مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهدووووء .. تعالوا نذوب كقطعة سكر بين حنايا الشرقي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
أميرة اليمن

الله يعين يبغون ندلعهم وهم ما يعرفون يدلعونا

يالله نحاااااااااااااااااااااااااااااول

مشكوره حبيبتي حكايه

دلعيه وبيتعلم مع الوقت يدلعك

واذا دخلتي قلبه وصرتي بنظره تستحقي الدلع بيصير يدلعك احلى دلع

.

.

متزوجه ولكن

ربي يسعدك دنيا وآخره على هذي الاساليب الجريئه والي فادتني
شكرااااااااااااا لك
ويسعدك كماان
العفو حبيبتي

.
.

جوريه ورديه

أهلن بكل زوجــات الشرقيــــــــن

أشكركم على جهودكم واستفدت منكم كثير يارب لك الحمد وان شاءالله ب ميزان حسناتكم...

بس حبيت أسال الاستاذات انا صارلي 5 شهور متزوجه من رجل شرقي بكل ماتعنيه الكلمه :20:

الشي الي متعبني غموووضه جدا غامض وحركاته فيها غرابه جواله مقفل 24 ساعه عارفه بتحكون هذا شي خاص ومن خصوصياته بس انا من حرصه عليه بديت اشك جهاز الكمبيوتر تبعه فجأه حط فيه قفل يعني يسوي حركات يلف الكمبيوتر وانا جالسه جمبه يسوي حركات والله غصب أشك مجرد مايحس اني طلعت من المطبخ ينزل الصفحات شي متعب وانا احاول اطرد الشكوك كم مره احاول ابين له اني حاسه فيه شي يقولي توهمين ومره جاء قالي انتي جايه من بيت اهلك ونتي تشكين رديت عليه انا مااشك من الباب...انا شفت شي خلاني اشك مثلا كرهني ب الطلعه معه مجرد مانطلع يجلس يناظر البنات وذا حاكيته او تكلمت يقول انا مااطالع احيانا اسكت واحيانا احكي وجواتي نار ...

محتاجه مساعدتكم لاهنتو
بالضبط مثل قالتلك حكاايه تصرفاته وغموضه
تثير الشك
وشكك بيزيد الوضع سووووء وبيزيد من حدة غموضه
لا تعتقدي ابدا لو بينتي شكك له بانه من الممكن يخااف
او يحاول يبعد بالعكس بيكون حريص اكثر يخبي عنك
ويتمسك باللي برااسه

اتععوذي بالله من الشيطان
ترى ممكن تكون ايميلات مش مزبوطه مع اصحابه
يعني كلام شويه مو محترم ومن هيك اشياء او اشياء ثانيه
بس لانه يحب يظهر قدامك بانه بعيد كل البعد عن هيك امووور
ومايبغاكي تعرفي عنه اي شي وبانه شخص مثالي ومحترم جدا
فيكون حريص جداحتى الااشياء العاديه يخبيها عنك
اعرف وحده كان زوجها دايما يتفلسف قدامها بانه الاغاني حرام وماتجوز
ويمنعها تسمعها

الموهم كان تلاحظ انه يقفل على نفسه الغرفه لمن يجلس ع الاب
وكل ماتدخل عليه كان يبان عليه انه يقفل شي بحركه سريعه منه
ولعب الشيطان براسها ودخلت الشكوك من اوسع ابوابها
لانه الحركه هذه دايما تتكرر
بعدين تعرفي ايش اكتشتفت انه قاعد يسمع اغاني
بس مايبغى يسمع قدامها فيندس منها ويقعد يسمع
وهيا راح بالها انه علاقة مع بنات
اعطيه الثقه الكامله
وزي ماقالت حكااايه دوبك خمسه شهوور
لسى مو كافيه يكون كتاب مفتوح قدامك
لسى قدامك وقت طووويل عشان تكسبي ثقته ويرتاحلك
ويكشف اورااقه قدامك لا تستعجلي وخليكي هادئه
وكل شي حيجي حبه حبه

موفقه حبيبتي

.

.

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
أميرة اليمن

حبيبتي استاذتنا

اشكرك من قلبي على اجابتك وبصرااااحه ما توقعت تجاوبين لاني جديده على المنتدى وقلت يمكن تجاوب على البنات الي

يشاركونك في الطرح

اشكرك

طيب سؤال ثاني هل الشرقي يحب الدلع الانثوي ام الطفولي اكثر ؟؟؟

لان انا طفوليه مررررررررررره هذا من كلامه

وعلى قولته اني ما اعرف للاغراء الانثوي يقول تعجبني فيكي طفولتك

اشكرك وسامحيني اذا جاوبتي على هذا السؤال وانا ما انتبهت

العفو حبيبتي

الافضل الدلع الانثوي والنعومه اكثر من الطفولي

مو معناته تستغني عن الطفولي
لا استخدميه باقوات خاصه وقليله
الا اذا كانت جنوبيته عاليه
لانه الجنوبين يعشقو الدلع الطفووولي مرررررررررره

بس الشرقيين يفضلو الدلع الراكز
الناعم الانثووي
يجذبهم اكثر

من وجهة نظري مش حلوه تكوني طفله او حركاتك طفوليه بعينه دايما

الانثى الناعمه الراكزه تجذبه اكثر
ويحترمها اكثر

.
.

بيالة شااي

حاااالمه ...جزاااك الله خير على كل كلمه قلتيها
...وانا وياااك احس نتشابهه
حتى في طرق العلااااج اللي ذكرتيها لي كلها انا اسويها
واخر مره صار بينا نقااش على موضوع الانتقاد والتدقيق وكنت اتكلم بحزم ومن منطلق ثقة بالنفس وان المشكله فيه هو وهو اللي لازم يراجع نفسه ...قلت له (( انا ممكن اطوف كلامك لكن بيحز في خاطري ومره عن مره بشيل عليج وبتتغير علاقتنا وانت اكيد ماترضاها ))...تجاوب معاي وحسيته متحسف ...بدى بعدها ينتبه اكثر لنفسه ..والحمدالله تحسن الوضع

وان شاء الله معاااكم ومن خلال هالملف اتجاوز مرحلة الاحباااااط هذي
وشكرااا حبيبتي على وقتك واجتهادك في ردودك

وايااك حبيبتي
استمري بدا الاسلوووب
انا من كثر مااستمريت عليه صار كثير يبطل يدقق وينتقد
بس مازلنا نعاااني ^_*

وباذن الله بتنتهي حالة الاحبااط

.
.

حكااية حلمـ

اضغطي على كلمة تبسمي واسمعي الاهداء ..

اهداااء رااائع عجبني كثير
صح انه لبيالة بس كثير عجبني
ربي يسعدك :26:

وضعنا الملف لانثى تسعى لرضى عشيقها الشرقي
انا لا اجبر اي واحده منكن على فعل مالا تريد فعله
دائما اكرر
ان كان يهمك امر زوجك وتسعين لحياه زوجيه مستقره
فتحركي وودعي الكسل
وتأكدي ان ماتفعلينه بهواك سينعكس على حياتك الزوجيه
بعض الازواج من النوع السلس والذي لايحتاج لكل هذه الامور
والبعض الاخر مميز .. تسعين لارضاءه بشتى السبل
وعموما كلاهما سيجد انثى تسعى لاجله

يسلم بؤك
قلتي كلام كنت اتمنى اقوله من زمااااااان
:36:

.
.

red door

وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا و
اتحفتونا بهالدرر حكاية حلم والحالمه
عساه في ميزان حسناتكم ان شاء الله
ننتظر بكل شوق

ان شااء الله يارب
مشكووره حبيبتي

.

.

حنونه الحلوه

من اعماق اعماق قلبي اشكركل من خطت بيديها فائدة هنا..واخص الاستاذه القديره حكاية حلم وكذلك الاخت القديره الحالمه..اسال الله القدير ان يجزيكم خيراويسخرلكن الزوج الحنون والمال والبنون..ويسعدكن في الدارين..فلقد استفدت الكثيرمنكن..

امييييين اميييين يااااارب
دعوات حلووه
يارب ولك مثلها

.

.

الـخزآمى

بالنسبه للمصروف
باول حياتي معاه على اشتكى من ان الفلوس تنصرف من بين ايديه ومايعرف وين او على ايش انصرفت...
قمت سويت خطه وقسمت الراتب
مصروف للبيت...مصروف له...مصروف لي...قسط سداد الدين...مبلغ للادخار...
والحمد لله لليوم ماشين على نفس النظام بس مع زياده لكل مصروف لان ولله الحمد راتبه زاد مع السنوات وصار عندنا اطفال...

وبالنسبه للاولاد يعطيهم ويحاول انه مايقصر عليهم بس اذا كان شي مو ضروري بنظره فيرفض لكن بعد فتره وبشوي اقناع مني يجيبه...
ومع نفسه احسه مقصر لانه مايجيب لنفسه الا الاشياء الضروريه بالحيل حتى اني اضطر اني اجيب بعض الاشياء كاهديه مني عشان ما احسسه انه بخيل...وللعلم هو مو بخيل هو اقتصادي ويفكر للمستقبل...

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
مسسسسسسسساء الخير جميعا اتمنى ان تكونوا بخير وصحة وسلاااام مع الشرقي الغالي على قلوبنا جميعا
حابة اليوم استفسر من الخبيرات عن شغلة مسببه لي علامة استفهاااام كبيرة؟؟؟؟؟
الا وهي ان زوجي يتهمني بصفة التقليد يعني لما اطلب منه شغلة يقول لي اكيد شايفتها عند احد وتبين تقلدين في البداية كنت ازعل واعصب واهاجمه واقول له كلن يرى الناس بعين طبعه ومع الوقت صرت اخذ كلامه بلامبالاه وابين له انو مو انا اللي اقلد الاخرين على العكس الاخرين هم اللي يقلدوني وكل خواتي وصحباتي يقولون لي انتي دايما مميزه ويحبون ياخذون رائي بكل شي لان ذوقي مميز>>>> وش رايكم ردي كويس والا لا
المشكلة الثانية انه كذلك يتهمني باني اسعى للسيطرة عليه!!!! ايضا كنت ازعل واعصب واقوله انت نيتك سيئه فيه وكنت احلف له بالله اني مو كذا ولا هذا طبعي طبعا هو يقول لي كذا لما اصر على شغله او مشوار واذا رفض ازعل فيقول انتي تبين تسيطرين عليه اما انفذ طلبك او تزعلين لكن بعد ماثقفت نفسي صرت اذا رفض اسكت وكن شي ماصار واذا جاب السيطرة اقول انت رجال والنعم فيك ولو ابي او احب السيطرة على قولتك كان تزوجت واحد شخصيته ضعفيه مو اتزوج واحد رجل تهابه كل الرجال وابي اسيطر عليه بالمره ماتجي وبعد هالكلام احسه هدأ
وش رايكم بتصرفي هل هو صحيح وهل سكوته يدل على اقتناعه اخيرا اني انسانه مو كذا جااااااااااااااوبوني ولكم جزيل الشكر

مسااء النووور

ايوه ردودك كوويسه

وبديتي تمشي بالطريق السليم استمري

بس كمان تحتاجي تغيري اسلوبك وطريقتك بالطلب
اطلبي بدلال زي ماقلنا بالصفحات اللي راحت ولا تضغطي عليه ابدا
واذا رفض انتبهي تزعلي

واستمري عشان يقتنع اكثر ويغير نظرته فيكي

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
النقطه القادمه عن المصرووووووف
انتظرن الدرس القادم انه رائع
ولكن تأكدي
لن تنعمي بالمصروف مالم تكوني
على قدر كافي من الاهليه لذلك

واااااااو نقطه مهمه حكااااايه

بانتظارك غاليتي

.

.

رانينو

جيتي ع الجرح انا موظفة وراتبي اكثر من راتبه مرتين واحيان احس اني اعرف اتعامل معاه واحيان لا
لي عوووودة

كلام في الصميم
ابداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااع

والله ياحكايه ان موضوع المصروف مررررررررررررره مهم بالنسبه للشرقي لانه هو اقتصادي وعقلاني واحنا ياالحريم اهم شي الشوبينق والاغراض والموضه وكل هذي يتطلب فلوس والفلوس عند النجاااااار((تذكرت اغنيه قديمه كنا نغنيها ايااااام زماان ههههه))اقصد والفلوس عند الشرقي مهمه وماتنصرف الا في مكانها
بالنسبه لي انا ابي مصروووف وهو رافض ؟؟
وغير كذا وش رايك في هالمقوله(اذا ماصرف عليك يبي يصرف على غيرك)تذبحني هالجمله احسها صدق؟؟ يهمني رايك ارجو الرد ولا يهون الباقين..

بيالة شاي

مشرفة سابقة
ماعرف ليش مايصير عندي الاقتنباااس ..؟!!!

حبيبتي حكاااية حلم ..شكرا على ترحيبك ..ويجنن الاهداااء
بس ترى انا مب دمعتي على خدي واندب حظي ....لا لا ابدا ...اما جدا متفااائله وصاحبة نفس طويييل ..ومحبة للحياه ..
....
...
متاااااابعه وبشغف ...
...
...
ودي اكتب تعليقي على موضوع المصرووف ...بس خلني اكمل شغلي وارجع لكم

red door

انا الحمد لله مع المصروف مااعاني ينزل لي مصروف كل شهر
ساعات اروح معه المول هو يحاسب ع الاغراض
مايقولي انتى حاسبي الا اذا كان بعيد احاسب انا تكون اغراضي حقى وساعات حق البيت بس تكون خفيفه
ونطمح لتزويد المصروف

بيالة شاي

مشرفة سابقة
استغربت ..بعض الردود ..اللي تقول انها هي من تدير فلوس الشرقي ؟؟!! ومن تقول انه مبذر ولا يعلم اين تذهب فلوسه ؟؟!!...فهذه ليست من صفات الشرقي تمااااما !!!..

الشرقي ...ستشعرين معه بالامااان المااادي ...فهو يخطط للمستقبل ويستثمر ويحوش ..ولايصرف بغير تخطيط ...

1-في البدايه ..يجب ان يقتنع بك الشرقي ..يقتنع بأنك متزنه وحكيمه وغير مبذره وطفوليه ...عاد انت وشطااارتج عشان تقنعيه

2-اعتقد ان لازم يكون يحبك ومغرم بك حتى لا يستخسر فيك فلوسه ...يعني من لم تعرف البخل مع الشرقي فلتعلم انه يحبببببها بعقله قبل قلبه

3- موضوع المصروف مايبيله محايله ودلع وترجي واساليب لف ودوران ابدا ...الموضوع يبيله جلسه فيها مصارحه وتحديد مبلغ المصروف اللي تحتاجينه (مهم تحديد المبلغ ليستطيع هو ترتيب امووره) كوني وااضحه واهداافك محدده ...وفي نفس الوقت دلووعته وحبيبته اللتي لا تقاااوم :)

4- بيان ان المصروف قابل للتغير على حسب الظروف ..وان اذا قصرني شي حبيبي مااايقصر ...خخخ يعني اذا خلص مصروفي مب عيب اطلب منك ...

....انا افضل فتح حساب للزوجه ويتم شهريا تحويل المصروف من حساب الزوج الى حساب الزوجه ..

بعض الملاحظاااات المهمه :

* الشرقي يعشق اللي ماتستخسر على نفسها شي ...فتجدينه هو يشتري لنفسه افضل البضائع واغلاها طبعا .. حاولي في اكثر من موقف تبين له هالنقطه وكأنك ملكه ومايغلى عليك شي ..

* الجوده ..او كما يفضل لفظها امام الشرفي ب ((الكواليتي )) ركززززي على هالنقطه ...فالشرقي يعزز الكوواليتي اوووي هههه ...واي شي غالي سعره فيه .

*كوني ذكيه وعلقي على المواقف اللتي تصقل شخصيتك الحكيمه امامه ..مثلا ..بنات هالسنين بسرعه ينقص عليهم اول مايدخلون محل مكيااج وتقعد البياااعه تمدح في بضاعتها وتخليها تشتري اللي تحتاجه وماتحتاااجه ..الوحده العاقل لازم تحدد احتياجاتها قبل لاتروح السوق وماتكون عرضه للمقصه

* الشرقي لا يحب يفصح عن مخططاته الماليه ولا مشاريعه ولا حتى مدخوله الشهري ...ليس بخلا او عدم ثقه بك ..ولكن من منطلق ان هذي خصوصيات وامووور ذكوريه ...ومايبي يعور راسك بها ...عاد انت لاتقعدين اتزنين وتبحثين واتنقبين ...ريحي بااالك دام مب مقصر عليك ..واشعريه بالثقه وانك تعليم تمااام العلم انه يكد ويجتهد ويسعى لتوفير حياه كريمه لكم

في النهايه ...احب اوجه استفسااار ...في نقطه تشغلني وتضيق علي

الشرقي اللي عندي مايقول لي اذا كان يمر في ضائقه ماديه ابدا .. وابتدي انا اصرف بشكل طبيعي ..لاكتشف بعد ذلك اني زدت الطين بله ..ويضااايقني هالشي جدا ..وعند سؤاله ليش ماقلت لي ...يقول ماابي يتغير عليك شي ..وماابي تشيلين الهم معاي !!!!...شراااايكم !!

اووه المصروف الشي الي ماقدرت اضبطه مع الشرقي

رافض فكره تخصيص مبلغ شهري او يقول ايه ميخالف ولكن ما اشوووف شي
مايعطيني الا لما احتاجه بروح للسوق مثلا
مرات احاول اطلع لازم مره بالشهر اقل شي واشري اشياء مو ضروريه صراحه بس هدفي اني اعوده يصرف

الي قاهرني لو عطاني مبلغ ووفرت منه شي يطلبه مني لما ارجع صراحه حركه بااايخه جدا
مرات اعطيه ومرات اقوله مامعي شي واجمعه بظرف

كيف اعدله الله يهديه

ام دوووودي

السلام عليكم
على طاري المصروف بصراحه تعبت وانا اكلمه وكل مره طبعا يرفض طنشت الموضوع الين من نفسه صار يعطيني له تقريبا اربع شهوور مره
يعطيني ومرهومره
يعني على حسب ظروفه
ي

ام دوووودي

غاليتي حكااااية حلم
بسألك انا مره قريت في موضوع بس ناسيته والله
ان الشرقي لو طلبك فلوس لاتعطيه مايعجبه الحرمه اللي تبديه عن نفسها ولازم تحب نفس عشان يحبها بصراحه احسها نذاله يعطيني ولمن يطفر مااعطيه..
انابصراحه لمن يكون ماعنده اعطيه كل الي عندي انا صح ولا غلط لو غلط تكفين صححي لي..
الله يسخرلك زوجك ويسعدك يارب

ya3thaby

مرحباااا صبايا

حبيت ابدي رأيي في نقطه بالنسبه للي زوجها مو مقتنع بالمصروووف

انتي ممكن تجلسي معاه وتتككلمي في هالنقطه بس اقنعيه

انا زوجي هو من حاله اقترح انوو يكون لي مصرووف لانوو فكر فيهاولقيها اريح

له وليا

فقاالي بعطيكي مصرووووف معقووول هو بس انتي تتصرفي فيه

تصرفيه كله تحوشي هدايا صحباتك ولبسك من مصروووفك

طبعاً لما نتمشى ونتعشى برا ونطلع مقاضي البيت او اي شي يخص البيت عليه

انا مصروفي ماااصرف منه غير على نفسي اشياء بسيطه اللي تكون كل شهر

ااذا جات مناسبه وبهدي احد او كنت في جمعه بنات وطلبنا شي من برا

واحوووش منه لاغراض العيد

بكذا هو مريح رراسه يعني قوليله خصصلي مصروووف وانا ادبر نفسي

مو كل شوي اجي اقلك ابغى اخيط خالتي ولدت جارتنا مادري ايه

وان شاء الله يقتنع

بعيداً عن هالموضوع عندي سؤال عن المسك الابيض كنت استخدمه اول

بس بعدد ماحملت بطلت يوم جبتوو سيرته استخدمته اول امس واحس

اني جبت العيد لان احس شي غريب في بطني الله يستر

فما اادري يضرر للحامل

اما من ناحية المصروف فعلا هنا تبان شرقية زوجي...انسان دقيق واقتصادي..وانا تابعته على هالشئ الى ان ملكنا بيت وزياده كمان..ولما بدات اطلب مطالبي كانثى..وجدته استغرب حينها كانه صفعني صفعة قويه وتندمت اني راعيت وراعيت..صحيح اني صارحته بالكلام وحس انه غلطان لكن صراحة مازالت تلك الصفعة تؤرقني ومازال تأنيب الضمير يعيش في قلبي..كيف استعيد مطالبي التي استغربها؟؟؟؟فيه اشياء كثيره اتمناها لكن اعرف انه يستنكرها كشنطة ماركة او عقد الماس او سكن في فندق خمس نجوم في السفر لكنه دايما ينتقد اللي يضيعون فلوسهم في هذه التفاهات ؟؟مع انه ماديتنا ممتازه جدا لكنه يفكر في اولاده وانه يبني لهم بيوت حتى لما يكبروا ويتزوجو يسكنهم؟؟؟صراحه اتمنى افادتي كيف اطلب ما اريد؟؟

سووووووووووري جيت بالرد متاخر بس كتبت كذ1 مرره ولا القى مشاركتي

((عزيوتي حكايه ))

• انا ش ش حقي احسه مو ذاك الاهتمام بالجنس يعني يقووم فيه تادية واجب فقط لاغيييييييييييييييييير مااحسه يستمع ذيك المتعه اللي اقرى عنها واحس انه يقوووم فيه ع المزاج مو على الاغراء

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى