مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

ايام لها اثر في حياتي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

حب خاااالد

:icon26:عساك بخير حبيبتي قلبي معك
ربي ييسر امرك انشاءالله:icon26:

يوميات مؤثرة
عشت معك لحظة بلحظة
معظم الرجال متشابهوون
مررت بنفس التجربة ولكني صبرت وصبرت كثيرا كل يوم ابكي
تجريح لابعد الحدود احساس بالخيانة جميع ماذكرتي واني لست من مستواه وانه يشمئز مني وكثيييييييير غيره
صبرت وصبرت لاني اريد الاجر من ربي
ولاني أريد أن أصبح أم
الحمد لله بعد صبر 3 سنوات بدأ بالتغيير للاحسن
أكثرت من الاستغفار ورزقني الله بطفلة كالقمر تملأ علي حياتي
واذا جرحني أضمها لصدري تاتي وتبتسم لي
انسى كل شي فعله كللللللللللللل شي
الحمد لله على كل شي
اصبح حالي أحسن بكثير
لم ابين له اني أعرف بخياناته لي أبدا
كنت فقط اعطيه بعض النظرات الغامضة وهو يفهم أحيانا يستشيط غضبا من نظراتي
ويصرخ ويقلب الدنيا على رأسي
ولكن يرجع ويندم بعد أن يخاصمني لفترة
وأحيانا كنت أحكي له بعض القصص عن الأجر العذاب وقصص الخيانة وأثرها على الحياة والرزق
والحمد لله بفضل الله صارلنا فترة طويلة بدون خيانات وانشاالله دووم
استغفرك ربي واتوب أليك

الأبرار

اختي ناتالي: انا قريت القصة من فترة لي تقريبا خمس ايام بس والله من كثر ما تاثرت ماعرفت شنو ارد دعيت لج من كل قلبي بس بذكرلج شنو الي طلعت فية لنفسي:
-اول شي الصبر والثبات لا اله الا الله رزق مثل ما الزوج الاطفال رزق والله مصبرج ومثبتك لان ظروف حياتج حيل صعب

الأبرار

-شي ثاني عرفت النعمة الي عندي الام الاب الزوج والاطفال احنا نشوف البنات الي ماتزوجوا مرتاحين ونغبطهم بس ما نتوقع انهم محتاجين هالكثر وانها ممكن تضحي وتتحمل هالكثر
-والصراحة الله ما خلق المراه علشان تتعذب ،دينا كرمنا وحط لنا حقوقنا وواجباتنا لكن ما قال تحملوا فوق طاقتكم ياجماعه انا مع الطلاق اذا الزوج مامنه رجى ترى والله ماهو شي سهل بتتحملين هم الريل ولا العيال والا الاهل والا الشغل ادرى بتقولون تحتسب الاجر والله انا مع اللي الله يكتبه اكيد فية الخير لكن في ظروف معينة وبحالات واضحة ان الانفصال ارحم لها من العذاب مثل ما قلت الله ماخلقنا علشان نتأذى احنا موجودين نعبدة ونعمر ارضة
-الله يستر عليج ويكتب لج الخير بكل خطوة بس الي عرفتة من اللهجة انك كويتية معقولة عندج شهادة علوم ادارية وماتوظفتي لي الحين شرايج تقدمين على جامعة الكويت ترى يبون اداريات واتوقع حتى من غير واسطة
-انا ياما ارد ياماخلي شي بقلبي ما اقولة عسى وعسى ربي يحفظج ويحميج ويعطيج كل ماتتمنين يارب يا رب

natalie

-شي ثاني عرفت النعمة الي عندي الام الاب الزوج والاطفال احنا نشوف البنات الي ماتزوجوا مرتاحين ونغبطهم بس ما نتوقع انهم محتاجين هالكثر وانها ممكن تضحي وتتحمل هالكثر
-والصراحة الله ما خلق المراه علشان تتعذب ،دينا كرمنا وحط لنا حقوقنا وواجباتنا لكن ما قال تحملوا فوق طاقتكم ياجماعه انا مع الطلاق اذا الزوج مامنه رجى ترى والله ماهو شي سهل بتتحملين هم الريل ولا العيال والا الاهل والا الشغل ادرى بتقولون تحتسب الاجر والله انا مع اللي الله يكتبه اكيد فية الخير لكن في ظروف معينة وبحالات واضحة ان الانفصال ارحم لها من العذاب مثل ما قلت الله ماخلقنا علشان نتأذى احنا موجودين نعبدة ونعمر ارضة
-الله يستر عليج ويكتب لج الخير بكل خطوة بس الي عرفتة من اللهجة انك كويتية معقولة عندج شهادة علوم ادارية وماتوظفتي لي الحين شرايج تقدمين على جامعة الكويت ترى يبون اداريات واتوقع حتى من غير واسطة
-انا ياما ارد ياماخلي شي بقلبي ما اقولة عسى وعسى ربي يحفظج ويحميج ويعطيج كل ماتتمنين يارب يا رب
حبيبتي ردي ولا تخلين شي بقلبج والله كلامج وايد حلو . . و اسفه تأخرت بالرد عليكم كلكم . . . انا بعد اللي صار ساعات احس اني ندمانه و اقول لو صابرة عالاقل اطلعلي بولد او بنت افرح فيهم و انسى فيهم همي . . . اختي انا خايفه . . . والله خايفه اعيش طول عمري بهالحاله وحيده . .. ترى العيشه من غير رجال متعبه . . . و تخوف . .. . و تخيلي عاد امي كبيره و مريضه و كل من لاهي بحياته ولا احد يسألني شلونج . .. . الشكوى لغير الله مذله . . . بس ابي اقول اللي بخاطري انا ما احب اني اكابر انا اقول الصج انا تعبانه و خايفه مادري شنو راح يصير باجر ! مادري عقب عين امي شيبي يصير فيني ! الله يطول بعمرها ! همي لما كنت بنت مو متزوجه غير و لما تزوجت همي غير و بعد الطلاق همي غير و كل هم اكبر من الثاني . . . الله الرزاق و الله موزع النصيب على خلقه بكل شي حتى شربة الماي . . امي ملت مني و ساعات كلامها يعورني اكثر من الغريب لأنها المفروض حاسه فيني بس كل من يلومني . . . عيون الناس ما ترحم . .. و تخيلي ما توظفت ليلحين !!! و تعالي شوفي عاد الديون تراكمت و افكك عمري شوي هني و شوي هناك . . . و لو عندي ذهب كنت بعته بس ما شريت من قبل و انا اشتري شغلات قبل امي كانت تقولي ما ينفعونج و ياما انصحتني اذا بيراضيج رائد قوليله يشتريلج ذهب مو جنطه ولا خاتم الماس بس ما كنت اسمع كلامها عبالي ان بنستمر مع بعض لاخر العمر . . . و على فكره لما اصادف رائد احنله وايد و اشتاق بس اتصدد و اسوي روحي لا سمعت صوته ولا طاحت عيني عليه . . . بس الهي عمري بين شاليه ولا مخيم ولا طلعات ولا رفيجات و يمعات بس تالي الليل ان ييتي تدخلين غرفتج و يتسكر عليج باب من لج بعد رب العالمين !!!! يحز بالخاطر لما ترجعين بيتج و ما تلقين احد يمج . .. . بس ارجع افكر مره ثانيه لما كنت على ذمة رائد هم ماكان يمي ولا يدري عني اهو حياته بصوب و انا بصوب . . . يعني مادري اي حال احسن من الثاني . .. . اتمنى من الله ان يحميني و يحفظني و يعف نفسي عن الحرام و يكفيني شر الشيطان و شر خلقه و يخليلي امي و يسخرلي خلقه و يرزقني بالزوج الصالح و يرزقني الذرية الصالحه ويكونون لي قرة عين . .. . عاجلا غير اجل يا رب العالمين

. .. . اتمنى من الله ان يحميني و يحفظني و يعف نفسي عن الحرام و يكفيني شر الشيطان و شر خلقه و يخليلي امي و يسخرلي خلقه و يرزقني بالزوج الصالح و يرزقني الذرية الصالحه ويكونون لي قرة عين . .. . عاجلا غير اجل يا رب العالمين

[/QUOTE]

أمين يا رب العالمين,
والله يحفظلج أمج,

وينج مده طويله ما بينتي,
الحمدلله انج بخير,

اتمنى من الله ان يحميني و يحفظني و يعف نفسي عن الحرام و يكفيني شر الشيطان و شر خلقه و يخليلي امي و يسخرلي خلقه و يرزقني بالزوج الصالح و يرزقني الذرية الصالحه ويكونون لي قرة عين . .. . عاجلا غير اجل يا رب العالمين
امييين يارب العالمين عليك بالقرب من لله أختي هذا ما يهون المصيبة و يخفف من حدتها.

المتفائله1

آميييييييييييييييييييييييين ياحي ياقيوم ياذا الجلال والإكرام عاجلا غيروعندي لك نصيحه إذا جاك متزوج لاترفضينه استخيري أول وبعدين الله يكتب لك الخيره

حبيبتي الجأي لله واكثري من الأستغفار وثقي بأن الله لايخيب من لجأاليه
اللهم اجعل لأخيتي من كل هم فرجآ ومن كل ضيق مخرجآ

لقد قرأت جميع يومياتك وأعجبتني شفافيتك وأحب أن أسألك بعض الاسئلة:

1- كيف أنت والحجاب؟
2- هل كان في طبعك شئ من والدك، وأنت هذبتي ذلك الطبع؟لان ماحدث لمعلمتك وابنتها سبب لأن اقرن تلك الشخصيتين
3-هل اسم نور تكرر لسبب ام انه مصادفة، علما اني تعجبت لماذا لم تخبرك صديقتك بقصة حبها

حبيبتي نتالي الآن كأني اعرفك منذ زمن بعيد وأنا اقرأ كلامك كأني اراك لقد انغمسنا معك في تفاصيل حياتك وكأنناعشناها ،احببت امك جدا لماذا لا أدري احسست انها مظلومة من الجميع - ارجوك اسعي الى برها ورضاها فهي باب من أبواب الجنة المفتوحة لك- اعينيها على طاعة الله اهتمي بها أكثر فهي في حياتها لم يهتم بها احد
اختك ومحبتك بقايا الامس - ارجو ان لا تغضبي مني فأنا عشت الجو معك واحب ان افيدك واقدم لك النصح فأنا مستشارة العائلة واعتبرك اخت من اخواتي

natalie

- كيف أنت والحجاب؟
2- هل كان في طبعك شئ من والدك، وأنت هذبتي ذلك الطبع؟لان ماحدث لمعلمتك وابنتها سبب لأن اقرن تلك الشخصيتين
3-هل اسم نور تكرر لسبب ام انه مصادفة، علما اني تعجبت لماذا لم تخبرك صديقتك بقصة حبها

حبيبتي نتالي الآن كأني اعرفك منذ زمن بعيد وأنا اقرأ كلامك كأني اراك لقد انغمسنا معك في تفاصيل حياتك وكأنناعشناها ،احببت امك جدا لماذا لا أدري احسست انها مظلومة من الجميع - ارجوك اسعي الى برها ورضاها فهي باب من أبواب الجنة المفتوحة لك- اعينيها على طاعة الله اهتمي بها أكثر فهي في حياتها لم يهتم بها احد
اختك ومحبتك بقايا الامس - ارجو ان لا تغضبي مني فأنا عشت الجو معك واحب ان افيدك واقدم لك النصح فأنا مستشارة العائلة واعتبرك اخت من اخواتي

شكرا لكم جميعا و وفقكم الله لما يحب و يرضى . . . اخيتي بقايا الامس اهلا و سهلا بك و بردك الذي يدل على اهتمامك و رغبتك بمساعدتي لذلك مستحيل ان اغضب منك اخيتي , بالنسبه لسؤالك الاول انا مع الحجاب ربما لا اعتبر ملتزمة و هذا شيء اعمل عليه بيني و بين خالقي فهناك امور معلقة بيني و بينه فعلا احتاج لاصلاحها متعلقه بالتزامي او بذنوبي و اخطائي او بقلة اعمالي جميع تلك الامور اعمل عليها الان و اتمنى ان اكون في طريق التوبه من جميع ما ذكرت و لكني لا اريد اقرن توبتي بما حل بي من مشاكل فانا فعلا راغبة بها بغض النظر عما حصل معي فلا اريد ان تكون مشاكلي سبب في رجوعي الى الله و لجوئي اليه و بدأت رحلتي برفقة خالقي منذ فترة . .

بالنسبة لسؤالك الثاني ان كنت اخذت من اطباع ابي هداه الله و هذبت هذا الطبع جعلتني افكر مليا في هذه النقطه لا اعلم لم تسألين هذا و لا اعلم ما هو الهدف و اتمنى ان توضحي لي سبب سؤالك , سأجيبك نعم هناك طبع سيء اخذته منه ولكن هذا الطبع موجود بكلا الطرفين امي و ابي و لكني اعتقد اني اشبه امي في هذا الطبع اكثر وليس ابي و لكنه طبع مشترك بينهما و نعم هذبت هذا الطبع و اعتقد انه يزول مع الوقت

اما بخصوص اسم نور تكرر بالصدفه انا من غير اسماء تلك الشخصياتو طلقت عليها اسماء جديده في و لكن ربما لأن اسم نور بالنسبة لي يمثل الفتاة البريئة و كلتا الشخصيتان اراهما كذلك و لكني لم انتبه اني اسميت كلتاهما نفس الاسم

و صديقتي الله يسامحها و يغفر لها انا كذلك تعجبت من كتمانها لذلك السر لا اعلم لما كانت تهتم بي و تسألني عن تفاصيل يومي و ان كنت اسألها مع من كانت تتحدث كل هذا الوقت تجيبني بطرق ملتويه , انا احبها و ساظل احبها و لكنني كنت اعلم انها غامضة و كم من مرة قالت لي انتي على نياتج و طيبه و انا منصدمة انج لهادرجه ساذجه , كنت استغرب كلامها و اسألها عن سبب قولها هذا و فكرتها فانا و بصراحه لا ارى نفسي طيبة مطلقا فانا مؤمنة بان الانسان مزيج من الخير و الشر و لكن بنسب متفاوتة بين شخص و اخر و لم يكن هناك سبب يجعلني اظهر هذا الشر و لكنني لا اعتبر نفسي طيبه او على نياتي او ساذجة , ما انا الا انسانة واضحة و هذا خطئي و انا احاول بالفعل تصحيحه اكتشفت ان الوضوح ليش بالشيء الجيد للأسف اعتبرت كتمان وضحه طعنة لي في الصميم و جرحني جرح ينزف ببطء شديد و ان كنت سامحتها ذلك فقط لأنها تحت التراب و بين يد الله لذلك انا احللها و اسامحها و لكني لا استطيع الان ان اكون مثلما كنت سابقا تغيرت جدا و انا معجبة بما انا عليه الان فتاة جديدة تريد ان تصلح كل اخطائها و ترجو مغفرة و رحمة من خالقها و ارجو اللهم ان تلهمني الصبر اللهم الهمني الصبر اللهم الهمني الصبر

اهلا بغاليتي نتالي
سؤالي هذا الذي يبدو انه ازعجك، ان لا نلوم من حولنا اذا كان لدينا نفس الطباع في بعض الاحيان لايعلم الشخص عن طبع سئ له االا حينما ينبهه به احد وكأنه يصفع على وجهه ولسان حاله يقول هل هذه الصفة موجودة فيني - لكن ماعجبني فيك انك منذ مرحلة مبكرة اكتشفتيه وتغلبتي عليه وانت في سن صغيرة جدا واهنيئك بذلك

انت لست طيبة لحد السذاجة - انا اراك قووووووووووية ولكن صريحة وتمتازين بالشفافية وفي بعض الاحيان ليس من الجيد ان يكون الشخص عند اقاربه واصدقائه كالكتاب المفتوح يعرفون تفاصيله وصفحاته ويقلبون فيه كيفما شاءو ، بل يجب ان يكون لك خصوصية
بصراحة انا احببتك ولم اسجل في المنتدى الا امس كي ارد عليك علما انني من المتصفحات الجيدات لهذا الموقع وكما هو واضح من اسمي اميرة جديدة- ونسيت ان اقول لك ما التمسته بعلاقتك مع رائد فهو يحبك كثيييييييييييييييييييرا لكن كما قالو جداتنا (قلب الرجال دكان كل وحدة لها مكان)

اخيتي لاتنسي قوله تعالى:
(( ما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفوا عن كثير ))

اتريدين زوجا صالحا تهنئينا معه -ليس من البصباص ولا من زير النساء ولا صاحب ليالي حمراء عليك بالحجاااااااااااااااااااب وستذكرين ما اقول لك

natalie

اهلا بغاليتي نتالي
سؤالي هذا الذي يبدو انه ازعجك، ان لا نلوم من حولنا اذا كان لدينا نفس الطباع في بعض الاحيان لايعلم الشخص عن طبع سئ له االا حينما ينبهه به احد وكأنه يصفع على وجهه ولسان حاله يقول هل هذه الصفة موجودة فيني - لكن ماعجبني فيك انك منذ مرحلة مبكرة اكتشفتيه وتغلبتي عليه وانت في سن صغيرة جدا واهنيئك بذلك

انت لست طيبة لحد السذاجة - انا اراك قووووووووووية ولكن صريحة وتمتازين بالشفافية وفي بعض الاحيان ليس من الجيد ان يكون الشخص عند اقاربه واصدقائه كالكتاب المفتوح يعرفون تفاصيله وصفحاته ويقلبون فيه كيفما شاءو ، بل يجب ان يكون لك خصوصية
بصراحة انا احببتك ولم اسجل في المنتدى الا امس كي ارد عليك علما انني من المتصفحات الجيدات لهذا الموقع وكما هو واضح من اسمي اميرة جديدة- ونسيت ان اقول لك ما التمسته بعلاقتك مع رائد فهو يحبك كثيييييييييييييييييييرا لكن كما قالو جداتنا (قلب الرجال دكان كل وحدة لها مكان)
والله يا اختي مادري اذا كان يحبني او ان كان لي مكان بقلبه بالنسبه لي الحب يعني المعاملة الزينه و الاحترام المتبادل و شنو فايدة الحب اذا كان بالقلب بس ! المفروض اني ما اتعب و انا عمري ما فكرت ولا راح افكر اني احارب عشان رجل بايعني برخيص الحب يا اختي مشاعر ساميه تمنعج انج تضرين الشخص الي تحبينه , الحب وفاء , الحب تضحية , الحب احترام و اعجاب متبادل , الحب اني اتحمله و اتقبل عيوبه و يتحملني و يعشق عيوبي , الحب اننا نسعى ان نكون مع بعض طول العمر , مشكلة رائد ان مو مستعد و مشكلتي ما اتحمل خياناته و لعبه كل واحد حياته غير عن الثاني انا والله احبه و اشتاقله بس ما عندي استعداد اخسر اكثر من اللي خسرته و على فكره اتصلوا فيني من بيتهم و سألوني شنو اكثر شي رائد يحبه عشان يوم ميلاده بعد جم يوم و بيسوون له مفاجأة , ضحكت و قلت لهم مادري , و ضاقت خلوقهم و قالولي : نسيتي شنو يحب ! قلت : عمري ما عرفت شنو يحب و صار في بينا كلام و ترجوني اتصل فيه و اقوله كل عام و انت بخير بس قلت لهم : ان اللي انكسر عمره ما يتصلح و رائد علم بقلبي جرح مع الايام بيندمل و راح انسى بس ليلحين زعلانه منه و شايله بقلبي بس متأكدة اني راح اسامحه و قلت لهم اني مخطوبه الحين عشان يحطون ابالهم اني مستعده لحياة ثانيه , ولا تسأليني ليش سويت جذي ما ادري حتى ان عيوني دمعت , فقالت لي بعد ما سكتت فترة : الله يوفقج استخيري والله يكتب اللي فيه الخير , ردت بعدين كلمتني و قالتلي : انها قالت لرائد كل الكلام اللي صار بيننا و قال الله يوفقها تستاهل كل خير و انا عمري ما حسستها انها ناقصه شي او اني متفضل عليها بشي و اهي وحده جذابه و قاعد تعلق علي اخطائها و اللي خاطبها هذا اكيد تعرفه من زمان و تركتني عشان تاخذه , قلت لها : زين ما تغير ليلحين , قالت : فلانه اتصلي فيه و قوليله انج ما تعرفين اللي متقدملج من قبل و شيلي من باله هالفكره عشان اهو جد شال بخاطره , قلت لها : ما يصير اكلمه ولا يكلمني كل شي انتهى بينا و الكلام ماراح يغير شي من وضعنا , قالت : ترى مكانج فاضي و ممكن فلانة تاخذه , قلت لها : فلانه هذا مكانها و انا تركته لها و لغيرها عليها بالف عافيه و الله يعينها عليه , قالت : اكلمج بعدين و انتهت المكالمة و ان بغوا يسألون عني بس سلام و شلونج عسى مرتاحه و بس و ان سمعت صوته سكرت الخط على طول
مرات احس ان علاقتنا ما انتهت و مرات اتمنى ان يتوب و يرجع و يتأسف عن كل شي و مرات اقول ابي شخص ثاني نكتشف بعضنا و يعوضني عن كل الي شفته , قراري كان صعب بس والله ما اخذته بين يوم و ليله , اخذته بعد ما تعبت , جم مرة قلبي يحب و يعز و يفقد اللي يعزة ! ابي اعيش لربي و لنفسي ابي اشوف عيالي و اربيهم و انسى كل همي فيهم انا مو ام بس اسمع الامهات يقولون نشوف كل عوضنا بعيالنا و ادري 10000 % ان هالكلام صحيح ابي اعيش بهدوء تعبت من الحرات و القهر و المشاكل بس خلاص ما بقى فيني حيل ولا بقى صبر والله يرضى عليج لا تقولين لي رائد يحبج ترى قلبي عورني شوي و انا ما ابي اضعف

والله دمعت عيني ياعمري انت
الله يعوضك ويرزقك الي يسعدك ويهنيك ياررررررررررررررررررررب:icon26:
الخطأ الي وقعتي فيه انك ما لجأتي الى الله قبل الطلاق مثل لجوءك بعد الطلاق -
حبيبتي عندي كلام كثيرررررررررر ودي اقوله بس الي ابقوله الحين وهو المهم انك تهتمين بنفسك هذي اليومين لان الكلام في المطلقة كثير واوزني الكلام قبل تطلعينه الله يهديك تسرعتي بقولتك مخطوبه صح رائد انقهر بس قلبها عليك
الله ييسر امرك ويفرجها لك ودي تروحين يومين لمكة وتتضرعين بين يدي الخالق ان يخلف عليك من يكون افضل منه وخصوصا ان الزيارة ممنوعة ذا اليومين عن الدول ماعدى دول الخليج والجو راااااااائع بتحسين انك في الكويت لان ماشاء الله الخليجيين مالين مكة والسعودية عندهم اختبارات يعني الناس خفيفين.

حبيبتي لاتنسين تبشرينا بزواجك:icon26:

والله دمعت عيني ياعمري انت
الله يعوضك ويرزقك الي يسعدك ويهنيك ياررررررررررررررررررررب:icon26:
الخطأ الي وقعتي فيه انك ما لجأتي الى الله قبل الطلاق مثل لجوءك بعد الطلاق -
حبيبتي عندي كلام كثيرررررررررر ودي اقوله بس الي ابقوله الحين وهو المهم انك تهتمين بنفسك هذي اليومين لان الكلام في المطلقة كثير واوزني الكلام قبل تطلعينه الله يهديك تسرعتي بقولتك مخطوبه صح رائد انقهر بس قلبها عليك
الله ييسر امرك ويفرجها لك ودي تروحين يومين لمكة وتتضرعين بين يدي الخالق ان يخلف عليك من يكون افضل منه وخصوصا ان الزيارة ممنوعة ذا اليومين عن الدول ماعدى دول الخليج والجو راااااااائع بتحسين انك في الكويت لان ماشاء الله الخليجيين مالين مكة والسعودية عندهم اختبارات يعني الناس خفيفين.

حبيبتي لاتنسين تبشرينا بزواجك:icon26:

الله يسمع منك أخيتي بقايا الامس,
سبقتيني في كلام كنت ناويه اكتبها لحبيبتنا نتالي,
هي بسبب الظروف الي عاشته خلاها تأخذ قراراتها بمنظور واحد فقط,
وهو كيفيه الابتعاد عن المشاكل,
وأحيانا علينا التعايش مع هالمشاكل والمشحانات,
لانه الحياه ما تخلى من هالشي,
خاطري في عمره خصيصا في هالفتره,
بس ظروفي الصحيه ما تسمح الان,

natalie

يا بنات والله ادري ان الحياة فيها مشاكل ولازم اتكيف معاها بس في اشياء لا تطاق و اللي ايده بالماي مو مثل اللي ايده بالنار و انا ادري ان عندكم مشاكل و انتو عايشين مع هالمشاكل بس ما يعني ان اللي سويته غلط !!!! لحد يحكم على حياتي من موقفي مع رائد ! ! خيانة مستحيل اعيش وياها و مستحيل احارب عشان ارد واحد بايعني برخيص مهما تكلمت و مهما قلت اهو شكان يسوي ماراح توصل الفكره ولا راح تفهمون العذاب النفسي اللي كنت عايشه في , بالنسبه لبعض البنات ان الحياة معناها زواج و بيت و عيال ظاهره مستقر و باطنه فراغ مافي شي بس المهم نظرة الناس و المهم اني متزوجه و المهم اني عايشه ابيت زوجي تفكيركم مو غلط هذا المجتمع اللي احنا عايشين فيه , بس انا ارفض اني اعيش مثل ما يبون الناس و ياما سمعت بنات يقولون اسمي متزوجه عالاقل جدام الناس, , , ليش ارضى بالعذاب !!!!!!!!!!!!!!!!!! المفروض ان هالشي صح !!!!!!!!!!!!!!!!!!! و بخصوص
اخيتي لاتنسي قوله تعالى:
(( ما أصابكم من مصيبة فبما كسبت أيديكم ويعفوا عن كثير ))
قال بما كسبت ايديكم صح و لكن قال ايضا و يعفو عن كثير و انا مليون مره قلت عمرنا مانوفي حق الله من عبادة و استغفار و غيره ! هذا معناه ان كل الناس عندهم مصايب ! !!!!! ! و انا مالجأت لربي لأن صارتلي مصيبه و اقولها للمرة الالف ما اقرن لجوئي لربي باللي صارلي هذا شي و ذاك شي ثاني والله عالم بذات الصدور . . و الرزاق الله رب العالمين ولحد ينسب لنفسه فضل ان عنده النعمة الفلانيه لأن موفي ربه عبادة و طاعة الله يرزق من يشاء و ياخذ من يشاء و على فكره من يقوم بعمل خالص لوجه الله الله بيعطيه و بيستجيبله حتى العبد العاصي اذا دعا ربه يستجيبله بس يمكن قصدج ان اللي صارلي عقاب من الله يعني على شي سويته !!! يمكن و يمكن ابتلاء و يمكن ربي يحبني و يبيني اقربله ليش لأ . .
و اللي راح راح و رائد راح و لو يرجعلي يزحف ما ابيه انا ما قلت له اني بتزوج الا عشان يشيلني من باله قلبي يعورني ئي بس انا ما ارضى ارجع حق احد اهاني و اهان اهلي و ذلني والله اللي يسامح و يغفر مو انا اذا متحسف و ندمان يقدر يفرش سجادته و يستغفر والله يعوضه بوحده تستاهله و يستاهلها انا ادري ان رائد ما يستحقني واثقه تمام الثقه ان اللي ياي احسن سواء تزوجت ولا قعدت النصيب بيد الله وحده و هو موزع الارزاق و انا تركت رائد لوجه الله والله ما قال صبروا على ازواجكم اذا يزنون صح !!! لو اهو قال انه بيتزوج جان بالطقاق بس مو كل يوم مع وحده حياته مقرفه و واطيه و انا تركته لله و ادعي اني ما اضعف وان الله يثبتني , ,و مو الابتعاد عن المشاكل هدفي بكل مكان موجوده المشاكل حتى بين الاخوان و الاهل و الصديقات , بس مشكله عن مشكله تفرق . . و مشكورين

مشكله عن مشكله تفرق صحيح كلامج,
ونحن ما نلومج لتركك لرائد,
لانه ذقتي المر من عنده,
والاسباب الي ذكرتيها كفيله انج تتركينه,
وهذا يعتمد على شخصيتك,
انتي ما انتظرتي منه هو يتركك مثل ما يحصل عند الكثيرات,
وهذا هو الشائع عندنا,
المرأه تذوق المر من زوجها لحد ما هو يتركها بكيفه,
وهي عليها أن تتحمل وتكافح وتصبر مهما كان الرجل سئ,
انتي الي تركتيه,
وهذا حقك,
وأنا متأكده لو كان يستاهل انج تضحين وتعيشين معه كان تعايشتي,
مدام انه وصل للاهانه فهذه عوووده,
تركتيه في الله,
ولم تشأي للظروف تتحكم على مصيرك انتي ورائد,
لاني التمست من قصتك بأنه ظروفك جعلتك انك ما تنحنين للاسفل مهما حكمت الظروف,
الله يوفقك أخيه,
ويعوضك عن كل الي فااات,
وقبل هذا يرزقك بالوظيفه المناسبه,
عاجلا أم أجلا,
تحياتي,

حب خاااالد

هلا نتولة اعذريني مبطية عنك ياقلبي اشتقتلك
ربي ييسر امرك ويفرج كربك ويرزقك بالي تتمنينة
المشكلة بمجتمعنا ماتعودوا ان الزوجة تترك الزوج
غالبا العكس وهذا مو معناته انة صح لكن لكل منا طاقة احتمال
وقدرة عالتعايش مع الظروف صح وجود الرجل مهم لكن اذا كان زي رائد فرقاة عيد لانها الان قوية قادرة تحفظ نفسها من الفتنة انها تشوف الشي الطبيعي بين كل زوجين مخلصين ليش هي لا محرومة؟
لكن بعدين تركة اصعب عليها هي وهي الاهم منة لانه عايش حياتة هي معاة او لا حبيبتي ثقي ان الكريم الوهاب بيعوضك خيرا منة
ولحظات الضعف تمر على كل انسان مو بس انتي عااااااااااااااااادي جدااا
والحمدللة على كل حااااااااااال وماضاقت الا فرجت من تجربة
اتمنى لك كل خير ربي يسعدك دنيا واخرة ومن تحبين :)

حبيبتي نتالي احنا قاعدين ننصحك لمستقبل مشرق باذن الله رائد ماعليه حسوفه ابد بس احنا نفكر لمستقبلك وان شاء الله امورك افضل -
واااااااااااااااااااااااسفين اذا ضايقناك, وحقك علينا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى