مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تعالو شووفوو الحقير شنوو سوى؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شــروق

السلام عليكم.....

بنات فيني قهر مو طبيعي ونار والله لو تبي تطفيها بحوور الدنياااا مااتطفيهأأأأ والله ...

شووفووو انا رحنا انا وزوجي الساافل...لهاايبر بندهـ....

كان متأخر الوقت...رحنا السااعه وحده با الليل.....

وحنا مااشين قسم بالله ماافي بنت يطالع فيها واذا طاالعته شاال عينه....

المهم اني سكت,,,ولا تكلمت.....

ولمن رحنا با العربيه قدامنا حرمه وزوجها.....ياابنااات حرني قهررني....نااظرته بذكااء مااخليته

ينتبهلي...ولقيته يناااااظر....في مؤخرتها...وسكت وانا اروح يمين جهة الحلا,,,

والله يابنات لقيته يطالع بنظرات شهوووه....حرقني حسسني بأني مو انثى....كني صديقه

يوم مسكته من ايدهوقربت منه....قلت له استح ع وجهك وشل عينك من .....؟؟؟ الحرمه نطقته بأسمه....؟؟؟

وانحرج...وقال يلا بس يلا ياامريضه....وانا اقووله نااظر بزوجها شلوون عينه مااايرفعها

زوجته مااليه..عينه....والله لو شاافك وانت مفهي وفااتح فمك بمؤخرتها...يا الخاايس

كان علمك الادب....وسااكت...الغبي الخايس

وطبعا طلعت وقلت له ابي اروح البيت مابي اغراض وترك العربيه وقال امشي يلا......

والله يابنات....اني واثقه اني حلووه واملا عين اكبر رجال با العالم.....

لكن هو ناااقص وحقير.....ويكفي اني متحمله ملعنة اهله.....

المنحط...حااارني وذاابحني.....هذا غير الاشيااء اللي يسويها ترفع ضغطي...

وانا احبه ومانقص عليه بشي,,,,,

والكل يشهد لي بكذا.....

لكن هو ماااايستااهل وحده مثلي....

والله با السياره قلت له....وربي غير اخليك تتمنى ارجع مثل اول والله لا خليك تندم ع اللي سويته

انا عديت له بلاوي كثيرره..هذا غير انه يطلع اسرارنا لــ اهله وتغضيت عنها...وقلت يتغير

واتحمله واتحمل امه وخواته...لكن اكوون مشبعته ياابنات قبل نطلع لهاايبر بنده...نمنا مع بعض واخذنااا شااور مع بعض,,,,

وبعدها رحنا....للسوق,,,,,ليش يناظرفيها....ليش توني مشبعته....قهرني

وذبحني ,,,,من تزوجنا وانا اجي ع نفسي واتحمل ملعنته وحقاارته...

لكن تووصل لهذا الشي لا....والله اقدر اوصف لكم كيف كاانت نظااراته....لمؤخرت الحرمه

تقولون هذا له عشرره سنوات,,,مااقرب حرمه....وهو قبل خروجنا من البيت ...كنا ناايمين مع بعض....

مابي اعديها له...ماابي مجرووحه ومحروووقه منه,,,,,

استغفر الله العضيم...ياربي

الله يعينك والله ان الرجال مايملا عينهم الا التراب
الله يصبرك ويفرج همك
والله نحن الحريم مساكين صابرين صبر يهد جبال
الله معاك مااقدر اقول غير كذا
تقبلي مروري

اسلوبك وكلامك في خلل معه كانك تكلمين اخوك
زيني اسلوبك وعدلي سلوكياتك وراح تلفتين انتباهه

شــروق

اسلوبك وكلامك في خلل معه كانك تكلمين اخوك
زيني اسلوبك وعدلي سلوكياتك وراح تلفتين انتباهه

والله الخلل فيه وبمخه ولا انا حتى في النومه مريحته حيييل.....والله يعز اخووي والله انه عااز زوجته

ولا يطلع اسرار بيتهم لنا.....يااحسره عيوووني ليته يجي ربع اخووووي

الخااايس اللي عينه زااايغه وربي مقهووره وربي لا ابرد نااري

لتوفي

ياقلبي حتى لو فيك جمال الكون كل فيك بعد اول معاشره خلاص ينسى شكل جمالك يصير يتعامل مع انسانه

وش الغريب يشوف ماخرتها هذا شي طبيعي الغريب انه مايشوف ماخرتها لا تكبرين الموضوع الحياة اكبر من كذا ولا تخلين مثل هذي الحركه تخرب بينكم واذا على صبرك عليه ماجبرك هذا انتي مسويته اكراميه لا تقولين انا وانا تحملي شوي بكره بتصير الحياة اصعب بس قولي يالله السلامه

الله يعينك ياقلبي ويصبرك
والله ما اتخيل اني اكون بمكانك من جد مدري وش بسوي احسها مرررررره قويه

يالغاليه لا تحرقيين قلبج ولا تحرقين اعصابج سبحان الله كل ريااال جييه احيانا ولوو مافيهم شي لازم يتلفتوون ...

والله يهديهم بعض الحريم يعنى لو متسترين ومش بارز فيهم كان كل الناس بخير وعافيه ..

انا ووزجى من سنه متزوجين والحمدلله يحبنى لكن اقسم لج بلله يالغاليه انى يوم اروح اسووق وخلى السوق اروح القريه العالميه هو يطالعنى انا يقولى شووفي البنات قسمبالله يالغاليه البنات شووي وبيطيحون على صدره وجداامى بس زوجى يخاف ربه ومايعطيهم اهتمام يقوولى هذيل زباله انا يمكن مابلووم زوجك على النظر هم البنات الي يحرضوون الشاب ان يلتفت فيهم واحيانا يوم اشووف زوجى ملتفت لحريم او لبنات يعنى لو بس بنظره طااسشه وخااطفه والله انقهر منه واقوول نزل عينك ولا تفرحهم بنظرتك لهم ترااهم يستانسوون بها واحيانا اقوله ليتك عمي ههههههههههههههههه يقوولى كيف بشووفك لو كنت عمى ابتلشنا وياا هارياايل بس الله يعينا ..

لكن صدقينا لوو شباب طافواا وانتى طالعتيهم قسمابلله يفووور دمهم وعادى يذبحون الشباب .. فلاتحرقين قلبج يالغاليه وطنشي والعتب على بناااات ابليس بالاسواااق انتى تعالي شوفي القريه العالميه في دبي ولله يشيب راسج من زينه البنات احيانا انا بنت ومثلهم اقعد اطالع زينتهم ودلعهم وماقولج ولله يكونون احيانا كانهم رايحين عرس هذيل حتى الاثوول بيلحقهم ولله كل من البناات ..

الله يهديهم بس ..

اما بالنسبه انه مايكتم اسراركم هذا مصيبه ..

والله يوفقكم ياربي ..

watyn

الله يكون بعونك حبيبتي بس هدي شوي الموقف جدا صعب عليكي بس خلاص احس انك رديتي عليه لحظتها واحرجتيه .

ااااخ
وربي انقهرت
لو زوجي كان يوووه ذبحته
الله يعينك عليه
ولا كانك كنتي معه
وربي رجال مايستحوووووووو

غرورقمر

شوفي انا بعطيك معلومه حطيه في ادنك كل الرجال يطالعون ومافي رجال ما يطالع يطالعون انتي لاتحرقي دمك على ولاشي وترفعين ضغطك
كلنا ننقهر بس تعبنه من كثر اخطاهم ولاتنقشين فيها وادا ناقشتي بتطلعي طويله لسان

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
اقول قلبي انتي معصبة مرة وواضح من ردك ان العصبيه عندك حدها فنصيحة قومي صلي ركعتين وادعي الله ان يريحك من همك ويسخر زوجك ويبعده عن النظره الحرام والله يهديه لك

دلع الخليج

صج الريال مايملا عينه غير التراب الله يكون بعونج لو ريلي جان ذاحبنه ( لاتصدقون هههه ) بس انتي كفيتي ووفيتي ردج جان قوي ولو عنده اخلاق مايعيدها وانا اتفق ويا البنات صراحة في حريم اللبس لا وفي اماكن عامة بعد خادش للحياء اما اسرار الحياة الزوجية يلسي وياه وفهميه ان هاي اسرار مب زين حد يطلع عليها يمكن مب عارف تقبلي مروري شوووق

شــروق

اشكر كل من رد علي وواسني....

ياربي رحمتك ولطفك وسترك يا ارحم الراحمين....

ان لله وان اليه راجعووون للحين محتره والنار هاده حيلي....
انا هنا جالسه احترق....وهو دش يناام....

وانا النار اللي فيني ذبحتني...

مو قادره انسى نظراته في مؤخرت الحرمه مو قاادره ياربي...عفووك ولطفك...وانت قادر تنسيني هالموقف...

رحـــــــــــــــــــــــــمتك يا ارحم الراحمين...

روح عمرى

الله يعينك عليه! شكل زوجك عنده طاقة زايده

طاقة زايدة والله ما عندة الا اتخلف العقلي :33:
كذا كلهممممممممممم الرجال حسبي الله ونعم الوكيل :30:
كرهت الزواج منكم والله يا بنات ما فية ولا وحدة مرتاحة انا معقدة من اول والحين كملت :10::10::10:

ام الزلام

انا اكثر منك

السلام ياعسل
اتوقع مانت قدي انا انقهر إذا شفته يناظر بس صديقيني يوم فكرت ماهو بيده من الحريم المحزق والملصق شوف أحنا عندنا بالسعوديه ومتغطيات وعبايات لكن لابد تلاقي هم يناظرون لو أن بناتنا تحشمو وملابسهم واسعه حتى هو تحشم طنشششششششششششششششششششششششششششششي لاتعبي حالك ياسكر

حبيبتي أغلب الرجال يطالعون وعيونهم زايغة
ويسمونها في السعودية (تكحيل) ..بردي على قلبك وطنشي لو طاردتيه بنظراتك يزيد
حاسة والله بحرقة قلبك لكن ماراح يبطلوها
واذا زوجك يركز على مؤخرة الحريم انا زوجي على يركز على صدورهم
انقهرت وبكييييت وسألته ليييش ايش ناقصك قال ولاشي وهم مو احلى منك لكن ماتقدرين تغيريني انا مبتلى وأحب الحريم
لاحول ولا قوة إلا بالله
وسعي صدرك اختي عندنا وعندك خير..والله يكفينا شر الأيام الجاية

حجازيه ذوق

والله ماتنلامين ربي يعينك عليه
اعرفي ياقلبي انو كل الرجال كذا عيونهم طووويلة لو كانت زوجته فيها كل المواصفات اللي يتمنوها كل الرجال من مؤخره وصدر وجمال ودلال لااااااااااااااااازم يناظر ولا بيمووت في محلة حتى لو كانت ماتملك نصف اللي تملكينه من مميزات حلووه اعرفي انو لازم يناظر
ولاتهتز ثقتك بنفسك اعرفي ان هذا طبعهم وبعدين كوويس انو يناظر من وراك مو من قدام عينك يعني احترمك واحترم وقدر مشاعرك وانتي حاولي قد مايمكن ان تتجاهليه لاطلعتو السوق مشان ماتمري بنفس الضروف اللي مريتي فيها الحين الغلطه غلطتك لمن سويتي ذكيه وحاولتي تصيدينه وهوا يناظر بالنهايه انتي اللي رحتي فيها
ولاتحرقين اعصابك على شي مايستاهل شوفي انتي جالسه محتره ومعصبه وهوا مرتاح ونايم طنشي طنشي طنشي
ومن بكرا اجلسي معاه جلسه هاديه وقولي له تخيل مره انا وانتا طلعنا السوق وشفت قضيب رجال وواقف وانا جلست اناظر في قضيبه بشهوه من وراك وش بيكون حالك وقتها ؟؟
اكيد بيعصب قولي شفت كيف عصبت من التخيل فقط
تصور حالك وقتها وبتعرف حالي امبارح لمن قهرتني وخليتني طول ليلي مقهوورة وابكي حتى النوم مانمت
انصدمت منك بعد ماكنت متخيله انك ملاك طحت من عيني ....!!
خليه بتحسسسف على النظرات اللي سواها
وفي النهايه اطلب منك انو ماتعصبي لان اسلوبك حسيته قريب من اسلووبي مع اني مو متزوجه بس انا غيوورة وعصبيه ربي يعيننا ويعينك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى