مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنتي عمي يسبّحها......

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

unique_hope

اليوم زوجي زعلان مني....... :icon1366:
القصة هي.....
قبل اسبوع بنتي عمرها 3 سنوات عمها (21 سنة) سبّحها ... ولما رجعت من الدوام بنتي قالت لي وانا كأن حرارة طلعت من جسمي.... انتظرت ابوها حتى يرجع وخبّرته... انه كيف امه تسمح لولدها يسبّح بنتي حتى لو هي تعبانة مريضة ..... تخليها كذا ما تبدل لها حتى ارجع..... هو ما عجبه وقال بشوف الوقت المناسب واخبرها ... انا ما تكلمت لأني عصبية وما بغيت اعمل حساسية بيني وبين عمتي....
المهم اليوم الصبح رحنا بيتهم وانا بالعمادة مزيتة شعر بنتي عشان اتكلم....... لأن زوجي ما يقول شي حق امه....
وانا طالعة ودّعت بنتي وقلت لها بوجود زوجي وعمتي... ماما خلي الجدة تسبّحك اليوم ..... انتي بنوتة لا تخلي احد يسبحك غير الجدة وانا..... زوجي قال ما لاداعي تتتكلمين في الموضوع لان امه تعبانه نفسيا... وانتي تزيدين عليها.....
والله ما كان قصدي ازيّد عليها او شي ... بس زوجي زعل.....
انا ابغى احافظ على بنتي ......
ما اعرف وش اسوي.........

اختي صراحه من حقك تحافظي عليها وما ترضي حد يسبحها غير جدتها واذا الجده مريضه خليها لحد ما ترجعي الواحد ما يضمن في هذا الزمن لو كان عمها العم مو رجال

من حقك تحافظين على بنتك ..
لكن فيه شي غريب في القصة !! ليش مو أنتي اللي تسبحين بنتك وخاصة قبل ماتروحين للدوام وحتى البنت نفسها لما تسمع طاري السبوح رح تقول خلاص ماما سبحتني فما رح يكون فيه عذر
ولا تقولين ما فيه وقت أنا موظفة وأروش بنتي ولدي قبل ما نروح المدرسة صحيح فيه شغالة بس أنا اللي أروشهم..

الله يحفظلك بنيتك ويجعلها قرة عين لك
والله الله في عمتك ترى كل شي دين حتى لو كلمة تكسر الخاطر تلقين من يردها لك ولو بعد حين ..
اتمنى ما اكون طولت عليك

اختي العزيزة .. ارجو منك وضع استشارتك في قسم الاستشارات العامة لتحصلي على اكبر عدد من الردود

ربي يحفظ لك بنتك ان شاء الله ... اما بخصوص سبوح بنتك .. المفروض الجدة اتسبحها .. أو الأفضل انك تسبحينها لما ترجعين من الشغل .. حافضي على بنتج فإنها أمانه ...
الله يحفظها يا رب و يخليها لج

يمكن الام كانت تعبانه
يكفي انها تمسك لج الصغيرونه الله يحفظها
المفروض انتي تكونين موديه بنتج جاهزه مجهزه
متسبحه ومتسحيه ومرتبه

وجدتها

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لماذا الجده؟؟؟؟

لماذا العم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اين الام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وجدتها....وجدتها...وجدت سعادتي بالصلاة على النبي محمد

حلو المذاق

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
عادي وش فيها ان عمها سبحها ممكن عمها شاف فيها اشياء انتي منتي قادره تعرفي هالشيء
وليه جدتها تسبحها انتي وينك عنها

unique_hope

شكرا على تجاوبكم معي
جزاكم الله خيرا
خواتي انا موظفة واطلع من البيت ساعة 6 .... وبنتي تكون نايمة نوصلها عند جدتها ...... ولأن الحين صيف هي تكون مع جدتها......

unique_hope

ونسيت اقول لكم ا... انه عمها هذا ..... احيانا يجلس يكلم نفسه .... هو الحين يتعالج عند طبيب نفسي......
وبصراحة لهذا السبب خايفة على بنتي... وانا ما ابي اتكلم لأني عارفة عمتي بتزعل ..... وانا ساكتة... بس

هل انا غلطانة اذا ذكرت الموضوع بطريقة غير مباشرة لعمتي... وهي فهمت قصدي..... وتغير شكلها....

مساء الحب

شوفي حبيبتي
انا ما اشوف اي غلط باللي سويتيه مع عمتك بالعكس الغلط انك تسكتين على اللي يصير هذي بنتك ولازم

تحافظين عليها يعني انتي مسؤوله قدام الله عنها

ومااشوف ان كلامك اللي قلتيه لعمتك فيه اي غلط واذا حسيتي انها زعلت حبي على راسها وقوليلها (لا

تلوميني بس ماودي بنتي تتعود اليوم هذا عمها وانا اثق فيه بس بعدين يمكن بنتي ترضى اي احد يسبحها)

بعدين موب عادي ان العم يسبحها حتى لو هو مافيه شي -اصلا اي رجل بالغ يدخل مع احد عاري بمكان

مغلق فيه اثاره لغرائز الرجل فما بالك اذا كان يعاني من مرض نفسي

خصوصا الحين انتشرت المقاطع الجنسيه في الجوال والنت والتلفزيون يعني صارت هذي المشاهد تلاحق

تفكير الرجال وتبقى بمخيلتهم ولاتستهينون بالموضوع ترى اكثر اللي يتعرضون للتحرش الجنسي هم الاطفال

وبعدين زي ماقالولك البنات حاولي دايم تسبحينها قبل ماتروح لهم وبعدين قولي لبنتك لانها 3 سنوات يعني

تفهم قوليلها ماما لا ترضين اي احد يفصخك ملابسك الا انا او جدتك ولاتسمحين لاحد يلمسك من تحت او يشيل

ملابسك الداخليه قوليلها هذا المكان لازم محد يشوفه ولو بغى احد يسويلك هالشي علميني على طول

لان فيه اطفال يتوقعون انه عادي لان الاطفال يتعرضون الان لتحرش جنسي من الشغاله او السواق

او الاخوان او حتى المحارم وعلى قولهم من خاف سلم

رب يخليلك بنتك ويحفظها لك وكل بنات المسلمين يارب

سلة فواكه

هلا حببيتي
حاولي تسبحينها قبل النوم او بعد رجوعج من الدوام
تحملي عليها
وانصحج بقراءه قصه شمس في قسم دفاتر اليوميات لانها فيها عبره لكل ام

unique_hope

بارك الله فيكم خواتي والله ارتحت بكلامكم ،،
والله يقدّرني انه اعلّم بنتي كل الاخلاقيات
الله يستر علينا وعلى اولادنا

بنت الصيبا

بصراحه ما اقدر اقول شيء الاخوات كفو ووفو كل الي ابي اقوله قالوه
الله يخليلك بنتك ويحفضها لك ربي
وعلى فكره اذا خليتي بنتك عند جدتها او اي شخص وانتي تحطينها قولي لها استودعتك الله

الكناري

حبوبه يزعلون والا يطقون راسهم بالطوفه هذي بنتك وكل شي ممكن الواحد يجامل فيه الا هالامور اليوم

يسبحها وباجر الله اعلم شيسوي فيها حبيبتي مايجوز عورتها احد يشوفها حتى ابوها فمابالك بعمها

حبيبتي كلمه تستحي منه بدها
و
اذا زوجك مايتكلم انتي كلمي عمتك كلميها من ناحيه الدين والشرع وانصحك اتصلي باحد المشايخ وسمعي رده واستندي عليه بكلامك مع حمولتك
لاتجاملين واتسكتين
تحركي وحطي النقاط على الحروف وعلمي بنتك ان هذا عيب ولازم محد يشوف عورتها الا انتي والجده

sosoo

اسمحيلي بس بكون صريحة معاج و ما بجاملج
مش من واجب عمتج تسبح البنت.....؟؟؟؟؟ هاذي مسؤوليتك انت ..... لازم قبل لا تودينها بيت عمتج تكونين مسبحتنها و مطعمتنها و مجهزتها بالكامل و بعدين تودينها بيت عمتج ..... فإذا عمتج بتشوبف على البنت هذا من كرمها مش واجب عليها .....!!!!!!!!!!
واسمحيلي مرة ثانية على صراحتي بس هذا الي اشوفه....

موزة خلفان

اختي الكريمه لا عليك من زعل او غضب اي شخص اجلسي مع عمتك وتكلمي بهدوء وثقه
فهذه ابنتك وهي امانه انتي تخافين من الخادمه فما بالك بالعم وهو كبير في السن
كوني حذره

ريف قلبي

أنا مع الأخت Sosoo

مش لازم يدتها تسبحها إلا للضروروة .. المفروض انتي تسبحينها .. ومش لازم تسبحينها الصبح.. سبحيها المغرب قبل ما تنام .. ووديها نظيفه ومابتحتاج سبوح.. اعتقد خلاص بنتج كبيره ماشالله يعني ما تحتاج بامبرز.. يعني ما بتوسخ وتحتاج حد يغسها .. مجرد اشراف عليها..
سامحيلي بس لو صار شي بتلومين نفسج مابتلومين الناس.. .. وانتي بعد بتكونين الغلطانه.. واسمحيلي ع الصراحه..

ميوسه

سوري على اللي راح اقوله

اشلون تحطين بنتك عند عمه تعبانه نفسيا وولدها يكلم تفسه

انو ليش ماتدخلينها الدي كير اذا انتي خايفه عليها

الحضانه بتكون افضل من هالمكان

موفقه

أنا مع الأخت Sosoo

مش لازم يدتها تسبحها إلا للضروروة .. المفروض انتي تسبحينها .. ومش لازم تسبحينها الصبح.. سبحيها المغرب قبل ما تنام .. ووديها نظيفه ومابتحتاج سبوح.. اعتقد خلاص بنتج كبيره ماشالله يعني ما تحتاج بامبرز.. يعني ما بتوسخ وتحتاج حد يغسها .. مجرد اشراف عليها..
سامحيلي بس لو صار شي بتلومين نفسج مابتلومين الناس.. .. وانتي بعد بتكونين الغلطانه.. واسمحيلي ع الصراحه..
رايي من رايهم

ضياء القمر

الله ايكون في عونك ........

ولو صار لبنتي هلموقف والله العظيم بيجن اجنوني .... ويبي لي اسبوع وانا مو في حال لاني بصراحة من النوع اللي يتحسس من هالمواضيع ....!!!!

وبصراحة انتي مو غلطانة زوجك يزعل ...عمتك تزعل ... براحتهم اهم شئي انتي ما قلتي شيئ يغضب الله سبحانة وتعالى او يهينهم

ما عليك اني عملتي الصح ووصلتين رسالة ...لعمتك ان الطفلة محد ايسبحها غيرة ..طبعاً اذا تقدر اقوم ابهلشي

مو اجباري.....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى