مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهدووووء .. تعالوا نذوب كقطعة سكر بين حنايا الشرقي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

مهاتو

بنسبه للجنس الي لحظته انه فعلاً اذا مدحتيه ومدحتي براااااعته في الاوضاع وادائه الممتاز راح يبدع اكثر وكل يوم وهو جايب شي بيشوف ردت الفعل وانا احول اغير ردات فعلي حبه حبه يعني مره بكلمات نعومه وذوبان وكلمات حب وولع ومره اكفي بالاهات وعشاني توي 5 شهور استحي احيان وتوي بديت اتجراء
وحسه تخبل ويموتت بالاحضااااان قبل النوم صح هو دايم يقولي انه مايبي كل يوم يقول اخاف عل صحتي
وانه مضر ومن ذا الكلام ويقول ارفضي لاجيتك هل اسمع كلامه ولا وبس مبتدئه انتظر ابداعاتكم يالبى قلب الشرقي بصراحه شكريات ياحكايت حلم بديت افهمه ماذبحني غير غربيتي وكرهي لروتين بس لو نتوازن شوي الله يعين الجميع

رانينو

حكاااية حلم وحشتينا وينك؟؟
ويييييييين المفاجأة ودي اشوفها
صرت احب المفاجآت من زوجي الشرقوق
خخخخ

رانينو

ام شوشة عاااادي جدا تكلمي معاه في الجنس مداام هو يبي بس ؟؟ انتبهي ماتروحين في الصريح والعميق
كل ماقالك شي خلي نفسك مستحية:5: وبعدين قوليله تعلمت منك ... بيكبر راااسه ع طول
كل يوم بيجيب لك موضوع الله يعينك ههه

برائة

صباح الحب يا زوجات الشرقي

حكاية حلم وينك يالغلا عسى المانع خيير؟!!

red door

صبااااااح الخير لحرم الشرقييييييييييييييين
ننتظر المفاجأه ياحكايه على احر من الجمر

عندي استفساااار

الشرقي الشمالي هل يفضل ان تكون زوجته جريئة بالالفاظ الجنسيه او لا
خاصه لما يكون هو جرييئ؟!!
او يفضل ان تكون الأنثى بعيده عن الالفاظ هذي بكل الاحوال

ممكن الشرقي الجنوبي مايفضل الجراءه لكن الشرقي الشمالي وش هو من لحية!!!!

بنسبه للجنس الي لحظته انه فعلاً اذا مدحتيه ومدحتي براااااعته في الاوضاع وادائه الممتاز راح يبدع اكثر وكل يوم وهو جايب شي بيشوف ردت الفعل وانا احول اغير ردات فعلي حبه حبه يعني مره بكلمات نعومه وذوبان وكلمات حب وولع ومره اكفي بالاهات وعشاني توي 5 شهور استحي احيان وتوي بديت اتجراء
وحسه تخبل ويموتت بالاحضااااان قبل النوم صح هو دايم يقولي انه مايبي كل يوم يقول اخاف عل صحتي
وانه مضر ومن ذا الكلام ويقول ارفضي لاجيتك هل اسمع كلامه ولا وبس مبتدئه انتظر ابداعاتكم يالبى قلب الشرقي بصراحه شكريات ياحكايت حلم بديت افهمه ماذبحني غير غربيتي وكرهي لروتين بس لو نتوازن شوي الله يعين الجميع

انتبهي انتبهههههههههههي
من رفض الشرقي
ترى لو رفضتيه مره بيتجنبك كثير
لانه حساس جدا

نصيحه مني لاترفضينه لاي سبب
جربت مره رفضته وكان معي عذري
تفاجأت من قوه بعده عني بعد رفضي

انا مع كلام الاخت رانينو
في قولك انت علمتني لانه يصير يشوفك طفلة بريئة وهو الشاطر
الشرقي في الجنس يراعي الزوجة يحاول انه يمتعها لانه يريد ان يكون الرجل المثالي الذي يعتني بالانثة
وكثير يحب التلقائية في الممارسة يعني بدون ترتيب مسبق عشان كذا لابد ان تكون المراه معه نظيفة على طول

toota22

مممممم انا ريلي شرقي بس عكس المواصفات اللي قلتوهن يعني هو سريع الغضب سريع الرضى يحب الشي المرتب ، لا يحب الازعاج.. صااامت لايتكلم ،مايحب الرومانسية هو بنفسه قالي انا انسان ما حب الرومانسية ،ممم يقتني كل ماهو جديد من الاكترونيات معااارض اني اشتغل فمكان مختلط ،يكره الدهن عود ، سريع الاكل والشرب ،ملتزم بمواعيده ، لازم اكون جاهزة قبل الطلعه بموقت يعني يحدد لي مثلا الساعه خمس العصر تكونين جاهزة ،ممم ما يحب التسوق ومايحب التمشي من دون هدف ..انا معتقده هو شرقي..اما من ناحية شمالي فهو شماااالي..

الـخزآمى

ياللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
عسى المانع خير يا حكاية حلمـ !!!!!!!!!!!

وين المفاجئه يا الحالمه؟؟؟؟؟

شالسالفه بنات...شصاير؟
وين ابلاتنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رموش طويله

مراحب يازوجات الشرقيييييييييييييييييييييين ..
عسى المانع خير أختي ننتظر المفاجئه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

متى ارجع

هل تعتقدين ان الشرقي رجل يهتم بما تلبسين ؟
نعم فهو دائمآ يعلق على ملابسي بالايجابيه عندما تعجبه
هل يعتبر الشرقي رجل
دقيق
في اقتناء الملابس؟
جدآ فهو يهتم بالجوده والجمال ويحب المحافضه عليها وكأنها كنز
هل يراعي الشرقي
المكان والوقت المناسب
للبسك؟
لا فهو يعلق عليها بحسب مزاجه يعني هو مايبيني اللبس البنطلون برا ولوكان تجمع نساء فهو مانعني من لبسه وبما اننا في مجتمع محجب فهو لا يعرف ماذا ترتدي النساء
ماذا
يفضل
الشرقي بشكل عام ان تلبسي في المنزل (اللانجري)الانجري يحب القطني الاصق بالجسم
في المناسباتالبس اللي ابي بس مايكون بنطلون او فتحت الصدر كبيره او كت او قصير..عند الخروج معهيفضل ان اللبس ملابس ساتره وغير ملونه بلون فاقع شراريب بالايدي والاقدام وحتى الشنطه لازم لونها غامق..لبسك للعباءهعبايه واسعه جدآ خيمه ومداسيس ايدي وشراب رجلين ..ملابس العمل؟حاليآ غير موظفه
هل
ينتقد
الشرقي ملابسك ام يعتبرها حريه شخصيه ؟
لازم يبدي رايه هذا فتحت الصدر كبيره هذا كمه شفاف واحيانآ يلزمن بتغييره
ماهي نوعية الملابس التي
تثير
الشرقي ؟
بالنسبه لزوجي يحب البجامات القطنيه اللي تعطيني منظر ناعم والملابس الضيقه والجنز وخاصه اذا كان ضيق مع بدي او بلوزه ماسكه ويحب التجديد

ya3thaby

فاتني الكثيييييييييير

مومشكله ملحوقه مع انو كان ودي اتكلم عن ستايل الشرقي

المهم المنتدى رافع ضغطي لاجيت رسلت الرد يطول يطول لين اطفش واقفل

والقاه ماترسل في احد زيي تصيرله هالمشكله ؟؟!!!

الموهيييييييييييييييييم بالنسبه للــ .....

ماعندي كثير اقوله بس لو ماكان الشرقي راضي عنك ميه بالميه

ماراح يقربلك لو تلبسي من دون هدوم

لازم يكون صافي م ناحيتك ومو مشكله لو كان مضغوط من الشغل مايخلط الامور

اهم شي انو راضي عنك

ثاني شي يراعي كثير الوقت والدوام وتاثير الــ .... على نشاطه الصباحي

وبس موضوع حساس جداً بالنسبه للشرقي وللشماليات :5: ويعتبر من المحظورات

متى ارجع

اولآ اسفه لاني رديت على الاسأله متأخره اللي فووق مكنت عارفه انكم بديتو بموضوع ثاني راح ارد على الموضوع الثاني وهو الجنس
طبعآ النظافه في المركز الاول عنده يحب الريحه الحلوه الهاديه الملابس النظيفه المرتبه المبرزه لاهم شيئين عنده الصدر والمؤخره في وقت الجماع يحب الاهات ويحب يشوفك ذاييييييييييييييبه يحب تمتدحينه وتثنين عليه وطبعآ الاشياء اللي انتي تبينها وتبينه يسويها دايم من دون ماتطلبين اذا مر على المنطقه المطلوبه بيني له انك ذايبه وبقوه وهو راح يكمل ويركز عليها
يحب الحتضان والبوس غالبن مايحب انه يبدا يحب انك تبينين انك انتي اللي تبينه وبشده بعد

Ivory

انا توني باديه اقرا الملف الرائع ,, الله يجزاكم خير ,,

بس عندي سؤال اذا الشرقي الجنوبي زعلان عليك من مده و مطنش مع اني معترفه بغلطي بس هو طنشني و طنشته و الحين مفكره ابعث له مسج بكره الصباح " صباح الورد كيكفك و كيف الشغل معاك " هل هالمسج يصلح ؟!! او ايش الضيغه الي ممكن ترضي الشرقي مع العلم انا لسنا مخطوبين ,, الله يسعدكم ساعدوني صار لنا قريب الاسبوعين متخاصمين :"((

الـخزآمى

اختي Ivory
الشرقي يحب المدح والدلع
مثلا اكتبي له..(فديت اللي زعل واظلمت دنياي من بعده...يارب تنور حياتي برضى الغالي...ويكون صباحي خير بسماع صوته والا رساله تطمني على حاله..عساه بخير دوم ودوم انا على باله)

يارب تعجبك كلماتي وتراي مجربه على زوجي الشرقي ونفعت

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى