مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعلمي فن الإقناع ..لحياة زوجية اسهل ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

رائعه هديه للقلب على حصرهذا الكم الهائل من المعلومات في موضوع واحد..........................جعله الله في ميزان حسناتك

رفيف النور

جزاكي االله كل خير ياكيمو عن جد مواضيعك رائعه وكلمه رائعه قليل في حقك سلمت انامللك عن جد استفدت كتييييييييير من كلامك الله يعطيكي العافيه انا نفسي اقنع زوجي انو يأخدني معاه لما يسافر لانو انا ماعندي اطفال وامل لما يسافر لشغله ويسيبني اتمنى تعطيني فكره اقنعه اني اسافر معاه الله يعطيكي العافيه:21: وانا كمان دحين نفسي يغيرلي الجوال نفسي في الايفون وهو يقولي طيب ومااشوف شي مع انه قادر انو يجيبه بس ماادري بايش يفكرهو نمطه متفرد تحليلي

خوووله

[HR][/HR]اللهم أرح قلبها ببرد عفوك وحلاوة مغفرتك وأعمر أيامها بحبك
وأعتق رقبتها من النار وأدخلها الجنة مع الأبرار.

kimou

جزاكي االله كل خير ياكيمو عن جد مواضيعك رائعه وكلمه رائعه قليل في حقك سلمت انامللك عن جد استفدت كتييييييييير من كلامك الله يعطيكي العافيه انا نفسي اقنع زوجي انو يأخدني معاه لما يسافر لانو انا ماعندي اطفال وامل لما يسافر لشغله ويسيبني اتمنى تعطيني فكره اقنعه اني اسافر معاه الله يعطيكي العافيه:21: وانا كمان دحين نفسي يغيرلي الجوال نفسي في الايفون وهو يقولي طيب ومااشوف شي مع انه قادر انو يجيبه بس ماادري بايش يفكرهو نمطه متفرد تحليلي
حبيبتي اقرإي ما كتبت سابقا:

انظري إلى الموضوع بعينيه:
عندما تستعدين لإقناعه بامر ما، مثلا تغيير اثاث غرفة، فكري في ما قد يخطر في باله إزاء الموضوع، قد ترين انت ان الاثاث اصبح قديما او لم يعد على الموضة او بكل بساطة ترغبين في تغيير الديكور لكسر الروتين، اما هو سيرى ان الاثاث مازال صالحا ما دام لم يكسر و ان المال الذي سيدفعه الاجدر ان يحتفظ به لما يبدو له اولى او من باب "خلي قرشك الابيض..". ضعي نفسك في مكانه و فكري بعقله ثم جهزي إجابات مقنعة و عقلانية عما قد يطرحه من اسئلة.

فكري في الاسباب التي تجعل زوجك لا ياخذك معه عنده السفر: مثلا هو يعلم انه سيقضي النهار في عمله و يتركك لمفردك في الفندق طيلة اليوم، فيفضل ان تبقي في بيتك اين يمكنك ان تزوري و تزاري و تقضي الوقت بطريقة افضل، او انه يفضل السفر خفيفا باقل عدد من الحقائب و المشاكل ^ـ^ او إختصارا للمصاريف، او ربما الاسباب كلها مجتمعة..انا ايضا من النمط المتفرد لذا يمكنني ان افهم افكار زوجك..
اما بشان الايفون فاعذريني، فانا ارى إقتناءه إسرافا لا أوافق عليه..
يعني من الاخير ما جاوبتك جواب يبل الريق ههههههه لا تكرهيني و شكرا على كلماتك الجميلة :))

kimou

رائعه هديه للقلب على حصرهذا الكم الهائل من المعلومات في موضوع واحد..........................جعله الله في ميزان حسناتك
اهلا بك اميرتي، اشكر وجودك الذي عطر كل مواضيعي..الله يخليك :))

kimou

[HR][/HR]اللهم أرح قلبها ببرد عفوك وحلاوة مغفرتك وأعمر أيامها بحبك
وأعتق رقبتها من النار وأدخلها الجنة مع الأبرار.

اللهم آمين و من قالت :)) دعاء رائع من إمراة رائعة :)))

Ba66ah

السلام عليكم اختي كيمو

عندي استفسار ً ً ً زوجي تقريبا جنوبي ويميل الجنوبي الغربي

لما اكون بعيده عنه بسب ظروف سفره للعمل اوزيارتي لاهلي يكون طيب وطلباتي اوامر

يعني مثلا هو يعطيني مصروف شهري لما اكون معاه مايرضى يزيدني بسهوله لو احتجت لكن اذا أنا بعيده يسألني تحتاجين فلوس وهو عارف انه معطيني
ولما اكون معاه يستخف بطلباتي او رغباتي لكن لما ابعد يهتم لأي كلمه أقولها

لدرجة انو لما رجعت من النفاس تخاصمنا على شغله فقال متى أنا قد طلبتيني حاجه وقلت لك لا ً ً ًً تفااجات بكلامه بقوه .......ولما ذكرته بعدين قال أنا ماقلت زي كذا ابد
نفسي اعرف وش السبب ؟؟؟؟؟**

همسة غلا**

الله يعطيك العافيه
ماقولتيلي كيف اتعامل مع ابنتي بأيجابيه في كثرة الحركه في الفصل وفي نفس الوقت خجوله

كتبت في رد سابق مارديتي ويسلمو

@حنين@

مآ شاء الله، الموضوع أكثر من رااااائع
انا من النوع اللي ما أحب اقرا واايد
لاني ما استوعب الموضوع بسررعة
فأطنش خخخخخخ
بس موضوعج قريته شوي و ما فهمته بداية
و أجلته لعقب ...
بس الحمدالله خلصته كاامل و طريقة الموضوع يجذ ب الشخص للقراءة

عندي كم من استفساار ، ادا ما علييج امررر .. و ان شاء الله بس تفهميني

انا من شهر متزوجة عمري 19 و فرق بيني و بينه 9 سنين و زوجي من الكسوول و من النمط التحليلي (شرقي) و انا النمط الودي (جنوبي )
واايد اعاني معااااه ، يعني عندي مواعيد مستشفى و أسنان و زياراتي للقرايب عالمواعيد . كل مره يأخرني 3 ساعات أو أكثر
أفكر مرااات اقولة انه موعدي 11 و هو الاصل الساعة 12 ، عشان ما أتأخرر , بس لين ألحين ما جربت يس الصراحة أتضايق وااايد من تصرفاته .
حتى مثلا صالون ، اقوله بسير ،يقولي باجر و كل يوم اسمع باجر ، و انا احرج اقوله ما احب تم جديه ، ابغي دووم اكون نظيفة
انت ليش تسوي جديه ؟!!! يراضيني و يقولي باجر
و اختي ادا بتشوفين شكلي و حالتي ، بروحج بتستغربين ، لاني يوم كنت بنت كنت اهتم فعمري واااايد ،
بس زوجي بين لاهلي و قوم امي انه هو مهمل و ما يهتم فيه
و امي كل مره تعصب تقولي وين الاهتمام اللي كان فيج قبل ، سيري صالون و رتبي عمرج ، ليش انتي مب مرتبه
ولا كأنج عرووس ..انحرج و اسكت

و حتى أبغي اخليه يصلي و يحافظ على صلاته . ممكن تقوليلي شو اتبع معاه من طرق البرمجة أو اسلوب معين ؟!
و حتى انا مرااات ما اصلي و أفوت صلاتي ، ممكن طريقة اتبعها مع نفسي ؟!

و مشكلة اخيرا: ما يحب اسلوبي فالكلام , يوم يعصب يقولي غيري طريقتج فالكلام . لانه بصراحة ( انا واايد فيه نوع من الدفاشة و اقوله اي شي فخاطري بالويه )
من بداية زواجي و انا ابي اغير من عمري و اسلوبي و كل شي . مب قادرة ماعرف شو اللي يمنعني
مراااات اصيييح ، ما عرف شو الشي اللي يوقفني وما يخليني اتغير . لاني بصراحة لازم اتغير عشان اعيش مع زوجي براحة و نحن راضيين

اشوف الغلط مني و منه ، يقولي انتي تغيري عشان تشوفيني انا بعد متغير

الله يجزاك بالخير موضوع فى الصميم بالنسبة لى لاننننننننننننننننننن فاشلة فى الاقناع راح اطبق على اولادى اما بالنسبة لسى السيد خلاص مامنة رجى

@حنين@

Ba66ah
همسة غلا**

@حنين@
إعذرنني عن التاخر، ساجيب كل واحدة إن شاء الله حالما اتفرغ بشكل كاف :)
كيمو حبوبه خدي راحتج .... الله يعطيج الصحة و العافية وماقصرتي ...

بس نسيت اقولج شي ثاني عن اسلوبي ( دووم يوم يعصب زوجي يقولي انتي ما تعرفين متى تفكرين بعقلج و متى تفكرين بقلبج
و حتى اخوي اللي اكبر مني بسنة، أياام الخطوبة كان يقولي انتي ما تعرفين ترمسين و ما تعرفين شو اللي ينقاال و شو اللي مفروض
ما ينقاال و وااايد ينصحني يقولي عدلي اسلوبج لا تميين جديه )

أنتظرج غلاي ... ما عليه حبوبه خدي راحتج

تسلم الأيادي موضوع رائع ومفيد للغايه
بارك الله فيكِ أخيتي ووفقك لكل مافيه خدمه للمسلمين
وفي انتظار المزيد من مواضيعك القيّمه

أعلى