مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بهدووووء .. تعالوا نذوب كقطعة سكر بين حنايا الشرقي ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦

غاليتي .. حكاية حلمـ ..

كل ماكتبتيه عن اللبس بحق هوه رااائع

ذكرتي كل النقاط المهمه التي تخص هذا الموضووع

انتهينا من ستايل اللبس
حاولت جاهده ان اوصل اغلب المواصفات التي يفضلها الشرقي
بالنسبه للموديلات والالوان لا نستطيع التحديد
يختلف من بيئه لاخرى
ولكن لكي تلفتي انتباهه
كوني انيقه وراقبي عينيه بصمت

وستكتشفين ما الذي يحبه من الالوان والموديلات

اما بالنسبه للموديلات والالوان فعلا
لن نستطيع ان نخبر كل زوجه ماذا يحب زوجها

يجب عليها ان تجرب كل شي

وتكتشف بنفسها مالذي يعجبه ويثيره ومالذي لا يحبه

وان كنا نتفق بشكل كبير على انه يحب الطويل الضيق
ويحب الالوان الفاتحه غالبا

ولكن هذا لا يمنع انها تنوع وتجرب كل الانواع والالوان

وستكتشف ذلك من خلال ملامح وجهه ونظرات عينه حتى لو لم يعلق

فقد اتفقنا انه اذا اعجب بشيء ما فلا يعلق

.
.

omsaraaa.ahmed

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا زوجىشرقى عرفته من حرصه للفلوس الترتيب الزاكاء بس مو بيخب الاجتماعيات خالص ممكن تساعدينى لانى انا عكسه تماما انا شمالى غربى وهو جنوبى شرقى ممكن اعرف ايه الصفات اللى يخبها

حلا 100

شكرا لك عزيزتي الحالمة كلامك أثرى الموضوع وكأنك تعطينا الخلاصة وتثبتين في أذهاننا ما تطرحه الغالية حكاية حلم لكما كل الشكر وواصلا الابداع

حلا 100

الشرقي والجنس

من البداية راقي جدا في الجنس من ايام الملكة مهد للموضوع بهدوء وجرئني عليه شويه شويه
مثقف في مواضيع الجنس يحب الاطلاع والقراءة كان يرشح لي منتديات زوجية اقرا فيها
الشرقي يحب الجنس في اوقات الهدوء بعد الفجر مثلا
تغرييه الريحة الحلوة وتدفعه لممارسة الجنس حتى لو كان نايم يصحى من عز نومه (صارت معايه)
الهمس في الاذن ولحسها بطرف اللسان يدوخه تخلي جسمه يقشعر
يموت عالمؤخرة والنهدين يحب يلمسها يبوسها وتلفت انتباهه اي امرأة عندها هالمواهب كبيرة احمد ربي انه عندي منها ما يكفي :31:
يقول كلام حلو ويمدح فيني ويبين ليه حبه
يحب انك تمدحيه
وبقول لكم على طريقتي المدح قبل واثناء ويعد الجنس :5:

اقولكم كيف قبل يعني وقت المداعبات والحضن والبوس( تقوليله مين حبيبي , مين حياتي, روحي , عيوني, قلبي,وطبعا هو يرد عليك بعد كل وحده انا) وبعدين هو كمان لازم يقولك نفس الشي ولو هو مو متعود او ما يتكلم انتي تعوديه كييييف (تقوليله مين حبيبتك ومين كل الصفات اللي فوق وطبعا هو يرد عليك انتي ) وبكذا هو راح يتعود انه يعبر لك عن حبه وفيه كمان شي ثاني كل الصفات الحلوة اللي تبغي تحطيها في راس زوجك عنك قوليها زي ايه(مين ملكتك , مين صغيرتك , مين اللي تغريك , مين فراشتك , مين جميلتك )يابنات قولو كل الصفات الحلوة اللي مع الوقت راح يصدق انه انتي كذا وكمان فيه الكلام الجنسي (مين اللي تمح..., مين منيو....عاد انتو كملو )
ترا هذا كله قلنا انه وقت المداعبات وكل مرة قولي شي

اثناء الجنس امدحي في قوته وفي قوة هذاك الشي انه يعور وكبير وانت وحشي مع الاهات والصوت الناعم يحب يسمع

بعد الجنس تقولي انت اللي تتعبني وتريحني , دوختني حبيبي خليه في حضنك وعلى صدرك فترةقوليله احب حضنك احب لما تلمسني احب جسمك احب فمك وكل عضو في جسمه قولي احبه صدقوني مع الوقت راح يدمنك ويصير يحاول يرضيك باي شي

مايرفض المبادرة بس تكون بطريقة حلوة ممكن تلبسي وتتجهزي وترسلي رسالة انا لسى ما تعشيت ونفسي في وقولي اي شي يبين انك مشتهيته
وهو نايم اتحركشي فيه بوسيه امسكي ....وهو حيقوم لو كان مو تعبان
قبل ما يخرج وما يكون مشوار مهم ادلعي امسكي شعرك دخلي اطرف اصباعك في فمك بيني انه في شي ولما يسالك فيك شي او تبغي شي قولي ايوا ابغى وانتي مستحييية امسكي جيبه حكي جسمه باصابعك ولما يعيد عليك السؤال اكثر من مرة و حيكون بدا يفهم وانتي حاسه انه متقبل منك قوليله ابغاك انته
هذي كلها مجربتها ونفعت معاي ومع الشرقي الشمالي اللي عندي

هذا اللي جا في بالي ادري انه طويل بس حابه انه نستفيد من بعض ونستنى الاسئلة حكاية لو فيها شي غير اللي تكلمت عليه حجاوب

عاطفية جدا

أريد أن أسأل هل الشرقى يحب المبادرة بالجنس وأنا أحب الاحتضان كثيرا أثناء النوم وفى اليقظة وأحيانا كثيرة أبدأ أنا بالأحتضان طبعا حضن برئ ---فهل هذا هو الأسلب الصحيح أم أتركه يبدأ هو إن بدأ يعنى.
ولى سؤال مهم . وأنا مع زوجى وقت المعاشرة لايطول بالمداعبة قبل --- وينتهى الموضوع سريعا
ولما قلت له بشكل شبه صريح أنه بيخلص بسرعة لاحظت أنه تضايق ولكن أخواتى أنا بعد الانتهاء من
ال----- لا اكون مرتاحة ولم أشبع رغبتى . فأشيروا علية هل أنا مخطئة بأنه قلت له وماذا أفعل وجزاكم الله خيرا.

اوما الشرقي والجنس روتيييييييييييييييني لابعد حد بهالنقطه
يعني مايحب يجدد ولا يغير بينما لو انتي جددتي او غيرتي ينبسط جدااااا
يعني لاتنتظرين التغيير منه ماوراه الا روتين قاتل
مع اني جنوبيه شرقيه واحب الروتين بالحياة لكن مو زي روتين الشرقي لانه يدفعني لاني اميل للغربيه مع اني شرقيه لكن النفس تحب التجديد

يعني لو بتلاحظينه له وقت واحد بالجنس له حركات معينه

طبعا زي ماذكر سابقا اكثر مايثيره بالمرأه المؤخره والصدر يعني لو تزوج حرمه مالها مواهب داعيتن عليه امه

والطريف بالموضوع لما ينتهي من مهمته لازم ياخذ له دقيقتين تقليد لك وحركاتك وهمساتك << مايقدر يتخلى عن الانتقاد بسم الله عليه

ممكن الشرقي مايقربك ولا يلمسك لو كان المكان غير آمن
ونلاحظ هذا لما تسافرين معه يجلس كم يوم بعيد عنك لين يآمن المكان
وبعد بالسياره مايبيك تلمسينه ياويلك يشوفوننا الناس

و نلاحظ عليه فتره الملكه الشرقي لايتعدى الخطوط الحمراء ابببببببدا ولايقرب منها اصلا
اذا مابدأتي انتي بتعديها لايمكن يتعداها هو

هاااه شو رايكم فاهمه الشرقي زييين او لا؟!!

انا مملكه لي سنه ونص وعمره ماتعدى الخطوط الحمراء احيانا يلمح لشي بسيط واستهبل عليه اسوي نفسي مو فاهمه ويراجع واحيانا امشي معه بس يتراجع وبسرعه اقلب الموضوع اني فاهمته لشي ثاني بس عمره ماتعدى حدوده وخطيب صديقتي شرقي بس بداء معها بالتدريج وباتفاهم قبل الزواج بشهر قال لها الحين فهمتك كل شي واتفق معها على كل شي وقال الحين لازم تكونين جريئه معي لان خلاص مابيننا شي وفهمتك كل شي ومن البدايه صديقتي كانت جريئه معه بس بالاوقات الثانيه تبين انها تستحي وتنحرج وتقول عاجبه مشاءالله وش رايكم

رانينو

الشرقي يحب الجنس لأنه يحب الإحتضاان يحب انك تبادري بس هو الأكثر اللي يبادر
يحب التجديد في الجنس تعجبه اغلب الأوضاع واذا جبت اي حركة يرحب فيها وينبسط
يرمي همومه ومشاغله في الجنس عشان كذا استعدي اذا هو برا البيت
اذا المكان مو أمن ابد مايسويها
اثناء الجنس يموت في الدلع والغنج والتأوه تأوهي حتى لو تمثيل بس تفاعلي معاه وهيأي نفسك لأن من دقته ممكن يكتشفك انك تمثلين فيحفظها في مخزون الذاكرة
امدحي ذاته امدحي رجولته وقوته اثناء العملية الجنسيةوانه الرجل الوحيد في الدنيا اللي يكيف
اهتم كثيرا بنظافة الجسم والمناطق الداخلية بقولكم حبيباتي انا وش اسوي يمكن تستفيدون اذا قرب وقت رجعته للبيت او في المفرب امسح هذيك المنطقة؟؟ بمسك حتى المؤخرة لأنه ممكن يفاجئك ويجرب اي وضع خطر في باله لازم تكون ريحتك حلوة دايم يقولي ريحتك حلوة ونظيفة عشان كذا اسوي معاك اي وضع
ويقولها لي صريح لو ماشفتك نظيفة مااسوي معك بعض الأوضاع

رانينو

الله يوفقكم ياحكاية حلم والحاالمة وينور دربكم مثل مانورتو دروبنا

برائة

اجينا للحوار السااااخن

طبعا البعض قال انه روتيني بس اذا انتي حاولتي تجددي مايرفض ابدا

الشرقي عالفراش حاجه تانيه خالص

الخجل والهيبه والبروستيج يرووووح هههههههه

طبعا يحب التفاعل مو صنم

المدح فيه وفي ......

اممم مو كثير كلام اثناء العلاقه

انتبهي توتريه مثلا ....الباب شكله مو مقفول .....الولد صحي ...الخ لانه. يفقد التركيز

اذا عمل حركه او شي يعورك او يضايق لاتصرخي. وتعاتبي شوي شوي بالروااق

النعومه والتاوهات

ونقطة مهمه مهمه نظافة المنطقة لانو يدقق. والنظافه العامه

الشرقي اذا طنشتيه بالجنس وماريحتيه على طوول ينقلب غووول ياثر على نفسيته وعصبيته تزيد

اذا عندك مشوار وقبله طلبك الشرقي لاترفضي ريحيه واضمن لك المشوااار حيكون ميه ميه ههههههه

احيانا صريح يقولك انتي لازم تتعلمي كذا فالجنس ووو طبعا نحن نزعل لاكن نصيحه لاتزعلين صريح ولا يخبي ووراه بلاوي متلتله بس ابتسمي واسكتي واداركي الموضوع

دمتم بود

le chocolat

شكراً على الهدية الحلوة حكاية حلم .... اما من ناحية الاسألة بخصوص فترة الخطوبة وليس للمملكات اقصد الخطوبة العائلية لانه احنا الملكة عندنا تكون قبل العرس بأيام فقط فكيف تغرية بحدود الشرع وكيف تحببيه فيك اذا هو كتن يقول انا ودي بكذا وكذا وكذا وطلب منك تكوني جريئة بالكلام معاه لما هو يتكلم في هذا الموضوع .. بالنسبة لي هو بدأ بوصف اللبس اللي يغريه وهكذا ... **

le chocolat

وكيف يحب المرأة الشمالية الغربية معاه وخصوصاً الشرقي الجنوبي (شمالية فيها حنية تخصلت من الدفاشه في الكلام لول ) يعني اقصد كيف الجرأة تنفع معاه ؟ كيف تبادر معاه ؟ ولا تنتظره يبدأ

وجهي تسذا
:5::5::5::5:
الموهيم
الشرقي روتيني كيف اخليه يغير وينوع يعني الجنس عنده مثل اجدادنا على انه صغير والخطوات نفسها من تزوجت ولاحظته مايحب يغير المكان ويفضل غرفة النوم؟
الجنس عندالشرقي مزاااج يعني حتى لو كنت كاشخه يوم بيتركك وينااام مايراعي المشاعر؟
عند اهله تشوفين حركات وبوسات :3::22: بالسر بس اذا راحوا تستغربين فيه؟
يقولي اذا لبست ملابس نوم او حطيت ميك اب وشوله كذا انا الملابس ماتهمني والمكياج بيخرب من.... لاعاد تتكشخين قبل....؟
وثانيا الشرقي يكرررررررررره الكلام الجنسي البحت بال.... لدرجه ممكن تجيه صدمه :31:؟

الـخزآمى

وي وي وي وي وي وي:5:
سسسسسسسسسخن الموضوع:5:
الجنس عند الشرقي له جو خاص ووقت خاص وتركيز
روتيني بس يرحب بالجديد منك...يحب الاهات والنفس الناعم اثناء الاحم احم...النظافه مهمه والريحه الخنينه...اللبس مهم ويدقق فيه قبل الشغل(قصدي الاحم احم)...نسيت المكان مايغيره(غرفة النوم)بس مرات يغير بس قليله مرة...
اي صوت او حركه خارجيه اثناء( )ممكن تفقده تركيزه ويتعكر مزاجه وممكن يلغي الشغل كله:5:يالله رقعيها هالحين وخصوصا لما تكوني انت اللي تبين انسسسسسسسسسسسسسي:37:
واذا ملزمه(ههه)لازم تهيئن الجو من جديد وطولين بالك:35: لانه ياخذ وقت عشان يرد الشرقي لك...
ايه نسيت حتى لو كشختي وبينتي انك مستعده وهو ماعنده نيه انسسسسسسسسسسسسسسسسي...:35:
يحب الاحتضان بعد الشغل والمدح:5:
ومايحب التصريح بالجنس لا فعل ولا كلام...
ويكره التكلم به اما الاخرين لانه شي خاص جدا جدا جدا(وهذي انا معه فيها)

نسيت:21::21:بس اتذكر شي ارجع لكم

رموش طويله

صراحه موضوع في قمة الروعه وفي غاية الأهميه ..
ألف ألف شكر لكل اللي يكتبون ويشاركون والله يجعله في ميزان حسناتكم يااااااااااااارب ..

vimto55

فعلا كلام بالصميم شكرا لك غاليتي لطرحك ذا الموضوع اللذي في غاية الاهمية
لي عوده قريبا ,,,,,,,,,,,,,,,,باذن الله

برائة

الخزامى

اثرت نقطة مهمة جدا

فعلا من النقاط الحلوه في غموض وصمت الشرقي انو مايتكلم عن علاقته الخاصه ابدا ابدا مع اي احد

كثير يشتكون من ثرثرة زوجها فالعلاقه وبعض الرجال يمصخونها احيانا

لاكن الشرقي بس مستمع

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
انا زوجىشرقى عرفته من حرصه للفلوس الترتيب الزاكاء بس مو بيخب الاجتماعيات خالص ممكن تساعدينى لانى انا عكسه تماما انا شمالى غربى وهو جنوبى شرقى ممكن اعرف ايه الصفات اللى يخبها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عزيزتي مدام عرفتيي انه زوجك شرقي
فتابعي الموضوع معانا
وتابعي كل الدروس اللي تنزلها حكاية حلم وخليكي خطوه خطوه معانا

وبكده انتي بنفسك حتتعرفي كيف تتقربي منه وايش الصفات اللي يحبها

الـحـاالـمـه

~◦ღ( عمدة الشرقي )ღ◦
شكرا لك عزيزتي الحالمة كلامك أثرى الموضوع وكأنك تعطينا الخلاصة وتثبتين في أذهاننا ما تطرحه الغالية حكاية حلم لكما كل الشكر وواصلا الابداع

العفو حبيبتي

اتمنى حقا ان تصل المعلومه لكن وتفهمنها جيدا

ويسعدني ذلك جدا

سواء كانت من الرائعه حكاية حلم او مني او من اي اخت موجوده معنا بهذا الملف

فهدفنا وااحد
.
.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى