مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انسانه عاقله لها مبادئ تساعدني الله يجزاكم خير

الالماس*

الله يسر لج الأمر ويريح بالج

حاسه فيج وفي حيرتج

الله ينورلج الدرب والقرار الصائب.

اختي حنونه دلوعه زوجك شكله الوازع الديني عنده ضعيف وهذا بداية الطريق استخيري الله

وادعيه قبل لا يجوكي عيال وذيك الساعه ماراح تلاقي مخرج والله انتي ادرى بس انا اشوف انه ماعليه

حسافه كذاب وشايف نفسه ومجاهر بالمعصيه ويده طويله وشكله شايف نفسه والله اعلم انه مريض نفسيا

الله يكتب لك اللي فيه خير بس انتبهي وفكري واتخذي القرار السليم قبل مايجيكي كتكوت ولا كتوكته.

ريموني

عزيزتي ,,

ذكرت بان لك اقل من شهرين على مضي زواجك .... ويبدو لي بانك كنت على علم ودرايا بانه شخص صاحب علاقات

محرمة وكنت تعيشين على امل ان يستقيم ولكن اتضح لك عكس ذلك ..

تصرفاتك خاطئة ولكنها يبدو لي انها نابعة عن جهل وعدم خبرة في عدة مواقف اولها :

في الوقت الذي يفترض بان يكون اجمل اوقات العمر تتعرضين للضرب المبرح ومع ذلك تفوتين وتتسامحين بكل سهولة

ضاربة بكرامتك عرض الحائط !!

كان من المفترض ان توصلي ذلك الامر لاهلك عساهم ان يوقفوه وياخذوا منه كلمة رجال بان لاااااا يكرر الامر مهما

كان السبب .......

هذا بالرغم من انه ذكر لك كلمة كان من المفترض ان تكون حلقة في اذنيك طوووول العمر :

(( لو هنت علي المرة الاولى بتهونين علي المرات اللي بعدها )) !!

همسة في اذنك :

....... رجل مثل هذا ليس له امان ابدا لذا انصحك بالتروي وعدم التفكير بالاطفال في الوقت الحالي

الى ان ....... اما يتخلص من قذاراته السابقة وعلاقاته المتعددة واما (( تفريق باحسان ))

عزيزتي حمدا لله انه ظهرت الامور على حقيقتها منذ البداية رجل كزوجك ربما لم يكن مستعد كفايته للزواج والارتباط

المقدس لذا ......... فكري جيدا واستخيري كثيرا لكي لا تحزني بقية عمرك .....

موفقة

عزيزتي

أعلى