مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات حدي مقهوره والله حرام

o.o

حرااام عليج تخلينه يقارن وكل دقيقه والثانيه قليله ادب ويعني الي يكلم متزوجه مب قليل ادب ! ولا اللي تخون زوجها مب قليله ادب
اكثر شي يقهرني اللي ينتقد الناس والبلاوي كلها فيه
ولا تسافريين قبل ما تنتقمين منها وقحه خلج قويييه وريها العين الحمرا

انا حصلت رقم بس مافيه اسم يعني مسجل وشكيت انه اعو رقمه الي باسمها وخذيته بس بس ابي اتاكد اذا رقمها ولا لا طبعا انا ماقدر اتصلها من تلفوني لان تعرف رقمي واتصل حق وحده من الاهل بس ماترد

اي بس انشاء الله يطلع رقمها انا ما بسوي شي بروح اقول حق هله السالفه يطلعون عنوانها ويروحون لها لان متحلفين فيها وبشوف من بيضحك في البدايه لا ولا من اشوي قاعد يقول وين بوكي كان اقوله في السياره انت كل شي في السياره حتى تلفونتك كان يقول والله انه تلفونتي كاننت اهني في الغرفه يتكلم بثقه مو كان اللي يم والي اهي انا منبشه تنبش في تلفونته ضحكني والله خشهم في الجواتي اعزكم الله والله ضحكني

غدوو وبس

ياعمري والله حاسه فيك وبالحرقه اللي جواك حسبي الله عليها ياشنها بعد متزوجه وتسوي كذاااااااا ياويلها من ربي انتي طنشيها ماعليك منها ولا تردين عليها خليها تموت قهر الحقيره
وبعدين حاولي تناقشي زوجك بهدواء واسلوب وقولي له ليه تسوي معي كذا انا اللي احبك وصاينتك
وحافظه عشرتك وتخوني مع وحده متزوجه ماتخاف ربها انا لو مااحبك ماقلت لك كذاااا
وبعدين حاولي قدر الامستطاع انك تخففي من مكالماتك له ولاتقولي له من كنت تكلم وغير كذاا
لا تسبيه ولاترفعي صوتك عليه مهما كان ترى الرجل يحس انه مهان حتى لو ماتقصدي هم يفسرونها انها اهانه والله يوفقك حبيبتي ويسخره لك

umm yusuf

الله ينصرك ويفرج همك ويبرد قلبك ويطفي نارك

طموحي فوق

الله يعينك يارب
بس اسمحي لي لازم تحطي للموقف هذا حد
طيبتك وسكوتك زاد المشكله وصار مايخاف ولايهتم للشي لانك عارفه بكل قصته
تصرفي لكن تصرفي بحكمه لاتخربي بيتك عشان وحده ماتخاف الله
اكرر لاتسكتي وبنفس الوقت تصرفي بحكمه
الله يعنيك ويعيني ويعين الجميع

مافيه شي لحد الحين لكن مطنشه السالفه بس اولد ويصير خير انا احس لين الحين يكلمها بس اهو يحلف انه تركها وربي يفرج همي ومافي شي ماسكه عليه

shahd22

اصلا هي لمى تراسلك تعانك وتحرك وتستفزك على شان تعصبي وتخربي على نفسك طنشيها وشوفي بتموت من القهر انك طشتيها الله يلهنك الصبر قولي امين

هذا واحد مستهههههههههههههههههههههههههههتر لابعد الحدود
شوفي ايش يناسبك وحطي حد فااااصل للمهزله هذي

اللـــــــــــه يكون في عونك والله شئ يحرق الدم
طنشي طنشـــــــــــــــــــــــــــــــــي لاتردي عليهااهي تدري ان الحامل اعصابها متنرفزه وهي بتنرفزك زود وفي بالها تخرب بيتك
عيشي حياتك مع زوجك ولا كان في شئ وحتشوفي اللي يرضيك باذن الله
وانتي اصبري لين ماتولدي وشوفي اذا تغير ولا لا واذا ماتغير عاد هذا شي ثاني انك تطلعي رقم زوجها من تحت الارض وتعلميه بالخاينه اللي عنده
ويارب تسعد ايامك وتشوفي الخير قدامك باذن اللهــ
لكـــــــــــــــــــــ ودي

أعلى