مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اهني نفسي يا زوجي خنتك ..!! (الردود قيد المراقبة تمنع الردود الجارحة و يمنع حذفه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
امين الله يستجيب دعائكم ويخليكم لى والله انكم اكثر من الخوات عسى الله يحققلكم اللى ببالكم

احبكم في الله

بحر 1404

حبيبتي
توبي الي الله واستغفري لذنبك ابتعدي عن الشيطان
ولله أني لا ارا زوجي ألا في الشهر مره واحده واحيانا شهور لااراه حتى الاتصل لااستطيع ان اتصل عليه
ولم افكر في خيانته لاني اخاف من عذاب رب العالمين يوم لاينفع مال ولا بنون ..... حبيبتى استغفري ربك وصلى في الثلث الخير من اليل
الان الله سبحانه ينزل في الثلث الخير من اليل

اسال الله ان يرد الي زوجي عاجلا غير اجل

واسال الله ان يتوب عليك ويغفر ذنبك

اعترافك انك غلطتي هذا اول طريق لك انك تصلحين كل شي حتى نفسك
وانك مريتي بضروووف قويه هزتك وهزت مشاعرك

والحين صحييتي واتمنى انك ماتعذبي نفسك اكثر ترى ماحد يستااااااااااهل انك تعذبي نفسك
وتوقعي في الحرام عشانهم وبعدين تذكري انك بتندفنين بالقبر لحالك وتتحاسبين لحالك

مش مع اي شخص ثاني حتى لو كان زوجك او امك

ولاتنسين ادعي ربك وخليه هو الي في قلبك ومراح ينساك ولا يجرحك

والله يهديك ويصلح حالك ويهدي سرك

ربك غفوووووووووووووور ورحيم

ويرحم بحالك ويقبل بالتوبه ورجعتك لربك اكثر شي راح تريحك

ولاتهتمي لشي غير لربك ولنفسك واتركي كل شي ورى وانسي الهم انسي كفايه بس

هموم وعذاب وجراح وحتى الخيانه الي انتي عملتيها خلاص ربك يسامح وينسى ليش الانسان ماينسى

حنا مو ارحم من ربك

M.A.R.Y.A.M

الله يثبتنا وإياكِ و ويصلح أمرك كله ويحبب فيك خلقه ويريك الحق حقاً ويرزقك أتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه..اللهم آمييين..

نوح الحمام

الله يهديك اهم شئ طا عة الله الاكثار من العباده ومن الاستغفار وارقام الكلاب البشريه امسحيها من الذاكره من القائمه

إخيتي ضايعه...جعلك ماتضيعين لا دنيــــــا ولا آخــــــرهـ...ومن إصيب
في مصيبه وقال اللهم إجرنــــي في مصيبتي واخلف لي خيـــــراًمنها
فأن الله يخلفله خيـــــــراًمنها وياعمري النــــار حفت بالشهوات...
والجنه حفت بالمكاره...لذلك إخيتي الله يقول من تاب كمن لا ذنب له
إخيتي قومي وتوضأي وسجدي بين يديه فالله ارحم منا بكي...وقولي
في كل سجود اللهم يامقلب القلـــــوب والأبصــــار ثبت قلبي على دينك..
وقولي اللهم آتنا في الـــدنيا حسنه وفي الآخــره حسنه وقنا عــــذاب النــــار...والله يتوب عليك وعلينا ويعفو عنا وعنك دنيا وآخــــــــرهـ وكثـــــــري الأستغفار
وقولي اللهم لا تجعل الـــدنيا اكبر همي...

نور1199

حبيبتي فكري في نفسك انتى كذا مو بس خنتيه لا خنتي اهلك خنتي سمعتك خنتي نفسك فكري بكل خيانة انتى تسويها

انك خنتي الي عينه لاتغفل ولاتنام خنتي ربك

فكري مرة واثنين وثلاث في الي تسويه وانا عارفة انتى ماكتبتي الموضوع الا انك ناااااااااادمة من جوااااااااات قلبي
ارجعي عن هذا الطريق فقد يحدث مالا يحمد عقباه ممكن واحد يصورك ممكن واحد يخدرك ويوديكي شقة صح ولالا
ممكن تموتي وانتى مع واحد في الشارع
هذا الطريق مامنو الا الفضااااااااااااايح
قبل لاتطيح الفاس في الراس وتقدري ترجعي ارجعيييييييييييي

يمكن ربي الهمك انك تكتبي في هذا المنتدى وتتيقني انك على غلط لان في حاجة بتصيرلك صح ولا لا

لوليتا*

والله يا اختي حزنتيني
لاكن ما تعالجين الامور كذا انتي الحين دمرتي نفسك اول
لاكن قدام فرصه كبيره للتوبه لاتياسين ولاتخافين من شي
اول شي توبي توبه نصوح
وثانيا طالمل هو تزوج وخلاص التفتي لنفسك يا قمر وقوي شخصيتك اكثر واشغلي نفسك بدراسه او شغل ولا تخلينه كل اهتمامك لالالالالالالالا انتبهي ترى ما يفيدك والله طالمل في لحظه خانك
اصنعي سلاحك من الحين عشان لمن تحتاجينه تطلعينه
ولاتنسين قد ايش الله كريم واكثري من الدعاء والاستغفار ترى هو والله باب الفرج
والله يسخركم لبعض ويهديه

اكثرنا عليك الكلام اختي انتي طيبه والله عز وجل اتاك بهديه والمؤمن الفطن يقبل الهديه وهي ان من عصى وتاب واستغفر وهو نادم حق الندم والتوبه كما يريدها الله عزوجل يقلب الله سبحانه وتعالى سيئاته حسنات فيابختك بتلك الحسنات وهي هديه ومكافئه من الغفور الرحيم نعصيه وهو الغفار الرحيم وهو ارحم الراحمين بعباده اسئل الله العضيم رب العرش الكريم ان يربط على قلبك ويردك له ردا جميلا بلا افراط ولاتفريط

اميـــــــــــــن والله انى كنت مخنوقه بشكل ماتتصورنه .. حتى اخواتى مايعرفون اللى قاعده اسويه
اخيرااا انزاح هم من على صدرى ظليت مده طويله ماقدر اتكلم مع احد فيه
حتى اقرب الناس لى ماقدر اشكيلهم .. صدقونى مانى فرحانه بعلاقاتى ولانى راضيه .. اتمنى ارجع نقيه نفس وعقل وقلب نفس قبل
وقسم بالله انى تعبت نفسيا من هالدمار اللى انا فيه
ادعولى بنات الله يصد قلبي عن الحرام

يارب تهدينى وتهدى الجميع

برادا اللى يشوف شي مايعجبه لا يستهزئ فيه انا كنت بيوم من الايام بمحلج وبنفس اسلوبج بالكلام ودارت الدنيا وانحطيت بوضع نفس اللى كنت انتقده

انا مانسيت ربي ولانى غافله ان شالله بس اقولج نصيحه قولى الحمدلله على المعافاه بس

إخيتي باب التــــــــــوبه مفتوح ليك ولغـــيرك..افتحي صفحه
جــــــــديدهـ...ولجأي للحي القيــــــــــــــوم...الله يرحمك برحمته الواسعه وينير قلبك بطاعته...

*نونه*

Active member
انا قلت ان الردود قيد المراقبة...

يمنع الردود الجارحة... الاخت صاحبة المشكلة تطلب منكم المشورة و لا تطلب منكم الحكم الشرعي لفعلتها... هي تعرف انه حراااام و هي تريد ان توقف اللي يصير معاها

تريد يد معونة تساعدها و تطبطب عليها و تنيرها... هي بالغة عاقلة تعرف العيب و تعرف الحرام...

الرسول عليه الصلاة و السلام كان رحيم و الله كريم غفور رحيم قبل توبة سيدنا ادام عنددما اخرجه من الجنة و لازال الله يقبل توبة عبده الى هذه اللحظة...

من تكتب رد جارح لن احذفه فقط و انما ساوجه انذار الى صاحبة الرد التافه الجارح

و ممنوع على المشرفات حذف الموضوع هذا

تفاحه سمرا

الله يهديك ويصلحك وينور بصيرتك وجميع المسلمين ياأرحم الراحمين

حبيبتي لو بتطاوعين الرجاجيل بتتعبين

حبيتيه وكرهتي نفسك وهذا غلط

حبي نفسك وأهتمي فيها وطنشيه

والله يكتب لك اللي فيه الخير

أدعي لي ربي ينصرني على أعدائي

لك تحياتي

ربي رضاك

التائب من الذنب كمن لاذنب له وسمعنا من القصص مايشيب الراس الي انشلت وهي تخون والي ماتت وغيركذا زوجك ماهوخسران عنده بيت ثاني والفضيحه لك ولاهلك واولادك فكري اختي اسأل الله ان يهديناويهديك

هلوسات

النفس ثلاثة انواع
النفس الاماره
النفس اللوامه
النفس المطمئنه
انتي ولله الحمد عديتي الاولى اللي هي الاماره بالسوء...والحين في النفس اللوامه وهذا ان شاء الله بشرى ساره وفاتحة خير
بس نصيحه لا تتكلمين عنها عند احد ترا كل شي الا المعصيه عشان ما يستسهلها احد يضعف تحت الضغط
انتي كثري الاستغفار اناء الليل والنهار وفي الاسحار كثري العباده واتصدقي ورطبي فمك بذكره سبحانه
الله يهديك ويغنيك بحلاله عن حرامه
حاولي تسحبين نفسك فتره عنه واتاكدي عن موضوع الحمل ما عليه انتي قلتي تعدت وهذا اللي جا على بالي انا ما الومك ولا اقيمك انتي اطهر من ان شخص عادي يقيمك بس الافضل

اذا ما تقدرين تنسينها له ابتعدي عنه فتره واستخيري
الله يسدد خطاك لما يحب ويرضى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى