مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

اهني نفسي يا زوجي خنتك ..!! (الردود قيد المراقبة تمنع الردود الجارحة و يمنع حذفه)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
السلام عليكم

بنات انا مشكلتى معقده وكبيره الرجاء عدم استخدام الالفاظ الجارحه

بداية اعرفكم بنفسي انا عمرى 29 سنه متزوجه لدي اطفال , تزوجت من عشر سنين من قريب لى يحبنى بجنون .. تدخلات اهله في حياتنا اضطرتنا الاستقلال بمنزل مستقل بعدها اهله اجبروه على الزواج من اخرى

صدمه حياتى كانت ولا زالت وبما انى اتمتع بميزات كثيره افضل من زوجته الثانيه اعترررررف انى ردا على انتهاكه لكرامتى قررت احرق قلبه وانا كنت ادرى انى احرق نفسي من غير مادرى وخنننننننته مع 3 رجال!!!!! العلاقات تعدت الهاتف

وكلهم تعلقوا فينى وحبونى بس هدفي اللى ماعرفته للحين ليييييييش اكلم واخون ؟؟ اعتبرته انه رد على اللى سواه مع انى كنت انسانه ملتزمه والله اعرف الصح من الخطأ وعقلى اكبر من سنى بس لحد يلومنى صدمه قويه على لما زوجي حبيبي جرحنى مع وحده تقل عنى بكل شي واكبر عمر ومطلقه ماحس وانا مأمنه له بعذاب الضمير ؟؟؟ مادرى عنى ؟؟؟ للاسف مازلت يستهوينى انى الفت انظار الجميع واحب اعذب قلبهم وياي والحين اللى ودي اسويه ابي اتشافى يا بنات من هالمرض ربي ستر على وكان كريم معاي بس انا للاسف قلبي كل ماله يموت وينعدم الضمير عندي

يارب تهدينى .. يارب تسامحنى يارب محد سترني غيرك انت القادر على صد قلبي عن الحرام

بنات ساعدونى اطلع من هالدوامه والضياع تكفون سامحونى واللى عندها اي كلمه جارحه تكفون مانى بوضع يسمحلى انى اتقبل اي كلمه ويتكونون انتوا بعد سبب في ابتعادي عن الحلول الصحيحه تكفون لا تصيرون لى عامل طرد عن المنتدى

شاكره لكل من قرأت مشكلتى

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فراشة طائرة

تاجرات نسوة
لاحول ولا قوة الا بالله هذي مشكلتنا لما يضعف ايماننا نعالج الخطأ بالخطأ
الحل بأيدك انتي بس الجأي الى الله واطلبي منه بان يغفر لك ذنبك العظيم تعلقي به اكثر من اول وان شاء الله راح تتركين الحرام

استغفر الله هو جرحك فاغصبك لاكن انتي غدرتيه فأغضبتي رب العالمين استغفر الله فانك فعلتي شي كبير الله يغفر ذنبك ويهديك

ذات همه

حبيبتي الغاليه
حاسه فيج والله بكل شي حاسه

مو لاني مريت لا للامانه انا عشت هشي مع انسان كنت احبه واموت فيه وماقصرعلي بشي

بس لما اكتشفت خيانته والله ما ادري حسيت اني ابي انتقم منه بخيانته

بس ماقدرت وسحبت نفسي كما تسحب الملكه نفسها بعززتها وكرامتها وابتعدت عن بهدوووووووووووء

وصمت

ولقيته يرجع لي بس بعد ايش بعد ما لقيت الي كفو اني اكمل معاه حياتي بعد ما انخطبت

الي بقولج اول شي حبي نفسج ... لاتحملينها مالا طاقت لها .
ثاني شي كوني ملكه في حياتج فالشجاعه من صفات الملوك

ان وقع منكي شي فلا تلتقطيه استبدليه هي كلمه قالها لي حبيبي ونفذتها عليه طاح مني واستبدلته برجل اصبح خطيبي وسيصبح زوجي بمشيئة المولى عز و جل

المهم ما بيج تتطلقين ,,, لالالالالالا

بس ابيج تحبين نفسج تسامحينها تدلعينها تعطفين عليها دلليها

بعد هذا ,,,

تقدرين تستعيدين زوجك بدهاء االانثى بس يبيله تكتيك

غاليتي لا خاب من استشار
ومستعده اكون اول اخواتج المنتدى الي تقدم لج للمساعده

سحآبة صيف

يارب تهديك يااختي الحمدلله انك انتبهتي لنفسك قبل فوات الاوان والله يااختي مافيه رجال في هالدنيا يستاهل انك تدخلين النار علشانه ترى النار حاره وانا اختك اشغلي نفسك باي شي ولاتخلين زوجك هو محور اهتمامك

حلم غافي

انا انصحك ان تكثري الاستغفار والدعاء
وقيام الليل والمحافظه على الصلاه والحجاب وازاله القنوات الفاسده من بيتك بعدين اثبتي على دينك وادعي الله الثبات واصبري واصبري واصبري واصبري واصبري ومثواك الجنه احسن من الدنيا ومافيها
وبعدين حاولي ماتروحين الاسواق بكثره
اسال الله العطيم رب العرش العظيم ان يفرج همك ويغفر ذنبك

راجية جزاج الله كل خير

ذات همه

حبيبتى تدرين صحيت عقب عشر سنين عشتها معاه بثقه عمياء على صدمه مو اي صدمه وكنت ابثبت لنفسي انى اقدر اجرحه بس للاسف صرت احس انى ضايعه لانى قاعده ادور الشي الغلط بالمكان الغلط

تخيلوا متى حس فينى وحس بتغيرى للاحسن طبعا له شهر يقوللى شخصيتج صايره حلوة وصايره ماتهتمين لاحد واختبرتج بعده مواقف اكتشفت انج صرتى اقوى ؟؟؟؟؟؟؟ عجبته شخصيه انتجتها الروح الخاينه فينى واللامبالاه مادرى انه الاحساس مات فينى حتى استغفر الله ربي اغضبته من غير احساس وموت الضمير ؟؟ كنت على قولتهم قطوة مغمضه وصرت شخصيه حلوة بعد خيانتى لك ؟؟ تدري ليش لانى اهتميت بغيرك
والله يابنات انى كنت اسوي كل شي ولا قصرت معه وبالاخر علشان كلمه من اهله طاعهم وهو الخسران الاكبر 24 ساعه مهموم وشايل هم الدنيا عقب ماكان اكثر شخص يضحك ويسولف ويسوى جو بالبيت ؟؟ هانت عليك نفسك ارضاءا لاهلك وهانت على نفسي ارضاءا لغرورى !!

هيدروجين

ليه حبيتي00000000
اول شي صحيح انه جرحك 000000000000لكن
مانتي اول زوجه ولا اخر زوجة يتزوج عليها زوجها ويجيب لها ضره
خلاص العرس وعرس
وهذا شرع الله
والله حلل للزوج اربعه وطبعا كل شي له حكمه
انتي حاولي تتعوذين من ابليس الرجيم اللي يحاول يجذبك للمعصيه
ويحليها في نظرك على شكل انتقام
فبدل ماتطاوعي ابليس
طاوعي رب العالمين
وحاولي تتعايشين مع هالوضع
وحتى تكسبين حب زوجك
وما تدرين
ايش الحكمه من زواجه 00كل شي عند رب العالمين
وتحمدي الله وحاولي تشيلين كل تفكير يؤدي الى المعصيه
لان في النهايه
في يوم حساب ويوم عقاب
فلا يجرك الانتقام
الى عذاب جهنم وبئس المصير
والله يبرد قلبيك باذن الله

سحابه وروح

مشكورين ماقصرتوا الله يخليكم لى يابنات

اروح الاسواق ؟؟ انا خنته بمحلى وببيتى بالنت ؟؟ وتطور الموضوع انى قمت اقابل نظرات الاعجاب بمثلها

وربي انى اكتب وابكى على حالى حسبي الله ونعم الوكيل

ذات همه

حبيبتي الحين الي صار صار وانتهى

المطلوب منج الغفران لذاتج الطيبه صدقيني الله رحمان غفور

وارحمي نفسج خلاص انسي الي صار صار

وطلعتي بنتيجه انه حس فيج صحيح بعد ايش بس وصلنا لنقطه جميله ومرغوبه

شوفي ياقلبي وركزي ع النقطه هذي

* لكل خساره ربح *

شلون ؟؟

بالمعركه فيه الخسران والربحان

بس الشاطر يعرف ان حتى لخسران يقدر يستفيد من خسارته اما بزيادة القوه واختبار لنفس او بمعرفة نقاط ضعف العدو

الحب والعطاء

انا اطلب عدم التجريح ماطلبت تزينون لى افعال الحرام

هيدروجين

التعدد له اسباب صح ؟ بس مو ارضاء للاهل وانا لو متأكده انى فينى عيب واحد والله ثم والله انى ماجى اكتب لكم كلمه وحده والله شاهد على كنت حاطته هو واهله فوق راسي بس الله فوقهم مانى مسامحه ولا شخص منهم لانى ماقصرت معاهم وبالاخر يقوون زوجي على وفرح بقرار اهله وبالاخر يشكى من وضعه على ؟؟

مو شي يقهر ؟ تحطنا بوضع من فعل ايدك وتندم !!

حسبي الله ونعم الوكيل ماحط الغلط كله عليه بس انا احس انى اضطربت نفسيا علشان ارضى غرورى واغضبت ربي استغفر الله واتوب اليه

احلىحلاوه

اسئل الله العلي العظيم رب الرش الكريم ان يهديك ويغفر لك ويرزقك من خير الدنيا والاخره

ذات همه

تدرين شنو كسبت ؟؟ انى انفصلت عنه عاطفيا واهتميت بنفسي اكثر وصار هو اللى يركض وراي بس بعد شنو ؟؟
بعد ما خسرت نقائى وطهارتى .. خسرت نفسي

شوفي حبيبتي اذا تبغين ربي يرضى عنك ويستر عليك بسرعة انسحبي وارجعي لزوجك بسرعة ترى الله يمهل ولايهمل لاتدوسين نعمتك برجلك

meme99

انتي قاعده تنتقمي من نفسك وتخسري الدنيا والاخره
اختي انتي في امتحان اصبر واحتسبي اجرك عند ربي الله يهديك وينور دربك
تحياتي

غرسه

السلام عليكم

بنات انا مشكلتى معقده وكبيره الرجاء عدم استخدام الالفاظ الجارحه

بداية اعرفكم بنفسي انا عمرى 29 سنه متزوجه لدي اطفال , تزوجت من عشر سنين من قريب لى يحبنى بجنون .. تدخلات اهله في حياتنا اضطرتنا الاستقلال بمنزل مستقل بعدها اهله اجبروه على الزواج من اخرى

صدمه حياتى كانت ولا زالت وبما انى اتمتع بميزات كثيره افضل من زوجته الثانيه اعترررررف انى ردا على انتهاكه لكرامتى قررت احرق قلبه وانا كنت ادرى انى احرق نفسي من غير مادرى وخنننننننته مع 3 رجال!!!!! العلاقات تعدت الهاتف

وكلهم تعلقوا فينى وحبونى بس هدفي اللى ماعرفته للحين ليييييييش اكلم واخون ؟؟ اعتبرته انه رد على اللى سواه مع انى كنت انسانه ملتزمه والله اعرف الصح من الخطأ وعقلى اكبر من سنى بس لحد يلومنى صدمه قويه على لما زوجي حبيبي جرحنى مع وحده تقل عنى بكل شي واكبر عمر ومطلقه ماحس وانا مأمنه له بعذاب الضمير ؟؟؟ مادرى عنى ؟؟؟ للاسف مازلت يستهوينى انى الفت انظار الجميع واحب اعذب قلبهم وياي والحين اللى ودي اسويه ابي اتشافى يا بنات من هالمرض ربي ستر على وكان كريم معاي بس انا للاسف قلبي كل ماله يموت وينعدم الضمير عندي

يارب تهدينى .. يارب تسامحنى يارب محد سترني غيرك انت القادر على صد قلبي عن الحرام

بنات ساعدونى اطلع من هالدوامه والضياع تكفون سامحونى واللى عندها اي كلمه جارحه تكفون مانى بوضع يسمحلى انى اتقبل اي كلمه ويتكونون انتوا بعد سبب في ابتعادي عن الحلول الصحيحه تكفون لا تصيرون لى عامل طرد عن المنتدى

شاكره لكل من قرأت مشكلتى

اختي ، لن اجرحك ولكن ابيك تفهمين ان الشيطان توعد بني آدم لأن الله اخرجه من الجنة بسبب
عصيانه الله لمٌا رفض أن يسجد لأبونا آدم . وقد طلب من الله ان يمهله الى يوم يبعثون فأعطاه الله
طلبه فتوعد أمام الله ان يغوينا وبدأ بأبونا آدم واخرجه من الجنة عندما قال له كلا من هذه الشجره
وقال لهم مامنعكم ربكم منها الا عشان ماتكونوا ملكين فأكلوا منها وعصوا الله ، فطلب ادم ربه في
التوبة فتاب عليهم ونزلهم من الجنة الى الأرض .

طيب الأن اليس الشيطان الذي يسول لك ويجعلك تفكرين وتنحرفين عن التزامك وتروحين لهذا
الفعل الذي تعرفين انه عصيان لله .
والله اختي ان رأيتي الاستمرار فيما انتي فيه فمصيرك تعرفينه ، وان كان تريدين تنقذين نفســــك
فتوبي الى الله والزمي عبادة الله والصلاة الصلاة الصلاة . لأنها تنهى عن الفحشاء والمنكـــــــــر
واعلمي انك ضريتي نفسك ، والشيطان يوهمك ان الضرر على زوجك .
ارجعي لله وتوبي وصلي بأخر الليل واطلبي الله في التوبه وابعدي عن كل رذيله فلا تدرين متى
يجيك الأجل . فسارعي بالتوبة .

هذه نصيحتي لك . والسلام .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى