مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انواع الخيانات التي ارتكبها زوجي في حقي....

قابلية الموضوع

• تجاوب المشتركين

الأصوات: 5 62.5%
  • الردود

الأصوات: 1 12.5%
  • سلبي

الأصوات: 0 0.0%
  • ايجابي

الأصوات: 2 25.0%

• مجموع المصوتين
    8

القوية

كان الله في عونك.......وعون زوجك لانه انسان مبتلي بهذه الخيانات .......فهو ضعيف وبععععععععيد عن الله ....... وهو قبل ان يخونك خان ربه ........فقبل ان تعاتبه على خيانته لك حبذا لو كنت عاتبته على خيانته لربه........
انتي بموقف لا تحسدي عليه ابدا......وانتي بين خيارين إما ان تنفصلي عنه وانا لا أشجع على ذلك........لسبب انه ومن خلال القصص فأغلب المشكلات الزوجية هيا نفس مشكلتك اما الحل الثاني . ان تستمري معه ومحاولة معالجته....... فهو تحت سيطرة الشيطان .....والغريب ومن خلال كلامك انه يحبك.......وهذا شي من صالحك والمفروض انك حين خرجتي من بيتك.......كنت علمته درس بانك ستخبري أهلك الذين لو عرفوا بذلك لما جعلوكي ترجعي له........وبشروط تخليه يفكر الف مرة قبل ان يخونك مرة ثانية.......
والمفروض انك تبتعدي عن مراقبيته..ولومه......... بل أن تناقشيه بكل حب...........وان تذكريه بالموت والحياة لعل الله يهديه.......وانك ترفضي ان تعيشي هيك حياة كلها حرام........اشعريه بانك انسانة قوية وانك لن تسكتي ابدا عن الخيانة........وانك حين رجعتي له .......ماهو إلا أرضاء لله وحده ولانك تحبيه ولا تريدي ان تخربي بيتك.......
حبيبتي.........قومي بالأستعانة بالله وعدم اليأس مع المحافظة على الدعاء والأستغفار والمحافظة على الأذكار........وانشاء الله ربنا يهديه ويصلحه.........اللهم آمين

الناصحه الامينه

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
الغاليه هوا الرووح
قلتى انكما تزوجتما عن حب
هل لك ان تحكي كيف كان هذاالحب وكيف كان التواصل والتعارف ليحصل الحب ؟؟؟
بانتظار اجابتك ...

انا دائما اذكره بربه وبصلاته واقول له اني لا اطيعه لشخصه وانما لان ربنا امر بطاعة الزوجة لزوجها. المشكلة لا استطيع البعد لأن اعمل وبيت اهلي بعيد عن عملي. اريد ان اعلمه درسا لا ينساه ابدا.

الناصحة الامينة

كنت في يوم من الايام ضائقة من الدنيا وما فيها وذلك لبعد صديقتي عني وتركت داخلي فراغا دخلت على موقع الدردرشة وهو الذي انتقيته من بين الكل لانه كان في غرفة لوحده. غرفة الشات وجلست ادردش معه. وهكذا....

الناصحة الامينة

كنت في يوم من الايام ضائقة من الدنيا وما فيها وذلك لبعد صديقتي عني وتركت داخلي فراغا دخلت على موقع الدردرشة وهو الذي انتقيته من بين الكل لانه كان في غرفة لوحده. غرفة الشات وجلست ادردش معه. وهكذا....

من هنا بدأت المشكله الله يهديك

قدر الله وما شاء فعل فمابني على باطل فهو باطل

الناصحه الامينه

الناصحة الامينة

إذن التمسي نفس العذر لكل عشيقات زوجك
فهن بنفس الحاله مررن
وزوجك بنفس الحاله التي تعرفتى عليه فيها لازال يبحث عن هذه الانواع من الحب

ومااصابكم من مصيبة فبما كسبت ايديكم ويعفو عن كثير
ولايظلم ربك احدا

الناصحه الامينه

الغاليه هواء الررووح
اسال الله لك الهدايه والرشاد
واساله ان يجعل مااصابك كفارة لذنوبك ان تبتي وعدتي
إن أردتي أن تخرجي بفائده ممامربك ...
فاكتبي قصتك للعبرة
عل الله ان يعيد بها كثيرات الى جادة الصواب
عندما يعلمن ان نهاية الباطل قريبه ومابنى على جرف هار
فاسرع مايكون زواله
وماارتضيتيه لنفسك
فعليك ان تسلمي به لغيرك
والدنيا سلف ودين
والايام دوول

ومايعقلها الا العالموون

يعني ماذا افعل يا غاليتي

الناصحة الامينة...

وجهيني لاني في حيرة من امري...

الانفصال ليس حلا ...

بيننا ابناء صغار....

وانا اكتبها لتكون عبرة ولكن والله شاهد لم اتعرف على غيره ولم اكلم بعده

وانا اعلم بان الله لا يبتلي غير المؤمن..

الصابر .

عل الله اختارني له لتكون هدايته على يدي من بعد الله عزوجل.

الناصحه الامينه

يعني ماذا افعل يا غاليتي

الناصحة الامينة...

وجهيني لاني في حيرة من امري...

الانفصال ليس حلا ...

بيننا ابناء صغار....
صدقيني لااعرف ...

اعرف فقط ...
أن هناك ربا
قد ينظر اليك وانتي قد ذرفتي دمووع الندم
ليعلم صدق توبتك
ويبدلك سيئاتك حسنات
ويتقبل دعوة منك تنقذك مماانتي فيه
ولاشئ آخر اعرفه لحل مثل هذه المشكله

نسيت ان اخبركم بان زوجي بعد فعلته الاخيرة باسبوع او اسبوعين تم فصله من عمله بدون سبب. والمرة التي كشفته يتحدث مع البنت بالهاتف ايضا تم فصله المهم في كل مرة يضلمني ارى الله ياخذ بحقي.ولا زال الى الان بدون عمل والكل تخلى عنه الا زوجته التي خانها. اتى الي مكسور الجناح ليبلغني بانه تم فصله من عمله ولم يجد عمل الى الآن.

انا اشوف انك تخلي الطلاق ااااااااااااااااااخر حل

خليكي وراه وعاقبي عقاب شديد لا تكلميه ابدا بس لازم تعطي احتياجاته الجنسيه مدام هو جنسي زي ما قلتي اولا عشان لا يتعود على العاده السريه اكتر من كده ((لاااااااااازم تلاقيلها حل شي جدا سئ))
تانيا عشان لا تحوجيه يدور على رغباته برا
بس ابدا لا تكلميه و سافري مع خواتك وغيري جو وطنشيييييييييييييه صدقيني بيتادب بازن الله

الله يهديه

اختي الغاليه اول شي صلي ركعتين واستخيري واسالي

الله العون وثاني شي البيت اول مايبنى يجب ان يبنى

على اساس قوي وجيد وكذالك حياه الانسان يجب ان

تبنى على طاعه الله وترك المعاصي واهم شي

المحافظه على الصلاه وانت ابداي من هاذا المنطلق

ركزي على الوازع الديني عند زوجك وذكريه بالله

وساعديه على المحافظه على الصلاه لانه لو قدرتي

تخلينه يحافظ على صلاته صدقيني بأذن الله ماراح تتعبين

في باقي الامور لان الصلاه والقرب من الله كفيله بأن

تبعده عن المعاصي واكثري من الدعاء له بالهدايه

واسال الله ان يأجرك لانك صبرتي عليه وسترتيه وان يفرج

همك وييسر امرك ويوفقك لما يحبه ويرضاه اااااااااامين

ام اسارين

اعانك الله اختي والناصحه كفت ووفت جزاها الله خيرا سؤالي وشلون تنامين مع زاني؟

بنوتة بلادي

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
الناصحه الأمينه كفت و وفت بصراحه.. اختي واضح ان ريلج يدور نفس المتعه اللي وجدها في البدايه... متعه الحب عم طريق النت.... انا ما أعرف شو كان محتوى دردشاتكم عن الطريق النت... و هل وصلت للدردشات الجنسيه قبل الزواج او لا.. بس يا اختي انا ما أشجعج على الطلاق...

اللي لازم تسوينه هو تقوية الوازع الديني... ريلج ما يصلي باستمرار صح؟؟ لا تنطين و تقولين له سير صل في المسج... خذيه حبه حبه... يعني اليوم بنصلي و انت بتإم... اكيد بيسأل كيف الإمامه... اشرحي له بشكل مبسط... يعني حاولي كل صلاه تصلينها تكون معاه... يوم ايي وقت الصلاه... في وقت الصلاه... اول ما يخلص الإقامه... تكون سجادتين مفروشات... وحده لج و وحده له... و توضوا مع بعض.. وصلوا مع بعض... و بعد فتره ابدإي حثيه على الصلاه في المسجد... و لا تستعجلين النتائج..

و في المقابل... لازم تشبعينه جنسيا... ريلج يجب المغامرات... نوعي في الطريقه... و غيري الأماكن... و حتى في يوم من الأيام كنوع من التغيير... كلمي بالتلفون.. او حتى عن طريق النت... بس ما تكون مستمره... يعني مره في الشهر كفايه... كنوع من التعويض... عيشي قصة العشق... هذا هو اللي يبيه...

العبي دور العشيقه معاه... و استبدلي البنات اللي يكلمهم بج انتي... فهمتي علي يا اختي...

أعلى