مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالو شووفوو الحقير شنوو سوى؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

صفرانه

ياقلبي حتى لو فيك جمال الكون كل فيك بعد اول معاشره خلاص ينسى شكل جمالك يصير يتعامل مع انسانه

وش الغريب يشوف ماخرتها هذا شي طبيعي الغريب انه مايشوف ماخرتها لا تكبرين الموضوع الحياة اكبر من كذا ولا تخلين مثل هذي الحركه تخرب بينكم واذا على صبرك عليه ماجبرك هذا انتي مسويته اكراميه لا تقولين انا وانا تحملي شوي بكره بتصير الحياة اصعب بس قولي يالله السلامه

وهي صااادقه اختي وش بتقووولين لو زوجك يكلم بنااات

او يطلع مع بنااات

او يمااارس الحرااااااااااااام

وش بتسوي بعدهااااا

ادعي له بالهدااايه زوجك اشوااا من ازواااج بعض الحريم

شكل لسانك حار على زوجك من اسلوبك ف الكتابه تكلمينه كانك امه غيري اسلوبك وخليكي لبقه واذا عينه طويله هاذا طبعه لا يمكن يغيره

اسيرة فكري

شوفي حبيبتي عن تجربه في الزواج 29سنه الرجال جايع يطالع شبعان يطالع يعني لنتي غظي النظر احسن ولاتعتقدين انه في واحد مايطالع
99%من الرجال مايغظون البصر الله يساعدهم يبشرون بالنار وبئس المصير يمكن هو يسوي كذا عشان ماترحين معه السوق ثانيه انصحك استمتعس بالطلعه وانتي غضي النضرعنه وخليه التعب عليه الله يصبرك وعموما لاتخلقين مشكله ولا تعبين حالك الرجال كلهم كذا حتى الكفيف يتشمم في الحريم ههههههههههه

غاليتي انا ماالومك عصبتي وانفلتي عليه بس تعلم تمسكين نفسك وما تبينين له انك منتبه بنفس اللحظه بس بعدين حاولي تلمحين له بطريقه لطيفه وانتم جالسين تتفرجون على فبلم قولي واو مؤخرتها حلوه كانها اللي شفناها بهيبربنده لان الرجال مايحب اللي تواجهه مباشره بخطئه ! والله يعينك ويحل مشكلتك ويسخره لك

انا اشوف انج طلعتي حرتج فيه بالسوق ويكفي بعدج ما شفتي شي عروسه يعني ما شفتي الي يكلمون بنات من ورا حريمهم ويطلعون ويخونون حريمهم احمدي ربج ومشي الموضوع.

وش بقى لي؟

اتوقع انه يمكن شاف شي غريب لفت نظره ماهو انها زينه ومعجبته
انا احيانا اناظر حريم في السوق واتامل عدم تناسق اجسامهم يا مؤخره بارزه وغليظه بشكل مقرف او صدر ضخم مع جثالة الشكل كأنها ثلاجه وصراحه احمد ربي
مهو كل من طالع معجب
اما اذا كانت الحرمه اللي طالعها زوجك حلوه ومعجبتك اصلا فهذا شي ثاني

ياقلبي حتى لو فيك جمال الكون كل فيك بعد اول معاشره خلاص ينسى شكل جمالك يصير يتعامل مع انسانه

وش الغريب يشوف ماخرتها هذا شي طبيعي الغريب انه مايشوف ماخرتها لا تكبرين الموضوع الحياة اكبر من كذا ولا تخلين مثل هذي الحركه تخرب بينكم واذا على صبرك عليه ماجبرك هذا انتي مسويته اكراميه لا تقولين انا وانا تحملي شوي بكره بتصير الحياة اصعب بس قولي يالله السلامه

انااااااااااا مع كلااااامهااا كبري عقلك حبيبتي
وافهمي زوجك وعامليه بآحترااام وراح يتغير
ربي يسعدكم

بنت الملك

يؤؤؤؤؤؤؤ كيف قلتي كذا لزوجك

والله حتى الحيوانات ما اسبها لهادرجه

انتي غلاطانه المفروض تكبرين راسك وترفعين عن نفسك

وماتبينين له ان البنت الي ناضرها احلا منك او فيها شي حلو وجذاب

الحين الرجال صار في باله ان الشي الي جذبني في البنت مو عند زوجتي وانك غرتي منها

وبتصير نقطة ضعف يمسكها عليك كل ما زعل ويبي يعاند وياخوفي يطور الموضوع ويتعرف على بنات غيرك

نوسو

الله يعينك ويستر عليكي ويفرج همك ويهدي بالك امين يارب العالمين

مثل ماقالت غزال الامارات بدبي ابشع من الي عندكم

اذكر موقف سايره ويا ختي مول وفيه اثنين من السعودية ( رجل وزوجته) اقسم بالله زوجته ايه من الجمال والبياض ولما دخلت وحدة المحل قعد يناظر في الحرمة ويوم زوجته تلف يسوي روحه مايشوف .. امانه ضحكت عليه من قلبي وهوه مايسوى ظفرها ياناس اسمر واظافره قذرة لنه كان حاط يده على باب المحل الكل يقدر يشوف

الخلل مب بالحريم الخلل بالرجال لن الشيطان يصور لهم ويزين لهم الحرام

هلوسات

الله يكون في عونك يالغاليه
انا قريت موضوع
المبدعه ناعمه الهاشمي
عن الرجل البصباص ....دوريه في المنتدى ما لقيته

darkness

انا اشوفها عاديه بصراحه صح غض النظر واجب بس التغافل تسعة اعشار الخلق
انا زوجي برا يسبح مع بنات لابسات مايوهات صح ما ودي بس ليه انكد على عمري ؟ ما دام يحبك بكيفه عاد مابتحصل له اللي يناظرها ههههههه خلي اقول لك موقف مره رايحين نصيف بجزيره وكان يصورني انا على الشاطئ وفجأه طلعت بنت مره حلوه ورشيقه وشقرا وغير اتجاه الكاميرا وسار يصورها وهو ما يدري بس كان يناظر وتغير اتجاه التصوير يوم رجعنا وسرنا نتفرج على الفلم لقيته قاعد يصور الامريكيه ومخليني وجلست اضحك صح انقهرت شوي بس انا ادري انه يموت فيني فديت روحه بعدين الفاظك مره قويه الله يعين زوجك خخخخ

medomajed

الصبر جميل وزكريه كما تدين تدان ترضي واحد يطالع في حرمتك او اختك

الله اكبر2

حبيبتي الله يسخر لك زوجك
خليه يناظر تري ابوطبيع على طبعه مايتغير وانتي ذكريه دايما أن النظر زنا ذكريه برب العالمين
ولاتقهرين نفسك ترى الرجال مايستاهلون كذا نقهر انفسنا ونمرض عشانهم ترى هالزمن ماعاد فيه رجال الا من رحم ربي

الله اكبر2

وش بقى لي <<<<<<<<<حرام تقولين هالكلام وربي اللي خلقهم
ربي عز وجل يقول (أن خلقنا الإنسان في أحسن تقويم)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى