مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنتي عمي يسبّحها......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الطايشه

صراحه غريبه رجال بعمر عمها يسبح الصغيرة اصلن عيب والله خلاص لاتخلينها عندة مرة ثانيه ونبهي الخدامه بس الجدة لا لانها بتزعل على ولدها وبتعصب منك فهمي زوجك قوليله هذي بنت عيب لو ولد عادي وبس سكري عالموضوع وحاول مايصير مرة ثانيه

um elyas

انا احس ماليه داعي يزعل زوجش بالعكس لازم اهو الرجال واهو خابر الدنيا مالها امان حتى لوكان عمها اذا

ماتقدري تسبحيها قبل ماتروحي الشغل سبحيها بالليل قبل لا تنام انا اسوي جذي رغم انو ولدي عمره سنه

ونص منشان مااتعب اختي زوود

ديري بالج على بنتش هاي اهم شيء​

أ. باسمه الكوس

مشرف سابق
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الحبيبة

تصرفك سليم - واتركي التفكري السلبي - ركزي على ما تريدين - وزوجك يزعل اليوم ويرضى بكره- اذا عرف انك تحبين امه واهله وان هذا التصرف لا يدل على بغضك لهم - انما لمصلحة البنت التربوية- قولي له انا واثقه بعمها وباهلك واحبكم ولكن اريد ان اربي بنتي على الحياء والستر حتى تعرف كيف تحافظ على نفسها اذا كبرت - والمسأله يا قلبي بسيطه لا تتركينها تسيطر على تفكيرك - حادثه تربوية مرت على بنتك وانتهت .

مهرة زوجها

انا ارى انه لايجب ان تتركي احد يسبح ابنتك حتى جدتها؟سبحيها بالليل او عند رجوعك من الدوام

ليل الشتا

ملكة متوجة
هذي عاد ما نظافه تسبحها من الليل ترى طبيعي تسبحها قبل النوم لكن كيف تسبحها من الفجر الصغيرونه بتتعقد من الماي..
وفي وايد يدات يمسكن اليهال ويعتنوا فيهم أكثر
اللي سويتيه عين العقل بصراحه أنا اللي تضايقت ولو فيه مرض نفسي ويعالج المفروض تخافي من الصاحي أكثر..

هذي بنتك ومن حقك تخافي عليها أنا بقوم الدنيا وبقعدها
فهمي عمتك أن هالشي ما يجوز إذا ما قدرتي تسبحيها لا تخلي أي أحد يسبحها

اسمحيلي بس بكون صريحة معاج و ما بجاملج
مش من واجب عمتج تسبح البنت.....؟؟؟؟؟ هاذي مسؤوليتك انت ..... لازم قبل لا تودينها بيت عمتج تكونين مسبحتنها و مطعمتنها و مجهزتها بالكامل و بعدين تودينها بيت عمتج ..... فإذا عمتج بتشوبف على البنت هذا من كرمها مش واجب عليها .....!!!!!!!!!!
واسمحيلي مرة ثانية على صراحتي بس هذا الي اشوفه....
صح كلامك
سوري يا صاحبة المشكلة بس واضح انه في اهمال لبنتك و تعتمدي على الناس يسوولك الأشياء اللي انتي مفروض تسوينها ، يمكن عمتك تكون متضايقة من هالوضع لانها مش مجبورة تسبح البنت فانتبهي

نعومه كول

ونسيت اقول لكم ا... انه عمها هذا ..... احيانا يجلس يكلم نفسه .... هو الحين يتعالج عند طبيب نفسي......
وبصراحة لهذا السبب خايفة على بنتي... وانا ما ابي اتكلم لأني عارفة عمتي بتزعل ..... وانا ساكتة... بس

هل انا غلطانة اذا ذكرت الموضوع بطريقة غير مباشرة لعمتي... وهي فهمت قصدي..... وتغير شكلها....
بس من الافضل انك كلمتي عمتك وجه بوجه وبلطف وفهمتيها انه هذه بنت وانها بنتها قبل تكون بنتك وانه اكيد هي حتخاف عليها زيك ويمكن اكثر
من دون ماتقولين لها الحكي اياكي اعني واسمعي ياجاره
كثر خيرها عمتك قايمه ببنتك ومستضيفتها بغيابك

وتقبلي مروري:32:
لا الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين

طيب واذا عمها سبحها وين المشكله؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اما احنا الحريم نحب ذا المشاااااااااااااكل والنقره من عقولنا وندورلها دواره
عادي ياقلبي الموضوع مافيه شي

حبيبتي انتي اهتمي بنتك لو تسبحينها من اليل مو لزوم كل صبح تتسبح وانتي معاك حق عمها ليش يسبحها
خوذي الحذر ولا تقولين لعمتك شي لانه هذا ولدها واستحاله تظن فيه ظن السوء وخلي علاقتك معاها كويسه على شان ماتعاندك وتخليه يسبحها0
الله يخليلك بنتك يارب

fofoah

انا اقول انتبهي لبنتك ولا تخلين احد يسبحها
واذا فيه حضانه بالمدرسه خذيها معك عمتك مسكينه اللي فيها كافيها
وبعدين لو صار لبنتك شي انتي الغلطانه واكبر غلط بيكون عليك

حبيبتي صح من حقك تزعلين وتحافظين على بنتك
بس باسلوب المفروض قلتي لعمتك باسلوب مو بدقدقه وبعدين اسمحيلي انتي يوم
قلتيه كانك تكلمين خدامه خير ان شاء الله كثر خيرها تمسك البنت
يعني المفروض يوم زعلتي كان قلتي لعمتك باسلوب حلو اسفه ياعمتو احس اني تعبتك معايا
ببنتي ولو ادري انك تعبانه وبتخلين عمها يسبحها كان اسبحها قبل اجيبها
مو تزيتين شعر البنت وتقولين خلي جدتك تسبحك الله يرضى عليك<<ترى الكلمه الطيبه صدقه
لا تزعلين مني بس هذي الصراحه

انا ماني فاهمة شي ياريت تفسرولي
الموضوع مكتوب من سنة 4-8-2007
لويش الحين فاتحينه وتردون على المشكلة
او ان الجهاز عندي يطلع تواريخ قديمة؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!؟!!؟

تصرفك مافيه أي خطأ بالعكس موقف يدل ع ذوقك لكن تعرفين وين الخطأ ؟؟

أنك تكلفين أم زوجك تسبح بنتك هنا الخطأ مهما كان هي أم زوجك بمقام أمك فيك تأمرين أو تطلبين أمك تعملك خدمة ؟؟ الم هي اللي تطلب وحنا ننفذ , مهما كان عذرك فهذا خطأك ... الصواب بالليل قبل لا تنام بنوتك تكوني مسبحتها ومنظفتها ولما تصحي الصباح راح تشوفينها نظيفه ومرتبه ........ لا تقولين أنك موظفة (( حجة البليد مسح السبورة )) كثير منهن موظفات وماهي حجه أبد .. بعدين أنتي لما تسبحين بنتك تكوني متأكده من نظافتها وتكوني بتعلمينها طريقة الأستحمام , الجدات بياخذن ايسر الطرق وأسهلها بالنسبة لهن .. طيب فرضآ الجدة لاحظت بقع بجسم بنتك ونسيت تخبركم بحكم أنها كبيرة بالسن ومنتوا معها بالبيت والبقع كبرت , الخطأ هنا ع مين ؟؟ التقصير من من ؟؟

بعدين ممكن العم ما سبحها من الله للهوا ممكن أمه طلبت منه , ممكن يومها كانت تعبانه والبنت لعبت وجريت كثير وعرقت ... بهذه الحاله ما نلوم عمها لنه طاعه أمه ولا نلوم الأم لأن عذرها معها ما نعرف وش اللي حدها تطلب من أبنها يسبح بنتك ومن الأساس ماهي مكلفه تسبح بنتك كويس منها قبلت ورضيت تمسك بنتك وقت عملك

أمك زوجك تستاهل بوووسه ع الراس وكثر الله من أمثالها ... في موظفات تضطر تجيب شغالة لعيالها رغم أم زوجها موجوده وقريبة بس من باب الأحترام والتقدير وعدم التكليف ... حبي يدك مقلوب

صفا السماء

غريبة تتشرطين صحيح غلط العم يسبح بنتك واكبر غلط الله يستر
بس عاد لاتتحكمين مين يروشها المفروض لا العم ولا عمتك المفروض انتي واذا معجبك ولاماقدرتي بيتك اولا من هالوظيفة :30:

بس غلط انك تقطين كلام على عمتك ليه شيفتها خادمة لك من جد اتكلم وين الاحترام والتقدير المفروض تتفشلين اذا عرفتي ان عمك مسبحه بنتك موعاد تقولين له عيني عينك

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الحرص واجب والبنات شعرة الوجه بيني خوفك عليها وان كانت ماتبي تروشها الجده روشيها قبل لا تنام وريحي بالك........

شخصية

حبيبتي انتي ما سويتي شي غلط .. و زوجج خليه فترة حتى يروق و عقبها بيرد طبيعي .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى