مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

تسحرت على الدموع

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
تسحرت على الدموع

مدري من وين ابدي وشقوول بشكي لكم حااالي لعل فيكم من دعوتها مستجابه
انامن قطر عمري24 تزوجت قبل سنتين من شاب يكبرني بعده سنوات طيب وبار جدا بوالديه ويحب ان يقتدي بابوه انا حساسه هاديه كتومه جنوبيه واحيان انفجر من الكبت وهو شرقي منظم دقيق واعتقد انه شرقي جنوبي يعصب احيان ويتلفظ بكلمات قاسيه ومتكبر ولايسامح حياتنا الزوجيه لم تخلوا من المشاكل

المهم من بدايه زواجي وانا في مملكه بلقيس اتعلم منه تاره اصيب وتاره اخفق ولا انجح

ام زوجي امراه قاسيه جدا متسلطه لابعد حد ممكن ان تتخيلونه تخيفني كثيرا انتقاديه شديده الملاحظه واستغلت طيبتي وضعفي وسكوتي

ولدي سلفه معي بالبيت شماليه وزوجها جنوبي تكبرني قلبها قاسي ومتسلطه على زوجها ومتحكمه فيه وام زوجي ما تقدر لا تنتقدها ولا تجرحها ولاشي لانها ترد لها الكلمه عشر اما انا كنت اسكت وابلعها وامشي الامور كل ما احاول ارد عليها اخاف تصارخ وتجرح قدام الناس

اما انا حساسه هشه ضعيفه وحنونه وطيبه مااعرف آخذ حقي ولا اعرف ادافع عن نفسي اذا احد زعلته اروح اذل نفسي عنده عشان يرضى حتى لوكان شخص موغالي واحس الغالي واللي يحبني اقعد ازعله واكرهه فيني

انا نفس امي كانت بلاشخصيه ضعيفه وهشه ونسيت اقولكم ان حياتي قبل الزواج في بيت اهلي كانت عذذذذاااب وسجن مؤبد ماصدقت اتزوج وافتك كنت وحيده في بيتاهلي واخواني متوحدين فيني تمر علي 8 شهور لا اخرج من البيت ابداً والبيت عباره عن 3 غرف ومطبخ وحمام فقط لانت ولا ولاخروج ولا اخت تونسني يعني كانت حياة مستحيله......وابي مطلق امي وعايش مع حرمته مايدري عنا
بدايه زواجي كان زوجي حنون طيب رومانسي وكان يغصبني آكل واقعدعند امه طول الوقت وامه ماعندها شي بالدنيا غيري انا تتفنن بتوجيه الانتقادات الجارحه وطول وقتي مقابل وجها
وزوجي كان مسيطر علي وعصبي ما يخليني اسهر ويقومني من النوم من الصبح ويبيني طول الوقت عند امه يقول عشان ما تحس بالضيق واتحمل عشانه وكان قاسي ومعقد

وتوظفت وكنت اتعب مع الوظيفه وشغل البيت والغسيل وزوجي كان يرفض ان تجي خدامه تساعدني يقولانا متزوجك ليه طبعا امه تحفظه على كل شي وتدبر تدابير ماتطري على بال تحرضه علي اذا كنت نايمه تقول كل هذا نوم قومها وارفسها ويجيني معصب

كل ما اشتغل ببيتي تقولي سلفتي انتي ليه تغسلين الحمام قوليلزوجك يخلي خدامه امه تساعدك قوليله انا ماغسلت حمامات ببيت اهلي وهي فعلا كانت منتصره وماخذه كل شي ويوم قلتله هالكلام جن وعصب وقال ان قلتيه ماتقعدين دقيقه عندي هالجمله الخيره دايم يرددها لي واضح الرجال بااايع

امه لو اتكلم عن تدابيرها ما راح اخلص الله يجعل تدبيرها تدميرها وعندها اسلوب تلميح يخلي الغبي يفهم يعني تشكك زوجي فيني بطريقه غير مباشره فتش فتش تلفونها وتقولني كلام ما قلته بجد انا مجرووووووحه منها تغااار على ولدها مني تحط على قنوات سوريه وتقول لولدها شوف يازين خدمتهم للرجال يدلعون ما تبي وحده منهم ولا توصف الوحده بدددقه من زينها لسنعها وانا اغلي واغلي وساكته هي تشوف سكوتي وتزيد

حصلت مواقف كثيره اخرج منها باكيه اكره اذكرها حاليا مواقف تشيب الراس وتجرح القلب

وموقف هدني عندما
ماكان عندها خدامه الخدامات ما يتحملونها ابد لقسوتها يقعدون يومين ويروحون وكان عندها مجموعه نساء ظيوف وقالت مدري ليه خدمي ما يقعدون عندي الظاهر في احد يجيهم وينحشهم ويتكلم معاهم من وراي وعيناها علي والحريم يطالعوني انا انحررررجت وانهررررت طلللعت من الغرفه بروح لغرفتي ولا تسحبني من يدي طالعتها ولاقالت لالالا تروحين للخدامه مابيك تختلطين معها قلت انا رايحه لغرفتي شبي بخدامتك

وانهرررررت انهرررررت كيف تسوي فيني كل هذا ليه تكرهني وربي طيبه معاها ماغلطت بشي ليه بس ياربي وقعدت اصيح فجاه دخل زوجي شفيك قلت مافيني شي وبعدين قلتله امك تتهمني قدام الحريم اني اهرب خداماتها واسولف معهم ليه ضاقت علي اسولف وانحش خداماتها انا تعبت تحملت بمافيه الكفايه صبري انتهي وقال هذي امي وشتبين اسويلها تبين ادخل النار قلت مابيك تدخل النار ابيك تقولها ما تقسى علي انا بنت ولدها مو عدوتها وراح وجاني وقالي مابيك مره ثانيه تشكين من امي اذا شكيتي منها معناته ما تبيني ومن عقبها ما شكيت ابدوصرت ابلع اتهاماتها وجروحها

كثير تزاعلت انا وزوجي اروح لاهلي اقعد اسابيع لا يسأل ولا يتصل ولاكنه لي معزه وارجع كنت انام واصحى ع فكره الطلاق كرهت العيشه معاه ومن امه هو احيان حنون صابره عليه لاني ابي حضنه ابي ضمه صدره تشعرني بالامان لاني عارفه لوفقدته بفقد هالضمه وهالحنان اللي ماقد حسيت به اسرتني وذلتني جرعات الحنان والاحتظان اللي اترجاها بالغصب اللي كنت اصبر نفسي بها
احسست ان لزوجي علاقه ولكنها ليست عابره عندما فتشت جواله لاجد اشعار كاتبه لبنت وطبعاطنشت الموضوع لان تاريخها قديم ولم افتشه بعدها
نسيت اخبركم بعد كم شهر من زواجي رحت افحص وزوجي عشان الحمل طلع تحليله صفر ومافي امل بالانجاب غير اطفال الانابيب وكل يوم اترجاه عليه نسوي العمليه يقول بعدين والاسبوع الجاي وووو ويتعذر بالف عذر ومحد يدري عن العقم اللي فيه لا امه ولا اهله ولا اهلي

كتمت وسكت عشان ما افضح سره صعبه على رجال لقب عقيم وامه تعايرني وتحط العيب فيني
وزوجي استقال من وظيفته وقعد بلا مال اصرف من مالي

وشقتي اكرها اذا دخلتها احس بضيق وحزن وتعاااسه ما ادري ناحيه الدرج اكثر منطقه تشعرني بالضيق موعارفه ليه اذا جيت شقتي احس مهدود حيلي وبس ابي انام واكرها بشدهوقتي يضيع ساعات وساعات على سرحاااان استغرب من نفسي يدخل زوجي يلقني مو مسويه شي لا غسلت ولاكوي
اقعد اربع ساعات نفس الجلسه ونفس السرحااااااااااااااان

كنت اتحمل من امه الكثير واذا زوجي عصب علي ولو بشي سخيف انفجر من الكبت انت وامك علي كافي كافي كافي وكنت اقوله ابي عيال اشتنطر وابي خدامه وموضوع العيال يأجله مادري ليه حسيته مايبي ينجب حاليا لين يتوظف بس مو بكيفه يصبرني سنين ويضيع سنين من عمري دايما يمااااطل يمااااطل بالانجاااب يوم درى الموضوع بيده وقادر يتحكم فيه قعد ياجل ونفسيته عال العال ولاكنه عقيم اما انا محطمه معذبه وكاني العقيم لم يحاول ان يعوض صبري لم يراضيني يوما متكبر ومغرور ودايما يقول عن نفسه انا ما اخطي حسيت من موضوع مماطله الانجاب انه مايبيني يبي يقعدني عنده اخدمه وبس وانا شبابي يروح قلتله بكيفك ماتبي تعالج كيفك لو بعد 10 سنين بس انا محتاجه خدامه كل اللي معاي بالبيت عندهم خدامتين ولاوحده تعطيني خدامتها ورفض وجن جنونه

مشت الايام اتصلت علي اختي بتروحين معنا عند فلانه قلت اي قالت خمس دقايق واحناعندك بسرعه البسي وبخمس دقايق البس بسرعه وزوجي يقول سويلي خبز وجبن واسويله واجيبله وعقب يناديني تعالي شنو هذا جبنه مو موزعه عدل قلت هذي سالفه اختي بتجي الحين والوقت ضيق وقال الشاهي بارد وجيت باخذه عشان اسخنه ويمسك ايدي ويشدها اول مره يمدايده علي وقالب تعالي وسحبني بالارض يبي يضربني يقول ليه ماتجين بسرعه وانا اناديك وعيونه يطيرمنها الشر وفلت منه ورحت لغرفتي وقفلت الباب ولحقني بفتح الباب وقال جايك بعدين وطلع منالبيت وبكيت وقلت لاختي مابي اروح معاك وارسلت له رساله بلحظه غضب طلقني مابيك بروح لاهلي ابي اعيش حياه واستقرار وابي اطفال ليش محرومه من ابسط حقوقي ومارد

دايما كنت اشفي غليلي بالرسايل

وقال سوي عشا لامي واوديك لاهلك قلت يالله نسوي واقعد اسوي وموعاجبها وحصلت منها انتقادات كانت القشه التي قصمت ظهر البعير وقلت خلاص هذا آىخر صبري لملمت اغراضي وملابسي ورحت لبيت اهلي لي اسبوعان قلت لازم ادخل اهلي بالموضوع

اخواني يلاحظون في وجهي ملامح حزن وضيق وتعاسه من تزوجت وكنت اقول انا بخيروسعيده ووووو لاني ماحبيت احد يتدخل بيننا وكنت دايما اصالحه

وهذه المره قلت خلاااص بدخلهم بالموضوع رحت لاخوي الكبيربقوله انحرجت مدري شقول وطبعي ماحب اشكي احب اسوي كل شي بنفسي

قلتله زوجي عاطل وياخذ من فلوسي وما انجبنا من الحين لنا سنين ابيك تكلمه قال والله انا اقول تساعدينه بمالك عشان رايتك تصير بيضه وموضوع الانجاب توكم عليه عادي سنتين توكم وماقلت انه عقيم استحيت اطلع سره

سكت حسيت كلامه اقننعني بس هو موعارف بالالم اللي بداخلي

قلت مافي الا انا اكلمه بنفسي

ارسلي مسج شعر

ارسلت له ان كنت تبيني عندي شروط ابي تتعالج ابي عيال وابي خدامه واذا ماتبي كل يروح بطريقه

ما ارسل بعدها ولا اتصل

واخواني كل يوم ها اتصل سال قلت ولاشي وهو يدري ان ما عندي مصروف ولا تكرم بالمصروف قالوا اخواني ما يستحي على وجهه

وبعد اسبوع ارسلت لو ما احبك واغليك ما زعلت منك عشان موضوع الانجاب ابيك تحس باهميه الموضوع وتسرع بالعلاج

ولارد معقول يازوجي العزيز مالي اي قيمه عندك ولامعزه غيابي مايفرق معاك؟؟؟

ومر اسبوعين وقلت لازم الاقي حل ابي اروح لزوجي اشتقت له ولحظنه رغم قسوته وتكبره

خل ابدي بالاتصال عليه يمكن الامر صعب عليه يتصل بتنازل واتصل توقعته يرد علي يدورني

اتصلت عليه امس عشرات المرات ولم يرد وارسلت له ليه ماترد كل هذا تكبر عاجبك هالوضع انت رجال وبيدك القرار ومافي رجال يتهرب من المسؤوليه

كنت بعرف وضعي يبي يعالج يبي يسوي شي واش صااار\

مااااارد وانا جن جنووووني وقلت لازم اعرف موقفه

وارسلت ابي موقف رجال مو تتهرب بنات الناس مو لعبه

ومااااااافي رد وحرررررق اعصاااب اعصاااابي

وبعد ساعتين اتصل وركضت ارد وانا ابكي قلت وينك ما تسال ما ترد قال كنت مشغول مع رجاجيل

كل هذااااا شغل؟؟؟
قلت ليمتى هالوضع قال اسالي نفسك قلت ابي حل تعالجت سويت شي قال على كيفك ان بغيتي زعلتي او رضيتي قال انتي حاطتلك شروط قلت اي ابي عيال قال وخدامه ليه متعاجزه تخدميني والله صابر عليك ووو ملابسي ماتغسلينهم قلت نسيت سنتين وانا اكرفلك تعبت نفسيا بالايام الاخيرا من اهمالك للنجاب حسيت نفسي مالي قيمه عندك ابي خدامه كل الحريم يحملون بعد سنه وانا شنو ذنبي عوضني بشي عالاقل قال لا بعد تبين حل قلت ايه وقااااال بيجيك الحل بعد كم يوم قاعد افكر بالحل وبيجيك انا اهني بكككككيت قلت شنو الحل تبي تتعالج قال لالالا باستهزاء قال الحل كتبتيه لي بمسج طلقني هذا اللي تبينه بيجيك هالايام انا سكت وذهلت لهادرجه مستعد تبيع زين انا امرأه انجبر اقول كلمات لااشعر بمدى قوتها عواطفي تغلب علي بلحظه غضب وسخط وقلت نسيت صبري عليك ماقصرت معاك بشي حتى بالفلوس قال انا بشوف الشي الزين وبسويه تبين موقف رجال بعطيك موقف رجال .........وسكت وبكيت في ذهووووول ماتوقعته يتخلى عني .........وكنت اتكلم ويقطع كلامي ويقول بكل قسوه واستهزاء يلايلايلا بتسحر موفاضيلك مع السلامه.............حسيت نفسي بلاقيمه بلامعنى حسيت انى ما اسوى شي عنده حسبي الله ونعم الوكيل

ماكنت ابي اسمع هالكلام يازوجي كنت ابيك تبشرني انك قررت تتعالج واحمل واجيب طفل ينور حياتي هذا ابسط حقوقي واحلامي ليه تحرمني منه وتعذبني

وانهرت وصرت ابككككككي وارسله بلحظه غضب تبي تطلق مشكور هذا اللي توقعته منك من زمان كل شي واضح تنكرت من صبري وطيبي حسبي الله ونعم الوكيل الله ياخذ حقي منك

ولحين انا في صددددمه وانهيااااار ما تسحرت واهلي ينادوني على السحور وقلت مو مشتهيه جلست اقرا سوره البقره يمكن صابتنا عين وابكي وابكي وابكي صدمني صدمه عمري

كنت مصبره نفسي عليه وعلى امه اقول احسن مافيه صلاته وبره لوالدينه هذا اللي خلاني اذل نفسي له تحسفت اني اتصلت وارسلت له يبي يقهرررني ويغيضني
احس تعود ع طيبتي وكل ما زعلني يضمن اني ارجعله بدون مايكلف نفسه باتصال

ابي اكون قويه وابتعد عنه وابي اعرف ادافع عن نفسي دايم حقي مهضوم ...صرت اكره اشكي لاخواني او اهلي لاني اول ما اتكلم اقعد ابكي وابكي ومااعرف اشلون اتكلم واسكت ماحب حد يشوف دموعي وضعفي وموعارفه ادافع عن نفسي بدون دموووع دموعي تخرب علي دايما

ياترى انا اخفقت بشي وجهوا نصايحكم

مدري من منو الغلط ووينه ذكرتلكم كل التفاصيل عشان تحكمون ارشدوووني اسلوبي خطا ولا ظروفي قاسيه ولا حظي زفت ارشدووووني وادعووولي انا في حطااااااااام وغارقه بدموووعي

الرجال باعني وتخلى عني وانا تعبت الرجال بلاوظيفه ولا عيال ولا شي موعارفه اتطلق او لا انا ضعيفه احب زوجي ماقدر ع فراقه ومابيه يستغل ضعفي وطيبتي اتركه ولا انطر اشوف شنو يسوي ؟؟؟؟؟اخاف من الطلاق عالم الطلاق مجهووول اخاف من الفشل اخاف ارجع لبيت اهلي والسجن المؤبد

