مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انسانه عاقله لها مبادئ تساعدني الله يجزاكم خير

flora

ياعمري الله يعينك بس المثل يقول ديل الكلب مايتعدل وانا اصحاب زوجي زي كده متجوزين بس يكلمو يقولولو انها فلا حريمهم مهم مقصرين معاهم بس ولف والله يسهلك الخير فكري واذا رجعت بشروط بس كمان عشان الصغار ما يتربو بعدين عن ابوهم وكوني حذره لانه حلف مالي علاقات ولاكن كان على علاقه ويعتبر انك اول عايشه معاه في الحرام لانك زي اختو والاستخاره اهم شي ولوصار حاجة بعد اختيارك لاتزعلي لانه قدر من الله وهوخير لكي
اللهم فرج كربتها ونور الخير في طريقها

الله يكون بعونك....وييسر لك امرك
بالفعل كل ما كشفت الزوجه زوجها بالخيانه قال هااا ي الجمله عسااى فمه للهد وتنكتب عليه( فيني نفس )

لا تغلطين غلطتي كنت بأول اسبوع زواج ...ووعددني والحين لي سنتين وه أشهر وزاد بالفساد والمكالمات وتطور الوضع ولكن انا حسمت أمري وطلبت الطلاق وغصبن عنه وههددته بلمحكمة لو ما طلق وافضحه قدام الله وخلقه طبعا خاااف وطلق طلقه وحده بس وبخط ايده على ورقة ...أحس انه نذل راعي العلاقات ما يتووووووووووب لو حلف لك على الماء لاتصدقينه ..
والله يعوضك ويعوضني خير,,,,

بعض الرجال مايستهاااهلون بنات الحمااايل

الصبورة

اختي العزيزه....
انتي صلي استخارة...
واذا رجعتي له نصيحه من اخت لا تحملين لين ما تعرفين راسج من ريولج مع هالريال لان اذا حملتي شو ما سوى بيمسكج ولدج

دمعة فرح..~

شوفى حبيبتى اذا كان هذا اوله ينعاف تااااااااااااااااااالى دام السالفه فيها ضرب ماااااااانصحج ترجعين له بالسهوله حطى امام رجوعج واااااايد شروط صعبه وتعجيزيه عسب تعرفين صدقه من جذبه ولا تنسين صلا الاستخاره اول شئ تسوينه واهم شئ وموفقه عزيزتى

سنكرس

يا بنات الله يجزاكم خير اللي ابي اوصله الرجال يبيني ومبدي اشد الاسف ارجع له والا اتطلق واهلي واهله كلهم بصفي وفيه وحده من خواته تقول نصيحه لاترجعين له وانا انصحك لاني اخاف الله فيك وش رايكم

((وشهد شاهد من أهلها ))

إذا كان هذا رأي أخته فهي أدرى منك به لمعرفتها بتصرفاته منذ الصغر ، وكما تفضلت فعلاقتك

بأهله ممتازة ولا أظن أن أخته تكذب عليك وتغشك لمحبتها لك ، لذا بعد استخارتك لرب العالمين

أرى والله أعلم ألا تبقي مع رجل بهذه الصفات ولو أبدى لك أسفه فسرعان ما سيعود إن سامحتيه

وصفحت عنه لأن الذي لايخاف من الله لن يتورع عن ارتكاب المحرمات .

أسأل الله لك الخيرة المباركة وأن يعوضك خيراً منه ويوفقك في الدارين إنه سميع مجيب.

عروس وسوى كذا وشلون بعدين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

فكري بالايام الجايه

الناس المستقيمين انحرفوا بعد سنين زواج فمابالك بهذا

وبعدين صراحه احسها وقاااااااااااحه انه يقول لك عن علاقاته اول وماراعى مشاعرك

أدبيه ولاتردين على اتصالاته ولا مسجاته خليه يعيش بناااار

وباين عليه صغير بالسن احس تصرفاته تصرفات بزران واعذريني على هالكلمه

كلنا ندري ان ازواجنا سووا اشياء قبل الزواج بس ماقالوها لنا حفاظا على مشاعرنا ويجي هو يدقك في الكلام بالرايحه والجايه

عيب عليه والله

.
.

بس انتي المفروض في البدايه هددتيه انك تفضحينه عند اهله مو تعلمين اخته على طول

علشان يتأدب

.
.

استهدي بالله وصلي الاستخاره وشوفي

الله يهدي بالك

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
اخواتي ليش النصيحه بالطلاق سهله عندكم..

وش المانع انها تحاول مره ثانيه..

الهدايه بيد رب العالمين.. اذا هو شاريها ويبيها ممكن يعدل حاله..

الطلاق ليس هو الحل دائما .. بل آخر الحلول...

والاستاذه ناعمه تقول : اللي تفشل مع الزوج الأول معرضه للفشل مع البقيه.. لأن الرجال كلهم متشابهن..

انا اقول اختي حاولي للمره الأخيره..

وحاولي تحتوينه..

وتعلمي من المنتدى كيف تكسبينه..

اقري مواضيع التعامل مع الخائن.. واقري قصص الأستاذه ناعمه...

واذا ماصلح الحال ربي يكون في عونك.. ويعوضك خيرا منه...

شجن القلوب

نصيحة أختي لا ترجعيلة اقولك ليش؟؟؟؟؟
هذا زانننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننني
ويجهر بالفاحشة لا يخاف الله وانت باول شهر على ضرب وتجريح
حتى ولو كان لديه ماضي اسود ورزقه الله بالحلال فالمفروض انه تاب واناب ويشعر بالسوء من ما اقترفه الا ان زوجك هداه الله
يتبجح بالمعصية ولا يعمل لك ادنى احترام بذكره لايامه الحمراء بلا اي خجل او عمل حساب لمشاعرك وانت كنت متساهلة جدا معه بحيث كنت تقولين له ماض وفقط بل كان من المفروض ان يقف عند حده
صدقيني عزيزتي واعتذر لما ساقوله لانه لازال زوجك
هو انسان ابعد ما يكون عن احترام زوجته وصيانتها

الله يختار لك الأصلح عزيزتي بس انا مع الأخوات حتى إذا إذا إذا فكرت في الرجوع له حاولي ماتحملين

والله مايكسر ظهر المرأة إلا الأطفال والله مساكين مالهم ذنب .

الله يفرج همك وييسر أمرك ويذهب حزنك يارب

عن أبي هريرة قال : سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول : " كل أمتي معافى إلا المجاهرين ، وإن من المجاهرة أن يعمل الرجل بالليل عملاً ثم يصبح وقد ستره الله عليه فيقول يا فلان عملت البارحة كذا وكذا وقد بات يستره ربه ويصبح يكشف ستر الله عنه " .
هناك قسم ثالث فاسق مارد ماجن ، يتحدث بالزنى افتخاراً والعياذ بالله ، يقول : إنه سافر إلى البلد الفلاني ، وإلى البلد الفلاني ، وفجر وفعل وزنى بعدة نساء ، وما أشبه ذلك ، يفتخر بهذا.
هذا يجب أن يستتاب فإن تاب وإلا قتل ؛ لأن الذي يفتخر بالزنى مقتضى حاله أنه استحل الزنى والعياذ بالله ، ومن استحل الزنى فهو كافر . " شرح رياض الصالحين " ( 1 / 116 ) .
فهل ترضين لنفسك أن يكون زوجك و أبو أولادك كاااااااافر !!

القارورة

أختى الغالية

( إن أبغض الحلال عند الله الطلاق )

لكن .. هناك علاقات زوجيه كثيره يكون الطلاق فيها لا مفر منه وفيه المصلحه للدين والدنيا

ولذلك .. أخيتى الغاليه

لكى تعرفى أين الخير لكى لابد من الإستخاره الصادقه الخاشعه .. تحسنى فيها اللجوء إلى الله
وبعد الإستخاره إتركى الأمور تجرى فى ما سيقدره لكى الله عز وجل .. حتما طالما إستخرتى ستمضى بكى الأيام إلى الخير الذى لا يعلمه إلا الله وحده

نحن ظاهرياً نحكم على زوجك بأنه عاصى وسيئ ولا يصلح العيش معه وزير نساء وكذاب وضراب نساء .. و .. و...و.....

زوج بهذه الصفات فعلا كما يظهر لنا جميعاً لايصلح للعيش معه

لكن .. فى علم علام الغيوب .. قد يكون زوجك صالحاً بعد عام أو شهر أو أسابيع أو أيام
لذلك الإستخاااره الصادقة هى التى ستكون نهايتها الخير الذى لا يعلم به إلاالله ..

ألا تقولى فى دعاء الإستخاره اللهم إن كان .... خير لى فى دينى ودنياى وأهلى ومالى وعاقبة أمرى وآجله فأقدره لى ويسره لى ثم بارك لى فيه ...

إذا الخير هو الذى سيقدر لكى وييسر لكى ويبارك لكى فيه فإستعينى بالله وحده وأستخيرى بقلب مفرغ من التعلق بأى الأمرين وإجعلى قلبك معلق بطلب الخير فقط

حبيبتي أنا ما أنصحج بالطلاق ...أو حتى انج تشيلين على ريلج ذرة كره في قلبج ارجعيلة بس قبل الرجوع لازم تكون بينكم جلسة صراحة وكل الكلام اللي قلتي لنا تقوليل اياه وتكلميه عن مشاعرج بكل وضوح ...اختي في الله ...تذكري اللحظات الحلوة اللي مرت بينكم أو تذكري الصفات الزينة اللي فيه صدقيني قلبج بيبرد وبيحن له ...بس أرد أقولج أهم شي جلسة المصارحة ...وسامحيه ترى رب العباد يغفر للانسان أكبر الذنوب فكيف احنا البشر؟....الله يوفقج ويحببج في ريلج أكثر وأكثر .....وفي شي لازم تعرفينة ...المشاكل الزوجية اللي تصير يبيلها الذكي اللي يعرف يتصرف معاها والطلاق ماهو حل لكل زوجه اطيح في مشكلة وتنتهي ها المشكلة ...لا ...خلج أذكى من جي ...والله يوفقج....والسموحة.

وعلى فكره عشان موضوع الجنس اللي يطلبه منج ريلج سويله اياه وشيلي الخجل بينج وبينه خذا أهم شي في الجنس بين الزوجين وهذي أهم نقطة لازم تتنبهين لها ...يمكن اللي سواه ريلج من الخجل اللي واجهتي وانتي معاه ...أقولج لا وألف لا شيلي المستحى لما تكونين مع ريلج ...وأنصح كل زوجة بها الشي ..كل زوجة تشتكي من خيانة زوجها ..ترى الخيانة لها أسباب وأهم سبب هو الجنس مع الزوجه هل هو مريح أو لا ...واذا ما كان مرتاح بيدور ها الشي برع ...تدربي على ها الشي ...أنا ما بقولج عن شي اعرف أو شفته بس كلامي هذا من خبرتي ....والله يوفقج...

&SooSoo&

انصحك غاليتي باللجوء الى الحي القيوم فارج الكربات والهموم

لاتستعجلي وفكري بتعقل واستشيري انسان عاقل من اسرتكم وصلي صلاة الاستخارة

اسأل الله الرحمن الرحيم ان يفرج همومك ويسخر لك ملائكة السماء برحمته وجنود الاراضين بقدرته

وان يملأقلبك سعادة وهناء ويشرح لك صدرك وييسر لك امرك

مين انا

شوفي حبيبتي اذا ودك ترجعين له وتعطينه فرصه اخيره لازم اهلك يكلمونه عن الضرب وسالفه العلاقات انتي تكلمي معاه بكل حزم وانتبهي تجيبين منه عيال لان صدقيني نوعيه زوجك مايتغير بس ارجعي علشان يطيب خاطرك منه الله يسهل امرك

AUDI

الله يعينك انا مع الاخت ترانيم في الي قالته ولازم اهلك واهله يكون عندهم فكره وعلشان يحسب لهم حساب ويكونون له رادع والله يهديه ويسحره لك ونصيحتي حاولي انه يتاخر مو ضوع الحمل شوي

خلية نحل

لك مني دعوه ياحياتي
استخيري وعليك باالدعاء في الثلث الاخير

الى كل من قدمت لي الحل جزاها الله الف خير ..
ولكن اقسم بالله انني مازلت في حيرة من امري..
ولكن كل ما اتذكر تهديداته وكلامه وخيانته وكذبه اكرهه..
واتذكر كلامه المعسول وكلماته الحلوه واهله اللذين احببتهم جدا احن للعوده اليه..
واتذكر تقصيره بالصلاه وقسمه الكاذب ودعائه على والدته وهو كاااااااااااااااذب يقسو قلبي..
اللهم يالله .. ياعلام الغيوب.. يسر لي الخير .. وساعدني اللهم لقد تهت وضاقت وسيعتي وحللت تحت قدميك ياجليل يامنان.. فارزقني الحل السديد يااااااااااااااااااااااااااارب..

أعلى