مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد الخيانة ........ رسائل لزوجي الذي مازلت احبه

متى ارجع

الله يسخر لك زوجك ويبعده عن الحرام وزوجي وازواج جميه المسلمات
اممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممين

تالين2011

حبيباتي جزاكن الله خيرا على الردود الجميلة
اختي ام لمووووو صدقيني لااعرف كيف اساعدك ولو كان بيدي لقدمت لكي المساعدة .
اختي زملكا سأرد عليك لاحقا

*ام رغد*

من زمان مادخلت المنتدى
واليوم دخلت لاني اشعر بضيقة في صدري
حكايتك قريبة لحكايتي
ولكن الفرق اني مازلت اجاهد
وهو رغم الالم الذي يشعر به مازال يكابر

دخلت لاني في الصباح كنت في شدة اليأس

وكنت سارسل له رسالة استسلام

جميع الظروف ضدي

وعندما قرأت قصتك
فتحت لي باب امل

شكرا لك
تحياتي

تالين2011

اختي زملكا وجميع اخواتي في مملكة بلقيس اولا التوفيق بيد الله لوحده وصدقوني انني مازلت اجاهد لان بنات الحرام كثيرات ولهن بدل الطريقة الاف الطرق لتخريب بيوت الناس العامرة. والله اليوم ذهبت لأطعم بنتي واشوف وحدة اخصائية وفي رمضان والرجال المساكين صائمون وهي فاتحة عبايتها ولابسة بنطلون سكيني والله جسمها مرسوم فسألت زوجي وش فيها كأن عبايتها بات مان خخخخخخ قال لي هذي مسحبة بالرجال في المختبرات حتى منهم دكتور مطوع في المستشفى فقلت عاد هذي ؟؟؟الحمدلله اللي من جد ماتعرفون اش الجمال .اسأل الله لي ولها ولجميع المسلمين الهداية .

سألتني الاخت زملكا عن طريقتي في اعادة زوجي لي صدقوني اولا انا لاأعرف نمطي ولا نمط زوجي بس انا درست زوجي دراسة شاملة الاشياء اللتي يحبها ويكرهها. مزاجه طريقته في الاكل في اللبس وعرفت انه مثلا صبور جدا يحب الاناقة والهدوء المساج ,يحب العمل ونوعا ما ليس قيادي ومتردد يحب الجنس ويحب الملابس المشخلعة والضيقة يحب العطور الشرقية وخاصة العود ولا يحب العناية بالاطفال لانه هو الطفل المدلل ويحب الشعر الطويل وسريع الغضب وسريع الرضا . جمعت كل الاشياء اللي يحبها وبدات اشتغل على نفسي من مكياج ,عطور ,بخور ,ملابس طبعا هذا اخذ وقت طويل وفلووووووووووس. ومن خلال قرآتي في مواضيع الاخوات في بلقيس مثل قصة برود ومطر ومواضيع الاخوات عن الخيانة وايضا مواضيع الاخوات في بلقيس مثل سلة فواكه ,احساس ماينداس , انا الانوثة , عطرالانوثة وغيرهن استفدت كثيرا حتى لنفسي ليس فقط لاعيد زوجي .طبعا الجنس كان له دور رئيسي في عودة زوجي ارجعوا لموضوع الاخت عطر الانوثة رااااااااااااائع جداااااااااا.

اهم شيء الدعاااااااااااء في الثلث الاخير من الليل هذا مفعوله سحر . واي استفسار انا حضرة وبالتوفيق للجميع انشاء الله.

الله يسخره لك

حبيت انبهك (إن شاء الله) تكتب كذا

حلف على اولاده بأنه لن يدع للساقطات مجالا في حياته

هذا حلف بغير الله ولايجوز انتبهي بارك الله فيك

ش25

سامحك الله يا تولين
بكيتيني على خواطرك
الله يوفقك في حياتك ويسدد خطاك

روابي ابها

سامحتك لأني رأيت فيك انسانا ليس بيدي عقابه أو حسابه فتركت هذا الامر لله وحده.
سامحتك لأني أحبك واعشقك ولكن لاتغتر فأنا استطيع ان اعيش بدونك .
سامحتك لاني اريد ان اسامح نفسي اللتي زرعتها فيك .
سامحتك عسى ان يكتبني الله من الكاظمين الغيض والعافين عن الناس .
سامحتك لاني انسانة مثلك قلبي بيدي الله يقلبه كيف يشاء أسأل الله الثبات لي ولك ولجميع المسلمين.
سامحتك لأن ماعند الله هو خير من الدنيا وما فيها .
سامحتك لأني أريد ان اربي اولادي معك أريد ان تكون قدوتهم ومثلهم الأعلى . أحلم ان يكونوا من حفظة كتاب الله وأن يكونو ناجحين مثلك. أحلم ان تصبح ابنتي فخورة بأبيها وهي تشير اليك لتريك صديقاتها. اريد ان يتزوجوا اولادي ويحبون زوجاتهم ويحترمونهن واتمنى لإبنتي زوجا شريفا عفيفا يحبها ويحترمها . أريد ان تصبح عائلتي شريفة ونظيفة ونكون مثالا لغيرنا . ضع يدك في يدي لنبني بيتا يضرب به المثل في الشرف والعفة.
روووووعه ما شاء الله تبارك الله الله يسخر لك زوجك ويخليه لك ويجعله ويجعل اولادك قرة عين لك.لكن للأسف مو كل الرجال يحسون مثل زوجك زوجك واضح ان فيه خير والدليل كلامه لك وندمه عاللي سواه,الله يهديه ويهدي زوجي ويهدي شباب المسلمين ويبعد عنهم بنات الحرام واولاد الحرام.

رائعة :c011:,,,,, أقولها صادقة كم أنت رائعة :c011:,,,, أدعو الله ربي التوفيق لك لزوجك والثبات على الحق ,,,, أشكرك على روحك الطيبة في سماحك لأخواتك بنقل خواطرك .... شكرا لك وجزاك الله خير .موفقة يالرائعة ...... تقبلي مروري .

نور14موون

سامحتك لأني رأيت فيك انسانا ليس بيدي عقابه أو حسابه فتركت هذا الامر لله وحده.
سامحتك لأني أحبك واعشقك ولكن لاتغتر فأنا استطيع ان اعيش بدونك .
سامحتك لاني اريد ان اسامح نفسي اللتي زرعتها فيك .
سامحتك عسى ان يكتبني الله من الكاظمين الغيض والعافين عن الناس .
سامحتك لاني انسانة مثلك قلبي بيدي الله يقلبه كيف يشاء أسأل الله الثبات لي ولك ولجميع المسلمين.
سامحتك لأن ماعند الله هو خير من الدنيا وما فيها .
سامحتك لأني أريد ان اربي اولادي معك أريد ان تكون قدوتهم ومثلهم الأعلى . أحلم ان يكونوا من حفظة كتاب الله وأن يكونو ناجحين مثلك. أحلم ان تصبح ابنتي فخورة بأبيها وهي تشير اليك لتريك صديقاتها. اريد ان يتزوجوا اولادي ويحبون زوجاتهم ويحترمونهن واتمنى لإبنتي زوجا شريفا عفيفا يحبها ويحترمها . أريد ان تصبح عائلتي شريفة ونظيفة ونكون مثالا لغيرنا . ضع يدك في يدي لنبني بيتا يضرب به المثل في الشرف والعفة.

بالضبط هذا الحديث خاطبته بها نفسي عندما عرفت بخيانة زوجي لي
الله يهدي ازواجنا ويصلح امورهم ويسخرهم لنا

تالين2011

جزاكن الله خيرا على الردود انتن الرائعات ومنتدى بلقيس كان له الفضل بعد الله في اصلاح بيوت المسلمين
اختي بريق الامل هو حلف بالله على اولاده يعني والله واللي يحفظ اولادي اني ماأدع مجالا للساقطات في حياتي إن شاء الله.

أعلى