يااارب سااااااعدني

ادعوووووووووولي ولكل دعوه اقول والملائكه ولك بالمثل وزياده لاتبخلي بدعوه اخيتي:tears:

الله يعينج ويصبرج..بس انا برايي يالغاليه انج اتطنشينه عشان اتجوفين غلاتج..اذا يبيج بيراكض وراج واذا انتي موهامته مابيعبر..ع العموم انتي حطي موقف جاد هالمره وروحي عند هلج ماعليه صبرررري نفسج انا الروح بيت واتضاااايق:tears:..ابوي متوفي وامي متزوجه وخواتي متزوجات والباقي جامعيات يعني اقعد متضايقه هناك بس لازم تتحملين فديتج...ولاتقعدين تتصلين عليه كل شوي :thumbdown:رساله وحده تكفــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي

وووووبس والباقي عليه وأمه غير اسلوبج معاها ليش انتي جذي خذي حقج باسلوب صح..مثلا سالفة الحريم جان قلتي ::صج ياعمه هالخدامه اكيد في حد يعبي راسها يمكن خدمك الجيران؟؟؟العبيها صح.:surrender:...ولاتصيرين غبيه سوووري:sadwalk: بس عقب صيحي ابجي سوي الي تبينه اهم شي لاتخلينها اتجوفج ضعيفه خلج قويه واهم شي بالمره شخصيتها القويه الرياييل مايحبون المره الضعيفه صدقيني يحبون الوحده الي عندها شخصيه وكله واثقه من عمرها وكلامها مسموع عند الكل افرضي رايج عند الكل تحبج ماتحبج خل اتولي لاهم شي تعاملي وياها مابقول مثلها بس خلدج احسن منها وخذي حقج..

فديتج انا الله يصبرج حياتي والييييييووووووم روحي عند اهلج ولاتقولين له خل يطلع واذا طلع قولي له ::ماتبي اتسلم علي قبل لاطلع لانك مابتجوفني الااذا انت حبيت اتجوف هالويه مره ثانيه كل شي بيدك واسكتي :: وهو بيفهمها:bleh:

سمراء وافتخر

عضوة مخالفه للقوانين المنتدى
السلام عليكم
الله يصبرك والله ماني عارفه شنو اقول قلبي عورني عليك الله يعينك علي جذيه عيشه كلها قسوه وقرف واهانات شوفي يا الغاليه اول شي واهم شي هل انت تبينه ولا لا استخيري ثلاث مرات واقعدي مع نفسك وغيري جو للين تاخذين القرار اللي انت مرتاحه انا انصحك دوري علي شغل من الحين وادخلي دورات واشغل نفسك باصلاه التروايح والعبادات والدعاء ولحي في الدعاء خصوصا في الساعه الاخيره قبل الاذان الاول لصلاه الفجروبعدها سوره البقره كل ليلهوان شاء الله ربي يرجعليك ويبر دعلي قلبك وينصرك في هذا الشهر الفضيل وبعدين لاتدقين عليه او تدزين او تذللين له انت جذيه تخلينه يتمادي عليك لانه انقهر منك علي كلمه موقف رجال تحملي غيري خطك او اقفلي التلفون واذا دق علي الببيت قوليله اسفه تتفاهم تفاهم مع اخواني واشرطي انت انسانه لك حق تسعدي نفسك ويكون لك اولاد حبيبتي عزي نفسك الناس تعزك شكله زوجك شخصيته متسلط لازم تكونين جدامه حازمه واثقه قويه لاتكونين ضعيفه جدامه ابادا كل ما تضعفين يذلك ويتسلط عليك ارحمي نفسك واذا لا سمح الله صار طلاق لا تبكين واعتبريها صفحه وانطوت وابني حياتك من جديد مثل ما قلتك بالشغل والدورات وكملي دراسه ما فيها شي وربي سعدك في الدنياوالاخره وان شاء الله ما تحزنين وما تبكين مره ثانيه اسفه طوات عليك وطمنينا

يمكن عشان الجنوبيين يحبون السلام

احس اني محتاجتهواحبه

اارسله وبداخلي اقول لا ترسلين لا ترسلين ولله لي اسبوعين اشوف غلاتي ماشفت منها شي

محتاره انا ابيه ومابي امه

أم نهيان*

الله يرده لج ردا جميلا..ويرزقكم الذرية الصالحه يارب..
سبحان الله وبحمده ..سبحان الله العظيم

