مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعبت والله كرهت الدنيا...وصرت بين نارين

نور كندا

ارجعى مشان بناتك وبعدين التانى رح تطلع فيه علل تخليكى تترحمى على ايام طليقك اسمعى منى وارجعى عالقليلة بناتك مابيعيشو مع مرت اب تمرمرخم وتبهدلهم شو ماعم تشوفى مرت الاب شو عم تعمل بالولاد

الله يكتبلك الخير فين ماروحتي .....وينور بصيرتك,,,,

لاتنسي الدعاء ....والاستغفار ......الله يوفقك

white and black

اذا كنتي متعلقه ببناتك ارجعي له
واذا كان عادي الوضع عندك اتزوجي ولا تحرمي نفسك بس تاكدي من اخلاق الزوج الجديد

حبيبتي استخيري واستخيري

بس انا لو كنت مكان وما ارجع لزوجي ابو بناتي رح اتزوج الي طلبني البنات اخر شي رح يتزوجو وبعدين ازا صار نصيب وتزوجتي الي طلبك ما يقدر زوجك يحرمك من بناتك
وبعدين انت كرهتيه كيف رح تعيشي معو وانتي كرهيتو وليش تظلم نفسك وبعدين انتي شكلك صغيره

والله يوفقك حبيبتي
انا مع الاخت كلامها صحيح مابقا بلعمر كثر مامضى

chorook

انت جربت الحياة معاه واشوفك ميالة للزواج بالثاني انا رايى تزوجيه وعيشي حياتك احبي نفسك احبي بناتك والمستقبل خليه بيد الله هذا هو الصواب صدقيني كيف ترجعين وترمي نفسك للهم وربنا منحك فرصة كوني واثقة من الله تنالي رضاه استخيرى وتوكلي على الله موفقة

قاسي زماني

اخواتي الغاليات
والله ردودكم وتفاعلكم ازال عني الكثير من الهم والاحساس بالوحده والحيره
وحسيت اني مو وحيده
جزاكم الله خير ولا وراكم ضيق ولا هم ولايارب ولا وحده منكم تصير بمكاني

فرحت واانا اشوف ردودكم وتفاعلكم

الاخت نجمه: بناتي صغار بعدهم ما كملو ال3 سنوات
وباقي الاخوات
ام عيــــــالي ..خلود بكر...لوني سمار الشمس...وحده كول...ذلتهم عيوني...بنوتة بلادي....بيرو العمودي...شروق....مياسة

جزاكم الله خير ولا عدمتكم
بالنسبه لي محتاره لان طليقي يحلف بالله انه شخص ثاني ويقول بس جربيني وشوفي شلون باصير
وكثر صدي له وعدم ردي شفته اليوم كاتب على النت كلام غريب كانه تهديد انه بيصير وحش وحسيت ان الكلام لي و بعد شوي يرسل لي مسجات انه يبيني ونااااادم ويبكي وانا ما ارد عليه لانه اصلا حرام ارد على شخص مو زوجي واكلمه
والشخص الاخر اللي تقدم لي راضي يوضعي وهو انسان على خلق وابن عائله كريمه ومحترمين ومتعلم وانا للحين ما رديت عليه ولا اعطيتهم رد
يا اخواتي المشكله صارت الحين اني افكر في بناتي مو في نفسي
افكر برجعتي لطليقي بناتي بينظلمون وعدم رجعتي له بينظلمون لانهم بيعيشون بدون ام لانه حااااااااالف انه ياخدهم واعمارهم سبع سنوات اووو اذا تزوجت في الحالتين بياخدهم

وانا صغيره في السن عمري 27 يعني من حقي اتزوج بس هو مو متخيل فكرة اني اتزوج غيره ويحس بالغيره

انا ما اقول الا وافوض امري الى الله انه عليم بالعباد

لا عدمتكم

قاسي زماني

وبالنسبه لصلاة الاستخاره
انا دايم اصلي الاستخاره وما احس الا اني ما ابي طليقي واتمنى يبعد عني وعن بناتي باي شكل من الاشكال
وباواظبط اصلي الاستخاره والله يشوفلي اللي فيه الخير يارب
لا تنسوني من دعائكم

سنجار

لاترجعي لشخص ما تحبيه هذا شي اساسي في الحياة وبعدين اذا فيه رجعه لابد من التغير اما رجوع بدون تعديل الأخطاء السابقه فسيكون الحال مثل السابق

الله يكتب لج الخير
انا اشوف ان رجعتج له ماراح تفيدج اذا ماتغير لانج لورجعتي بترجع المشاكل السابقه اذا ماكان متغيروبنعيد نفس الاسطوانه ويمكن بعدسنين تنفصلون اذا الله ما من عليه بالهدايه
بناتج انا اقول حتى لوزوجج خذاهم يمكن بيي يوم بيتزوج ويرجعهم لج وهذا كله احتمالات وافضل خطوة تقدمين عليها انج تستخيرين ربج لانه عالم الغيب وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم وعسى ان تحبو شيئا وهو شر لكم والله يعلم وانتم لاتعلمون
والله يكتب لج التوفيق

من رايي تتزوجين اللي يبغاك وتعيشي حياتك واذا هو مايقدر يصرف على بناته صدقين ماراح ياخذهم بس كلام كثير يقولون كذا بس يبي يضغط عليك

انا برايي استخيري اولا و اذا رب العالمين سهل الغي فكرة رجوعك لطليقك تماما و حطي اختيارك هو الزواج بمن رضيتم دينه لان على الاقل يخاف الله فيك و حيخاف الله في بناتك انشالله.و الله يوفقك للي فيه الخير

كوووول

الله ينور لك بصيرتك ووييسر لك دربك

انا من رائي ... غمضي عيونك وتخيلي انك رجعتي لزوجك الاول واكيد بترجع ريما لعادتها القديمه
وشوفي بتتحملي الحياه .... والا بتلعني نفسك كل يوم انها كانت هناك فرصه لحياه كريمه وانتي تركتيها لتكوني مضحيه

اقوووووووول بسرعه روحي دوري لك فستان ابيض ببياض قلبك وغيري لوك وابدئي حياه جديده تفادي فيها كل الاخطاء السابقه

الزواج موده ورحمه ... امساك بمعروف او تسريح باحسان
لو ما كان الطلاق نعمه من الله اذا استحاله الحياه لما شرعه

بناتك ....................... اه جينا للصعب ... انتي عايفاه صح وما بترجعي له <<< قرار نهائي

يعني مهدده بعد سبع اسنين يجي ياخذهم وتكوني خسرتي ايام عمرك

دعي الخلق للخالق بناتك لهم رب كريم .... همسه باذنك هو يهددك عشانه عارفك متمسكه في بناتك لكن الي ما تحملهم وهم معاه ما بيتحملهم

ولا يرد القضاء الا الدعاء بعد كل فرض وتحري ساعات الاستجابه وسهااااااااااااااااااااااااااام اليل لا تخطئ......
اسال الله ان يصرفه عتكم ويبعد عن اذيتكم ويخليكي تعيشي حياتك وتسعدي في حضن شخص شاريك

اسال الله لك التوفيق

أعلى