مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد الخيانة ........ رسائل لزوجي الذي مازلت احبه

لميس444

New member
إنضم
8 أكتوبر 2008
المشاركات
108
ماشاااءالله تباااارك الله ابكتني خواطرك
انتي راااائعه الله يحفظ لك زوجك واولادك ياااارب
 
إنضم
12 أبريل 2011
المشاركات
295
وربي بكيتيني يالغاليه
عسى ربي يسعدش بالدنيا والاخره

يابلقيسيات خواطرها تحتاج التميز وربي

 

رحـى

New member
إنضم
17 مارس 2010
المشاركات
2,445
خواطر رائعة,,
في الصميم,,
و الأحلى,إنها في الصميم,ومن واقع تجربة واقعية بكل تفاصيلها,,
الله يرضى عليكِ,دنيا و آخرة,,اللهم آمين,,
 

رحـى

New member
إنضم
17 مارس 2010
المشاركات
2,445
كل رمضان,وأيام عمركِ و لياليها
أجــــــــــــدَّ عملاً
و أكــــــــــــــبر أملاً
و ألـــــــــــــــمَّ شملاً
و أســـــــــــــــــعد حالاً
و أوفــــــــــــــــر حلالاً
و أريـــــــــــــح بالاً
و أكــــــــــــــثر تفاؤلاً بما عند الله
وإلـــــــــــــــى الفردوس أقرب منالاً
اللهم آمين يا حي يا قيوم
//
 

س ر

New member
إنضم
5 مارس 2010
المشاركات
473
رسايلك جدا مؤثره
الله يبعد عنكم بنات الحرام
كملي نحن بانتضارك
 
إنضم
18 يوليو 2011
المشاركات
32
ماشاء الله لاقوة الا بالله
كلمات من القلب ومن رحم المعاناة وتكسر الصخر فمابالك بقلب منكسر !!!

أسأل الله أن يلملم جراحك ويجبر خاطرك ويبدل أحزانك
ويعوضك بسعادة تنسيك هذه العاصفة الي عصفت بحياتكم

وأبشرك بقول الله تعالى ’’ إنما يوفى الصابون أجرهم بغير حساب ’’
الله يجعلنا واياك من الصابريييييييين


وحسبي الله على هالبنات اللي مايخافون الله عسى الله يعجلهم العقوبة في الدنيا وياخذون جزاهم في الآخرة أضعاف مضاعفة
 
إنضم
25 يوليو 2011
المشاركات
711
صحيح انو طعم الخيانة مرة كثر مابيحس بطعمو الا المجربو بس خاليك قوية حبيبتي وسمحيه لوجه الله وخاليه يعرف انك قادرة تعيشي بدونو اختى انا مثلك ذقت طعم الخيانة وانا عروسة في ايامي الاولى بس موجهتو سعتها والقصة طويلة بلا مطول عليك المهم خاليك قوية اختى
 

تالين2011

New member
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
36
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزى الله كل من ردت علي خيرا اسعدتني عبارتكن الجميلة كم كان لها اثر ايجابي على نفسيتي جمعنا الله في فردوسه الاعلى وكل عام وانتن بخير عسى ان يكون رمضان الكريم البلسم الشافي لكل جراحنا آميييييييييييييين.


نحن دائما نهتم بالنتائج لانها دليل نجاح شيء ما . ولكن قبل ان ابدأ بالنتائج اريد ان اقول انني كنت احارب في جبهتين اهل زوجي الذين كانوا دائما يرون انني انانية ومخطئة لانني طالبت بالإنفصال عنهم وحاربت ضد محاولتهم ادارة حياتي كيفما يشاءون وذلك بإعادة ثقة زوجي بي شيئا فشيئا وقد اخذت مني اكبر وقت واكثر جهد . وكانت طريقتي بالإحسان لزوجي مهما اساء لي وبالإصرار على ان لي الحق كليا في الانفصال عنهم وعندما انفصلت عنهم بدأوا بعرض النساء على زوجي وهذا كان السبب في فتح الجبهة الثانية فقد فتحوا عيني زوجي على انني سيئة فلماذا لاتبحث عن اخرى فكانت هذه بداية دخول زوجي في العلاقة المشبوهة واللتي استمت قرابة السنة فكان جواله مغلق برقم سري وايميله .كلنا نعرف علامات الرجل الخائن وكنت اعطيه حقوقه بنفس راضية وأحاول ان لاأرى خيانته بل انني كنت اكذب نفسي الى ان جمعت الأدلة وواجهته أنكر في البداية ولكن اعترف تحت الضغط وبماأن بينهما تجارة فإشترطت عليه ان يلغي التجارة وان يعطيني مبلغا كبيرا من المال والذي اعدته اليه لأني كنت اريد ان استعيده هو . ولكن كانت غلطتي انني لم أدمر هذه العلاقة فإشتغلت بنفسي وحسنت من طريقة لبسي وشكلي واسلوبي معه الى ان اكتشفت انها اشترت له جوالا لكي يكلمها وعندها حصل ماقرأتوه في الخواطر .


الأهداف:

1- اول هدف كان هو تدمير هذه العلاقة وبما ان جوالها وشريحتها معي فهذا كان كرت تهديد لها وبما ان اهلها محافظين وهي مطلقة فسوف لن تكرر غلطتها مرة اخرى .فابإمكاني اخذ شريحتها لاهلها ليروا مابها من فضائح وكذلك جوالها . المهم طلبت من زوجي إرسال رسالة لها فردت عليها ارجوك لاتفضحني عند اهلي وزواجي بعد العيد . فقلت لزوجي انظر لقد خربت بيتك وستبني هي بيتها. طبعا زوجي انقهر مرة منها واخذت انا اقول له كم كنت ساذج .نحن النساء نفهم هذه النوعية الساقطة من النساء هدفهم تخريب البيوت العامرة فقط والدليل انها ستتزوج والا لماذا تدخل في علاقة بالرغم من ارتباطها . فما كان من زوجي الا ان قام بشتمها برسالة قوية .اما انا فارسلت لها رسالة في الثلث الاخير من الليل ووالله لا أظن انها ستهنأ بعدها ابدا .

2- طبعا من الغباء ان لاأطالبه بشئ يرد اعتباري فطلبت منه ان يكتب لي ورقة تنازل بالأولاد ويشهد عليها احد اصدقائه وان يفتح لي بيتا في المدينة اللتي يسكن بها اهلي ويؤثثه. طبعا هذه الورقة سوف تكون دليل مادي على خيانته وأيضا كرت تهديد ارفعه عند إكتشاف خيانة أخرى.


النتائج :

هو : كانت الخواطر لها تأثير ايجابي على نفسيته فكان في البداية لايأكل ولاينام ولا يستطيع ان يؤدي عمله فكان لها اثر كبير في تهدئة اعصابه ولتعطيه مساحة للتفكير .كان زوجي من المفرطين في الصلاة فإلتزم بالصلاة واصبح يقول لي ساعديني كي التزم اكثر . اصبح يقول كلمات الحب في جميع الاوقات وتغيرت معاملته لي من القسوة الى اللين والرفق بل انني اذا بكيت بكى معي اذا تألمت احس بألمي .اللهم اني أسألك الثبات له ولجميع المسلمين .

أنا:كم هو صعب ان اصف لكن نفسيتي ولكني اتقلب مابين الحزن للفرح للإكتئاب اصبحت لاأعرف نفسي كثيرا احيانا اتمنى ان اطلع الى خارج جسدي لأرى من أكون .لقد نزل وزني بسبب القولون .استطيع ان اقول انني انسانة جديدة ربما احتاج الى بعض الوقت لأتعرف على نفسي الجديدة .نعم تذكرت انني اصبحت احب نفسي كثيرا اشتري احلى الاشياء وادلع نفسي اذهب لاغلى المطاعم وأجمل الأماكن :26:أحيانا افتش في اغراضه واشعر انني مخبر سري هههههههههه وأعود الوم نفسي لأنه حلف على اولاده بأنه لن يدع للساقطات مجالا في حياته .لاأدري هل سينحرف مرة اخرى هذا في علم الغيب .ولكني ارى اصراره فأثق به . صدقوني أشعر بقلبي مليء بالرضا والحب لله وحده تعالى فااللهم لك الحمد على هذا الإبتلاء .



أحلل كل وحدة تنقل خواطري لأني لم أكتبها الا للفائدة حتى لونسبتها لنفسها.
انتظر ردودكن وآرائكن وكل عام وانتن بخير.
 

س ر

New member
إنضم
5 مارس 2010
المشاركات
473
ماشاء الله تبارك الله انتي تفكرين بعقلك وليس بعاطفتك
الله يثبتك على الصواب
واللحمد لله على هذه النتائج الطيبه
 

لاوسي

New member
إنضم
29 مارس 2008
المشاركات
69
يااااالله سبحانك ماأعظمك
ألهمتها الحكمة والصبر
ورزقتها الفرج بعد الكرب
فأدم اللهم عليها النعمة يااااارب
 

حب عذري

New member
إنضم
10 مارس 2007
المشاركات
2,082
روعة الخواطر ماشاء الله وبالاخص الاخيرررر نسال الله الثبات لزوجك وكل عام وانتم بخير
 

..آحبك..

New member
إنضم
28 يوليو 2011
المشاركات
180
كمليْ يآقلبي روعه طرحك ماشآء الله
الله يهديلنآ أزواجنا يآربْ ويحفظهمْ لنا ويعمي عيونهم عن غيرنآ
كملي يآقلبي كمليْ كلنآ معآكيْ
.
.
.
 

xnodax

New member
إنضم
24 فبراير 2008
المشاركات
326
ماشاء الله تبارك الله
من جد انت انسانة راقية ومتزنة في تفكيرك الله يسعدك ويسخر لك زوجك واولادك من جد انا والله منبهرة في اسلوبك تعاملك جدا راقي راقي وان كان دل على شي فهو يدل على ثقافتك
ياليت دايما فعلا مانتسرع في قراراتنا لازم نتقرب لله وندعي ونستخير ونعطي انفسنا ونعطي الطرف الثاني مهلة كمان ونخليهم يندمون على كل لحظة وقعوا فيها في الحرام..
على العموم والله انا من زمان ما اكتب ردود في المنتدى كنت بس اتابع واخرج لكن والله من جد حسيت بانك امرأة عظيمة قوية ورائعة وحسيت برغبة شديدة اني اشكرك على الخواطر والتعامل الرائع مع زوجك وذكر تجربتك لنا..
واخيرا اسأل الله الكريم رب العرش العظيم ان يوفقك ويسخرلك زوجك واولادك وان يحقق لك كل ماتتمنيه ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين:a200::a200:
 
أعلى