انا نفسج جنووبيه وقلبي رقيق بس شخصيتي غيرتها قد ماقدر.:shiny:.نفس حالتج اذا رحت بيت اهلي عيني كل ع الجوال وودي اتصل ولاارسله مسج بسس...لي متى لازم يحس خليه يحس ان شالله شهر خليه على راحته يراجع نفسه وانتي اشغلي نفسج وغيري بعمرج..اتصدقين انا مره قعدت ببيت هلي 3اسابيع واتصلي قال تعالي انا تغيرت:surrender:..وانا بعد هالاسابيع غيرتني غيرت كل شي فيني من اسلوبي وشعري وحركتي حتى كلامي وصوتي غييرته:bleh:...لييييييش عشان احسسه اني وحده 2 واني تغيرت وابي اجوف منه تغير بعد..<<اعجبج:icon31:

خلج عند الوالده مابيصير فيج شي تحملـــــــــي عيوني :cupidarrow:

وادعي بصلاااااتج ان الله يهديه ..(((باطه جبدي امه)) شفيها موب صاحيه الظاااااااالمه:santa_1::thumbdown::thumbdown::thumbdown::thumbdown:

حبيبتي الله يعينك ويفرج همك صدقيني أنها لحظة غضب وراح أتعدي أنشاءالله,بس لي أقولة لج أكثري م قراءة القران والدعاء له بالهداية وان الله يجمع شملكم ويبعد الشيطان عن حياتكم سواء شياطين الأنس او الجن...........................الحياة تبي صبر وربك كريم

هلا هلاخواااتي ياااار ب تحفظ وتطول بعمر وتسعد قلب كل وحده ردت علي بهالموضوووع والله دموعي تنزل وانا اقرى ردودكم رب اخ لم تلدهامك كل وحده كتبت هنا لو حرفين ماتعرف اشقد ازاحت عني همي ياااارب تغفر وتعتق رقاب كل اخت ردت علي

خليه ولا تتصلين عليه

الرجال ما يحب المرة اللي تركض وراه مثل الملهوفه

خليه ووكلي ربج عليه وصدقيني لو يبغيج بيجيج ولو عقب شهر

بس اهم شي انتي لا تتصلين عليه ولا تردين على اتصالاته

حبوبه لو ريلج هو ريل عمرج صدقيني ماراح يطلقج بس انتي صلي استخاره ووكلي امرج لرب العالمين

حنين احمد

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
استخيري يا اختي
و ثقي بالله و توكلي عليه فلو كان الحل هو الطلاق فالله كريم
و حيعوضك خير لو كنتي مظلومة
لاكن ان كانت عيشة بمهانة و مذله و هو انسان مش مقدر و لا محترم لك و كمان عاطل و تصرفين عليه من فلوسك و كمان علاقات و كمان يضربك وكمان مشاكل انجاب و مش عاوز يخلف و بعد كل هذا هو بايع لك
اي عيشة و اي حب الله يهديكي اللي تتكلمي عنه
تذكري قول الرسول صلى الله علية و سلم المؤمن القوي خيرو أحب الى الله من المؤمن الضعيف
و ثقي بالله مش حتكون نهاية العالم
و ابعدي عن هذا الانكسار و الرضا بالمهانة و المذله قدرك كبير و قدرك عالي ليش ترخصي نفسك و تسمحي للامور توصل لهالمواصيل و تقولي لي في لاخير تحبية
اسفة بس لو كان ايمانك بالله كبير و كنتي واثقة في عدله و رحمتة ما كنتي رضيتي بالمهانة خوفا من الطلاق او اي اشي
شوفي انا ما احرضك على الطلاق بس في حال انه الكلام مثل ما قلتي ما في الا انك تستخيري و لا تخافي حتى لو كان الطلاق هو الحل أما لو انتي بالقوة بما يكفي عشان تتغيري و تتخلصي من شخصية الضعيفة و الساكتة و الخاضعة و تتمسكي بحقك و تتدافعي عن نفسك و ما تسمحي لاي حد يدوس لك على طرف لو كان مين ماكان .
استغفر الله العلي العظيم و اتوب اليه
تعرفي ! انتي باسلوبك بتستفزية انه يعاملك بهالشكل
بالضعف و المهانة و الانكسار اللي انتي فيه و اكيد شكيتي له انه انا ابي افتك من بيت اهلي و اخيرا تزوجت و من هالكلام عشان كذا هو يبالغ في جرحك لانه عارف مالك حد و انك مش قادرة تبعدي عنه
يا شيخة الله كريم و يلعن ابوه حب اذا ما حيعزك و يحترمك و يحطك على راسة من فوق
اكثري من الدعاء و الاستغفار و الصدقة و استخيري و خبري اخوكي بكل شي و توقفي عن مساعدتة ماديا لانه ببساطة ما يستاهل
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
استغفر الله العلي العظيم و اتوب اليه
الله يفرج همك و يكشف غمك و يعوض صبرك خير

essy114

حبيبتي ...باين عليك انك انسانه طيبه وبريئه ...هالانسان حضنه اللي تدوريه نار عليك ...

احيانا نحب اشياء ومافيها خير لنا ....

لانه عقيم هل من حقه يهينك ويبهدلك ويذلك ...

لا حبيبتي كرامتك فوق كل شي ...

طنشيه واذا اتصل لا تردي عليه واذا هو بايع ربي بيعوضك احسن واحسن ...

ادعي ربك احنا بأيام كريمه ...ادعي ربك واتذللي لك خليك مع الخالق بيسخر لك المخلوق ...

وادعي دايم اللهم اربط على فؤادي كما ربطت على فؤاد ام موسى ...
ربي يرزقك اللي فيه خير لك ...

دام عندك وظيفه زي ما فهمت تقدري تستغني عن الكل وانتي بعدك صغيره الف من يتمناك ...

يابنتي خليك دبلوماسيه وذكيه 00ولاتصيرين ضعيفه ابد؟خوذي امه بالسياسه والدهاء 0والان تحملي ولاتكلمي زوجك ابد وحاولي ترسلي واحد من اخوانك او مك بس بشرط يكون حكيم وعاقل ولا تعطينه من فلوسك ابدا الان روحي للبنك وحطي لك حساب ثاني سري مايدري عنه00وتوجهي لله بالدعاء وخاصه احنا في رمضان والشياطين مكبله00اذا رجعتي لبيتك اقترحي على امه تروحون عمره لمكه او تحاولي تشغليها باي شي او تقنعيها تروح حق دور القران ومجالس الذكر ولاتصيري ضعيفه كوني قويه حتى يحترمك زوجك وامه والناس جميعا وحاليا مب لازم خدامه انت ماعنك اطفال وبيت كبير؟لاتعيدي تجربه امك ؟؟ماذا استفادت من الضعف؟؟وانت موظفه وفاهمه 00الرجل يحب المراْه القويه والواثقه من نفسها ونحن الان في شهر التسامح ابتعدي عن العواطف وفكري بعقل وامه سيده كبيره حاولي ان تجدي لها مدخل حتى لوكانت متسلطه 00ابحثي بالنت وكوني مثقفه وواعيه 00رعاك الله

رووووم

الله يصبرك
وربي اني اكتب لك ودموعي على خدي قصتك حزينة
الله يفرج همك

بسم الله الرحمن الرحيم

الحل يا اختي بيدك لأن مشكلتك ولله الحمد تعتبر بسيييطة بالنسبة لمشاكل المخدرات والخيانة والافلام الجنسية وغيرها..
أقرأي سورة البقرة كاملة كل يوم ووأستغفري على الاقل 300 مرة كل يوم وقومي الليل وياريت تحافظين على صلاة الليل..
هالأشياء راح تمنحك أشياء كثيرة أولها الثقة بالنفس ثانيها الله راح يسخر لك أم زوجك وزوجك ومع الاستمرار إن شاء الله الله يرزقك وترى يا قلبي الدنيا أرزاق لو الله كاتب لك يالأولاد راح تحصلينهم ...
وأبحثي في مواضيعي وشوفي مافيه شي طور حياتنا للأحسن سوى الاستمرار في الدعاء والعبادة...

وبالنسبة للخدامة خلك سنعة ياعمري ولا تحتاجين لها خلك قوية وقومي بكل واجبات زوجك وترانا ورانا كرف وعيال وبلاوي ومستحملين...

الله يوفقك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى