مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالي شوفي ريجيمي بصوري الخاصة -تحديث يومي -!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

wolfxfox

الأدوية الخاصة بالريجيم بعد استشارة الطبيبة وهذه فيتامينات بعد لتخسيس الوزن عشان تكونين ماخذة جميع العناصر والمعادن الضرورية للجسم
الأدوية خاصة بالسكر والضغط والكبيب وصفهم لي عشان التركيب الثنائي بينهم يساعد على التنحيف

الساعة الخاصة بعد الخطوات وضربات القلب وحساب المسافة والسرعة أثناء التمرين الرياضية

شرب خمس قناني ماء يوميا بحوالي 100اونص لأن الماء يساعد علىالتخلص من السموم وتحفيز عملية الأيض خاصة قبل الوجبات

الشوفان وتحضيره بالماء بدون حليب

نبدأ بالإفطار
سموثي خضروات بدون ملح لأن الملح يسبب احتباس الماء بالجسم مع كمون للنكهة وفلفل شطة لأنها تزيد كفاءة عملية التمثيل الغذائي وبذر الكتان المطحون واتوقع السعرا تساوي 100سعرة حرارية
ويساعد يا بنات على الشبع أطول مدة ممكنة

بياض بيضتين وصفار بيضة لأنه الجسم يحتاج دهون طبعا البيض بدون زيت وملعقة من agave nectar نفس العسل بس مصدره نباتي ويعطي حلاوة لأكل وسموثي الخضروات

هذا الأفطار وإنشاء الله أشوفكم على الغدا :icon31:

المزاجيه

ماشااءالله عليك....تصدقين فكرة تصوير مااا اكلت عشاان الوحده تلاحظ وش كثثر نقص من الطبق اللي اكلته...وانه يكوون الطبق منووع بعد ....ممممممممم....الله يهنيك باللي نزلتييهم ويخليلك زووجك...

مووفقه والله يحفطكم من كل مكرووه ياارب..

wolfxfox

طبعا أشكر جميع الأخوات على الردود الجميلة وعندي كم معلومة حبيت تستفيد منها الأخوات بالمنتدى

أولا كتابة أو تصوير الأكل راح تخليج واعية أكثر للأكل اللي تستهلكينه ويخليج تفكرين أكثر من مرة قبل لا تاكلين بجودة الأكل ونوعيته

ثانيا يمكن عارفين بعضكم أنه السكر والبروتين بتحول إلى دهن داخل الجسم إذا لم يتم استهلاكه على شكل طاقة فما بالك بالدهون اللي نستهلكها كصفار البيض - الدهون -شحوم الحيوانات -زيوت القلي = الحليب والأجبان كاملة الدسم وهلم جرا ....؟!
أكيد راح تتخزن بسرعة على هيئة دهون من غير أي مجهود من الجسم لأنه صيغتها المبدئية دهنية

ثالثا:الامتناع قدر الامكان عن الطحين ومشتقاته مثل الباستا والمعكرونة والسبب تخيلي لو عندك كيس كبير حنطة غير محطونة راح تكون فيها عدد سعرات حرارية معينة ولكن عند الطحن راح تقل الكمية لأقل من ربع الكمية الأساسية لأن الطحن غير الحجم وليس الكتلة ! إذا السعرات الحرارية لازالت نفسها ولكن الحجم تغير
بذلك تكونين استهلكتي سعرات حرارية اكثر تعويضا للحجم المفقودإذا أمكن استهلاك الحبوب الكاملة مثل القمح أو الشوفان أو البرغل

رابعا: الحركة والتمارين الرياضية لا تصدقين أي ريجيم يقولك انقاص الوزن بدون تمارين لازم تكون الطاقة المستهلكة أكثر من الطاقة المأخوذة عشان تقدرين تحققين خسارة في الوزن
الوزن اللي ينقص أول أيام الريجيم أهو وزن الماء مو الدهن
تخيلي لو عندك قدر فيه ماء وقدر فيه شحم على النار أيهما يتبخر ويذوب أسرع؟!
الماء لأن الدهن يحتاج حرارة أكثر وطاقة أكثر عشان يتحرر من الخلايا أتمنى إنه محد يستغفلنا ويقول الريجيم الفلاني ينزل بدون تمارين أو حركة واللي تبي الوزن المثالي لازم تتعب

خامسا: طاقة التخيل! أي نعم قريتي صح تخيلي نفسج رشيقة -أجمل -أخف وراح تلاحظين المشاعر الإيجابية اللي تنساب لعقلك وجسمك وتخليكي مصرة أكثر على إكمال هدفك لا تستهينين بالتخيل!:icon30:

سادسا: لا تسمحين لأحد باحباطك أو الاستهزاء منك وخليه دافع للإصرار حتى لو كنتي طول عمرك سمينة ما فيه شي مستحيل يا حبيباتي وخلك صارمة وفرضي على الجميع احترام قراراتك وطريقة أكلك حتى لو كانوا اقرب المقربين لك ترى كثرة الريجيم بعدم اصرار واستعداد تخلق فكرة سلبية عنك عند الاخرين انه ارادتك ضعيفة وتستسلمين بسهولة

أتمنى ألاقي حوار بينا كلنا وانا انزل الصور وأقرى تجارب عن حياة كل وحدة إشلون تحاول تغير طريقة أكلها سواء بطريقة الطبخ -التسوق للأكل-اعداد الأكل

لا تنسون 16 كيلو والبقية تأتي :bleh:

wolfxfox

وجبة منتصف الصباح
نصف خبزة سمرة =75سعرة
ملعقة زيت زيتون = 120 سعرة
زيتون مقطع=15 سعرة
جبن موزيريلا=80 سعرة

وكنت قبلها شوي أحس بخمول واشتغلت في البيت عارفين من كنس وتنظيف فأخذت رد بل بدون سكر = 10 سعرات بس

قررونا نروح رحلة لمنتزه في منطقة ثانية وأخذت شويه شيتوز 9 حبات بالفلفل =140 سعرة وهذا طبعا في السيارة

الغدا كان في الحديقة وأخذنا من برجر كنج بس طبعا أكل ريجيم :essen:
بدون دايت بيبسي أخذت سندويش الدجاج المشوي بدون بطاط مع ماي بحوالي 400 سعرة

عيالي الله يحفظهم طلبت لهم هم دايت بدل البيبسي حليب خالي الدسم وبدل البطاط المقلي أصابع التفاح المقطعة وصلصة الكراميل وبنتي ما كلت الصلصة أكلت البطاط مع الكتشب ما درت الفرق :bleh: والسندويش بدون مايونيز

وولدي نفس الشي بعد

واليوم ما رحت للنادي لأنه أحد وعطلة فركضت في الحديقة ولعبت مع اليهال بالألعاب لمدة ساعة بس تبون الصج التمارين وايد أسهل من اللعب مع اليهال :showoff:
وبنتي استانست على الحيوانات والبقر :detective2:

هذا كل شي للحين وأشوفكم على العشا :harhar1:

مراثيف

ماشاء الله تبارك الرحمن فكرتك مرة حلوه ومشوقه وأعجبتني مرة بالنسبة لي أنا عندي الآن نظام غذائي قاعدة أمشي عليه والحمد لله جميع الأكل بدون زيوت وبدون ملح وأعوض عن الملح بالليمون علشان يستساغ طعمه وأغلب نظامي فيه سلطات كثير وفاكهة الرز مسلوق بدون زيت في ماء فقط وقليل من الملح وحتى المرق مسلوق يعني بالعربي أكلي كله مسلوق وقاعدة أحاول أنتظم في شرب الماء وربنا يسهل ها وش رايك في نظامي صحي ولا لا بصراحة الي مزعجني شعري يتساقط مرة من قبل بس من بديت الرجيم زاد التساقط فأرجوا منك إذا كان عندك دوا ء أو وصفه طبيعية تفيديني فيها وجزاك الله كل خير

wolfxfox

شاكرة للجميع على الردود المشجعة
أختي الفاضلة مراثيف ريجيمك وايد ممتاز لكن لازم تغيرين من وجه نظري في نوعيه الأكل واعداده اذا بتمين على المسلوق راح تزهقين بعد فترة وعلى التساقط يهيأ لي إنج ما تاخذين فيتامينات عشان تعوضين النواقص من المعادن والفيتامينات والأملاح الضرورية
إذا كنتي والدة من قريب يعني أقل من سنة- الولادة مسبب كبير في تساقط الشعر وعلى فكرة الشعر يمر بمراحل نمو على ما أظن مرحلة نمو ومرحلة خمول كل جم سنة ويبدأ بالتساقط
أنصحج بمراجعة طبيب وهذا دايما أقوله للجميع لو بنعتمد على نصايح بعض بس جان الأطبة عزلت :bleh:
نصيحتي الخالصة إستشيري طبيب وتمنياتي لج بالتوفيق

wolfxfox

العشا
في طريق الرجعة للبيت مرينا وجبنا عيش لأني من اسبوعين الرز خالص في البيت وزوجي هافته نفسه على أي أكلة عيش فقررت أسوي للعشا برياني ربيان وسمك
ويمكن تلاحظ اللي عايشات في أمريكا أنه السمك دايما فيليه ومقطع وجاهز يعني من الفريزر للجدر :harhar1:

العشا كان برياني ربيان وسمك وطبخته بزيت الزيتون وحطيت عليه بطاط وانا متعودة من زمان على القلي بالماء أزيد ماي بدال الدهن لغاية ما يستوي البصل لكن لا تفهموني غلط الجسم يحتاج دهون لعمليات التفكير والمخ بس نوعية الدهون والزيوت لازم تكون غير مشبعة
أنا أستخدم زيت الكانولا والذرة يمكن من سنة ما شريته وزيت الزيتون طبعا هذا ثابت في كل أطباقي
السلطة كانت خضراء= بصل أخضر وخس وبقدونس وخيار ورشيت عليه صنوبر خبركم عارفين أنه الصنوبر أفرودياستك :blush-anim-cl:
خلطة السلطة كانت ثوم وليمون وزيت زيتون وكمون
وحطيت بطيخ أخضر بس نسيت أصوره يعني عشانا كان أخضر بأخضر

السلطة
[url=http://fashion.azyya.com]
[/url]

حصتي من العشا كوب رز الخضروات من طمام وبصل ضفتهم على العيش قبل ما يتسكر عشان يذوبون شوي أتوقع السعرات الحرارية بحوالي 450 للرز و100 للسلطة
[/url]

هذا كل شي لليوم أشوفكم على الريوق بكرة
:essen:

wolfxfox

صباح الخير
اليوم الإفطار لولدي الصغير وبنتي سويت بان كيك بس فيه فايبر وكامل القمح والسيرب من غير سكر تخيلوا يا بنات بدل 250 سعرة للحصة الوحدة تصير 30 سعرة هذا طبعا عن شراب العسل (السيرب )
[/url]

بنتي أصرت يكون أكلها بصحن بروحها غير أخوها وأنا أصلا ولدي فيه حساسية من البيض فما أحاول أخلط او أستخدم أي ملعقة أو صحن يكون فيه بيض

أنا سويت لي بيضة ونص كوب فايبر ون ونص كوب جبن كوتاج وملعقة عسل وحبات لوز غير مملحة
البيضة=80سعرة
فايبر ون=100سعرة
جبن كوتاج = 80سعرة
ملعقة عسل =60سعرة
لوز مقشر=100سعرة
[/url]

اكل بنتي
[/url]

فوامه لي والأطفال لغاية الغدا أقطعهم وأحطهم على الطاولة لحزة الغدا واللي مار على الطاولة ياخذله شغلة على الطاير -لازم تعودين الأطفال على عادات غذائية صحية من الصغر-
على فكرة أنا محرمة على عيالي أكل الكاكاو والحلويات لأنها تأدي إلى نشاط زائد لانها محتاجة حرق فنقول الأطفال شياطين وحركيين زيادة والسبب يكون طبيعة اكلهم :thumbdown:
[/url]

كوب قهوة نسكافيه مع الدارسين لأن الطبيب نصحني بالدارسين لأنه يساعد على امرار السكر للخلايا وما يسبب الشعور بالجوع اللي نحسه بعد أكل الوجبات حتى لو كنا شبعانين والسبلندا انا أستخدمه من 5 سنوات من أول ما تشخص زوجي بالسكر النوع الأول تدرون يا بنات صار لي يمكن 8 شهور ما شريت أي شي محلى بالسكر :surrender:
[/url]

مثل ما قلت بلأول يا بنات أنا أحاول أتبع اسلوب تغيير نظام الأكل بحيث محد يحس أنه على ريجيم ويحس بشعور الحرمان اللي يحس فيه كل اللي على ريجيم
الأكل المتوازن الصحي أهو الأساس لحياة صحية -حلوة هذي أموت بالفلسفة-:blush-anim-cl:

أشوفكم على خير

ماشاء الله

موضوعك جميل وفكرتك حلوة ..

بالعافية يارب عليك ...

لكن لاحظت انك تستعملين اشياء مستحيل نلاقيها بالدول العربية .. وإلا شو رايك ؟؟

wolfxfox

شكرا يا عزيزتي على الرد الجميل
بالنسبة للأشياء اللي أستخدمها ما أتوقع أنه من المستحيل نلاقيها في الدول العربية
لو عندج عرس على سبيل المثال وناقصه شغله من الكلف عشان الفستان اتوقع بتلفينالسوق ليل نهار عشان تلاقينها وإلا أنا غلطانة فما بالك بشي مرتبط بصحتك ليش ما نتعب عليه وبعدين الأشياء اللي تقولين عنها موجودة بوفرة في الكويت على حد علمي لأني أستخدمها بعد لما أرجع الكويت
في محلات الغانم ويوريكا للإكترونيات تلاقين الساعة اللي أتطلم عنها والميزان ينباع في الصيدليات الصحية وفي الأسواق الشعبية من محلات المعلم
الشوفان موجود في الجمعيات وبذر الكتان موجود عند العطار
أما المنتجات مثل السيرب بدون سكر تلاقينه في مراكز كارفور ومركز سلطان وبعض الجمعيات وسوق اللولو أما الخضروات والفواكه موجودة في كل مكان والأكل من سلاسل الوجبات السريعة صارت توفر منتجات صحية يبقى كل شي على وعي المستهلك
ومنتجات الريجيم تلاقينها في الصيدليات وأقسام الريجيم في الجمعيات
أنا ما أقول يا غاليتي التزمي بهذي الأشياء أنا اوريك المحاولات وقد تحتمل الإصابة والخطأ
شاكرة جدا على تعليقك وأتمنى تواصل أكثر من الأخوات أي استفسار أنا في خدمة الجميع
في النهاية الهدف واحد

مراثيف

فعلا أختي الأشياء الي تستخدمينها ماهي موجودة عندنا في الدول العربية وعلى ماأظن أنتي في أمريكا من خلال كلامك وأكلهم غير عن أكلنا فما هو الحل,,,,,,

wolfxfox

أختي الغالية مراثيف
ما هو الشي المستحيل اللذي تتكلمين عنه؟
يمكن لاحظتي من الصور إني أستخدم الرز واللحوم والسلطات أما المنتجات قليلة الدسم واللتي بدون سكر يمكن تلاقيها في الجمعيات
صدقيني الشغلة غير مرتبطة بالمنتجات بل بالارادة على التغيير
الاكل كله يحتوي على قيم غذائية مرتفعة لكن طريقة التحضير ممكن أن تدمر كله قيمة أو تزيد من كفائتها
أما دق العيوش واللذي منه اللي تتكلمين عنه في الدول العربية ممكن التغلب عليه بإرادتك إذا شعرت فعلا أنه ما يتم تحضيره بالقلي وخلافه وكثرة استخدام الكريمات بالصلصات مضر بصحتج صدقيني حتى ما راح يرف لك رمش عليه
للعلم أنا تميت حوالي فترة السنة بكاملها وأنا أحاول أثقف نفسي عن الأكل وطرق التحضير والحصص الغذائية الصحية وفيه مواقع كثيرة أقدر أرشدك عليها بالعربي والانجليزي لكن ماني عارفة سياسة المنتدى حول نشر مواقع أخرى ومن عيوني
يمكن تضحكين لكني راجعت طبيب نفسي عشان الريجيم قبل طبيب التغذية
الحاجة إلى الإرادة والعزيمة ومواجهة النفس حول ما تكرهين في شكلج والأسباب الحقيقة في رغبتك في التغيير إهي وايد أهم من الأكل
أنا أقدر أقولج عن كل ريجيم بالدنيا وكل التمارين لكن إذا ما توافرت العزيمة والإرادة وفهمالأسباب الحقيقية لمحاولة انقاص الوزن عمرك ما راح تلتزمين بريجيم معين
إذا بتخليني أتكلم مار راح أسكت لباجر :blush-anim-cl:
ومثل ما قلت لك الصحة النفسية أهم وايد من الأكل بس للأسف الوعي عند الإنسان العربي ضعيف من الناحية هذي
إذا قلتي لأحد أراجع طبيب نفسي عشان الريجيم بيقولون جنيتي
لكن الأهم إقتناعك بالفكرة وصدقيني المسألة بتاخذ وقت
وأنا دايما موجودة للمساندة المعنوية :blush-anim-cl:
شاكرة لك الرد

umm yusuf

حبيبتي موضوعك يجنن وخاصه اني استخدم تقريبا كل الاشياء اللي تستخدميها بداية بسكر اسبيلندا وانتهاء بالرد بول بدون سكر هههههههههههه
والحمد لله مرتاحه ونازله كويس مع التخفيف
بس اريد اسألك سؤال محيرني
انتي اخذتي للحديقه وجبه من برجر كنج صح؟؟؟
اللي اعرفه ان برجر كنج منتجاتهم مش حلال ومانقدر احنا المسلمين ناكل منها..فحبيت استسفر اختي منك والسموحه على التدخل مااردت الا النصيحه والتنبيه
متابعاك اختي بموضوعك وبالتوفيق

wolfxfox

أختي الفاضلة شكرا جزيلا على الرد الجميل والاستفسار
لكي هذه الصفحة وفيها الحكم الشرعي وهو ما أستند عليه في أكلي للأكل في المطاعم هنا في أمريكا بالمقابل يا أختي أمريكا تدين بدين النصرانية واليهودية وطعامهم حل لنا نحن المسلمين طالما أنه ليس بخنزير والأصل التحذر من الخنزير
http://www.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=49&ID=375

أنا للأمانة سألت بالموضوع هذا بالكويت قبل لا أجي أمريكا ومثل ما نقول حطها بذمة عالم واطلع منها سالم
واستفتوا اهل الذكر إن كنتم لا تعلمون
وانا استفتيت وأباحوا لي والأصل في الدين اليسر لا العسر واللفظ صريح بالقران بتحليل أكل اهل الكتاب
يا اختي اذا كانوا بعض الناس مغالين بأن الأمريكان مو أهل كتاب فمن هم أهل الكتاب يا أختي ؟!
شاكرة جدا الاستفسار ووفقكي الله

wolfxfox

السلام عليكم جميعا
هذه وجبة بنتي لمنتصف الصباح بجانب الفواكه
شويه لوز وجوز وبطاط سن شبس
[/url]

[/url]

الغدا كان لي والأطفال شويه عيش من عشاء البارح واللي عايشات بأمريكا يعرفون اللفت اوفر وفوائده في اختصار الوقت والجهد :harhar1: مع دجاجة كنت متبلتها من البارح وشويتها بالفرن وطبعا وقفتها بعلبة بيبسي دايت العريضة عشان تتحمش من كل الجوانب
وهذي الدجاجة كنها اللي طابختها وارمة من كل مكان :blush-anim-cl:
[/url]

واهنيه الدجاجة من زاوية ثانية واثقة من نفسها :bleh:
[/url]

هذا اكل الاطفال عيش وذرة ودجاج صدر بدون جلد طبعا
وأكلي نفس الشي هذا صحني اول واحد
[/url]

wolfxfox

هذي صحون الأطفال
[/url]

هذا أكل زوجي صج مو على ريجيم بس الخبز أسمر ومتحمش بالفرن وجبز موزيريلا مبشور مع جرجير بقاع الصحن أقص عليه أكثر له خضرة بصحن كبير وأقوله الأكل وايدومثل ما انتوا شايفين تقطيع اللحوم قبل التقديم يساعد على تقليل الأكل وسلطة روب بالخيار والذرة
[/url]

*ViP*

ماشالله روووعـــه..
أستمري وإحنا متاااابعين ورااااكي ...
ويمكن نتحمس وونعمل داااايت حنا كمااااان..
تحياتي..

wolfxfox

طبعا بدون جلد وبيسبسي دايت لزوجي وقال لي يبي بعد جرجير زيادة
أنا طبعا أتوقع أكلي ب600سعرة حرارية
وأشكركم أخواتي على التشجيع
أنا على فكرة جديدة على سالفة النشر بالمنتديات وهذا للأمانة أول منتدى أنشر فيه مواضيع وهذا الموضوع من خلال قراءاتي لمدونات بالانجليزي الاحظ ومتابعه كثير لمدونات تنشر كل اللي ياكلونه وعجبتني الفكرة وقررت ترجمتها للعربي وما أدري اذا احد طبق الفكرة من قبل بس ادري فيه أخوات تطبيقهم ممكن يكون وايد أحسن وأجمل بس أنتوا عارفين إلتزامات البيت والدراسة تمنع من التنسيق :blush-anim-cl:لأنه ياخذ وقت
وزوجي يعلق علي من اول ما بديت أنشر يقول نفسيتج وايد متغية وصايرة فرحانة
قلت لهلأني لقيت أخوات فاضلات يشجعون ويحمسون وأنتوا عارفين بالغربة الواحد يفتقد الأهل وانشاء الله انتوا بتكونوا أهلي وأكثر
سلاماتي اللحين وأشوفكم على العشا :harhar1:

wolfxfox

اشلونكم يا حلوات
بنات الحمد لله ألاقي مشاهدات كثيرة ولكن الردود جدا متواضعة أتمنى من الأخوات اللي يدخلون يردون ويقولون تعليقاتهم إذا أوقاتهم تسمح -يعني ذربة- هذا جهد الله يعلم وما نشرته إلا للإستفادة بين بعضنا البعض
المهم ما علــــــــــــــــينا
أنا قريت في المنتدى عن خلطة الكمون والليمون وبصراحة عجبتني ومنطقية لإنزال الوزن ولأني دايما عندي شاي أخضر بالثلاجة بارد عشان اا نفسي هفتني على عصير أحليه بالسبلندا وأشربه قررت أضيف له ليمون وكمون والتجربة للأمانة من حزتها ما دش بطني شي تقولون سدت الشهية موليه للعلم أنا شربت كاستين من اللي بالصورة وحدة الظهرووحدة المغرب وللحين ما تعشيت ماني حاسة بجوع

هذي صورة الشاي الاخضر وعصير الليمون والكمون طبعا أنا أشربه بارد أحسن من الحار لأنه البارد يزيد عمليه لحرق بالجسم عشان الجسم يسخن الشراب البارد إلى حار

عشا الاطفال كان سموثي فواكه مثلجة وحليب محلى بالسبلندا
الفواكه اناناس طازج مو اللي بالعلب مجمد
توت أسود فراولة وموز وحليب كامل الدسم عشان الأطفال يحتاجون دسم للنمو

بعد الخفق

العشا للأطفال كان نخي وسلطة خيار وذرة بالروب مع قطع من الدجاج المشوي وشويه كتشب

هذي مكونات العشا لزوجي وما طبت في بطني لقمة وحدة منه كنت حاشة بالتخمة والسبب على ما أظن شاي الكمون والليمون :sad_1:

عشا أبو العيال :detective2:
صمون أسمر قليل مخبوز من غير دهن أو زيت جاهز
حشو الصمون: ستيك بالمشروم وبراعم البقوليات وجبن موزيريلا وصمونة جبن موزريلا وطمام وزيتون
طبعا تدهنين الصمون بشويه زيت زيتون وتشوينهم على النار لغاية ما يسيح الجبن ويتحمش السطح
لبطاط جاهزة ولكن حضرتها بالفرن وسلطة جرجير وجزر وزيتون واللي على الجنب كتشب وماسترد وشطة فلفل حار طبعا سي السيد مدمن دايت بيبسي وهذا الشكل النهائي

هذا كل شي لليوم وما أعتقد إني راح أتعشى لأن نفسي مسدودة-شارع مو نفس-:blush-anim-cl:
أشوفكم على خير حبيباتي وتصبحون على خير
:icon31:

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى