مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي ريجيمي بصوري الخاصة -تحديث يومي -!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

wolfxfox

واهنيه إحنا على مشارف هيوستن يعني وصلنا :a227: وكان التعب ماخذ منا كل مأخذ بعد 19 ساعة سياقة

wolfxfox

طبعا بعد ما وصلنا على طول الحماااااااااااااام شاور وصلينا الفروض صلاة المسافر جمع تأخير وعلى السرير نمنا وكان وصولنا الساعة 3 العصر نمنا من ال5 العصر وقمنا 1 بالليل طبعا كانت نومة أهل الكهف حتى الأطفال ما دروا بنفسهم وناموا على طول بعد ما قمنا قرصنا الجوع وقلنا يلا نروح نشتري أكل من برى ورحنا ماكدونلدز الساعة 2.30 الفجر وعشان اختكم بالله عل دايت يعني عاملة فيها فكيكة وأخذت لهم سناك راب بالدجاج بنكهات مختلفة وهذي الصور من جوجل لأني ما قدرت أصور لأننا اكلنا في السيارة والاطفال طلبت لهم شكن نقتس وتفاح مقطع وحليب بدل البيبسي أما أنا وزوجي انقضينا على الصمون الصغار وكان حوالي 5 صمونات أكلت ثنتين وهو أكل 3 ودايت بيبسي
[url=http://fashion.azyya.com]
[/url]

وبدل الكريسبي شكن المقلي اخذنا الدجاج المشوي
طبعا هذي صورة عارضة الازياء المشهورة هايدي كلم وهي ام لثلاثة ومن اكثر المروجين للشكن راب من ماكدونلدز لأن كل صمونة تحتوي على اقل من 200 سعرة حرارية ودعاية الشركة تقول انه اخف شي على منيو شركة ماكدونلدز وشرينا كل النكهات الموجودة لقمة اذوق والباقي لزوجي يعني عاملة فيها ذكية بس للأمانة حسيت بالذنب لأني أكلت للتخمة ومعدتي عورتي بعدين لأني مو متعودة على هذا الاكل من زمان

wolfxfox

بعد ما استمتعنا بوجبتنا رجعنا البيت بعد ما سوينا جولة في المدينة -أدري بتقولون مساطيل الفجر تفترون بالسيارة شعندكم بس لما غلبنا النوم قررنا نرجع الفندق عشان ننمام ونقوم الصبح نلف بالمدينة لأنه يوم الأحد عطلة والشغلة اللي جايين لها المدينة ما تنقضي الا يوم الاثنين مع بداية الدوام الرسمي مثل ما انتو عارفين في الدول الاجنبية نمت أنا والاطفال وبعدين قررت انزلهم على الريوق الساعة 10.30 الصبح في بوفيه الفندق وما صورت بعد لأنه شكلي كان بيكون كلش مضحك على حجابي وعبايتي وأصور بالأكل قدام الناس كانوا بيقولوا مو شايفة نعمة أو أكل فنادق وانا أطبع لكم ترى ميتة من الضحك -زوجي كان يقول والله لو مصورة بالبوفيه لأخليكي انتي وعيالك بتكساس وأرجع البيت :e130:
بعدين قررنا نروح جالستون واهيه مدينة بحرية على الشاطي وقلنا نقضي فيها اليوم
طبعا يا بنات من أحلى الاماكم اللي شفتها الى الان في امريكا وما نزلت لكم كل الصور لأنه خارج الموضوع وانا أدري النت عند البعض ما يساعد على عرض الصور بس بعطيكم مقتطفات منها

هذا على الشاطي يبيعون بطيخ أحمر ومانجا طبعا الناس لابسة من غير هدوم قبل لا نقرب من الشارع كانت فيه سيدةكبيرة بالعمر تمشي بجاكيت واندروير داخلي وبكل ثقة وانا اقول لزوجي هذي اشفيها تمشي بالشارع جذيه :eek:
بس لما قربنا من الشاطي بانت الرؤية الناس كلها كانت مو لابسة :confused:واللي كنت فاكرته اندوير كان قطعة من البكيني تحت الجاكيت :c028:

الجو كان حلو والناس كانت كلها راكبة داجات هوائية مثل اللي بالصورة ورجلي وألف سيف الا اركب نفسهم وركبي أبو عيالي واليهال حطيتهم في السلة الامامية للدراجة وشكلنا كان تحفـــــــــــــــــــة
:c028:

طبعا يا بنات الناس كلها مايوهات كبير صغير متين ضعيف الحريم كانوا طبعا شي ثاااااااااااني
الي متينة وما تقدر تمشي ولابسة بكيني شي مو حلو صراحة واللي كرشه نازلة بالارض ومو قادر يمشي وهم لابس مايوه أما الاجسام فمن المانيكان الى اللي ما تقدرين تتخيلينه وأنا امشي بالسيارة واطالعهم من الدريشة اقول الحمد لله اللذي عافاني مما ابتلى به غيري وفضلني على كثير ممن خلق تفضيلا :a144:

وفيه أجسام ما ودج تشيلين عيونك من عليها :c018: وللأمانة هذا السر في الاثونة اتوقع -الثقة بالنفس شنو ما كان حجمك ووزنك أبدا لا تحسين انك أقل أو قبيحة أو غير مغرية أو غير جميلة الله سبحانه حط في كل انسان جمال معين واللي تدقق على ايجابياتها والشي المميز فيها وبجسمها راح تلاحظ انها في سبيل الرشاقة والركض وراء أوهام انها بتصير مانيكان يوم من اايام تضيع الاشياء الحلوة اللي الله عطاها اياها وما تشوفها وتعمي عيونها وعيون الناس عنها بسبب السلبية في التفكير :e094:
خلج واثقة من نفسج ايا كان شكلج او جسمج وعلى قولتهم كل فولة ولها كيال :cool:

طيور النورس كانت عجيبة وفي قمة الروعة واهي تطير على الناس على الشاطي

wolfxfox

بعدين تعبنا من اللف والحوسة قررنا نتغدى ف مطعم على الشاطئ متخصص في المأكولات البحرية ومن البارح كنت شارية للأطفال زبادي وسلطة فواكه من ماكدونلدز فأخذته معاي ووكلته لهم قبل لا يوصل طلبنا من المطعم

هذي المنيو اللي طلبنا منها وكل المأكولات بحرية بس غالية وصراحة بالكويتي شقينا البوك يعني قلنا العمر واحد والرب واحد خلنا نجرب ااكل حتى لو غالي-على قولة اخوانا في مصر محدش واخد منها حاجة وأديها مية تديك طراوة :a122:
عاد احنا أديناها ميه:cool:

هذا صحني وعبارة عن ربيان مقلي ونص كوب رز وسمكة مشوية وصلصة ثمار البحر وبروكلي مع عجينة خبز بالذرة مقلية على هيئة كور صغار -خرب الريجيم يا بنات خرب :mad:بس صراحة يسوى الصحن كل دولار وكل سعرة حرارية :a084:

أكل زوجي عبارة عن ذرة مشلوقة مع ثمار البحر من ربيان مسلوق و لوبستر وصغار اللوبستر وبطاطة مسلوقة بس السلق مالهم عجيب نكهة البهارات بعمري ما ضقت مثلها :a115:

هذا اكل الاطفال عبارة عن القبقب أو سرطان البحر مثل ما البعض يسميه

هذا أكل أبو عيالي

هذا المقبلات تشاركنا فيه كلنا عبارة عن ربيان مقلي وشبس طبعا لا أحد يسألني عن سعرات حرارية :mad:

مستعدين للمفاجأة
شفوا شنو طلبت في النهاية يعني على قولة الشاعر هي خاربة خاربة خلينا نعميــــــــــــــــــــــــــها
:e136:

يعني اختكم باله ما تبي تاخذ كاكاو عشان السعرات الحرارية قلت أخف الشر كيكة بالتفاح والدارسين حارة بالمكسرات وعليها ايس كريم بنكهة الدارسين
خيال -لأ شي أكثر من هذا
روعة-لأ لأ شي أكثر
جنون -تقدرين تقولين
رعونة وتهور-حتى الموت
وهذي الصورة أكبر دليل

wolfxfox

وهذي يقايا من بقايا من بقايا للكيكة المصونة

وهذا ايس كريم للأطفال لأن الجو كان حار واحنا ناكل في البلكونة للمطعم

هذي طبعا ادراجة الهوائية اللي ركبناها بعد ما أكلنا في المطعم قررنا نحرق اللي أكلناه وأجرناها لمدة ساعة وطول الوقت واحنا نسوقها عشان نحرق اللي تهببنا وكليناه:a084:

wolfxfox

وفي ثاني يوم رحنا مطعم وجبات سريعة وأكلنا الغدا بعد ما خلصنا شغلنا الصبح وقررنا نشد المسيرة ونرجع ديار أهلنا على قولة زوجي واهنيه بعض الاكل في طريق الرجعة

طبعا اللي ما قدرت اصوره في السيارة لما رجعنا البيت صورته لكم هذا البيكوت المالح اللي كنت اعطيه الاطفال طول الطريق وهو بنكهة الجبنه

شاي بحليب لأن الجو كان بارد والاعصار سبب ريح قوية خلاني محتاجةلشاي حليب عشان يخفف التوتر بسبب الاعصار اللي كان يؤثر على السيارة يحذفها يمنه ويسرة المطر كان شديد والجو الله لا يوريكم كنت أكل بس حشو بطن عشان اخفف التوتر اللي فيني وهذي من العادات السلبية اللي احاول جد التغلب عليها والحمد لله ما قمت اسويها الا في حلات شديدة واكون بدون وعي مني وخلاني اكل بسكوت شريناه لما وقفنا نريح ونعبي بانزين وما أدري مخي وين يوم شريته ولا بشنو كنت أفكر بس الاكيد انها غلطة المفروض اني اتداركها المرة الجاية باذن الله

طبعا ما رميت العلبة بالزبالة كنت انطر اجي البيت واعترف قدامكم باللي سويته واقطع على نفسي وعد ما أكررها مرة ثانية تحت اي ظرف من الظروف أخ يا بنات 530سعرة دفعة وحدة وياريه باكل مفيد لحوم أو خضروات اوريو تخيلوا أعفن نوع بسكوت بالسوق من ناحية السكر والتصنيع المكرر والاولوان الصناعية يعني باختصار من اسوأ المنتجات اللي بالسوق على الاطلاق لا فائدة ولا قيمة غذائية هذا اللي يسمونه السعرات الفارغة -سعرات تدميرية لا الياف ولا فيتامينات بس بلاوي مصنعة على هيئة سكر

wolfxfox

الحمد لله بعد ما رجعت البيت الصبح سويت بيض وبصل وتوست لنا كلنا مع تت بري وللأسف ما صورته والغدا سخنت شويه من الاكل اللي كنت مسويته قبل السفر ومثلجته بالفريزر
توقعت نرجع وما يكون فيني حيل اطبخ فخليت الاكل هذا احتياط وطلعته عشان يفك من الثلج قبل لا احطه على النار وهو عبارة عن لحم مفروم وخضروات وبرغل اسمر

غداي أنا كان عبارة عن تفاحة =80سعرة ولبنة =90سعرة وكوب توت بري =35 سعرة

الغدا للبيت كان اناناس مقطع وسلطة خيار وروب مع الالكل اللي سخنته وهو عبارة عن برغل ولحم مفروم وخضروات

العشا كان خفيف وسريع عشان كنت تعبانة وماقدرت أفكر شنو باسوي فقررت اشوي سمك وأسوي بجنبه رز ابيض وصلصة طماطم او المعروف بالدقوس الكويتي وشويه بصل مقطع وبس وهذي حصة زوجي وحصتي عبارة عن نص كوب رز بس

أكلي

wolfxfox

طبعا اليوم الافطار كان عبارة عن شوفان بنكهة التفاح والدارسين وضفت عليه الماي بس وطبخته بالمايكروييف

وعصير سموثي جاهز بس ما يحتوي على سكر أو اصباغ وقوامه كثيف نفس اللي نشربه في المطاعم في الخليج مثل الكوكتيل والفخفخينا بس مكون من عصير تفاح وسبانخ اي نعم سبانخ وموز وفراولة وطحالب بحرية السبيرولينا والبرسيم ههههههههههه اي نعم الجت البرسيم بتاع البهايم ههههههههههههبس لو تدرون يا بنات اشكثر فيه قيمة غذائية ما تشوفونه يعطونه المواشي عشان تسمن وتزيد عافيتها ههههههههه والله ما ادري اللحين اشلون قاعد تفكرون بس باقولكم انه في روسيا لما واحد من اهلي كان يدرس اهناك كان لما يقولنا يشرب عصير البرسيم بالمطاعم نضحك عليه بس فعلا دراسات كثيرة بدت تثبت اهميته الغذائية بسبب مادة الكلوروفيل الخضراء وطعمه المايل للحلاوة بعكس غالبية الخضروات الورقية الاخرى عشان جذيه ينفع للعصائر أكثر من أي نوع خضروات خضراء اللون والعصير فيه بعد فراولة وخوخ ومنجا وبراعم القمح يعني خلطة صحية من اللي يحبها قلبك بصراحةبعد الاكل اللي اكلته من مطاعم وجبات سريعة وخلافه قلت لازم اعوض اللي كان ناقص جسمي من معادن واملاح وخلافه عشان جذيه شربت البيت كله العصير هذا كنت أحس بالذنب اني سمحت لعايلتي تاكل من الوجبات السريعة المليئة بالدهون وابلاوي الي الله وحده يعلم ماهيتها :busted_red:

wolfxfox

وجبة منتصف اليوم كانت عبارة عن حلى للريجيم من كاريبو كوفي بطعم الموكا مع دايت كراش بطعم البرتقال

طبعا لأني كنت مقررة اسوي رز وملوخيه للغذا قلت احط المعلومات الغذئية للرز لأني ادري انه بالدول العربية في الغالب ما تنحط المعلومات الغذائية على اكياس الرز فهذي هدية لكم كل ربه كوب والربع كوب يساوي 8 ملاعق رز غير مطبوخة بس-حطوا بالكم 8 ملاعق بس=150سعرة بدون الياف ولا اي قيمة ثانية غير الكربوهيدرات

هذا ريوق سي السيد بيض ولبنة وخبز اسمر

غداي كان برتقالة وتوسته وحدة وملعقة زبدة اللوز وكوب لبنة مع نص كوب صلصة التفاح

wolfxfox

:a227:بصراحة يا بنات تعبت ومافيني حيل اكمل بكرة انشاء الله اكمل باقي الصور والكاميرا اصلا مافيها شحن
اللحين اقولم انشاء الله تستمتعون بالصور وهالله هالله بالردود الحلوة والمحفزة:a115:
يا الله اشوفكم على خير بكرة
تصبحون على خير :a194:

sabah

مشكوره أختي الله يوفقك في ريجيمك و يعطينا الاراده و نسويه .

اودة

السلمالرشاق

قريت من فترة عن أسهل طريقة لمتابعة الريجيم وهو التصوير بالتلفون لكل ما تاكلينه وقبل لا تدرين راح تلاحظين التغيير في نوعية وكمية الأكل وهذا اللي قررت تطبيقه
أنا مسوية ريجيم من فترة ونزلت للحين 16 كيلو والبقية تأتي وريجيمي راح تشوفونه بالصور
أتمنى ألاقي التشجيع عشان أستمر بتحميل الصور ولكم اللحين الباقة الأولى
راح أحاول دايما أحط عدد السعرات الحرارية وطريقة التحضير لكل وجبة

باسم الله نبدأ
[/quote]
:cupidarrow: السلام عليكم اسمحولي اشارككم لاول مرة وياليت اشاركج هالرجيم

wolfxfox

:essen:أخواتي العزيزات شكرا جزيلا على الردود الجميلة وباذن الله راح نكمل مشوارنا مع بعض ويا ريت تقدرون تنزلون صور أكلكم وريجيمكم الخاص اهنيه معاي في موضوعي عشان الكل يقدر يستفيد ونعلق أكل بعض يا ريت والله اللي تقدر تنزل صور أكلها عشان يزداد الموضوع اثراء:essen:

wolfxfox

السلام عليكم أخواتي
الغداء كان عبارة عن ملوخية ودجاج مقلي بملعقتين زيت زيتون بس ورز بالشعرية
على فكرة الملوخية من أفضل انواع الصلصات اللي ممكن تنوكل في الريجيم بسبب سعراتها الحرارية المنخفضة بشرط انك تخففين الملح وتثقلين الصلصة بتطلع عندك احلى ملوخية بس اتوصي بالليمون والثوم :cupidarrow:
هذا اكل سي السيد وبعدين اكل الاطفال واكلي والفواكه اللي حطيتها على الغدا
فواكهنا كانت أحمر في أحمر عشان مثل ما انتو عارفين مضادات الاكسدة موجودة بوفرة في الاصباغ اللي تلون الفواكه والخضروات يعني بعدي عن الخضار البيضا مثل البطاط والقلقاس خلك كله في الفواكه والخضروات الملونة عشان تكافحين الشيخوخة والتجاعيد من بدري مو بعد ما تطيح الفاس في الراس :showoff:

اللين كان خاثر ويحتوي على بكتيريا مفيدة لسهولة حركة الامعاء من احلى الالبان في امريكا وطعمه حامض شوي:clap:

wolfxfox

طبعا قبل الدا رحت الجمعية وشيت شويه اغراض وهذي عينه من الفواكةوالاجبان وطبعا الهوت دوق بس بلحم الديك الرومي لانه بامريكا دايما يكون من لحم الخنزير والعياذ بالله وبعدين الديك الرومي من اقل اللحوم دسم على الاطلاق وسهل الهضم

وطبعا عشان بكرة سويت خضار سوتيه بس مو سلق لأ في الصحن الخاص بالطبخ على البخار وهذا شكله والسبب اني اشتخدمه انه القيمة الغذائية والفيتامينات والاملاح ما تترشح في ماء السلق وبالنهاية ترمينها لكنك بالبخار تحافظين على العناصر الغذائية كاملة طبعا انا سويت الخضار وحفظتهم فيالثلاجة عشان بكرة اهم شي يا بنات التحضير عشان ما تتحججين بالوقت ومافيه شي جاهز وتروحين للأكل المعلب او المثلج دايما خلي شي جاهز في الثلاجة حق الازمات :bigsmile:

وعشاي كان عبارة عن سموثي فواكه وروب لأنك في كل وجبة لازم تاخذين بروتين والبروتين اهنيه اهو الروب وحليته بسبلندا وطبعا حسيت بالتخمة عشان المقادير خلت العصير وايد وشربت نصه والنص الباقي في الثلاجة حق الازمات :harhar1:

طبعا السموثي مكون من صلصة التفاح بالدارسين وموزة وفروالة واناناس وروب

عشا سي السيد مثل ما انتو شايفين ستيك لحم وكاسديا لحم بالجبن وشويه مكسرات ماكدميا بسبب احتوائها على الدهون الاحادية الغير مشبعة اللي تساعد على خفض الكوليسترول وتسييل الدم وتققل خطر الجلطات مع خبز بالثوم والجبن سويته بالتوست الاسمر وسلطة شمندر بالذرة مع السمسم وصلصة ثوم وزيت زيتون

wolfxfox

طبعا احرصي انه الاكل المعلب ما يحتوي على ملح ومواد حافظةبسبب قابلية الجسم للأكسدة بسبب المواد الحافظة واذا بتعرفين نطري على الكل بس شوية وهو بالعلبة الحديد وحفظيه بالثلاجة وبتشوفين الصدا يتكون على الحواف وهذا من مادة الفوماالدهيد اللي يتغطى بها السطح الداخلي للعلبة عشان تمنع صدأ العلبة من الداخل وبمجرد تفتحين العلبة تبتدي المادة بالتأكسد مع الهواء الجوي وافراز المواد السامة للعلبة فالزايدمن العلبة دايما حفظيه بعلبة بلاستيك وغسلي الاكل قبل لا تستخدمينه مثل الذرة والشمندر اغسلهم قبل استخدامهم عشان اقلل المواد اللي مترسبة على سطح الاكل وهذا شي بديهي بس تفكرين فيه شوي :crazy:

wolfxfox

هذا كل شي لهذا اليوم وانشاء الله بانزل الصور مالت اليوم
بس عندي عتب عليكم يا بنات كل هالمشاهدات والردود بسيطة بالنسبة لكم المشاهدات وغالبية الردود في مجمل الردود في الصفحة هي من مشاركاتي واضافاتي للموضوع
اتمنى الاقي التشجيع الكافي عشان استمر اواصل بالموضوع وعلى فكرة عندي كم فكرة لمواضيع جديدة أتمنى تنول على اعجابكم بس أبي اشوف تجاوبكم والمواضيع الجديدة مرتبطة بالاكل وعلاقته بالامراض الجمالية عند المرأة مثل اسوداد الاماكن الحساسة والرقبة والاصابع والكوع وشنو اللي تاكلينه وكنت اكله ويسبب الحالة هذي وما هو المرض اللي نعاني منه غالبيتنا بس محد يقولنا عليه حتى الطبيب

طموح نملة

فكرة خيالية ورااائعة
تحتاج عزيمة جبااااااارة

يعطيك العافية . برافووووووووو

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى