مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بنات اكمل و الا أوقف الملجة ؟؟؟ بليز ساعدوني

بنت آدم

شوفي يااختي الريال اذا جان طبعه جيه ترا بيتعبج وايد وراح يتم الشك يلاحقج طول حياتج من صوبه وما في ريال وما فيه هالطبع في هالزمن الا من رحم ربي واذا كل وحده رفضت تتزوج واحد عنده هالسوالف سواء كانت بسيطه او وايد ترا نص بناتنا ما راح يتزوجون واحنا الحريم طبعنا الغيره والشك وكل وحده فينا تحلم بريال ملتزم وما عنده خرابيط بس اقولج اياها يااختي ترا قليل بهالزمن تحصلين واحد جيه واذا هو يحبج ومتمسك فيج راح يجيج بروحه يعتذر منج وانتي يالغالي عليج تقومين بواجبج كأنثى اسحريه بانوثتج ومحافظتج على دينج وطاعة ربج وادعيله بالهدايه واطلبي ربج اذا هالزواج وهالزوج راح يعينج على امور دينج صدقيني الله راح يوفجج ان شاء الله واذا كان غير جيه الله راح يعوضج باللي احسن منه اخلاق ودين وصدقيني ياحبيبتي ترا الريايل ما ياخذون الوحده اللي تسوي وياهم هالسوالف يعني رسايل فيها صور اباحيه او كلام مب زين بالعكس يخلونها حق التسلي وبس واذا بغى يتزوج يدور ع اللي تحفظ بيته وعياله ونفسه وراح تكون هيه تاج راسه والمكان اللي يحس فيه بالامان
السموحه اني طولت عليج بس انصحج ياحبيبتي انج تطلبين ربج وتدعين له بالهدايه وتلحين فالدعاء وان شاء الله قبل الملجه راح يكون عندج الشي اللي يريحج باذن الله واتمنالج التوفيج
مشكوره حبيبتي على كلامج
الله كريم ان شاءالله و انا قاعده ادعي ربي وايد علشان اعرف شنو مصيري
..

فنون88

حبيبتي
انا مملكة من سنتين
مملكة
تخيلي
وزواجي كان المفروض قبل 3 اسابيع
طلبت الطلاق او الخلع قبل العرس بيومين بس
وانهرت وبكيت
وصرخت
وكل شيئ
طبعا طلب الطلاق لاني اكتشفت بس قبل العرس بيومين شيئ كبير كبير
والحين كل اللي اسويه
اني ادعي ربي يختار لي الخير
واصلي الاستخارة كل يوم بعد كل فريضة
وبكرة موعد عند القاضي
بس ملحوظة
بكا يوم ويومين وانهيار يوم ويومين خير من بكاء الدهر والسنين
تكوني عند اهلكبكر معززة مكرمة خير من ان ترجعي لهم لاقدر الله مطلقة مع عيالك

انا مااقول هذا الكلام عشان اخوفك
بس احنا مانقدر نفيدك
الجئي لربك بالدعاء والاستخارة
ثم
فكري بعقلك لابقلبك
انتي انسانة بهذه الصفات تناسب هذا الشخص اللي يخدعها؟؟
هل هذا الرجل هتامني عليه نفسك وهتامني انه مايكلم
اذا رجعتي له ببساطة
مع احترامي
راح يقول ذي غبية مرة ضحكت عليها بكرة اضحك عليها بكل شيئ
يتزوج اثنين وثلاثة ويخون ..وهلما ماجرا

على العموم
عليكي بالاستخخااااااااااااااااارة والتوكل على الله

وهم79

اختي الغاليه
اولا تطلبي بفك الملكه ولا تقولي لا اهلك
ثانيا انتي لك سنه معه يعني لو خلط مره ما عليه تقدري تسامحيه
ثالثا الي سويته صح وخلك على موقفك هو يبي يرضخ ويعتذر منك (تعرفي المثل المصري ولدك على ما تربيه وزوجك على ما تعوديه)هذا المثل احفظيه عن غيب لانه صحيح ميه بالميه
انتي الحين تعلميه ان الخيانه عندك شي ما تسامحين عليها وان هذي الحركات ما تعجبك ولازم يحترم نفسه في تعامله مع البنات (شدي عليه وخوفيه من نهاية ملكتكم هو رح يتمسك فيك اولا لان ما قلتي لا اهلك عنه واهنتيه قدامهم وثانيا انك ما ترضين الغلط وتغارين عليه )
وصدقين هذا درس له ويبي يتعلم منه
اما عن الصور الغير اخلاقيه كل الرجال عندهم فضول ولازم يشوفونها ويطالعونها
وخلي لك هدف عشان ترضين لازم مقابل (عشان بعد الزواج اذا زعلك يعرف ان لازم في مقابل يراضيك فيه )
يعني عشان ترضين حط له شروط مثل ان يحذف البنات من عنده
وان يتعامل معهم بشده ويوعدك ان ما يعيدها (ولا تقولي عنيد ما يبي يعترف لا بيعترف انه غلطان يوم يشوفك صامله على رايك )

Just Like sugar

هلا فييج أختي

بقوول لج على سالفة واحد وأنتي براحتج

هالواحد خاطب قريبته من سنواااات ويحبها وكل شي ...

في النت شخصييته حلوة مع البنات ... ورسايل و استلطافات

والخطيبه مثلك يعني تعرف باسورده وتشوف كل شي ... بس تدرين شكانت ردة فعلها ؟؟

ولااا شي ....

ولااا هزها ولا أثر فيها ... دايما تقول أنا ما أغار ولو كنت أشك بحبه لي ماكنت للحين خطيبته

والحين تدرين شاللي صار بينهم ؟ صارت ملكتهم قبل شهرين تقريبا .. وهي اللي فاازت به وبحبه وهو في الملكة منجن عليها وطااير فرحة بها رغم انه خاطبها ويكلمها من سنوااات كثيرة

والبنات المعجبات فيه صارو ولا شي ومنقهرين لأن حسو بتماسكهم مع بعض

الله يهنييهم انشاءالله ،، ويكتب لك اللي فيه الخير

باختصار مو ضروري اذا شفتي مراسلات بالنت معناها علاقتكم فاشلة

UMmonah

انتي خلاص تصرفتي ,,,,,لو مكانك ما اسوي شئ الين اشوف ردة فعله
لو باقي ما تصرفتي يمكن كان ينفع الاستشاره ,,,,هو الآن مجروح انتظري لين يجي عندك !! لأنك على حق ما اخطأتي ,,,وشوفي وش يقول وخبرينا ,,,,انتبهي الآن بعد ما تكلمتي ترجعين في كلامك لأنه ما ينفع مع الرجال حتى لو على شئ تافه ,,,بعدين صدقيني يفكر مليون مره قبل ان يخطئ ,,,,,,,,,,
عندي احساس انه بيجي ويتأكد منك وبيبرر تصرفه بأي طريقة ويمكن يطلعك غلطانه ,,,,,,
بس احسك تسرعتي في البدايه

بنت آدم

اختي الغاليه
اولا تطلبي بفك الملكه ولا تقولي لا اهلك
ثانيا انتي لك سنه معه يعني لو خلط مره ما عليه تقدري تسامحيه
ثالثا الي سويته صح وخلك على موقفك هو يبي يرضخ ويعتذر منك (تعرفي المثل المصري ولدك على ما تربيه وزوجك على ما تعوديه)هذا المثل احفظيه عن غيب لانه صحيح ميه بالميه
انتي الحين تعلميه ان الخيانه عندك شي ما تسامحين عليها وان هذي الحركات ما تعجبك ولازم يحترم نفسه في تعامله مع البنات (شدي عليه وخوفيه من نهاية ملكتكم هو رح يتمسك فيك اولا لان ما قلتي لا اهلك عنه واهنتيه قدامهم وثانيا انك ما ترضين الغلط وتغارين عليه )
وصدقين هذا درس له ويبي يتعلم منه
اما عن الصور الغير اخلاقيه كل الرجال عندهم فضول ولازم يشوفونها ويطالعونها
وخلي لك هدف عشان ترضين لازم مقابل (عشان بعد الزواج اذا زعلك يعرف ان لازم في مقابل يراضيك فيه )
يعني عشان ترضين حط له شروط مثل ان يحذف البنات من عنده
وان يتعامل معهم بشده ويوعدك ان ما يعيدها (ولا تقولي عنيد ما يبي يعترف لا بيعترف انه غلطان يوم يشوفك صامله على رايك )
ان شاءالله يعترف و يحس اهو مرتين غلط قبل سنه و قبل جم شهر بس برأ نفسه بسرعة و صج ما عادها حسيته بس كان يضيع وقت لانه بغربه و صدقته انه بريء و اللي لاحظته لمن يصير بالغربه يسوي جذي :(
عسى ربي يهديه .. شكرا لج حبيبتي عالرد

شوفي ان كان خير مثل ما تقولين وحنون وطيب
يستاهل انك باعتمادك على حول الله وقوته انك تمدين يدك لمساعدته من الانزلاق فمن حقه كمسلم ان انصره ظالما اي منعه من الظلم سواء ظلم الناس او ظلمه لنفسه او مظلوما
مو ابتعد واخليه يولي بالعكس ارحميه وتخيليه اخوك او ولدك اكيد بتسوين المستحيل عشان تحمينه ويكون شخص صالح يتقي ربه .
استخيري ربك بامر اتمام الزواج او عدمه
لان مو كل ما زانت صفاته كان مثاليا ولا من شانت صفاته كان سيئا فهناك كثيرين كانوا على طاعه وعباده وبعد الزواج صاورا العكس من سكر وعربده وياما هناك رجال كانوا اصحاب سوابق وسكر وعربده وبعدين اصبحوا بقدرة الله دعاة واهل دين وصلاح وتقوى
فالحل في صلاااااااااة الاستخاره استخيري ربك

واستمري في اصلاحه

ياختي لازم تستخيرين وبعدين لاتقولين ابي اصبر لانك لحد الان ماتزوجتي وبعدين ماينفعك( لاطاح الفأس بالراس )لان هذي حياتك وانتي ادرى فيها واستشيري من هو اكبر وافهم منك
بالتوفيق

N&E

ياقلبي الله يعينك ويسهل أمورك ويهون عليك

استخيري مثل ما قالوا البنات
مو مره وحده بس قدر ما تقدرين

وحاولي تتذكرين عدل سيئاته وحسناته واكتبيها في ورقه

مافي انسان كامل مهما كانت حسناته
وحاولي تفكرين لقدام شلون بتكون حياتك في حال كملتي ولا في حال قررتي تنفصلين

بعدين حبيت اقولك الزوجه هي إلي تحبب الرجال فيها وتخليه مايقدر يستغني عنها
وبكذا شوي شوي تجذبينه من كل بنات السوء
ولا تتركين الدعاء ابدا ولا صلاة الليل
ادعي إن ربي يسخره لك ويسخرك له ويجعلكم قره لبعض

بعدين سالفه الموقع
حاولي تسجلين بأسم ملفت
خطيبه فلان إلي هو زوجك
او حبيبه فلان
انتِ لك الحق فيه مو هذولا البنات
وحاولي بأسلوب مؤدب تردين عليهم وتوقفينهم عند حدهم

والله يوفقك ياقلبي

استخيرررري واتمنى تصارحون بعض يعني قوليله موعيب الواحد يغلط العيب يقول ماغلط انت غلط وواجب عليك تعترف بغلطك وتعتذر وماتعيده هذا الصح وقلييله المفروض مو انا الا اعلمك الصح من الغلط وحط نفسك مكاني اتمنى اعرف ردة فعلك واخلى الموضوع عليه

استخيري ...
واطلبي انك تجلسين معه جلسة مصارحه بالتلفون وقولي له انا مستعده افتح صفحه جديده وانسى اللي شفته بس بعد ما ترجع مثل اول الرجال اللي اشوفه في عيوني اكبر من هالاشياء وانا اصلا في داخلي ما ابي اصدق لانك اكبر من كذا غير الاميل والبنات اقطع علاقتك معهم نهائيا... وقولي له ما ابي احد بالموضوع عشانك.

RedRose

Active member
انا اقول اذا عندك اخو كبير قولي لاخوك وشوفي رايه ,, لان الرجال يعرفون بعض

والله يكتبلك اللي فيه الخير

أعلى