مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات حدي مقهوره والله حرام

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله ينصرج ويفرج همج

هوى الشمال

الله يعينك بصراحه موقفك صعب لأنك صرتي عارفه كل شيء عن علاقته
وهو واضح إنه يحبك ويبيك وفكرة الطلاق بس عشان يخوفك...
وبعدين هذي وحده واطيه لاتكلمينها ولاتعطينها بال وصدقيني هي تبيك تتطلقين عشان تثبت إنها سوت شيء حتى لو مابتتزوجه.. بس هذولي البنات اللي يكلمون رجال متزوجين واللي لهم علاقات حرام ترا عندهم حالات نفسيه وماهم واثقين في أنفسهم أنتي خليك عكسها واثقه من نفسك وبيني لزوجك إنك واثقه من نفسك وهذي أصلا ماتجي ظفر منك..
وقوي صلتك بالله وأدعي ولن تخيبي أبدا...

حبيبتي لاتخلين الشيطان يدخل بينكم وتعطين بنت الحرام فرصه وتقدمين زوجك لها في صحن من فضه لالاوالف لالا
ماعليك منها غيري رقمك واكشخي واطلعي مع زوجك سمعيه كلام حلو متعيه في الفراش بااللبس الزين بالحركات الي تقطع قلبه من الحب وانصحك قبل كل حاجه اختي الحبيبه ان تصلين وتدعين ربك في قيام الليل وادعي عليها وتحسبي عليها واطلبي الهديه من ربك لزوجك وصدقيني هو يبي يتسلى وانا ماالومك بس انتي الاصل وانتي الاساس وانتي الحرمه الي اذرجع لقاك وانتي انسانه شريفه موساقطه مثلها لاتهمك بس حافظي على زوجك مثل اعيونك لايظيع منك حبيبتي الله يسعدك ويفرج همك وهمي قولي امين

مضيعه امري

اقووووووووووووووووووول حريقه بالرجال

الرجال دائما يطلبو المستحيل من حريمهم

يعني لو انتي الي تكلمي الولد قولتي اصبر عليا بيصبر

وهو عاجبو الوضع

ادا مايبغاها بمكالمه وحده ويقول لها كل شيء بيننا راح

كوني حازمه ودخلي اهلك ياماما مو كل شويه ذلني باطلقك ومدري شو

حبيبتي اوكي زوجي على عيني وراسي

بس لحد كرامتي وبس هنا الكل يوقف
فووووووووووووقي فوووووووووووووووووووقي
>>> اسفه بس يارب ياخدهم الرجال طبعا

كان الله بعونك غاليتي ونصرك عليها ...

لاتنسي ان لك رب لايرضى بالظلم ...

الجئي لربك بالدعاء وصلاة الليل والاستغفار وان شاء الله نصرك قريب ...

&اموله&

اااااااااااااااااااه حسيت بكل كلمه وكل شعور كتبتييييييه وكأني انا صاحبة القصه
ياااااااارب رحمتك يااااااااارب تبرد على قلبك

ماعليه عيوووني الاجر على الله اللي ابيه منك تحااااولين بقد ماتقدرين لو مره وحده اسمعي الكلام وجربي اقري سورة البقره بنيه اي شي ببااااااالك واقريها بصوت مرتفع شوي وحاولي ماتقطعين بقراائتها يعني اقريها كامله واذا ارتحتي عليها وبتشوفين الله يسعدك كملي اليوم الثاني واقريها واليوم الثالث وبيتحقق لك كل ماتتمنينه جربي ماتندميييين ومنتي خسرانه غير الراحه

hl []

صدقيني انها كذااااااابه والدليل ان زوجك مثل ما تقولين مو مهتم لان الكلام مو صحيح لو انه صحيح كان برر لك
بس الرجال دايم لما احد يقول لهم كلام عنهم مو صحيح يصدون ولا تحرقين اعصابك بس خلي زوجك يغير رقم موبايله وانتي بعد غيري رقمك وارتاحوا

تصدقون بنات سيارة زوجي خربانه ودها الكراج واهو العاده يحط تلفونته الاثنين في السياره مايجيب الا البلاك بيري معه وحطله رقم سري المهم اليوم نزل تلفونته وخباهم عني تتصورون وين خخخخخخخخخخخخخابهم في الجوتي مال الدوام اعزكم الله ماادري اضحك ولاابكي واهو قلي انه تركها وانا ماصدقته بس شفت المكالمات واهو مكالمها بس مخرب التاريخ والوقت علشان لو سالته يقول المكالنه من زمان اهو الحين يكلمني واكلمه بس قلبي شايل انطر بس يسوب الجواز علشان كذي قاعد احايله لكن بيشوف شي عمره ماشافه والله كريم ومشكورين على نصايحكم

**sunset**

الله المستعان..

استعيني بالصبر والصلاة...

وعليك بسهام الليل والله انها ماتخطئ....

وزوجك ما أعرف شأنصحك فيه؟؟

بس اللي بعيد عن ربي كيف تبغين حياته؟؟؟

ضنك والله حبيبتي..

وانت ضحية بعده عن ربنا...

الله يعينك عالحياة معاه...

صدق والله تنعاف!!!

المفارقة

الله لا يحطنا بموقفك ياحبيبتي
وربي الشاهد على كلامي لو أنا مكانك أتطلق من ثاني يوم زوجك إنسان كذاب وربي مافي راسه يبعد عنها وغير كذا هي متزووووجة؟؟؟ الله لا يسخطنا
ولا تقولين عندك عيال وإلا حامل وتخافين على حملك والله العظيم البعد عنه راحة هذا خاين وقليل خاتمة

المتامله

نتى قولى له لوهى انسانه زينه كان م اهملها زوجها وصارت تخونه وقولى له اعرف حتى انته بعد فتره راح ترمييك ودور على وجه جديد لانها انسانه مريضه وتبحث عن الذى فقدته من زوجها بالخيانه

meme99

معاك حق في جميع تصرفاتك الا انك تكلميها او تبعتيلها مسج احقريها وانسي الموضوع ولا كانه في بنت من الاساس وحاولي تبسطي زوجك وتريحيه وادا جاب سيرتها غيري الموضوع وقليله هي برا وانا في قلب البيت وانا الحلال
حسبي الله عليها قولي لزوجك الطيبون للطيبات والخبيتون للخبيتات

روتـــانا

بما انك شفت الجوالات يعني قدرتي تطلعي الرقم .. صح ولا لا ؟؟؟

ومو انتي قلتي انها كانت ترسلك مسجات ؟؟... يعني عندك رقمها .. ولا انا ملخبطه !!!

أعلى