مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اللي تبي تجيب طوييل الشنب من اي نمط على وجهه تدخل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
مرحبا اختي ياعمري ابيك والله استفدت كثير من ردودك على الاخوات جعله الله في ميزان حسناتك وابغى اطرح مشكلتي وياليت تساعديني ولك دعوة بظهر الغيب حبيبتي ... انا لي سنة وكم شهر متزوجة وزوجي نمطة جنوبي غربي و انا شمالية غربية هو يحب السفر كثير كان يسافر ايام الملكة كثير للعمل وانا كنت موظفة وشرط على اذا اتزوجنا استقيل وبالفعل استقلت لانه دوامي كان جدا طويل وعشان اذا سافر اروح معه المهم اول سنة بزواجنا سافرنا شهر العسل وبعدين جاته كم سفرة داخل السعودية اخذني معه وبعد فترة سافرت مع اهله كمان .. وبعد ست شهور من زواجنا اخذ اجازة من شغله وقرر انه يسافر لوحده على كندا ولمن سألته ليه ما تاخذني اتعلل بلفلوس وانه انا ماعندي فيزا وتاخذ وقت الين تطلع وكذا انا زعلت ورفضت انه يسافر لوحده المهم ماسافر وصار قايم قاعد يفكرني انه ماسافر عشاني ... المهم دحين رجع ثاني فتح الموضوع انه حيأخذ اجازة بعد شهرين يعني بعد الكريسماس وحيسافر على كندا مع العلم انه انا وهو لنا تذاكر مجانية من شغلة وانا لسى ماحملت يعني خفيفة اقدر اسافر معه وهو مصر يسافر لوحده ويحطني في بيت اهلي .. انا اخاف اسمح بهذي السفرة يتعود ويصير يسافر لوحدة دائما وبعدين اخاف احمل وتجيه سفره يوديني عند بيت اهلي وهم يتكفلون فيني ابغى ياخذني معه يعني انا جالسة معه طول السنة وهو يشتغل ولمن ياخذ اجازة يسافر يغير جو وانا يخليني ببيت اهلي وش اسوي عشان ياخذني معه ......

ice creeem

مشكلة الاقتباس لها يومين مو ضابطه معاي يمكن مشكله بالمنتدى

ياااااااااااااااااي واخيرا عرفت نمطي ونمط زوجي..
اناجنوبي غربي...وزوجي شمالي شرقي..
انا 8شرقي و12 غربي و9شمالي و11 جنوبي..
زوجي 14شمالي و6 جنوبي و12شرقي و8غربي..

عندي سؤال محيرني زوجي دايم يقول لاني احبك سويتلك/عشان تعرفي اني احبك/ والله انا احيك ولا عندك شك
بحبي لك وانا اغير السااااااااالفه لاني بجد محتاره بالاجابه الاصح..!
لو سألني ايش اقوله..ادلع واستحي ولا اقول طبعا متأكده..؟؟؟

*انا مبينه لو انو مايحبني بقدر حبي له..يعني اشككه بحبه لي
اذا سوى شيء ما اعجبني اقوله لانك تحبني سويت كذا..

ياعمري ابيك

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
البنات اللي متواصلين معاي براييفت ...... ابي منكم كل يوم تكتبو لي يومك شنو صار فيه وشنو المشاكل اللي واجهتيها وشنو المواقف اللي مع زوجك ... وش تقديرك لليوم .... وطبعا التصحيح اللي اعمله لك لازم تنفذيه .
وبعد ابيك منكم اللي ما تقدر تطبق النظام العام اللي عطيتكم هو اهم شي ابي اشياء معينه منه .... اولا : رياضه كل يوم نص ساعه ... ممكن تكون شد بطن ربع او عشر دقايق مع نص بالحبل طبعا النط بالحبل رياضه تغني عن مليون رياضه من شان ابي اختصر لكم اهم شي طبعا اللي عندها سير يكون حلو تمشي عليه يوميا ربع ساعه ..
ثانيا:الخلطتين اللي عطيتكم هم . .. لا تنسوهم واللي ما تقدر يوميا يوم ويوم لا بس لازم تعملهم .. صح بنات اول استخدمو خلطت الحليب ومكونتها ثم الزيوت اوك لا تستخدمو العكس .
ثالثا : الاستغفار 70 مره يوميا واليقين بالله في كل شي وتقرو قران يوميا صفحتين بس والجمعه الكهف قسم عمري ما قريتها ونفسي بشي ولا جاني الحمدلله
رابعا: التامل اليومي ومحاسبة النفس ووضع انفسنا مكان الاخرين .... وابي تشكرو الله على النعم اللي عاطيكم وتشوفو حال غيركم من شان ربنا يزيدكم فيه ناس حتى الصحه مو عندهم واللي عنده صحه خلاص يكفيه بس احنا صرنا نطمع ونبي كل شي حتى صرنا نمرض حالنا نفسيا ونرهقها من الفسقه
ملاحظه : البنات اللي مو مشتركين معاي ويبون شي ياليت عام ماراح ارد خاص ما عندي وقت اشوف مليون بنت حطو عام عاد اذا صار وقت رديت.
دعوتكم بنات بالغفره لنا وجنات الفردوس ورضا الله تعال

اوكيه ياعمري ابيك تم تطبيق النواحي الدينيه باقي الرياضه والخلطات جاري التطبيق
لكن امس ارسلت لك خاص فيه تقرير يوم امس
حاولي تردي لي لو سمحت

:32:هلا والله بحبيبتي عمري ابيك الله يعطيك العافية ويجعل كل ماتقدمينه لنااا في موازين حسناتك,كنت برسلك بس حبيت اكمل باقي الصفحات ,ابغى اشترك معاكم على الخاص واقلك على مشكلتي بس ودي اسئلك اش الخلطة بع الزيت لاني ماشفتها بس تبع الجسم ,لو ماعليك امرتقولينها لي*لكي حبي

دنيتي ليه

اهلين عمري ابيك بعد مشكلتي الاخيرة مع زوجي اصبح لا يبالي ساكت اغلب الوقت لا يخبرني بمشاويره الجوال على الصامت اذا كان في البيت فقط مشاويرنا لقضاء اللوازم هل اتجاهل ذلك كله

ياعمري ابيك

ساكت طيب عادي شو المشكله لازم يتضارب معاك طيب ما عنده شي يقوله لذا هو ساكت هههههه شو فيكم مصريني تنطقو الرجال غصب لو بمشكله ههههههههه خليه وخلك على ثقلك ,,,, اذا كنتي ثقيله بالعكس افضل الكلام الصمت ........ وجواله شو لك هو وجواله ههههههههه والله غريب هذا شي خاص فيه شو فيك ... بسألك هو يدري انك بالمنتدى هنا وجالسه تعرضي مشاكلك ؟؟؟؟ اكيد لا ولا دور وراك شفتي كيف هو راقي ...... يعتبره شي خاص فيك بالرغم من انه لو جا يشوف شنو تكتبي يمكن تقفلي الجهاز ولو هو اللي عمل هالحركه ممكن تشكي فيه لذ ا اتركي خصوصياته مو ملكك هو هو شخص يشارك بعض امور الحياه فقط وشكرااا

ياعمري ابيك

البنات اللي معاي براييفت مشتركين ترا بس شهر 11 بدون شي .... اما من شهر 12 اللين اربعه يكون بالف ..........

عزيزة.نفس

طيب سوال لو سمحتي انا وياه مسافرين لحضور زواج وقال بوديكي لاهلك وانا بروح عند اهل زوجتي وانام قلتله وادا رجعنا من الزواج
بالله كيف اتصرف معاه
كان صبرتي لما رجعتي من الزواج لكل حادث حديث بس بصراحة زوجكي وقح جداً
خير ان شالله يقول
بنام معها مشتهيها
صاحبة الموضوع
عنوان الموضوع خطييييييييييييييير جابني على وجهي
:31:عليكن عناوين ومعرفات شيييييييييييييييييي :31:

ياعمري ابيك

حمالة الاسيه زوجك نصاب هههههههههه مو مشتهيها ولا شي بس لتمويه .... عموما روحي اهلك انتي ولا عليك عيشي حياتك انسي ان فيه زوجه ثانيه ترا زوجته الثانيه انا ضامنتها لك ..... اعتقد اني عقبت لك في موضوع من مواضيعك وقلت لك اني استنتجت ان زوجته الاولى ما تعني له شي ابدا ... طبعا حتى انتي ما تعني له ذاك الشي ... بس انتي عندك الفرصه قلت لك اشتغلي على موضوعي تمام ادري صعب بس قسم يجيب كل الاشناب بكل الانماط الثقل مو اي احد يعرف له وانا ادري ان طريقتي هي طريقة العشيقات في الاصطياد وكذا يعيشو لمى يتزوجو لذا الرجال يحسها زي الزئبيق يتمنى يمسكها كل ما يمسها من مكان تطير من المكان الثاني وبكذا ممكن يطلق مليون حرمه معاه من شانه يقدر يلاحقها ويتم القبض عليها ....

زوجي نمطه الغالب شرقي ( قد يكون متطرف لان له 12 نقطة شرقي )
دون غالب جنوبي
ثم شمالي

انا شرقية شمالية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حاسة اني تعبانه معاه يقول لي بصريح العبارة احتاج حب دلع اغراء وانا احاول اشبعه من هذي الناحية بس لو انشغلت يومين يقولي احتاج اكثر ؟؟؟؟؟
يعني متطلب جداااااااااااااااااااااااااا يبغاني 24 ساعة فاضية له ولطلباته والدلع والاحضان حتى وانا كارهة الدنيا ويحب الالتصاق الجسدي وقت النوم حتى لو ماعنده رغبة جنسية وانا هذا الشي ما اقدر عليه اطفش انكتم وما اقدر انام
ممنوع السهر لازم لو نام اطلق العالم وانام معاه
لو صحي وانا مو جنبه يقوم الدنيا ومايقعدها
يقولي انتي جافة ... مع العلم انه هو ما يقول كلام حلو الا بالقطارة لانه يستحي جدا ويبغاني اسوي الشي اللي مايقدر يسويه
لدرجة انه قال لي : انتي اعرابية ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
فسريها عاد ؟؟

صحيح انا شمالية شرقية
بس والله احاول كثييييير واعطيه
انا احس ان عطائي نوعي مش كمي يرضيه لفترة مؤقتة اسبوع وبعدها يبدأ يولول ؟؟؟

اكيييييد انا فيني نقص !!!! بس هو مبالغ في طلباته ؟؟
كيف اقدر اطور من نفسي ؟؟ حاولت كثير اطبق اللي اقر أه بس امل وازهق واوقول خلااااص ما دامه راضي في الفراش بيتغاضى عن اي تقصير ثاني ؟؟
ما ادري ايش اسوي ؟؟
بس ميزته ما عمره جاب سيرة الزواج الثاني ولا له في خرابيط الحريم لانه ملتز م جدا ويخاف الله وهذي اكبر ميزة عندي

بس خوفي : قرات ان الشرقي ما قدم على خطوة الا بعد دراسة وتمحيص وتفكير
يعني لو فكر بالزواج وقرر مافي امل يتراجع ؟؟
ايش اسوي بنفسي ؟؟
علما اني جامعية ادب انجليزي + اولادي 3 اصغرهم 7 سنوات وجايب لي خدامة عشان اتفرغ له بس العلة فيا + طبعه مدلل من بيت اهله ؟؟
عندك حل ؟؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى