مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انواع الخيانات التي ارتكبها زوجي في حقي....

قابلية الموضوع

• تجاوب المشتركين

الأصوات: 5 62.5%
  • الردود

الأصوات: 1 12.5%
  • سلبي

الأصوات: 0 0.0%
  • ايجابي

الأصوات: 2 25.0%

• مجموع المصوتين
    8
الله يعييييييييييييييييييييييييينك

تخلصنا من كابوس الهاتف والمسن وطلبت منه عدم الاقتراب من الانترنت وقطعه نهائيا من البيت وقطعناه. المهم انا موظفة واحتاج لخادمة وقت مغادرتي البيت لتهتم بابنتي وقت غيابي وضللنا نبحث عن المربية المناسبة لابنتي وقت غيابي عن المنزل . ويمكن غيرنا فوق العشر خادمات لانهن غير مناسبات ولا يفهمنا شي.

من بين الخادمات واحدة من دخلت منزلي وزوجي كله يتضارب معي ورجع نفس قبل ورجع اكثر من قبل ويطردني من المنزل. بس انا ما اتوقعت نهائيا ان زوجي يتدنى لمستوى الخادمة وانه يفكر بان ينام معها. ولم الاحظ بان الخادمة تمشي مشية مائعة والله لم الاحظ كنت احاول ان اتقاضى عن التوافه لاني اريد ان استقر وانا اعلم انا زوجي يكره الخادمات المهم حدث ما حدث في ذات يوم. اااااااه يا قلبي.

اقسم لك حركتي مواجعي زوجي سوى كل انواع الخيانات الله لايسامحه يارب لاتسامحه ولايحلله
اهان كرامتي صور حريم وارقام حريم وحريم بلياردو وسكس وصور حريم في شقق مفروشه حسبي الله عليه لن احلله لانه يكذب ويغرقني كلام معسول كله كذب واصدقه وتنتهي بخيانات عديده عيشني هم وغم وسهر اخر الليل وبلاك بيري طفشت ومليت ولكن اولادي قطعوا قلبي اه بس اه لك ربي افتقر وانت اعلم بحالي رد زوجي ردا جميلا يامن امره بين الكاف والنون ياحي ياقيوم والسامعين يشهد الله انني متعلمه وجميله ونظيفه وشياكه ولكن مايملى عينه الا التراب وكلامه الجارح وكلمات مسمومه ويسب اهلي ويلعني اكرهه اكرهه اي حياة هذه يارب افرجها عليع ياقادر يامن قلوب عباده بين اصبعين من اصابعه قلب قلب زوجي وثبته على ديني

في ذات يوم طلب بان يغادر المنزل متوجها الى منطقة بعيدة عن منزلنا وطلبت منه الذهاب انا وابني على اساس نرجع معاه اخر الليل وتركت الخادمة في المنزل. المهم لم استطع العودة وتركته يرجع لوحده ونسي مفتاح الغرفة معي واصررت با يرجع لياخذه. ورجع . والخادمة في البيت ولكن بيت فيه قسم لاخوه وخادمتي تنام مع خادمتهم. المهم زوجي رجع من عندي وفعل فعلته في الخادمة في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الثلاثاء في سنة من السنوات. هل تعرفون كيف عرفت . لا وطلب منه ان تعمل له مساج قبل البدء في الفاحشة.

الله يستر على ازوجكم ...
ساتابع اخواتي لكن صبركم علي. قربت ان انتهي....

المهم وانا متواجدة في منزل اهلي عرضت علي احدى صديقاتي خادمتها وسبحان الله انا كانت عيني عليها وكنت اتمناها لابنتي... لانها اتضاربت معاه وهي عصبية اي اقصد صديقتي المهم انا رجعني اخوي بيت زوجي ومعي الخادمة الجديدة وابلغته بان ساحضر خادمة معي ودع تلك الخادمة تتجهز او تعال واحضرها لبيت اهلي بس هو رفض ان يحضرها لوحده لانه فعلها وندم... وانا حضرت ولم اعلم ماذا حدث بين زوجي والخادمة المهم تخلصت منها بدون قصد وبدون علم وذهب مع اخي لايصالها الى المكتب وهي لا تعلم بانها ذاهب للمكتب وعندما علمت فضحته. في يوم الجمعة يعني بعد مرو عشر ايام عرفت اتصل صاحب المكتب يتهمه بان الخادمة تتهمه في شرفه وهو جاء ليخبرني بذلك وانا قلت له خلي يسوس اللي يباه . وسبيت الخادمة. المهم هي طالبة تذكرة لعودتها لبلادها لخوفها ان تكون حامل وزوجي يستهبل علي قال خليها اتسوي فحص حمل. المهم انا اتصل استفسر من الشرطة عن هالمواضيع واخبرته بان خادمة اتهمت زوجي بالاعتداء عليها وهو لم يفعل وانهم سوف يشتكون عليه في الشرطة قال طيب خليهم يشتكوا دام هو ما سوى الموضوع لا يخاف. وطلب رجل التحريات بان يقوم زوجي بتقديم دعوى ضد المكتب والخادمة وقتها اكتشفت ان زوجي فعلها لان ملامح وجهه تغيرت 360 درجة لم تسعني الارض ومن عليها. وقال لي خلينا نسفرها ونفتك من الفضائح وقتها زادت شكوكي فيه. وضللت ساكته ولم اكلمه. المهم ثاني يوم اتصلت المكتب لاسمع بنفس من الخادمة ما جرى وسمعت اخواتي التفاصيل.

يا ريت الارض انشقت وبلعتني. من قوة الصدمة لم استطع حتى ان تدمع عيني ولا دمعة اخواتي.
تخيلوا ماذا فعلت تضرعت لله ساجدة بين كل حين واخر ولم اخبر احد بما فعل زوجي تتخيلون وعشت حياتي واتفقت مع اخوتي بان نسافر في اول ايام العيد وصبرت وسكت وحاول ان يتفاهم معي وطردته من غرفتي وضل ينام في المجلس واسبه وسجد تحت رجلي طالبا السماح ولم اسامحه. ولم يستطيع العيش. والله اني لم ابالي لا اعرف لماذا وكيف ان قلبي اصبح قويا من كثرت الصدمات التي مررت بها. وقلت بداخلي الله فوق الضالم . وطلب ان نذهب لنتمشى ونتحدث مع بعض ورفضت واخبرته بانني في اليوم الفلاني سوف اسافر مع اخوتي. كنت انتضر الاجازة بفارق الصبر وسافرت اخواتي تاركة كل شى وراء ظهري لاجدد نفسيتي.

المهم نسيت ان اخبركم بان تلك الخادمة تشاركنا في المبلغ لدفه للمكتب وعند حدوث المشكلة هددت صاحب المكتب بان يبلغ زوجي بانه في حال عدم ارجاعه لمالي كاملا سوف ابلغ عليه الشرطة واحضر لي زوجي ضرفا فيه فلوس ورسالة اعتذار يعتذر لاساته لي وانه زوجي الذي ولد من جديد.

المهم سافرت وغيرت جو .......

ورجعت وعشت معاه بعد شهر من المشكلة وضل يتاسف ويتاسف ولكنني مللت من الاسف.

وانا الان اعيش حياة طبيعية ولكنها كلها شوائب واترقب الصدمة القادمة.

من زوجي وابوا ابنائي.

اخواتي اريد ان احلل شخصية زوجي ولماذا يفعل هذا بي مع انه يحبني ولا يتحمل فرقاي ولا يريدن ان اخرج من المنزل ويلبي لي كل احتياجاتي .

ولا يرديني ان احس بالنقص.

ماذا افعل وكيف اتعامل معه وكيف اتفادى حدوث كارثة اخرى.

سااااااامحوني ع الاطالة........

زوجك دام يحبك ومتمسك فيك تقدري بحول الله وقوته انك تغيرينه بس شدي عليه وازعلي عند اهلك زعله طويله ولا ترضين الا بشروط تكسر ظهره

قولي الحمد لله غيره يخون قدام زوجته ولا همته ولا حتى يفكر يعتذر عالاقل انتي وضعك اهون ولك تاثير عليه

الله يكون في عونك

سعاد٣٣

استغفر الله العظيم اختي اتمنى انك تنتق الالفاظ وشو سجد لك لا حول ولا قوه الا بالله
وزوجك هذا يلعب فيك والقرار قرارك مو قرارنا واذا تبين احط نفسي مكانك بختار الطلاق

صدمتيز

اختى انا اشوف طالما زوجك حاب يتغير اشرطي عليه انكم تزورو مستشار اسريو تحضرو جلسات عنده
صدقيني هذا ممكن يفيد مع زوجك
و جلسي معاه وساليه ليه الخيانه هو مايخاف الله
واذا كان زوجك من الجنسين با زياده انا اشوف ابعدي عنه الاشياء الي ممكن
توقعه في الحرام و منها وجود الشغاله في البيت
والله يعصم قلبه من الحرام و قبل كل شي حاولي تقوي الوزع الديني عنده
اذا كنتى في السعوديه شوفي الدكتور ميسره واذا تبغا رقمه ارسلي لي على الخاص
واذا في الامارات عندك الدكتور خليفه المحرزي

العسيلي

الله يهديه ويسخر قلبه لربه ---ويبعدعنه بنات الحرام

صار اكثر الشباب على هالحال--والله اسمع اشياء تشيب الراس----

صارت امور عاديه--والزنى عادي-----

الله يصبر قلبك

يعني اطلب الطلاق دائما بس يرفض ان يطلقني. يقول نجوم السمى اقربلج. وانا لا اريد الذهاب لبيت اهلي حتى لا يشعر احد بي. ولا اريد ان ادخل اهلي في مشاكلي.

زوجي تغير كثيرا منذ بداية زواجه الى الان زوجي كام يكسر كل شى بطبعه العصبي الالن اصبح هادي. لكن زوجي مشكلته الحرام هل تعرفون لماذا لانه لا يداوم على الصلاة. اهله واهلي يثنون علي باني استطعت ان اغير من طباعه وشخصيته وما زلت اتصارع معه.

حبيبتي شو بدك فيه خلص اطلبي الطلاق
لانه اللي خان مرة بخون مرة تانية
انا مش عارف كيف راح تقدري تعيشي مع واحد نام بحضن وحدة غيرك
الله يعينك حبيبتي ويقويكي على زوجك

أعلى