مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهدووووء .. تعالوا نذوب كقطعة سكر بين حنايا الشرقي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

سماء الرضى

.
.
حبيباتي الخبيرات : عدت لكم بأسألتي الله لا يحرمني منكم ،،:20:

ياليت تقولون هل الأفضل أن أتفق معه على مصروف أم أدع الموضوع مفتوح ؟؟؟

إذا قال لي أنه مبذر في الفلوس وسيدع لي مسؤولية تدبير الميزانية << ايش يدل هذا الكلام ، هل هو يريد أن يختبر ردة فعلي أم أنه فعلا جاد في ذلك وعلي التدخل للنجدة !!:31:
وبس
.
.
.

رانينو

هلا حلوين كيفكم...
الحاااالمة وينك ابطيتي عنا...
فعلا حكااية اذا اتقنا الدروس اللي قبل بمهارة مع صبر ماراح نتعب مع المصروف ....يارب يجعل هذا العمل خالص لوجهه الكريم ومن حسن التبعل في الزوج...

صباح االخيرات...زي ماقالو الاخوات السياره هو الولد الغالي للشرقي يهتم فيها اهتمام كبير..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ههههههه لالا ياليت معزتي عنده تجي بقيمة اللي يدفعه على حبيبة قلبه السياره لدرجه اول ايام زواجي والله العظيم كنت اغار منها يمسحها وويغسلها بنفسه لا وبعد يشتري لها بخور ههههه وكل ما طلعنا يقولي شوي شوي على الباب ويسوق بهدوووووووووءهههههه

ههههههههههههه ضحكتيني ...فعلا نفس الحاله عندنا ...وبعد ماجبنا العيااال ...يوووه يتأزم اذا ركبوا السياره ..لاتحطون الجواتي على الكراسي ...ممنوع الاكل بالسياره ...هههههه ...مع ان انا اشوفها سيااره عاااديه وماتستاهل كل هالعناايه لووول

بدور 1

يســــــــــعد صبــآحي وصبـــآحكم الجمــــــــــيل والمليئ بالحب والتفآؤل والطآعه ..

أعذروني على تقصيري ودخولي القليل ..

الشــــرقي والمصــــروف :

مـــرت علي أيـــآم ( أول سنة زواج ) كنت أظن أنه بخـــــيل ... لكن لآ وربي ليس بخيل أنمـــآ توفيري أو بالأحرى لأ يحب أن يرآ مآله يذهب بأشيآء تآفهه .. ولو أقتنع أنك تشترين بما هو معقول بيعطيك بلآ حسآب .. ولو أقنعتيه أن الكماليات مهمة يقتنع ...

بقولكم تجربتي و طريقتي الخــآصة بالتعامل مع الشرقي ربي يحفــظه :

1- أول شي قلت له أبي مصروووف خآص وينزل لي كل شهر .. وطبعآ مو بالسهولة وآفق ..لكن ذكــآء الأنثى أقنعه ( قلت الفلوس مآتجلس بيدي وهذه الحقيقه ..فخليني أحطها بالبنك ورآح تكون الفلوس بعيدة عني ) ووآفق ..:5:

2- الســــوق .. كل تفآصيل الشــــرآء أخليه يعرف عنهـــآ ويكون معي وذالك لسبب في نفسي ( أنه يعرف أن كل شي غـــآلي وحتى ما يسأل وين رآحت فلوسك ... لو كان مايروح معي وجيته قلت خلصت فلوسي بتصير مشكلة ووين طيرتيها ووووالخ )

ســــر من أســـرآري ::5:

كنت لما أروح السوق وأشتري شي يعتبر غآلي .. أتأفف وأقول ياااربي والله قهر مآيسوآ ووووأبين أني مو رآضيه وأن هذا الشي اللي يصير غصب عني ... أتمنى وصلت فكرتي ( وهذا من فن الإيحــآء ) ...

3- كنــــت أحسسه أني إقتصــآدية ..رغم أني عكس ذالك .. ( لآ أحب أن يبقى شي بخآطري ولم أشتريه ) ... وهذآ أيضآ من الأيحآء ..

إذا كان شي يخص أولآده فأنه لآ يقصــــــر وهذا شي مريــــح نفسيآ لي ...

والشــــرقي شخـــص يعتمــد عليه .. أهني كل زوجـــــة شـــرقي .. لأنها مرتاحة نفسيآ من ناحية العقلآنية بالمال وعدم التبذير ...

ثقــــــي تمـــآمآ أن زوجك إذا حبك رآح تكسرين نصف المســـآفه ....

لي رجعه حبيبآتي ... :5:

ودمتم بخير

حلو كلامك بدور

انا جربت مع الشرقي اقول عطني ما يعطي يقول الي تبينه انا بجيبه لك

اش ناقصك انا اقوله ابغاها في اشياء خاصه

مو مقتنع يقول اطلبي الي تبينه وانا اجيبه بس انا ابغى مبلغ في يدي احيانا اتورط

المشكله ماخذ عني اني مبذره وانا مو كذا حمدلله

وشكرا خواتي

الـخزآمى

ماصار كاريكاتير هذا صارت قضيه على هالسياره

والله صادقه...بيالة شاي...
ممنوع الاكل والشرب بالسياره
ممنوع تحطون الاحذيه على المراتب
شوي شوي على الباب لاتفتحونه وتسكرونه بقوة
ممنوع تقربون من بدي السياره او لمباتها

حشى تحسونها شريكتنا مو قطعة حديد
ياليتهم يحفونا مثل مايحفون هالسيارات
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

طلعت اللي بخاطري على سيارته هههه

الحين ارجع حق المصروف لان عندي سؤالين...
كيف اقنعه بزيادة المصروف حقي وحق عيالي مع العلم انه عندي مبلغ بالبنك وهو عارف عنه؟
واحيانا يعتمد علي بالصرف منه على عياله وبنفس الوقت دايم ينبهن عشان ما اصرفه؟ابي افهم هالنقطه

والله يعينك علينا وعلى اسئلتنا...

ليدي شوق

انا وصلت متأخر
يا ليت اتفيدوني
زوجي شرقي لكن محتاره
شرقي جنوبي او شرقي شمالي
فديته يحب الرومانسيه و الالتصاق الجسدي و بنفس الوقت منضم و جدي و سريع الحركه هههههه كان مقاتل و مشارك بحرب
و صفات الشرقي كلها فيه فديته
بالنسبه للمصروف هو محافظ يعني يعرف كل فلس وين يصرفه
غير مبذر لنفسه
لكن مبذر لي
يوفر كل اللي ابيه لو شنو سعره يصرف علي اكثر من نفسه

بدور 1

أمــــيرة اليــــمن :

أنـــآ قبل ( أيآم الجهل ) كـــآنوآ يقولون لي النــآصحآت لي من أهلي أطلبي من زوجــك فلوس بدون لا يدري هي لأيش ..

والسبب برأيهم : أن كل وحدة لآزم لها أسرآر .. حتى لو بشتري أي شي له مآ أخبره (قمصآن نوم + ليلة مفآجئة ورومآنسية ) يقولون أحســـن ..ووجـــربت لكن لآ فآئدة ...

فصـــرت أجيـــه أقول أبي المبلغ الفلآني ( وأحدد كم بالضــبط مآيحب سآلفة المبلغ المفتوح ) عشآن أشـــتري كذآ وكذآ وكذآ ...

وحتى بخصوص الطلعآت ... أقوله أبي المكان الفلآني عقب المكان الفلآني ..ويكون مهيأ لها ,,,
لكن لو طلعتي لمكان وطرى ببالك مكان ثآني تقولين أبي أروح له ,,, أنـــــسي ,, لأنه خلاص مبرمج نفسه على شي معين...

زبدة الكـــلآم :

الشــــرقي لآ يحــــب العشــــوآئية ..

ودمـــتي عزيزتي بخير...

Ivory

فعلا بالنسبه للسياره .. خطيبي يقول سيارتي نفس مرتي حقي انا بس و ما يوديها الا الوكاله و توه امس دافع لها مبلغ و قدره هههه حبيبي انصدم من المبلغ الله يعوض عليه يارب

و بالمصروف لسه مارحت عنده ,, بس كلامه معاي زي زوج مهاتو و اعرف ر

راتبه بالضبط كم وين يروح وين يجي و هذا الي ماخر زواجنا الان يبغي يخلص

من قرض عليه و عقب نتزوج يقول ما ابغي ادخلج بمعمعه انتي في غني

عنها انتي بنت ناس و راح اتصيري مسؤوله مني و ما ابغي احد يقول اني

مقصر معاك بشي ,, و الله يقدره و يخلص من هالدين

بس عندي سؤال بخصوص الهدايا ,, شلون اعوده يهاديني يعني انا دايما

اهاديه و اهو مرتين هاداني و كانت صوغه من السفر بس غيرهم ما شفت

شي ,, حتى بيوم ميلادي قالي انا سالت البنات الي بعايلتي و لسه ما لقيت

شي يليق بمقامج ههههه و شكله ماحيلقى الله يخليه لي يارب :*

@غرآم@

.

طبعاً لا تمثل شخصية الشرقي
بالعكس هو يحب كل شي كامل ومكتمل والحفاظ على سلامة السياره أكيد هو خايف على نفسه لازم يوفر كل الراحه هو فيها ويدلعها ولوووو
عنده برستيج يحب يكون مثل الملك في طلته

بدور 1

خخخخخخخخخخخ الكــآركتير ..

للذمـــة ... بتكلم عن الشــرقي اللي أعرفه وهو ( زوجي ) ..

محـــــآفظ على الســلآمة أكثر من المظهر ... جدآ مهتم لدرجة أننآ إذا بنسآفر لأهلي ( أهلي بالسعودية وأنا بقطر ) لآزم يروح ويشوف كل شي سليم .. ومحآفظ جدآ على سيآرته أول مايخرب فيها شي على طول يصلحه ...

ودمتم عزيزآتي

شكرا يا حبيبتى حكاية حلم على الرد الذي ابكاني وطير النوم من عيني
وفعلا انا اجاهد حتى اعيش كما استحق لذلك انا معكم

حكايہ حلمـ

مسائكم كحدائق البنفسج
يفوح شذاها فتعطر ارجاء حياتكم
مسائكم نقي كنقاء قلوبكم الطاهره
مسائكم فرح و سعاده
لكل من كتبت وشاركت وافادت لو بعلومه صغيره
انتن رائعات
مذهلات
طاقم عمل افخر بالانتماء له
لآليء اتمنى ان التقطها واحده واحده وانظمها في عقد جميل
يفيد المجتمع باسره
فعلا انتن كنز
.
.
.
فعلا الكاريكاتير لايمثل شخصية الشرقي ابدا
فالشرقي حريص جدا على سلامته وسلامة اسرته
لذلك يسعى لما هو راقي
دائما نادي شرقيك
بالفاخر:5:
لانه لايرضيه اي شيء
ودائما قولي له
انت تعيش بنفسية ملك
حتى ولم يكن زوجك كذلك
سيصدق ما تقولين
ولكن قوليها بنبره هادئه وصااااااااادقه ومقتنعه به
لان اثرها كبير عليه
عندما يشعر بانه فاخر وملك
لن يرضى لك بحياة ذات مستوى اقل من حياة الملوك
تأكدي من ذلك
ولكن لابد من اتقان اللغه وادواتها
فالتواصل المؤثر بين الزوجين 15%منه كلام
بينما 85% منه يعتمد اعتماد كلي على لغة الجسد
اذا جسمك ينطق
عيناك تنطقان
فتعلمي ذلك واجتهدي
وفقكن الله لما يحبه ويرضاه

شقاوووة

استفسار

[السلام عليكم
النسبه للشرقي الذي لا يحب الالتصاق بشكل يومي
وياكل بسرعه
وملول يمكن يفرح يوم استقبله عند الباب اليوم لكن بكره وده يرفسني لو شافني عند الباب
ْهكذا في كل امور الحياه
ْصوته منخفض جدا
ْبالجنس صامت
ْالمصروف حسب الطقس
تعبت اقول موه يحبني ومره مو طايقني
كان بيتوتي اما لان يشتغل على السياره مع انا مومقطعتنا الديون
بس ماعاد يحب قعده البيت
مع اني مطبقه كل قواعد التعامل مع الشرقي ونجحت لكنه متقلب
SIZE="6"][/SIZE]

ام دوووودي

مساء الخير
بصراحه السياره عند الشرقي حاجه ثانيه احيانا احسها طبينتي على قولته اعطي الناس اي شي الى حرمتك وسيارتك ههههههه
والله احيانا يقهرني اطلبه فلوس ابغى مثلا فستان او اي شي يقول ماعندي واليوم الثاني اكتشف انه صلحها اوغير لها كفرات طبعا من الاصلي بمبلغ وقدره اضعاف المبلغ الي طلبته

ام دوووودي

حكاية حلم غاليتي شكلك ماشفتي سؤالي لك_ باختصار الشرقي الشمالي اعطيه فلوس اذا ماكان عنده ولامايحب الحرمه الي تبديه
عن نفسها جاوبيني الله يسعدك انا بصراحه لمن يكون مطفر اعطيه كل اللي عندي..
ومشكوره ربي يسخر لك زوجك_

دفى

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
المال عند الشرقي مهم جدا ويجلس يقول ويلقح بالكلام ترا ما عندنا فلوس ترا الشهر هذا الميزانيه تعبانه ومن هالكلام الى يشيلك هم و ايحااء ذكي بسم الله على قلبه ههههههههههههههههههههه​

المهم اناا كنت في البدايه طالبه ادرس اول ماتزوجت مع العلم ان زوجي شرقي شمالي واناا شماليه شرقيه يعني مافي فرق بالتفكير حتى انا ولله الحمد اقتصاديه بس هو ما كان يعرف كذا ماخذ فكره ان الحريم مبذرات المهم ...​

مع الوقت والمواقف فهم اني مقتصدة وغير مبذرة بااا يرتاحلي شوي ويحط الفلوس بيدي لأنه عارف اني ماراح احطهاا الى بحاجه تستااهل ومحتاجتهاا \\ يعني الأنماط الثانيه ينتبهو لهذي النقطه حسسيه انك مسؤوله واقتصاديه بالأيحاء وانت بنفس الوقت مو مقصرة على عمرك بس لازم تحرمي نفسك بالبدايه شوي

ثم ياحبوبات اتوظفت وطارت عيونه على راتبي ولأني كنت لسه في بداياتي مع الشرقوق الرائع فديته \\ وشو عقبه طلع عيني الله يصلحه ههههههههههههههههه

وفعلا قدر يستولي على بطاقتي دون وجه حق ومع الوقت قلت هيبتي وبدأت المشااكل وبعد ما كان يقول لأخواته عيب الرجال ياخذ بطاقة زوجته ويستولي على تعبهاا وسمعته بأذني يهدد خواته ما يعطون بطاقاتهم لأزواجهم فقت وصحيت بس بعد ايش ... وصل شرقوقي لمرحله اقتنع ان راتبي من حقوقه واني تحت طوعه ولازم يكون الراتب معااه وصار يقولي ان راتبي قليل وما يستفيد منه شي \\\\ايحاء برضووو ياويلي من كيد الرجاااال هناااااا قلت استوب لازم حل....

عندهااا جلست معاه مرة ومرتين وثلاث ومعايه ورقة وقلم عشان يقتنع اني استاهل \\\راتبي اهي اهي راتبي طيب يوه
ووضحت له اني قادره على ادارت مالي واني موافقه اني اساعده فى اي شي في البيت اذا احتاج وذكرته بكلامه على اخواته ...

وخوفته من حساب الله له وسؤاله بأي حق تاخذ تعبي وش راح تقوله ...

وما اقتنع زعل شهر كااامل مايكلمني ...

سكت وانتظرت حتى هدأت نفسه . ثم طلبت منه نطلع برااا في مطعم وحاولت اوضح له اني من حقي كأنسانه افرح براتني لي واني احتاج اشياء كثيرة ما اقدر اسويهااا ..

وقلتله كمان اتخيل بكره وحده من بناتك تزعل من زوجهاا بسبت هذا الشي ترضاا عليهاا ان تعبهااا يروح كذااا ...

ومع الوقت في يوم من الأيام صحيت من النوم لقيت بطاقتي على الكمدينوووو وكان زعلان مع الوقت عدااا الموضوع وبدااا يقتنع والحمدالله ..

حبوبات الشرقووووووق فديته لازم تقنعيه لازم يحس انك مسئوووله لازم يطمن ان فلوسه رايحه لوحده قدهااا وقدود ..
مثلا انتبهي قدام الشرقي تشتري مثلا لأولادك ملابس وهذا واسع وهذا ضيق وهذا موحلووو وهذاا يوه ماله داعي ليتني اشتريت شي ثاني هذاا مثال بسيط يخلي الشرقي يحط عليك اكس بالمصروف ويطلع عينك قبل ماتاخذيه

واوصيك بالصبر والحكمه والتمهل ....
تحياتي للجميع

حلم حكااايتنااا انت مذهله ومبدعة وذكيه ما شاء الله وفقك المولى والجميع

حكايہ حلمـ

مداخلات اذهلتني ..

الرااااائعه .. بدور1 ..
كل مافي هذه المحفظه لك ..
بصراحه اجابه اذهلتني
يبدو لي انك حنونه وهادئه مع شرقيك
وفاهمته صح :7:

يســــــــــعد صبــآحي وصبـــآحكم الجمــــــــــيل والمليئ بالحب والتفآؤل والطآعه ..

أعذروني على تقصيري ودخولي القليل ..

الشــــرقي والمصــــروف :

مـــرت علي أيـــآم ( أول سنة زواج ) كنت أظن أنه بخـــــيل ... لكن لآ وربي ليس بخيل أنمـــآ توفيري أو بالأحرى لأ يحب أن يرآ مآله يذهب بأشيآء تآفهه .. ولو أقتنع أنك تشترين بما هو معقول بيعطيك بلآ حسآب .. ولو أقنعتيه أن الكماليات مهمة يقتنع ...

بقولكم تجربتي و طريقتي الخــآصة بالتعامل مع الشرقي ربي يحفــظه :

1- أول شي قلت له أبي مصروووف خآص وينزل لي كل شهر .. وطبعآ مو بالسهولة وآفق ..لكن ذكــآء الأنثى أقنعه ( قلت الفلوس مآتجلس بيدي وهذه الحقيقه ..فخليني أحطها بالبنك ورآح تكون الفلوس بعيدة عني ) ووآفق ..:5:

2- الســــوق .. كل تفآصيل الشــــرآء أخليه يعرف عنهـــآ ويكون معي وذالك لسبب في نفسي ( أنه يعرف أن كل شي غـــآلي وحتى ما يسأل وين رآحت فلوسك ... لو كان مايروح معي وجيته قلت خلصت فلوسي بتصير مشكلة ووين طيرتيها ووووالخ )

ســــر من أســـرآري ::5:

كنت لما أروح السوق وأشتري شي يعتبر غآلي .. أتأفف وأقول ياااربي والله قهر مآيسوآ ووووأبين أني مو رآضيه وأن هذا الشي اللي يصير غصب عني ... أتمنى وصلت فكرتي ( وهذا من فن الإيحــآء ) ...

3- كنــــت أحسسه أني إقتصــآدية ..رغم أني عكس ذالك .. ( لآ أحب أن يبقى شي بخآطري ولم أشتريه ) ... وهذآ أيضآ من الأيحآء ..

إذا كان شي يخص أولآده فأنه لآ يقصــــــر وهذا شي مريــــح نفسيآ لي ...

والشــــرقي شخـــص يعتمــد عليه .. أهني كل زوجـــــة شـــرقي .. لأنها مرتاحة نفسيآ من ناحية العقلآنية بالمال وعدم التبذير ...

ثقــــــي تمـــآمآ أن زوجك إذا حبك رآح تكسرين نصف المســـآفه ....

لي رجعه حبيبآتي ... :5:

ودمتم بخير

الرائعه .. بيالة شاهي ..

استغربت ..بعض الردود ..اللي تقول انها هي من تدير فلوس الشرقي ؟؟!! ومن تقول انه مبذر ولا يعلم اين تذهب فلوسه ؟؟!!...فهذه ليست من صفات الشرقي تمااااما !!!..

الشرقي ...ستشعرين معه بالامااان المااادي ...فهو يخطط للمستقبل ويستثمر ويحوش ..ولايصرف بغير تخطيط ...

1-في البدايه ..يجب ان يقتنع بك الشرقي ..يقتنع بأنك متزنه وحكيمه وغير مبذره وطفوليه ...عاد انت وشطااارتج عشان تقنعيه

2-اعتقد ان لازم يكون يحبك ومغرم بك حتى لا يستخسر فيك فلوسه ...يعني من لم تعرف البخل مع الشرقي فلتعلم انه يحبببببها بعقله قبل قلبه

3- موضوع المصروف مايبيله محايله ودلع وترجي واساليب لف ودوران ابدا ...الموضوع يبيله جلسه فيها مصارحه وتحديد مبلغ المصروف اللي تحتاجينه (مهم تحديد المبلغ ليستطيع هو ترتيب امووره) كوني وااضحه واهداافك محدده ...وفي نفس الوقت دلووعته وحبيبته اللتي لا تقاااوم :)

4- بيان ان المصروف قابل للتغير على حسب الظروف ..وان اذا قصرني شي حبيبي مااايقصر ...خخخ يعني اذا خلص مصروفي مب عيب اطلب منك ...

....انا افضل فتح حساب للزوجه ويتم شهريا تحويل المصروف من حساب الزوج الى حساب الزوجه ..

بعض الملاحظاااات المهمه :

* الشرقي يعشق اللي ماتستخسر على نفسها شي ...فتجدينه هو يشتري لنفسه افضل البضائع واغلاها طبعا .. حاولي في اكثر من موقف تبين له هالنقطه وكأنك ملكه ومايغلى عليك شي ..

* الجوده ..او كما يفضل لفظها امام الشرفي ب ((الكواليتي )) ركززززي على هالنقطه ...فالشرقي يعزز الكوواليتي اوووي هههه ...واي شي غالي سعره فيه .

*كوني ذكيه وعلقي على المواقف اللتي تصقل شخصيتك الحكيمه امامه ..مثلا ..بنات هالسنين بسرعه ينقص عليهم اول مايدخلون محل مكيااج وتقعد البياااعه تمدح في بضاعتها وتخليها تشتري اللي تحتاجه وماتحتاااجه ..الوحده العاقل لازم تحدد احتياجاتها قبل لاتروح السوق وماتكون عرضه للمقصه

* الشرقي لا يحب يفصح عن مخططاته الماليه ولا مشاريعه ولا حتى مدخوله الشهري ...ليس بخلا او عدم ثقه بك ..ولكن من منطلق ان هذي خصوصيات وامووور ذكوريه ...ومايبي يعور راسك بها ...عاد انت لاتقعدين اتزنين وتبحثين واتنقبين ...ريحي بااالك دام مب مقصر عليك ..واشعريه بالثقه وانك تعليم تمااام العلم انه يكد ويجتهد ويسعى لتوفير حياه كريمه لكم

في النهايه ...احب اوجه استفسااار ...في نقطه تشغلني وتضيق علي

الشرقي اللي عندي مايقول لي اذا كان يمر في ضائقه ماديه ابدا .. وابتدي انا اصرف بشكل طبيعي ..لاكتشف بعد ذلك اني زدت الطين بله ..ويضااايقني هالشي جدا ..وعند سؤاله ليش ماقلت لي ...يقول ماابي يتغير عليك شي ..وماابي تشيلين الهم معاي !!!!...شراااايكم !!

ولي وقفه مع بعض ما قمت بتكبيره من كلامك ..

بالنسبه للدلع والترجي هو ليس وسيله للطلب
بقدر ماهو وسيله لايصال فكره عن ذاتك
(انا دلوعه واستاهل الدلع :5:)
وقد تحتاجينه عندما تكون الطلبات ليست ضروريه ومقنعه :17:

بالنسبه لنقطة الكواليتي
ليست عامه على كل الشرقيين
هناك شرقيين يسعون جاهدين للحصول على الجوده باقل الاسعار
وهذه بنظرهم هي الحنكه في ادارة الاموال
ربما يكون شرقيك متأثرا ببيئته لذلك لايمانع من الدفع ولو كان المبلغ مبالغ فيه

فيما عدا ذلك اجاباتك انت وبدور كانت مذهله

لي عوده قريبه
لازال عندي الكثير
:9:

حكايہ حلمـ

اممممممممممممممم

لعل هذه القصه تنفع احداكن بشكل او بآخر
خذي ما يناسبك منها

تزوج امرأه اكتشف انها بنك متحرك ..للغاليه سلة فواكه

وكذلك تجربة دفى جدا راااااااااائعه
احييك على هذه اليقظه

المال عند الشرقي مهم جدا ويجلس يقول ويلقح بالكلام ترا ما عندنا فلوس ترا الشهر هذا الميزانيه تعبانه ومن هالكلام الى يشيلك هم و ايحااء ذكي بسم الله على قلبه ههههههههههههههههههههه​

المهم اناا كنت في البدايه طالبه ادرس اول ماتزوجت مع العلم ان زوجي شرقي شمالي واناا شماليه شرقيه يعني مافي فرق بالتفكير حتى انا ولله الحمد اقتصاديه بس هو ما كان يعرف كذا ماخذ فكره ان الحريم مبذرات المهم ...​

مع الوقت والمواقف فهم اني مقتصدة وغير مبذرة بااا يرتاحلي شوي ويحط الفلوس بيدي لأنه عارف اني ماراح احطهاا الى بحاجه تستااهل ومحتاجتهاا \\ يعني الأنماط الثانيه ينتبهو لهذي النقطه حسسيه انك مسؤوله واقتصاديه بالأيحاء وانت بنفس الوقت مو مقصرة على عمرك بس لازم تحرمي نفسك بالبدايه شوي

ثم ياحبوبات اتوظفت وطارت عيونه على راتبي ولأني كنت لسه في بداياتي مع الشرقوق الرائع فديته \\ وشو عقبه طلع عيني الله يصلحه ههههههههههههههههه

وفعلا قدر يستولي على بطاقتي دون وجه حق ومع الوقت قلت هيبتي وبدأت المشااكل وبعد ما كان يقول لأخواته عيب الرجال ياخذ بطاقة زوجته ويستولي على تعبهاا وسمعته بأذني يهدد خواته ما يعطون بطاقاتهم لأزواجهم فقت وصحيت بس بعد ايش ... وصل شرقوقي لمرحله اقتنع ان راتبي من حقوقه واني تحت طوعه ولازم يكون الراتب معااه وصار يقولي ان راتبي قليل وما يستفيد منه شي \\\\ايحاء برضووو ياويلي من كيد الرجاااال هناااااا قلت استوب لازم حل....

عندهااا جلست معاه مرة ومرتين وثلاث ومعايه ورقة وقلم عشان يقتنع اني استاهل \\\راتبي اهي اهي راتبي طيب يوه
ووضحت له اني قادره على ادارت مالي واني موافقه اني اساعده فى اي شي في البيت اذا احتاج وذكرته بكلامه على اخواته ...

وخوفته من حساب الله له وسؤاله بأي حق تاخذ تعبي وش راح تقوله ...

وما اقتنع زعل شهر كااامل مايكلمني ...

سكت وانتظرت حتى هدأت نفسه . ثم طلبت منه نطلع برااا في مطعم وحاولت اوضح له اني من حقي كأنسانه افرح براتني لي واني احتاج اشياء كثيرة ما اقدر اسويهااا ..

وقلتله كمان اتخيل بكره وحده من بناتك تزعل من زوجهاا بسبت هذا الشي ترضاا عليهاا ان تعبهااا يروح كذااا ...

ومع الوقت في يوم من الأيام صحيت من النوم لقيت بطاقتي على الكمدينوووو وكان زعلان مع الوقت عدااا الموضوع وبدااا يقتنع والحمدالله ..

حبوبات الشرقووووووق فديته لازم تقنعيه لازم يحس انك مسئوووله لازم يطمن ان فلوسه رايحه لوحده قدهااا وقدود ..
مثلا انتبهي قدام الشرقي تشتري مثلا لأولادك ملابس وهذا واسع وهذا ضيق وهذا موحلووو وهذاا يوه ماله داعي ليتني اشتريت شي ثاني هذاا مثال بسيط يخلي الشرقي يحط عليك اكس بالمصروف ويطلع عينك قبل ماتاخذيه

واوصيك بالصبر والحكمه والتمهل ....
تحياتي للجميع

حلم حكااايتنااا انت مذهله ومبدعة وذكيه ما شاء الله وفقك المولى والجميع

,ودي وحبي لكن جميعا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى