مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت والله كرهت الدنيا...وصرت بين نارين

احساسي انو بيخوفك مو اخذالبنات لانو مو قادر عليهم وانتي موجودة فما بالك وانتي مو موجودة
حطيت نفسي مكانك صراااااحة لااتزوج ولا ارجع اجلس مع فلذات كبدي
الله يكتبلك الخير وين ماكان

قاسي زماني

اخواتي الغاليات اللي دعولي وردو علي جزاكم الله كل خير يارب
خيـــال وسنجار و توام روحي وقلبي ..ووفاء ,,وموهوبه بالفطره..كلمه بقلبه..ليب القلوب..سهام الجفا
اميره جنى..وفاء القصيم....اهواك..واعذروني اذا نسيت اسم
شاكره مروركم العطر ووقفتكم معي
الاخت كووول جزاكي الله خير على ردك اثلج قلبي وربي يجعل دربك نور على نور ويحقق امنياتك انتي وباقي الاخوات
ان شاء الله باتابع معاكم دايم احداثي الجديده وادعوووولي وادعليكم

**sunset**

اذا هو سئ جدا ...
يمكن يكون زواجك من الثاني سبب انك تنسي تعاستك معاه ..
ومو انت اول لا اخر وحده تخلي بناتها مع ابوهم هذا ابوهم ..
وخليه يتحمل مسؤليتهم وعيشي حياتك وعوضي ما فاتك هذا الشرع وحلال لك وبناتك زوريهم وواصليهم
واستخيييييري هو اهم شئ بالموضوع < لكن حسيت من كلامك انك ما تبي ترجعين له , فليش تحرمي نفسك السعادة المشروعة ؟؟

بناتك حيكبروا وفيه ام ابوهم تساعده تربيهم ..
وانتي اهم شئ ما حتنسيهم ولا تعيشي في السجن اللي ربي من عليك وخلصت منه
وأسأل الله انه يوفقك ويكتب لك الخير
آمييييييين

قاسي زماني

سنسيت
مشكوره اختي على ردك ونصيحتك
بس انا مشكلتي ما اقدر افكر ان بناتي يعيشون بعيد عني وهم متعلقين فيه بقوه ما ينامو الا بحضني
واذا غبت عنهم نص يوم يصيحو ما يسكتو
الله يكتبلي اللي فيه الخير يارب

أرجواان

لا تفكرين بنفسك بس طالعي في بناتك بعد اذا تحبينهم اجلسي وتحملي وضحي عشانهم ترى البنات مو مثل الاولاد تحملي لعيون بناتك وما اظن تستغنين عنهم

نجوى العلي

مرحبا...أولا:الإستخارة والاستخارة والاستخارة..
ثانيا:نصيحة اعطي لنفسك حق تعيشي بكرامة..وإذا على البنات لما تصير اعمارهم سبع سنين يصير وقتها خير..ويا عالم من عايش ومين ميت ومين يتحمل ومين يتنازل
ثالثا:التوفيق في الاول والأخير عند رب العالمين...

الله يكون معك شي يحير الاستخاره قبل كل شي بين زوجك والرجل المتقدم لك والله يخير لك الي فيه الخير حاسه فيك

قاسي زماني

نجوى العلي
امبراطور بلقيس
مشكورين على ردودكم

الاخت نجوى كلامك مثل اغلب الاخوات

قمر بعيونه

اشري راحة نفسك وبناتك الرجال ما منهم خير الثاني اكيد يبي يونس نفسه والاول ماراح يترك بناتك عندك لان بزواجك تسقط عنك الحضانه وبكذا راح يحرق قلبك الله يفرج همك

القوية

والله الحل كثير صعب الواضح انك لا تريدي الرجوع لطليقك وانت ادرى به منا ولكن موضوع ان تتزوجي شخص اخر يجب ان تضعي في حسبانك ان طليقك ممكن ان يحرمك من بناتك ليضغط عليك صدقيني انت الوحيدة القادرةعلى اتخاذ القرار لانه احد قرارين ام الرجوع والرضوخ لحياتك الماضية او الزواج وممكن ان تنحرمي من بناتك انا مع اخواتي استخيري وانشاء الله ربنا يكتب اللي فيو خير لك ولبناتك

قاسي زماني

اختي القويه هذا اللي وخوفني اتزوج ياخد بناتي
واذا قلت مابي اتزوج يمكن فرصه وراحت مني وانا ضيعتها
وفي كل الاحوال هو يبي ياخدم بعد سبع سنوات

الله كرييييييييييييم

وافوض امري الى الله انه بصير بالعباد

حطام صامد

استخيري احسن وعيشي حياتك وبناتك الله يعينهم مايقدر يمنعك منهم والواحد يعيش مره وحده واذا الحياه مع ابو البنات مستحيله وما فيها موده وتالف كيف تكملين باقي عمرك بالطريقه هذي ودعواتي لك بالتوفيق

حبيبتي استخيري وادعي في اخر الليل ان ربي يكتب لك اللي فيه الصالح
وانا رائي انك تتزوجي اللي طلبك وراضي بك
وادعي ان الله مايضيع بناتك ويخايهم لك وتعيشين وياهم
اهم شي تلجئين الى الله بالدعاء وربي ماراح يضيعك...

محبة عائشه

الله يكون في عونك حسيت فيك ماادري ايش اقول اول شيء اختي الاستخاره ثم الاستخاره وبعدين فكر في موضووع بناتك الف مره وش راح يترتب عليهم لمن تكونين معاهم انت وابوهم ولمن تكونين مفترقه عن ابوهم بجد موضوع صعب ويبغاله تفكير الله يرشدك لطريق السهل الميسر الذي يجلب لك الراحه انت وبناتك هوولي ذالك وهو القادر

ام المياسه

اهلين اختي شوفي انا لو مكانك كان وافقت من غير تردد ليه اتعذب مع الاول لاصار مافيه توافق بينكم
والبنات مصيرهم راجعين لامهم وانتي استخيري ونسي نفسك وتزوجي وليه الدنيا واقفه عليه عيشي حياتك اذاراحو البنات معك زين واذا راحو مع ابوهم الله يسعدهم ويوفقهم ومصيرهم راجعين لك

أعلى