مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

بعد الخيانة ........ رسائل لزوجي الذي مازلت احبه

تالين2011

New member
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
36


احببت ان اشارككن ببعض رسائلي لزوجي بعد اكتشافي له انه يكلم اخرى علها تفيد غيري كما استفدت كثيرا من هذا المنتدى الرائع طبعا كنت اطبق بعض مما استفدته من المنتدى وكنت اعلم ان زوجي على علاقة ولم اواجهه الى ان مسكت دليل مادي عليه. ادعو الله ان تكون هذه الرسائل سببا في هدايته هو وكثير من رجال هذا الزمان .
انا وزجي على خلاف منذ تزوجنا بسبب اهله وبما انه شمالي يحب اهله كثيرا وبما اني جنوبية فكان يظلمني كثيرا الى ان رفضت كل اشكال الظلم عن نفسي منها تحكمهم في خروجي ووقت نومي واشياء كثيرة فأستقليت عنهم .

الخاطرة الاولى :
عندما اكتشفت انك تتكلم مع اخرى صدقني كذبت نفسي كثيرا فنحن نمارس حياتنا بشكل طبيعي نأكل ,نشرب وننام كأي زوجين .مالذي تغير كنت انا في بدايات حملي اكره كل شيء نومي كثير مسؤلية الاولاد ووظيفتي كنت اسيطر على اوضاع البيت لوحدي بالرغم من شدة تعب الحمل اما انت فكنت غاضب مني لاني رفضت العيش عند اهلك ودائما تقول لي انظري لفلانة(يقارني بقريبته) وانا اقول لك هل هي موظفة تقول لا فأقول لك اذن لاتقارن بيني وبينها ولا تحاول ان تجعل مني نسخة لانسانة اخرى وهذا خلافنا من اول زواجنا .فكل ماحاولت ان اثبت انني شخصية مختلفة عن نساء في عائلتك كلما اصبحت في نظرك انانية ومتمردة وانا دائما ارفع شعار لن اعيش في جلباب غيري .
زوجي حبيبي لو كل الناس اتخذو ا بعض قدوةلما اختلف الناس ولتعطلت الدنيا لاننا متشابهون في التفكير والظروف .
عندما لم تفهمني دخلت في علاقة لعل الاخرى ستفهمك اشغلتك عني وعن اولادك في وقت كنا بحاجة لقربك ولحبك وكنت انا في اشد لحظات حياتي ضعفا لم اشعر في يوم بمثل هذا الضعف . في يوم سألني ابنك ماما ليش بابا ماعاد يحبني ؟بكيت بكل مافيني والى الان يبكيني سؤاله . فبالرغم من ان عمره 5 سنوات الاانه شعر انه طفل غير مرغوب به . ضممته لصدري بكيت لاني شعرت انه منكسر وخائف من فقد احب انسان اليه . دعوت الله كثيرا في صلواتي وفي الثلث الأخير من الليل ان يعيدك لي ولاولادك . كنت احب هذا الدعاء السحري في السجود ( رب هب لنا من ازواجناوذرياتنا قرة اعين واجعلنا للمتقين اماما )

اذا اعجبتكم خواطري اكمل لكم فالقادم احلى والنتائج اروع .
 

تالين2011

New member
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
36
جزاكن الله خيرا حمستوني اكمل . هذه الخواطر كنت اكتبها وارسلها له في اثناء المشكلة . طبعا كنت مشوشة واريد الانفصال ولكن عندما بدأت بارسالها رأيت نتائج لم اكن احلم بها ماشاء الله وأسأل الله له ولرجال المسلمين الثباااااات فنحن نمر في زمن الفتن حيث اصبحن بعض النساء رخيصات لدرجةانهن يذهبن الى الرجال في اعمالهم ليغرينهم وهذا ماحدث مع زوجي. ولكن سأترك النتائج للأخير .

الخاطرة الثانية : هذه الخاطرة كتبتها وأنافي قمة الانهيار

أريدك ان تحتوي لحظات انهياري ربما سترى دموعي حتى في لحظات الفرح لاأريدك ان تشعر بالمزيد من الندم فأنا اعلم بأنك ندمت عدد شعر رأسك ربما لن تعلم او تفهم مأمر به لأني مازلت ابحث عن أشلاء ماتبقى من نفسي اللتي تحطمت على أكبر صخرة وهي الخيانة . عندما أخرج معك في الليل صدقني ابحث عن بقايا نفسي فيك صدقني اشتاق لنفسي كثيرا احساس غريب
قبل الزواج كنت لا أجد احدا يسمع لي فلم اكن كثيرة الشكوى كنت دائما اعالج جروحي بنفسي فتعودت على ذلك وبعد الزواج اصبحت انت جزا كبيرا من نفسي فكنت تحتوي جروحي وتعالجها معي والآن اضعت نفسي هل تصدق انني اصبحت انسى الاشياء اللتي احببتها او تعودت عليها فتجدني ابحث عنك كي تساعدني ربما لو سألتني ماهو افضل عطر استخدمته انا فصدق ان قلت لاأعلم !!!!!!!


( يعلم الله اني نسيت الاحساس بالجوع كنت اشعر بألم في معدتي وكنت احسبه القولون نقصت4 كيلو في خلال اسبوع .نسيت اني احب شرب الشاي . احيانا كنت افتح دولاب المطبخ وانسى ماذا كنت اريد وانهار على ارضية المطبخ وابكي اصلي وابكي وانا في الحمام ابكي احساس فضيع بالضياع )
 
إنضم
13 يوليو 2011
المشاركات
8
صحيح الخيانه اكبر جرح للمراه
ولايمكن نسيانه بسهوله
والصبر افضل حل دائما
كملي حبيبتي
وخلينا نستفبد من بعض
 

رحيق الفل

New member
إنضم
21 يناير 2010
المشاركات
40
ما شاء الله عليك ، لا قوة إلا بالله ..
الله يزيدك قوة وثبات ويرده لك ردا جميلاً ..
 

تالين2011

New member
إنضم
18 يونيو 2011
المشاركات
36
الخاطرة الاخيرة : هذه كتبتها بعد ان تجاوزت مرحلة الصدمة وهي اصعب مرحلة لانها مرحلة القرار الاخير البقاء ام الانفصال وهي اكثر مرحلة مخيفة حيث يلعب الشيطان فيها دور البطولة ومغالبته اصعب مما تتوقعون . وجدت نفسي اضع كل حياتي امام عيني ايجابيات وسلبيات مافعلته ومالم افعله وسألت نفسي كثيرا اين الخطأ فأنا لست انسانة كاملة ولكن لاأستحق هذه الخيانة فأنا البس من احسن مايكون واشتري العطور الفاخرة وجدا تعاملي معه راقي وانثوي لدرجة انه احيانا يخجل من اسلوبي. آآآآه تعبت من التفكير. أقرأوا الخاطرة وستعلمون اين الخلل .

الخاطرة الاخيرة :
إليك انت زوجي وحبيبي عندما كنت في لحظات الاعتراف وأنا في لحظات الإنهيار وضعت يدي على أذني تمنيت أن لا أسمع شيئا منك كنت أغطي عيني كي لا أرى نفس الوجه الذي احبه وهو يقول لي انه يكلم إمرأة اخرى كنت اسد أذني كي لاأسمع وصفك لعلاقتك بها ( كنت في نظري شيء كبير أحبه وأحترمه). عندما طالبت بالانفصال عنك كنت تنتفض كالورقة بين يدي وتهزني بيديك كي أسامحك . كنت أنظر اليك بغضب وبرحمة في نفس الوقت .اردت ان احضنك لتهدأ ولكنك بكيت لأول مرة بصدق في حضني وضعت رأسك على صدري ضممتني بكل قوتك وكأنك تريد ان تلصق جسدك بجسدي للأبد مسكت اكتافي وهززتها وقلت لي انك تحبني وستموت لو فارقتني ضربت صدرك ووجهك عندما سألتك :
أنا:هل قصرت معك بشيء ؟
أنت : لا ولكني أنا المخطيء وعندما أكلمها أشعر انني اكره نفسي ولا أشعر بالسعادة بل اني أشعر اني انزل في الوحل معها أنا اكره نفسي كثيرا لأني ابكيتك وجرحتك انا لاأستاهلك انتي تستحقين افضل مني .
أنا : لماذا اشترت لك جوالا كي تكلمها ؟
انت : لاأعلم لماذا ولكنها هي من أغوتني وأنا لم امانع كانت بيننا تجارة فتطورت الى علاقة( طريقة الساقطات مع الرجال الشرفاء )
انت:أفعلي بي ماتريدين هل تريدين ان اقبل قدميك , تريدين إخبار اهلك واحدا من اهلي ليمسحوا بي البلاط ماذا تريدين الذي تريدينه سيحصل .
بكينا لساعات طويلة وذهبت لعملك وبقيت أنا مع عقلي لوحدي كنت أريد ان أعطيه مخدرا كي لا يسألني ولا اجد إجابة . لحظات بل ايام صعبة أحسست كأني أسحب على وجهي. مشاعري سحقت
كنت اضع قائمة بالشروط في الليل والغيها في الصباح . مذبذبة وخائفة ولدي خيبة أمل كبيرة . أنظر في عيون أطفالي وأسأل نفسي ماذا اقول لهم عن سبب انفصالي عن ابيهم . انت قدوتهم وسمعتهم من سمعتك سيظنون اني السبب أسئلة كثيرة مرت برأسي .لحظات قاسية ولكن اتعلم بأنني كنت أشعر بنوع من السعادة عندم أتذكر ان الله عندما يحب انسان يبتليه فكرت كيف اجعل من هذا الإبتلاء نعمة .رؤيتي لدموعك وإنهيارك حولك في نظري لإنسان فأنت مجرد إنسان يخطيء ويصيب اصبحت اراك كأحد أولادي عندما يخطيء ويترجاني ان لاأعاقبه . سامحتك اتدري لماذا :

سامحتك لأني رأيت فيك انسانا ليس بيدي عقابه أو حسابه فتركت هذا الامر لله وحده.
سامحتك لأني أحبك واعشقك ولكن لاتغتر فأنا استطيع ان اعيش بدونك .
سامحتك لاني اريد ان اسامح نفسي اللتي زرعتها فيك .
سامحتك عسى ان يكتبني الله من الكاظمين الغيض والعافين عن الناس .
سامحتك لاني انسانة مثلك قلبي بيدي الله يقلبه كيف يشاء أسأل الله الثبات لي ولك ولجميع المسلمين.
سامحتك لأن ماعند الله هو خير من الدنيا وما فيها .
سامحتك لأني أريد ان اربي اولادي معك أريد ان تكون قدوتهم ومثلهم الأعلى . أحلم ان يكونوا من حفظة كتاب الله وأن يكونو ناجحين مثلك. أحلم ان تصبح ابنتي فخورة بأبيها وهي تشير اليك لتريك صديقاتها. اريد ان يتزوجوا اولادي ويحبون زوجاتهم ويحترمونهن واتمنى لإبنتي زوجا شريفا عفيفا يحبها ويحترمها . أريد ان تصبح عائلتي شريفة ونظيفة ونكون مثالا لغيرنا . ضع يدك في يدي لنبني بيتا يضرب به المثل في الشرف والعفة.

انتظروا غدا سأكتب النتائج انشاء الله .
 

hmas

New member
إنضم
9 يونيو 2010
المشاركات
117
الله يسخر لك زوجك ويرده لك الرد الجميل
بانتظار النتائج
 
أعلى