مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اهني نفسي يا زوجي خنتك ..!! (الردود قيد المراقبة تمنع الردود الجارحة و يمنع حذفه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

هلوسات

يابنات ياللي تلومون بطلوا خلاص
هي معترفه بغلطها هي تبي اللي يشد على يدها ويوجهها
ما تحرق النار الا واطيها
هي تابت الحمد لله الله يتقبل توبتها ما فيه اي وحده تقدر تقييمها يمكن سبحان الله صلاته وعبادتها احسن منا كلنا
الله يهديكم اللي بيذكر الخير ولا لا يرد

دلع قلبه

هدانا الله واياك واصلح حالنا وحالك
ذكر الاستاذ صالح الدقله على قناة بدايه خطوات عمليه لترك المعاصي
اختصرها في قصه
يقول مره كنت طالع من البنك وقابلت طالب من طلابي وقالي اوصلك يقول الاستاذ صالح ركبت معه
وفالسياره رن الجوال وظهر صورة لمتصله فسألته كم صوره عندك قال تسع يعني تسع بنات على علاقه معهم
فساله الاستاذ الى اي حد علاقتك فيهم قال الله يهديني وصلت لزنا يقول قلت له ليش قال لاتسأل ادعي لي بس!!

يقول قربنا نوصل للبيت فقلت له كيف صلاتك قال اصلي بس اوقات اجمعها واحيانا افوت لاني ادري الصلاة اذا جمعت ماتقبل يقول وقلت له صلي حتى لو خرج وقتها ولا تقول ماتقبل وكذا صل وسألته كم في جيبك قال 55 ريال قلت تصدق بـ 5 وساعد نفسك على اعمال الخير حتى لو كنت في كبائر المعاصي يعني لا تشغل نفسك بقضية قبولها اعملها بصدق وراغبه صادقه في تكفير الذنوب والاقلاع عنها
يقول بعد كم شهر سألت صديق له قال فلان مره مطوع ومره خربان

وبعد 11 شهر من هالحادثه اتصل علي يعزمني على زواجه
يقول الشاب انه كان في اخر لقى له مع وحده من هذولاي البنات اذن العشاء فكأنه كان ندأ خاص يقول سكتها عن السوالف الى ان انتهى المؤذن وبعدها اكملنا السوالف ولما اقام يقول ماقدرت قمت وصليت وصلت هي خلفه ولما انتهيت من الصلاة تركتها وخرجت يقول حسيت بشي اكبر من قدرتي على الزنا وسبحان الهادي
وتاب واصبح من الملتزمين وسألته ليه ماغيرت رقم جوالك قال خلاص من شدة تعلقي بالله مايغريني الحرام
فاانتي اختي العزيزة رجحي كفة الايمان عندك بالطاعات وان كنتي عاصيه لاتتركين ابليس يسيطر عليك من كل جانب
اعيني نفسك فالبدايه على ماتستطيعين من الخير سنن ذكر مجالسه نساء فيهم خير احضري ملتقيات النساء الخيريه ان امكن
البدايه لن تكون سهله كما انها لن تكون صعبه لمن اراد التوبه وتأكدي اذا كنتي صادقه مع الله وراغبه ان لايقبض روحك وانتي على كبيره سيسهل الله توبتك..

أختي الغالية النفس امارة بالسوء إلا من رحم ربي

خليك قوية بالله وارفعي سلاحك

الدعاء

الدعاء

الدعاء

انا تعرضت لصدمة خيانة

وفكرت أنتقم لنفسي - كم مرة وسوست وسولت لي نفسي بالانتقام - لكني تعوذت من إبليس

وإذا لقيتي نفسج وانت لسانج منعقد عن الدعاء

جاهدي نفسج بالاستغفار

وربي بيفتح عليج ويطلق لسانج بالدعاء

ربي يحفظك ويحفظني ويحفظ بنات المسلمين والمسلمات

الله يهديك يارب لطريق الصحيح
ويبعد عنك اعيال الحرام
حبيبتي حاولي تشغلي وقت فراغك
بأي شي
ادخلي دار تحفيظ قران
دورات حاسب او تجميل
ولا تخلين الشيطان يقواك انتي الي اقويه وتعوذي منه كل مأمرك تسوي الغلط

بنت بحر الشرقيه

اميرة فضيه
الله يهديك ويصلحك استعيني بالله كسري الشريحة اللي فيها ارقام الشباب والتزمي بالحجاب الشرعي اذا انت من النوع اللي تكشفين غطي وجهك واستري نفسك وخليك قوية لا تخلين موقف الخيانة يكسرك اي نعم اندمي واستغفري واطلبي التوبة من الله وكوني صادقة مع قلبك وضميرك وفكري في الله سبحانة ثم في ابنائك كيف لو عرفوا ان امهم تخون ابوهم قد ايش راح يأثر عليهم وترا الأطفال أذكياء جدا لعلهم لا حظوا شي أرجوك علشان خاطر اولادك لا يصير عندهم عقدة ويكرهونك بعدين انت تعتبرين قدوة وشي عظيم لأولادك لا تخلين هذ الصورة تنكسر واذا انكسرت ماعاد تنصلح وبعدين وجهي العاطفة اللي عندك لاولادك ولنفسك واهتمي ببيتك بنفسك ولكن وقت ماتبغين تردين للخيانة تذكري من ترك شيئا لله عوضة الله خيرا منه واحمدي الله انه ستر عليك ومافضحوك واستغلوك هؤلاء الرجال الله يحبك ويريد لك فلا تخيبي اولادك اللي مالهم ذنب في الدنيا واطلبي الثبات من الله الله يوفقك ويهديك ويصلحك ويبعدك عن اولاد الحرام

*نونه*

Active member
نشكر اخواتي على الردود الراقية ...

و اعتقد ان الجميع ما قصر...

يغلق الموضوع لانه استوفى حقه من الردود

و اذا ارتي اختي استشارة اخرى لمساعدتك لك الحرية في فتح موضوع جديد

و الله ولي التوفيق

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى