مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انواع الخيانات التي ارتكبها زوجي في حقي....

قابلية الموضوع

  • تجاوب المشتركين

    الأصوات: 5 62.5%
  • الردود

    الأصوات: 1 12.5%
  • سلبي

    الأصوات: 0 0.0%
  • ايجابي

    الأصوات: 2 25.0%

  • مجموع المصوتين
    8
إنضم
27 يناير 2011
المشاركات
43
ترددت كثيرا قبل البدء في الاباحة عن اسرار حياتي لانها ليست من طبعي، فانا كتومة لأبعد الحدود، وصبورة جدا....

لكني ساحكيها لكن واحدا بعد الاخرى . واعذرنن في حالة غيابي لانني انسانة متنقلة . ولكني حبيت ان اسرد لكن معاناتي لتكن لكن عظة وعبرة. منذ اول سنة في زواجي من الشخص الذي احببته وتزوجنا عن حب والجميع فرح لزواجنا وذلك لاستحالته لأنه من دولة اونا من دولة. المهم القدر شاء واجتمعنا وتزوجنا ولدينا الأبناء. ولكنني في كل فترة اتذوق نوعا جديدا من الخيانات.

اخواتي اصبحت لا اغار ابدا...

اخواتي بماذا تودون ان ابدا لكن بالخيانات التي ارتكبها زوجي معي.

خيانة الهاتف ام خيانة المسن ام خيانة الافلام الاباحية.

ام الخيانة الكبرى.

الخادمة في غرفة نومي.
 
إنضم
27 يناير 2011
المشاركات
43
في اول سنة من زواجنا وبعد اشهر اكتشفت ان زوجي تعرف على مجموعة من الفتيات عن طريق المسن او انهن يعرفهن من قبل فانا لا اعلم ما كنت اعلمه انه يحبنني وانه ضحى من اجل ان يتزوجني وحارب الجميع لانجاح هذا الزواج وان يتم على اكمل وجه.

المهم ان حملت بعد ستة اشهر من زواجي.

يوميا زوجي يجلس في الصالة ويتفرج على افلام اباحية او يكلم بنات في المسن عن طريق الكاميرا.

كم مرة خرجت من غرفة النوم ورايته يمارس العادة السرية برؤيته للأفلام الاباحية.

ولكنني لم اتوقع نهائيا ان يتكلم مع بنات ابدا....
هل تريدون ان تعلموا كيف اكتشفت انه يكلم بنات عن طريق المسن واخذ ارقامهن واصبح متواصل معهن بالهاتف.
 

انوووشا

New member
إنضم
18 يناير 2011
المشاركات
144
حبيبي الله يشفي زوجك من مبتلاه ويهديه عن الحرام بجميع انواعه
 
إنضم
27 يناير 2011
المشاركات
43
ساكمل لكن حبيباتي قصتي منذ بدايتها.

في ذات يوم كنا ذاهبين الى بيت اهلي انا وزوجي وطبعا زوجي امام الجميع رجل في قمة الاحترام . المهم هو طلب مني انا انام مع خواتي وانا رفضت وقال لي انه يريد ان يكون لوحده وانا رفضت الا وعلى مسج يصل اليه ومسكت انا الهاتف الا وهي صورة فتاة متعرية من الشيلة وصدرها ظاهر.

انصدمت كنت اكبر صدمة في حياتي لم اتوقع اني احيا في ذالك اليوم لا وضربني الا ان ضهر الدم من كتفي وانا حامل بحملي الاول الذي طالما انتضرناه انا وهو. وجلست ابكي واهدده بانزال الجنين واقسم بانه اذا نزل الجنين فانا طالق.

وذهب من الغرفة وتخيلوا انني في بيت اهلي ولم اخبر احد عنه وعن ضربه لي. الا اختي الكبرى. الا الان لا احد يعلم عنه الا سواكم احبتي.
لم اعرف كيف مرت تللك الليلة واصبح الصبح واسمع صوته في صالة منزلنا وهو يضحك مع والدتي وهو يتناول الفطور وجميع اخوتي حوله.
ولا احد يدري بان هذا الرجل الذي يحيطهم بضحكاته اعتدى على ابنتهم بالضرب والسب .
المهم انتهى اليوم وجاء اليوم الذي يجب ان ارحل معه الى منزلنا لان باليوم التالي دوام واحنا نقضي نهاية الاسبوع اما في بيت اهله او بيت اهلي.

وانا في الطريق انتابتني حالة نفسية وهممت بالبكاء وكسرت الباب الامامي للسيارة وكنت سانتحر. كنت لا اريد الذهاب لوحدي معه. وذهبت وعندما راى حالتي تزداد سوء ارجعني بيت اهلي. وطلب مني ان افحص اذا الجنين بخير ام لا.
 
إنضم
27 يناير 2011
المشاركات
43
المهم انا ساكمل في احدى الايام اتى بعد الدوام واراد كندورة جديدة وكانت جميع الملابس في الغسيل ولله الحمد. يريد الذهاب لعرس احد اصدقائه وزوجي في العادة لا يذهب الى اعراس ولا يختلط مع الناس. انسان بيتوتي بالاصح. المهم انا حسيت بان زوجي يكذب علي . وضللت ادعي عليه طوال الليل واتصل ولا يرد على اتصالاتي وطلبت من صديقتي الاتصال من رقمها على انه رقم غريب ولم يجب.

وظللت طوال اليوم وانا متوترة وانا لوحدي في البيت وحسيت بانه سيلتقي مع احدى البنات.

المهم رجع خيبان لان البنت رفضت ان تلتقي معه. وهي قادمة من دولة اخرى وكان مقيم في احدى الفنادق مع اسرتها في منطقة قريبة منا. وقال انه كان سيحدث له حادث لولا رحمة الله. دخل من تحت شاحنة. هل تعرفون ماذا دعيت له قلت ( يارب ان كان ذاهب لخير فارجعه لي سالما وان كان ذاهب لشر فلا ترجعه لي.)
 
إنضم
27 يناير 2011
المشاركات
43
ورجع وهو خيبان وكاره لنفسه لماذا الفتاة لم تقبل دعوته كان يريد انا ينام معها ساخبركم كيف عرفت التفاصيل. وفي نفس الليلة كان الهاتف طوال الليل وهو يرن ولم يجب على الاتصالات الواردة وهو من النوع الذي نومه ثقيل ولا يحس باي شى من حوله. المهم انا ارى الرقم ولا ارد وكان رقم هاتف ارضي.

وجاء اللي يطلب السماح وانه لن يعود لفعلته وان الشيطان ضحك عليه . ولا تنسون باني حامل ولي شهرين تقريبا.

وبعد فترة من الزمن قررنا الذهاب لأداء فريضة العمرة ونرجع مثل ما كنا واحسن . وكان معي كانه لي انا وبس . حتى حذائي اكرمكم الله يلبسني اياه وشعري يمشطه لي . في احدى الايام رن جواله واحنا في الشقة وذهبت لارى الرقم. كان باسم صاحبه ولكن الرقم من خارج الدولة. انا حفظت الرقم وسجلته في جوالي.

وبعدها بفترة سالته عن هذا الشخص وقال انه صاحبه في الدوام وقلت له ورقمه من الدولة الفلانية. فغضب لماذا افتش في جواله. قلت له من حقي كزوجة ان ارى مكالماتك. قال لي خلاص انها فلانة وانت تعرفين قصتها. اذا رن الهاتف ردي عليها لاني لا اريد ان احدثها بعد اليوم. ولكني لم ارد عليها ابدا.
 
إنضم
27 يناير 2011
المشاركات
43
بعدها قررنا باتفاق الطرفين ان اسكن في المنطقة القريبة من بيت اهلي لاني احتاج من يراعيني وعندما اولد ساحتاجهم وسنبحث عن بيت جديد لنا ولكن المنطقة بعيد لذلك سيضطر بان ياتين بعد كل يومين لان بيت اهله قريب من عمله وسيسكن عند اهله. الحمدالله رجعنا حبايب مثل اول واحسن ولكن في احدى الايام وجدته يحدث واحدة اخرى على المسن هذا قبل انتقالنا يعني في الايام التي كنا نجهز فيها اغراضنا للانتقال وقال لي اجلسي وشوفي انها واحدة متزوجة وانا فقط ادردش معها وحتى تسالني عنك. المهم انا غضبت وتركته وذهبت لغرفتي وحيدة.ثاني يوم الصبح اتصلت فيه على الدوام وتناقشنا في موضوع وتجادلنا وقلت له اني سوف اذهب عنه خلاص وجهزت حقيبتي. واذا بي احس بشى حار ينزل مني نعم نزل مني دم . انه الجنين سوف ينزل وانا لوحدي في البيت. وذهبت للحمام ورايت الدم وضللت ابكي في الحمام على ابني الذي انتضرته. وذهبت للمستشفى لوحدي وفحصتني الدكتورة وقالت اجهاض مبكر لم اعرف احزن ولم استطع حتى البكاء لاني افكر في مشاكله. واتصلت فيه واتى بعد انتهاء دوامه. ولم يعرني اي اهتمام وقالت الدكتورة بانه سوف ينزل في غضون 24 ساعة اي لا يوجد نبض للجنين وانا قبلها باسبوع فحصت وكان كل شى طبيعي. اتصلت في صديقتي لتواسيني ومن ثم ذهب عني. وجعلني امشي لوحدي في سيارتي الخاصة . لم يحن قلبه علي ولم يسندي ولا حتى يحضر كرسي لاجلس فيه المهم انا رجعت في بيت اهله مع اخواته لان منزل اهلي بعيد. واهله جميعهم يحبونني وجلسوا كلهم معي. وطلبت اخته ان نذهب مع دكتورة اخرى علها تعطيني حل او حتى مثبت قلت لها خلاص ما في امل. المهم جبرت بخاطرها وذهبت معها. وعند وصولي للعيادة في الاصنصير حسيت بانه نزل. الجنين نزل دخلت الحمام الذي مع الدكتورة على الفورة ورميته في الزبالة وقلتلها خلاص نزل. وراحت الدكتورة اتشوفه وبعدها سالتني هل اريد تنظيف قلت لها لا ساذهب عند اهلي في اقرب مستشفى. واتى اخواني في الليل واخذوني الى المستشفى لاجراء التنظيف. اااااااه المووووت شفت. والله حاولت ان ابكي على فقدان الجنين ولم اقدر. ولم استطيع النوم والدكتورة تعطيني المهدئات والمغذيات وتسالني لماذا لا تنامي قلت لها انزعي عني المغذي. ونزعته ولم استطيع لان استرجع ماذا حصل لي وكيف حصل ولماذا انا صيرت عليه ولماذا لم يتصل ليطمئن عليه. فقط انا ارسلت له ابلغه بان ابنه نزل. ارسل لي . ردا على رسالتي ابني ماااات. المهم طلبت الخروج من المستشفى وذهبت لبيت والدي. والجميع اتصل فيني والجميع زارني الا هو لم تكلفه نفسه ان يسال عني. المهم احسست براحة نفسية عندما ابتعدت عنه ولمدة ثلاث اسابيع او شهر تتخيلون ولم يزرني لا هو ولا اهله.
 
إنضم
17 أبريل 2011
المشاركات
48
الله يعينك على زوجك بس لو انا محلك كنت فضحته في بيتنا و خليت اهلي يادبوه يمكن كان تعدل خير انشاءالله عند اهلي و يضربني ....
 
إنضم
27 يناير 2011
المشاركات
43
المهم انا داخليا اقنعت نفسي باني اطلقت ولن ارجع له الا بعد مرور ثلاث اشهر حتى يكون عقد ومهر جديدين. لانه اطلقت طلقة اولى. بعد شهر بالضبط ضل يتصل بي ويتصل ويتصل فوق الاربعين مرة ولم ارد على اتصالاته نهائيا واتصل اباه ليهدئني وقال ان الرجل خلاص عقل وسامحيه والبعد لا يحل المشاكل المهم انا حكمت عقلي شوي بس قلت ما ابي ارد على اتصالته لاني واثقة بانه لا يستطيع العيش بدوني. ولا يستطيع ان يكمل يومه. بعدما ياس ارسل أخته لتكلمني حتى ارد عليه قلت لها لا اريد قالت ردي وسمعي شو عنده.

المهم قلبي ضعف واجبت عليه . اصلا طبيعة علاقتي معه ليست رسمية واحنا مع بعض مثل الاخوان والاصدقاء . حاول ان يطلب السماح ويتاسف وانه سياتي الى بيت والدي وياخذني معه وانه سيحضر الهدايا والذهب حتى ارضى. المهم حضر الى بيت والدي ووالدي اتى الي وسالني عن الموضوع كيف صار واجبته المهم ابي شكله داخليا غير مقتنع بالطلاق وانه يباني ارجع لزوجي . امي واخواتي العكس. انا طنشت الكل في ذلك اليوم ثاني يوم طلب مني ان اخرج معه لنذهب وناجر فندق شكله اشتاقلي. طبيعة زوجي جنسي كثير ولا يكلم احد من دون ان يدخا في الجنس.

المهم ذهبت معه الى الفندق بعد ان عاندت امي واخواتي وذهبت معه.

وظل دائما يذهب بي الى فندق لان منزل اهلي بعيد عن منطقته في ذات يوم كان نائما واردت تفتيش هاتفه ولكنه مغلق. المهم بعدها اثثنا منزلنا الجديد واستقررنا في المنطقة القريبة من بيت اهلي وكان مثل الخادم يعاملني وارى الحب في عينيه وضللت افتش في هاتفه ورايت رقمها تلك الفتاة من دولة المجاورة وحدثتهامن هاتفه وقلت لها ماذا تريدين من زوجي وخبرتني عن كل اسرار زوجي وعن حديثه وعن ذلك اليوم الذي طلب ان يقابها وهي رفضت وانا سألتها عن الصورة في الهاتف قالت انها هي. وزوجي كاذب لانه يكذب عليها ويطلب منها قبول الزواج وانه غير متزوج وانه اخبر امه بانه سيخطبها وانه يشتغل في المكان الفلاني وانه من العائلة الفلانية وانه احضر لها الهدايا في ذلك اليوم الذي رفضت مقابلته وهو يكذب زوجي بخيل جداا جدا. وقالت بانه اتى الى الفندق ولكني كنت بصحبة عائلتي وطلب ان يؤجر غرفة قريبة من غرفتهم حتى تنام عنده. وهي رفضت وتقول جلس يسب ويسب ويلعن واخبرها بانه رمى بالهدايا في الشارع تحت السيارة.
المهم وسالتها عن المحادثات فيما بينهم قلت لها يطلب منك التلي سيكس اجاب نعم ويغلق بعدها الهاتف. اخواتي انا احب ان اقول لكم ليس الغلط مني او تقصيري في زوجي بس زوجي يحب العادة السرية اكثر. انا انسانة راقية ومتعلمة وانيقة الكل يعجب باناقتي وانوثتي. بس بني ادام ما تملى عينه غير التراب.

المهم اصبحنا انا وصديقة زوجي اصدقاء. وقلت لها بنها السبب في نزول الجنين . ونصحتها بالابتعاد عنه.

ووعدتني بذلك. فضحته قلت لها انه كذاب ولا يعمل في هذا المكان ولا ينتمي لهذه العائلة وانه يتسلى بك. وانه تزوجني عن حب وانه يحبني. المهم انا كنت اكلمها بكل هداوة بدون صراخ لاني انسانة راقية ولله الحمد على هذه النعمة. المهم اعلمته باني كلمتها ولم يهتم طنش الموضوع وقلت له اني فضحتك.
واخبرتها عن حقيقتك. المهم في اتصال اخير حدث بينهم اخبرته مدحتني فيه وقالت زوجتك نعم الزوجة لا تفرط فيها هي اخبرتني بذلك. واتى هو بعدها بيوم وابلغني بان الفتاة تمدح فيني قلتله احنا صرنا صديقات واخوات واتصالاتنا متواصلة. الرجل خاف على نفسه من الفضائح . حتى الايميل عندي. ان كيدهن لعظيم. بعدها ااالرجل طبيعي ولم يعد يغلق هاتفه نهائيا. هذه القصة الاولى انتهت وانا التي وضعت الحل لها دون علم اي مخلوق على وجه الارض. كبرت في نظره. وحاول ان يرجعني ومرة الايام والشهور وزوجي خالي من الشوائب. ولكني اصبحت شخصية قوية جدا اصبح يخاف مني ويحترمن ويخاف من زعلي واللي ابيه يستوي. رجعنا احلى زوجين مرة سنة تقريبا وسافرنا مع بعض وحملت مرة اخرى ولله الحمد وطار من الفرح وابلغ عائلته وعائلتي واحضر لي خادمة وحضر معي جميع المواعيد واحدا واحد. كان في قمة الفرح كنت مدللة كثيرا. وولدت له المولودة الاولى التي تشبهه وطار من الفرح بان ابنته تشبهه. المهم بعد مرور سنة احس كان في تغير في زوجي واشم ريحت خيانة زوجية اي انه متعرف على بنت.

اكتشفت انه متعرف على وحدةمن البليارد وفي احدى الايام اتصلت ورددت انا على الهاتف واغلقت الهاتف في وجهي عندما سمعت صوتي. وضللت اتصل لها من هاتفه و لا ترد. وقلت له الهاتف يضل معي. ارسلت لها مسج اذا فيج خير اتصلي الهاتف معي وابلغتها بان زوجي يحبني ويفعل كل شى من اجلي.وانت مجرد تسلية يتسلى فيك. المهم انهيت الموضوع.
 
أعلى