مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالو شووفوو الحقير شنوو سوى؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

*توووته*

حبيبتي لاتنهز ثقتك بنفسك والرجال الي عيونه زايغه حتى لو متزوج اربعه وكلهم ملكات جمال ومنهد حيله

برضوا يطالع

انتي لاتكبري الموضوع عارفه انه يقهر بس الي عيونه زايغه مايقدر يتحكم بعينه حتى لو انه ملتزم ولاشيبه

صراحه اسلوبك مع زوجك مره مو راقي كيف تقولين ياالخايس لوا اقول لزوجي زي هاالكلمه ماعد كلمني ولاانا احترمته يااختي زوجك جنتك ونارك واحترامك لزوجك يعني احترامك لنفسك اما من ناحية النظر فهذي مشكله عالميه كل الرجال يحبون يطالعون هذي طبيعه هي نظره وينسى لاتزعلين نفسك خليك واثقه من نفسك وعادي الامر بسيط لاتنكدين على نفسك وممكن تعاتبين زوجك بطريقه محترمه تخليه يحس بندم ونرى الرجال مايبغى الحرمه البذيئة اللسان يعاند اكثر ويسوي حركات تغضبك خصوصاَلما تكوني زعلانه راح يعرف ان الطريقه تزعلك فالما يكون زعلان عليك يبالغ فيها اهدي ومشي امورك وحسني اسلوبك معه وداعي له بالهدايه

بريق الحب

حبيبتي شوفي حسناته لاتتكبري علي النعمه الي عندك واغلب الرجال كدا ازعلي شويه ورجعي كلميه بس عشان ما يسويها قدامك اما من وراكي فرح يسويها حنا ندري عن رجالنا اش يسو من ورنااتعودي من الشيطان وهو تر بشر مو ملاك

شكلك لسه جديدة في الحياة الزوجية والله ياشوق اذا ما غرفتي من بحر الصبر قد ما تقدري بتتعبي كثييييير اسمحيلي اقول لك عاااااادي كل الرجال كذا جت على نضرة مالت عليهم

مجننة زوجي

اول شي يا اختي نصيحه مني ولاتزعلين منها ...............مهما كان الغلط من زوجك ومهما كانت عينه زايغه
غلط تسمين زوجك بالحقير ....والتافهه .....والخايس .... والغبي .....وووو
ترضين يجلس مع اصحابه ويتلفظ عليك بهذه الالفاظ حتى من لو وراك ؟؟؟؟
بأسلوبك هذه بتخلينه يطالع اكثر .................
هو غلط بس كان كنتي انتي العاقله وبأسلوب حلو تبينين فيه غيرتك كان افضل

انا زوجي مثلك يطلع اسرارنا لاهله والله العظيم لكن قلت يوم القيامه باخذ حقي
بس الحمد لله اكره شئ عنده الاسواق وان طلعت طلعت مع اهله
الرجاجيل كلهم كذا عيوتهم زايغه ولاسواق من الاماكن اللي تحبها الشياطين
وبصراح انا احس اللي يطلع اسرار زوجته موب رجال الله يعين قلبك
ويصبرك بس لاتحرقين قلبك ع رجال وربي ماخدن بهاالدنيا يستاهل
ع العموم الله يسهل حياتك ويهديه ويسعدك دنيا واخره ياعسل

طيف الروح

اشكر كل من رد علي وواسني....

ياربي رحمتك ولطفك وسترك يا ارحم الراحمين....

ان لله وان اليه راجعووون للحين محتره والنار هاده حيلي....
انا هنا جالسه احترق....وهو دش يناام....

وانا النار اللي فيني ذبحتني...

مو قادره انسى نظراته في مؤخرت الحرمه مو قاادره ياربي...عفووك ولطفك...وانت قادر تنسيني هالموقف...

رحـــــــــــــــــــــــــمتك يا ارحم الراحمين...

خلاص يقلبي بلاش تعصبي
يوم ناظر في الحرمه اخذها باسهااا خلاص
نظره وانتهت وله بالمستقبل الدنيا دين
بعين وحده ماشيه قدامه يمكن كلها اغرااااءءءء والرجال دينه ناقص
مو قوووي فاظطر يناظر ماقدر يمسك عينه
احنا حريم نسعبل من الحريم الي كلهم شياكه بالاسواق مابالك برجل
الله يهدي الجميع ويرحمهم ويتوب علينا وعليهم بس ويصلحهم

وبعدين سؤال كم لكم متجوزين؟؟؟
لانه بدايه الزواج تكون الغيره المشاكل متوفره بسهوله
بس تطول المده تنتهي المشاكل حبه حبه ويصير الوووضع
عندك عااااادي جدااااا

انوثة100%

شوفي يالحلوة زوجك فيهه طاقة زائدة اوكي يعني هذا الشي اللي يسوية غصب عنه والشيطان يحلي له كل شي بس خليك اذكى منه ....اولا :لما سوى الحركة ذي المفروض ماتعاملتي معة بذا الاسلوب غلط ومليون غلط خلي الفاظك راقيه معاه والمفروض ماتنطقين بموخرة الحرمة اللي قاعد يناظرها اوكي .......
يعني كان مسكتي يدة بقوة وحطيتيها على اي مكان بجسمك طيب .بحركة مايكون احد يناظر فيكم بكذا بينشغل غصب عنه وراح ينحرج منك لانه حس انك انتبهتي له
وانتبهي تقولي له مثل هالكلام لان بعدين بيصير هالشي عادي ومتعود تقولينه وبيصير يقهرك

اما انه يطلع اسراركم الخاصة قوليله ان اهلك يتشمتوا فيني ويدقوا بالكلام ويتريقوا كمان وقولي كم قصة خيالية عن صحباتك انهم تطلقوا بسبب هالشي

بس معليش انا احس انوا مافي احترام بينكم وكل واحد راكب راسة معليش ماودي اقسى عليك بس انتبهي لحياتك الله يوفقك

نور1199

ياختي الرجال ايش يسوى الحريم يلبسوووووو عابايات ضيييييييقة ولثمة وعيونهم لازم تكون مكحلة وعدسات
يعني والله يجبرو الواحد يطالع
اكيد الحرمة الي شافها عبايتها ضيقة ومعليش في الكلمة اكيد مؤخرتها بارزة شوية من العباية وهوا رجال
بصراحة شي ملفت

و الله انا ريلي نفس الشي بس طنشيه يبا يقهرج بس خدي كلامي و ترا من الغلط ان الحرمة الدلع ريلها زيادة عن اللزومترا و الله غلط دلعيه يوم و خليه يوم لا تعطي كل شي عندج بعدين بيمل

ملاك 88

يااااااااااااااااااربي كل الرجال نفس الشي ..........
الله يهديهم المشكلة ايماااااااااااااااااااااانهم ضعيف ...عشان جذي كل شي عااااااااااااادي عندهم الله يهديهم يارب

2010 lulu

انا اقلك على شئ اي رجال من ال90 في الميه اذا ماطالع للحريم فانا عن نفسي اعتبره مريييييييييييييييييييييييييييييييييض لان مستحيل الرجال انه مايطالع واكثر شئ يدل انه طبيعي انه سوا هالشئ قدامك هههههههههههههههههههه والله امزح الله يكون بعونك اضحك لاني بامر في نفس الشئ الله يعيننا على هذي الدنيا لانها ابد مافيها راحه

نعومه كول

ياعمري لاتحرقين قلبك معظم الرجال عيونهم زايغه هذا اذا مو كلهم انتي بس سوي اللي عليكي ولاتطالعين فيه تشوفين هو فين نظراته وربي ياقلبي بتتعبين

شــروق

شووفووو حبيبااتي....السالفه هذي صارت الباارح.....زين

والى الحين واحنااااا مااانكلم بعض.....

واذا ع الاخت اللي تقول انها الحرمه فتنته....لا ياا عزيزتي والله ويشهد ربي علي انها لا مخصره ولا شي...

وانها مع
زوجهااا....وكاانو بقمة الاحترام الاثنين.....

كانو يحطوون با العربيه ويمشوون...لكن زوجي المصوون ينااظر بمؤخراتهاااا وهي مو ملفته السخيق....

لكن بقوولكم الحل اللي عندي....عشاان ارتااح طلعه للسووق مره ثاانيه مااكو ابداااا معااه.....الله يخلي اختي

وولدها اطلع وياها واجيب الاغرااض اللي نااقصه.....

وهوو قااعد طول النهار ع التلفزيون....لا وازيدكم من الشعررر بيت يا حلووات قبل شووي يتسبح ويغني في الحمام

...وانا كنت مدلعته حيييل...اذا رحت لبيت اهلي ما اطوول عندهم عشاان ارجع له وماايتملل من الجلسه برروحه...

وكنت متحمله خواته...عشاان خااطره وعشااني مقدرته....وبعد كذا واالله واللي يخلي لي ابوي....
اللي تقولي كلمه من خواته لا اكلها بأسنااني والله.....واليوم بروح بيت ابوووي وبسهررر عندهم....

لييش؟؟؟ لاني للحين بنات مجرووحه منه...الله يلووم اللي يلوومني...

واللي تقول واضح انه توني متزوجه.....

اي عزيزتي لي 3 شهوووووور متزوجته.....

وخلاص مليت من ها الموضووع وبريح راسي.....

الله يكون في العون
ياليت تذكرية وتقولي له من طالع في عرض غيرة سلط الله على عرضة
وهذا موكلامنا كلام نبينا محمد صلى الله علية وسلم
وأنهذا دين وذا موانت ربيسلط على أخواتة
وأدعيلة بلهداية لاتدعي علية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى