مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تسحرت على الدموع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هلا فيكم خوااااااااااااتي ارد بسرررعه لاني ادخل النت بصعوووبه

اشكركم من الاعمااااق

صحيت امس على كاابوووس مروووع بيني وبين زوجي واتصل قال ارسلي الخدامه تاخذ الفلوس انا عند لباب اذا صارت بينا مشاكل يتحاشى اخواني وقال انا مضطر اسافر بعد الفطور وبكره ارجع تبينترجعينالبيت تنظفينه قلت ماقدر بروووحي اكيد البيت الحين مغبر ومحووووسه قال كيفك

قلت خلها اذا رديت بالسلامه

بعدين اتصل علي ورا صلاه التراويح وصار يدلع وياعمر وياحياتي فقدتك ووووو

استااااااانست لان تاجلت روحتي قلت لعل خيره اجيب خدامه واحذها معاي احطه بالامر الواقع

سعدت كثيرا لهذي الاخبار :bigsmile:
شوفي حبيبتي الحين استخري وتوكلي على الله على انك ترجعين له
ووغير كذا انتي بينت له انك موافقه يعني مافيه مفر :fish:
لكن اذا كنتي حابته ومستعده ترجعين له
لازم تبتدين من جديد
اولا : اذا اتصل تثيقلي ولا تردين من اول اتصال اتركيه ساعات
ثانيا :<<<< اشوف الاخت قلبت محاكم خخخخخ :bleh:
اذا رديتي عليه خليك عاديه ومبسوطه و اذا قالك بتردين قولي لا يعمري انا بعد ابسافر مثلك
اذا قال وييييين ؟ قولي ابسافر عند اهلي :blow:
ابجلس عندهم كم يوم وبعدين صرفيه وقولي اخوي فديته يبيني ابروحله ؟؟؟
وسكريها
واذا دق لا تردين وقولي جوالي كان يشحن
وكلما كلمك قولي اخوي واخوي وامي واهلي وبس ...
طبعا بتكونين في هاليومين مغيره من شكلك
وعلى فكره كلما كلمك لازم يكون صوتك فيه دلع شوي بس لا تقولين له كلام حلو :busted_red: ولا تقللين من قيمته .. يعني تقولين يكفي اني صابره على الحمل
خلي هالكلام وقت الشده لان الرجال اذا تعود على الحرمه انها تقلل من قيمته او تقلل من قدره خلاص يبرد ويصير الموضوع عادي وتطيح الحرمه من عينه
لان النقطه الحساسه صارت جامده من كثر الدق عليها ...

خلاص يقلبي انتي موضوعك باذن الله انحل
اما موضوع الشغاله لاتشغلي بالك فيه انتي اهم شي صفي العلاقه بين زوجك وعقب حلي موضوع الشغاله
والشروط اللي بتشرطيها على زوجك
قولي له ان ابي اعيش مرتاحه حالي حال اي وحده متزوجه وابي اكون سعيده ابي اكون حالي حال امك مشاالله عليه ابوك ماقصر معها
واني اشوفك مشاالله عليك مثل ابوك في كل شي
واخلاقك عاليه وترحم الوحده >>> بالغي شوي علشان يصدق عمره هذا اسمه السحر الحلال :flex:
وقولي له صدقني جلسنا انا وياك وابتسامتنا وضحكاتنا تسوى الدنيا والف شغاله ...
واذا جبتي طاري الشغاله مثلا ... قولي انا ابغى الشغاله ليه ؟؟؟ علشان تساعدني بالشغل علشان ماانشغل عنك
قولي الشغل اخذ وقتي وخصوصا انا موظفه
وانا بعد تفكير طويل لقيت ان الشغاله افضل حل
خصوصا اني من حبي لامك <<< نصابه
صرت اخدمها وانسى واجباتي معك الله يهديني
علشان كذا ماعرفت مين ابدي
واتمنى انك فهمتني انت حكيم مشاالله عليك وابغى رايك بالشغاله ؟؟؟ يمكن انت عند نظره ثانيه وياليت تفهني لان كلامك حكيم واقتنع انا فيه ؟؟؟؟؟ :harhar1:

حبيبتي اتمنى انك تاخذين من الكلام اللي فوق وتعملين فيه صدقيني مرحلتك الحين هي مرحله التفاهم فا اكسبيها بالسحر الحلال
والله يوفقك دنيا واخره
وادعي الحين قبل اذا الفجر
وبندعيلك انشاالله ....

نسيت اقوووول
تدرين ليه قال تبين ترجعين للبيت تنظفينه ؟
يبي يشوف هل انتي موافقه ترجعين والا لا بس بطريقه ثانيه
يعني مايبي يشاورك لانه يخاف تتدلعين
قال اجيبها من هالطريقه علشان احطها امام الامر الواقع
<<< يعني هذي حسنه كبيره بدا يخاف منك ومن رده فعلك فهو يحبك و ومايبغى يفرط فيك وبهالطريقه يبي يحافظ على كرامتك صدقيني هذا هذا معناتها انه بدا يخاف من صدك له ...
استغليه شوي وتدلعي :shiny:

حسبي الله و نعم الوكيل ..

والله يا قلبي دمعت عيوني و انا اقرأ قصتك :( مو عارفة ايش اقولك ..

بس تذكري دايم انه ربي يبتلي عباده الصالحين .. و صبرك و تحملك على هالبلاوي كله اجر عند رب العالمين ..

انا اقول ابعدي عنه كم يوم لا ترسلين له و لا تتصلين .. اغصبي نفسك كل ما اشتقتي له تذكري اهانته لك تذكري كلامه الجارح .. و اشغلي نفسك بأي شي ..

و صدقيني هو ماله غنى عنك.. راح يشوفك على غير عادتك ما اتصلتي ولا ارسلتي راح يرجعلك ان شاء الله ..

صدقيني انتي مو مجبورة تعيشين مع رجال بدون وظيفة و لا اطفال و مع ام متسلطة .. ليش تعيشين بالذل؟؟

صحيح انتي محتاجة لحضن الرجال إلي انحرمتي منه طول عمرك بحكم طلاق والدتك من والدك ..

بس من وجهة نظري .. عيشة في سجن اهلي و لا ذل زوجي .. و مع ذلك ما اقدر اقولك تطلقي !!

اصبري هاليومين استخري ربي العالمين .. اشكليه همك و مصيبتك .. مافي ارحم من رب العالمين سبحانه و تعالى .. ادعي من كل قلبك .. ادعي انه ربي يرجعلك زوجك مشتاق و ولهان .. ادعي انه ربي يهداه و يتعالج و يرزقك الذرية الصالحة ..

حبيبتي .. تأثرت وايد بقصتك يمكن لاني مثلك عاطفية و لو زعلت من زوجي ما اقدر حتى لو هو مزعلني انا اعتذر و ارسله مسجات و ادق عليه كل شوي ..

بس مالك إلا الصبر يا الغالية .. طمنينا عليك ..

سحاب الملح

مصممة بلقيس
وش تبين بالذل؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

خلاص خليها يطلقك ابركها من ساعه........ بدل الرجال عشره!

اذا بتقوين شخصيتك وبتغيرينها ابدي من الحين............خليه يطلقك وانسيه
وابدي بنفسك وتطوير شخصيتك!!

so0om top

بكلامك هذا بكيت من هالحال اللي انتي عايشته وانا اقولك اني اعرف احساسك لاني مخطوبه واحب خطيبي لحد الجنون وخطبتنا عن حب ولما شفت قد ايش انتي محرومه من حب الزوج واهتمامه و تقديره وهذي الف خط عليها يخليني اقول انتي عايشه المأساه بحد ذاتها بسألك سؤال وجوابك يحدد مصيرك
لو انتي تحبينه وعارفه انك مستحيل تعيشين مع غيره اذن اسمعي الجواب :
انتي اسلوبك غلط مع زوجك واهله اول شئ عاطل هذي مصيبه زوجك يا ماما عصبي لاني فاااااااااااااااااقد ميزه انه رجال بالمعنى الشرقي مايقدر يجيب عيال وقاعد يهرب من هالحال بالخروج والسهر ويمكن فعلا كلم بنات عشان ينسى همومه مع اهله وسالفة انه ما ينجب هذي وحدها تعور القلب هو مسكين مكسور ويداري عن كسره بجبروته ..
تعلمت من ناعمه كل بيت تعمره المشاكل له حل لا محاله بس انتي كيف طاقتك لمواجه المعاصب لين توصلين للحل

انتي المفروض ما تشكين امه وانتي تعرفين انه يبرها
انتي المفروض تستخدمين انوثتك واغرائك مع تقبل صدمات الصد
انتي المفروض تعبين اذنه كلمات الغزل وتمحين من راسه فكره الاولاد وانك احلى طفل
انتي المفروض مت تحت لتحت تدورين وظيفه وتخلين احد يدله عليها
هو لا وظيفه ولا اولاد وفوقها مشاكل
شيلي فكرة الخادمه اطلعوا بيت لحالكم سوي هذا مش عشان سواد عيونه عشان انتي تقدرين تضحكين وتعلنين انتصارك وامه لما تسوي شئ يقهرك روحي لغرفتك قومي من مجلس الاهانه لين يجي الغرفه وابكي بدلع وروحي لحظنه بحراره قولي احبك وااغار ....................الخ من الفطره الانثويه العبي بعقله بصبرك واقري هنا الحلول حاولي تصولين لناعمه

اما لو كان جوابك انك انك قادره تتحملين عذاب فترة الانفصال فتطلقي لان بالنطق لا رحمك ولا رحم نفسه ولا وظيفه ولا معامله

بس يظل الامل موجود لو ما طلقك كلميه وابدي حرب الانوثه الساحره والعقل الحكيم ودوريها تلاقينها في سطور ناعمه الهاشمي
يارب الله يقدم لك اللي فيه الخير استخيري الله هالايام اذا تكملين او تنفصلين والله راح ييسر لك صديقتي تقول انها لما تطلقت استخارت قبل وتقول جتني ورقة الطلاق تقول فرحت وماحسيت بهم وقلبك المؤمن دليله

so0om top

هلا فيكم خوااااااااااااتي ارد بسرررعه لاني ادخل النت بصعوووبه

اشكركم من الاعمااااق

صحيت امس على كاابوووس مروووع بيني وبين زوجي واتصل قال ارسلي الخدامه تاخذ الفلوس انا عند لباب اذا صارت بينا مشاكل يتحاشى اخواني وقال انا مضطر اسافر بعد الفطور وبكره ارجع تبينترجعينالبيت تنظفينه قلت ماقدر بروووحي اكيد البيت الحين مغبر ومحووووسه قال كيفك

قلت خلها اذا رديت بالسلامه

بعدين اتصل علي ورا صلاه التراويح وصار يدلع وياعمر وياحياتي فقدتك ووووو

استااااااانست لان تاجلت روحتي قلت لعل خيره اجيب خدامه واحذها معاي احطه بالامر الواقع

اهاااااااااااااااااااا
باين انك لازم تطبقين كلامي الاول لما يدلعك دلعييييييييييييييه لما يتكلم بحراره جننيه حسسيه ان الفراق حسسك بقيمته وانك ماعاد تنكدين عليه بقت امه راس المصايب اذكريها بالخير ووخري عن طريقها واي شئ من جهتها ما تشكين واطلبي منه ما يقول لامه كل شئ قولي لان هي تزعل وانك ماتبغينها تتضايق من مشاكلنا قولي له مره كبيره الله يطول بعمرها فوق راسنا ولما تصير مواجهه بينك وبينها وحددكم ردي عليها رد واحد والسلام يا حاضر يا لاء لازم تشوف ان لك موقف حبيبتي بس يصير عندك موقف بتخاف حاولي صدقيني تقدرين وشفت ناس كذا علميها تحترمك من نظرة شر بعيونك تفهم خلي لما الصمت يرافقك النظره تكون الرد امسكي الخيط ماراح يطلق شكله تدللي واه تعبت ياحياتي شيلني امسك يدي وانتي تشيلين وتحطين ولما مثلا يمسكك قولي كل هذا عشان تشيلني انسي انك زوجه وعيشيه دور العشيــــــــــــــــــــقه :showoff:

حبيبتي ام عبودي المتابعه للمسلسل التركي

هواجسه

سنتين مروا علي

وباقي الاخوات المتابعاااات

اشكركن من صميم قلبي ايامي جميله بوجودكن قبل ساااعااات بدأ الياس يغزو قلبي

وبدأت حبال الأمل بالافلات من يدي

ولكن صوت العزيمه والتحدي صرخ بدااااااااااااااااخلي

لن اتنااازل

لن اخسر

وسافوز

ساعمل المستحيييييييييييل

لن اكون مثل امي

سانتصر باذن واحد احد :clap:

لن اكوووون ضعييفه

اعدكن :flex:

so0om top

ربي يوفقك بحياتك ويسخرلك خطيبك انا زوجي شرقي مو جنوبي سهل يمشي عليه التدلع وغيره

اي ادلعه واخدمه واسويله كل اللي يحلم واذا طلبت شي بحنيه ممكن يفز ويعصب ويجن

ليته جنوبي كان تسهلت الامور بحكم اني جنوبيه يعني راح افهمه عدل مدل

حكمه ربنا دايما شماليه تاخذ جنوبي وجنوبيه تاخذ شرقي او شمالي

ما يستوي اثنين نفس النمط لاحظي عشان كل يكمل الثاني

اناقررت انفذ تعامل جديد مع امه خلااااااااااااااااص وباذن الله بنجح

طبيبه اسنان فددديت دموعك الغاليه

ربي يحفظك ويسعد قلبك والله كل وحده تددمع عيونها بقصتي ابكي وانا اقرأ ردها ربي يحفظك ويرعاك

حبيبتي التحفه ام حمودي
يارب وش ادعي وش اقول عسى ربي يفتحلك ابواب الخير والرزق والمغفره والرحمه والجنااااان

يااعيني على الافكار وهذا وانتي بنت ماشالله

بس تدرين خايفه من شي حاسه بيصير شي

اليوم رحت الصالون وحمام مغربي وصبغت

بس صوووتي ماقدرت اغيره

امس يوم كلمني يقول اشفي صوتك نبرتك معصبه احس اني جااااااااده ما عندي تغنج

سهرت اطالع مسلسلات حليمه واتعلم منها ماقدرررررررت احس اجذب على نفسي

الهمتني بقوتها عسى ربي يحفظها ويدوم فرحتها

موسى فراوله

ووحده ذكرت قصتها شبيه بموسى

ماشاالله ماساالله محتفظه بكل ردودكن عندي بملف وورد عشان ارجع للملف باي وقت

احبكن من الاعماااااااااااق

سحر الغرب

صباح الخير ياغدا يوم جميل انا ماسجلت في هذا المنتدى الا علشان ارد عليك واشاركك ولانك متواجده ما اقول الا الله يعينك على الحياه هذي والله حياتك صعبه بس اللي ابغى اقوله الطيبه في هذا الزمن ماتنفع ويشوفون الواحد اهبل ويتمادون في الاهانات بس لازم تكوني قويه شوي انت مع عائله مايبغى لها تكوني ضعيفه وانا اقول من رايي انك تتطلقين وخلي العواطف على جنب لا تفكرين فيه مايستاهلك والله العظيم وانتي الله يرزقك باحسن منه واحد تقدرين تجيبين منه عيال مو عقيم وواحد موظف يصرف عليك مو تصرفين عليه هذا رايي وتقبلي تحياتي

Miis

مفسرة أحلام
الحين اشوفك تاركه كل حقوقك وكل كرامتك على جنب ومتمسكه بهالشغاله

يااختي ياحبيبتي ليه الاصرار عالشغاله وماعندك عيال

ومصيبه المصايب هو عااطل يعني بيفضاا هو والشغاله يلعبون طياره طياره < ماانسيت طاش ماطاش العام

بتقولين لي ماتعودتي عالشغل عند اهلك ولاا احنا تعودنا بس تعلمنا وصار متعه شغل البيت صح يهد الحيل

بس دام مافيه عيال يهون كل شي

ياليت تصرين على عزه نفسك وكرامتك وحبك وثقتك زي اصرارك لهالشغاله تصدقين من كثر اصرارك عليها

قمت ادعي لك الله يعطيك خيرها ويكفيك شرهاا

زوجك يحبك يابنت الاجاويد لكن من ذل نفسه ذلووه النااس

وانتي مره مبينه له انه محور حياتك وانتي تطوفين حوله لازم يصير مغرور وشايف نفسه ويطلع الكلام بالقوه

ترا الرجال صيااد يحب يجري وراا صيده ماايحب السهل الطايح مع كل احترامي وحبي لك

دخلي في اسلوبك التصدد والتمنع والقوه بالحق اتركي الضعف والانهيار واعرفي مابتاخذين الا رزقك \

اتمنى اكون افدتك مع اني احس لابد تكونين قدامي ماطلع اللي بقلبي صراحه وودي اقرص اذانيك

مشاااارق

Active member
عزيزتي

مشكلتك ليست مشكلة كبيرة ...ولكن كل ماتحتاجينه هو الصبر

بالنسبة لأمه : مهما تقول من كلام طنشي ....لاتتحسسي من كلامها...وخذي الأمور ببساطة ....

لما تنتقدك او تتكلم فيكِ امام زوجك تجاهليها ....إعملي نفسك مشغولة بأي شئ ...وإنك مو معاها في الكلام...وفي نفس الوقت حاولي تكسبينها بالكلام الحلو والهدايا ...
أصبري وحتلاقيها تتغير مع مرور الأيام ..

بالنسبة لزوجك: انا أرى انه كان لايحترمك...لأنه كان يرى فيكِ الإنسانة الضعيفة التي لاتملك القدرة على التعبير على الرأي...

انا من رأيي انكِ تعودين إلى بيتك معه ... وتحاولين ان تبدأين حياة جديدة بشخصية مختلفة عن شخصيتك السابقة...ممكن تقصرين في العمل في البيت وقولي له لا أستطيع التوفيق بين شغلي وعمل البيت ...هو لما يشوفك تعبانة حيسمح لك تجيبي شغالة ....زوجك يمكن مو رافض الفكرة...بس رافض إنك تفرضين عليه الموضوع فرض....
حاولي تحتوينه وتكسبينه بالكلام الطيب ...بس لو اهانك او حاول إستفزازك...وقتها أبعدي عنه وعامليه رسمي ...ومافي داعي في أوقات الزعل ترسلي له رسائل غاضبة ...لأنه ممكن يكرهك من خلال هذه الرسائل ....
انتِ بحاجة لتغيير شخصيتك...زوجك يرى فيكِ المراة الضعيفة التي لاشخصية لها ...لايثق فيكِ ولا في قراراتك...
أشعر ان زوجك مو سئ ..بس يبغى لك تغيرين أسلوبك معاه ....وإتعلمي إنك تاخذين منه كل اللي تبغينه بالحيلة والدهاء ...وأستخيري الله في قدوم الشغالة ...لعل وجودها ليس خيراً...

وركزي على موضوع العلاج ...بس إنتبهي لاتحسسينه بضعفه وبعقمه مهما حصل بينكم ...

وإذا رجعتي بيتك لاتلصقين فيه ...وخليكِ عادي ...مارسي هواياتك

وشوفي نفسك...ولو قال لك روحي لأمه ....روحي نص ساعة وأرجعي لبيتك...قولي لهم عندي شغل ...ولا تجادلينه لو زعل ...

حاولي دائما تكون ردة فعلك هادئة ....وكوني في منتهى البروووود...

والله يعينك ويوفقك...

التعديل الأخير:
يااختي الحال من بعضه بس الرجال عرف نقطه ضعفك عشان كذا تمادى والحب مو حلا انا احبه واموت فيه وهو مايقدرني ولا يعوضني بشي وش نبي بها النوعيه بصراحه يضيع العمر وبعدين نندم يوم لا انتي تهنيتي ولا فرحتي بالضنا والحب مو عذر يمكن الله يرزقك واحد يملى حياتك سعاده ويعوضك عن كل شي بس لازم الصبر في هالحياه ولكن اســــــــــــأل الله ان كان خير لك ان يجمع قلوبكما على طاعته ويرزقكما الذريه الصالحه وتقبلي مروري بصدر رحب

صباح الخير والرضا والمغفره للجميع

زوار هذا الموضوع الآن : 36 (20 عضو و 16 ضيف) غداً يوم جميل, Miis, سحر الغرب, ام بدراني القمر, ام الحلو تين, البحور الهاديه, om-nouf44, مشاااارق, روعة أنثى, الجمــــان, *غير الناس*, احلى مريومه, الجذابه, نسمات الليل, للهموم فرج قريب, لهفة شوق 5, المعاناة, so0om top, MESKAH, ملك تاجمال

اللهم اغفر لكل اخت مرت من هنا اللهم لا تدلع لها ذنبا الا غفرته ولا حاجه من حوائج الدنيا الا قضيتها لها اللهم وفقهن واصلح امورهن واسعد قلوبهن وبلغهن رمضان كل عام بيسر وعافيه ومتعهن بصحتهن واحفظهن من كل شر ياااااارب آآآآآآمين

صباح الخير والرضا والمغفره للجميع

زوار هذا الموضوع الآن : 36 (20 عضو و 16 ضيف) غداً يوم جميل, Miis, سحر الغرب, ام بدراني القمر, ام الحلو تين, البحور الهاديه, om-nouf44, مشاااارق, روعة أنثى, الجمــــان, *غير الناس*, احلى مريومه, الجذابه, نسمات الليل, للهموم فرج قريب, لهفة شوق 5, المعاناة, so0om top, MESKAH, ملك تاجمال

اللهم اغفر لكل اخت مرت من هنا اللهم لا تدع لها ذنبا الا غفرته ولا حاجه من حوائج الدنيا الا قضيتها لها اللهم وفقهن واصلح امورهن واسعد قلوبهن وبلغهن رمضان كل عام بيسر وعافيه ومتعهن بصحتهن واحفظهن من كل شر ياااااارب آآآآآآمين​

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى