مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انسانه عاقله لها مبادئ تساعدني الله يجزاكم خير

انا ما صارلي متزوجه الا شهر وعشرين يوم زوجي صاحب علاقات وعدني اتحمل شهر بيغير تليفونه وبتنتهي هالعلا قات تحملت وكل ما مرينا جنب فندق قال مره نمت مع وحده ومره سويت مع وحده وفعلت مع وحده انا من داخل اتقطع واحترق لكن اقول حبيبي هذا ماضي انت انساه وانا ما يهمني لاني ماكنت في حياتك لكن لو اكتشف علاقه وانا عندك وانا مو مقصره عليك بشي مرح اجلس عندك قالي معك حق لانك لو هنتي علي المره الاولى بتهونين علي المرات اللي بعدها..
مرت الايام وكل شوي يرجع يذكر قصه ولا سالفه له مع صديقاته وانا امثل انو هذا ماضي وانا بنسيك اياه..
وكل ماطلب مني شي جنسي اسويه واكون متقطعه من الحيا واجهل امور وااااجد يقول سوي كذا ولا اروح للحرام؟؟
وطبعا اسوي
لبسه اعطره
اكله اللي يبيه يلقاه جاهز
اهله يموتون فيني
مره تهاوشنا على شي تافه ناسيه شنو وضربني على وجهي كفوف وسحبني من شعري ولمن قعدت ابكي واسبه ضمني واعتذر لي قلت له انا ما ابيك طلقني
قام يبكي ويقول انا احبك وابيك بس فيني نفس تحمليني وسامحته وما قلت لهلي ونسيت السالفه بس مره كنت راجعه للشقتنا من المستشفى وفتحت لاب توبه اللي تو شال الرقم السري عنه وشفت له محادثه من اربع ايام مع وحده اسمها اريج وبينهم هذاك الكلام نفس الكلمات اللي يناديني فيها ينادي اريج فيها ويقولها الغبيه تسوي عشا واشتقت لايامنا لمن تصحيني على الدوام ومن هالكلام انا انعميت وانا عقب مامر على زواجنا شهر حلفته باقي لك علاقات قالي تحرمين علي حرمة امي واختي انو ماعاد لي علاقات وطلع كذااااااااااااب ويقول عساني افقد امي انو ماعاد فيه علاقات وهو كذاب ناديت اخته تشوف المحادثه عشان تشهد وهو جا شك في الوضع وقلت له شوف جهازك مسك الجهاز قال كذابه تتبلين علي قلت اختك شاهده قال عادي اقول كلكم كذابات طولت لساني من قهري وضربني قدام اخته وتهاوشت اخته معه على شاني وطرد اخته من الشقه ورجع ضربني عشاني فضحته عند اهله وحرق شريحة جوالي بالولاعه قفل الشقه علي وهددني اللي بيطلعني منها بيذبحه وبيتم عياله رجع من الدوام ومثلت اني مو زعلانه ورضيت بس ابيه يوديني بيت اهلي ولمن رحت لهلي انهرت ورحت المستشفى اخذت ابة انهيار اعصاب وعلاجات حق القولون والحين السالفه ابي فيها الطلاق وهو مبدي الندم ويبي يردني باللي ابيه بس انا محتاره هو ماكلني بلسانه والطلعات دايم يطلعني وبس وش رايكم يا اهل الخبره تكفون ساعدوني باقرب وقت

um s3o0ody

هلا دلوعةحنونه..
الله يكوون في عوونج ويساعدج
الصرااحه من اولها مبين "المكتوب مبين من عنوااانه"
انقووول ممكن أنج تستحمليين كلامه وتقووليين ممكن انه ينسى هذييل البنات بس الصرااحه فووق الكلام هذا ضرب أنا أشووفه وااايد صعب ولو كنت مكااانج بيت أهلي أرحمليي بألف مره وبعديين أنتي حمدي ربج يوم مااحصل معااج حمل منه وانشاءالله الله بيعوض عليج بلي أحسن منه بس أنتي أفتكي منه ألي مثله فراااااااقه عيد.....

عنااايد

لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا هذا النووووع لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
والله ودي لك بالخير وشكلك طحتي بمدمن علاقات اللي يضرب زوجته مو رجال هذا حيوان وزير نساء
شلون يفتخر بعلاقاته السابقة ويجرررح مشاعرك وشلون تسمحين له يتكلم عن مغامراته المحرررررررررررررررررمه والمؤذية لك نفسيااا
انا كاني اشوف شريط حياتك المستقبلي لو انا منك اتطلق ويعوضني ربي أخير منه
القرار لك

هلا حبيبتي..........أنا صراحه أحب الحلول الجذريه وأشد ماأكره الطبطبه على المشكله والتلكأ في حلها حتى تتفاقم وتستفحل............لا زلت عروس ومع ذلك لم يستطع ان يضغط على نفسه قليلا ليجاملك أو يجمل صورته أمامك اذا بعد سنوات ماذا سيفعل؟؟؟؟؟؟؟؟حبيبتي أنا ضد أن تفضح الزوجه زوجها وتلجأ الى أهلها في كل صغيره وكبيره ولكن في مثل حالتك لابد من التدخل.......سكوتك سيضرك أكثر من أن ينفعك وزوجك للأسف سيعتبرسكوتك خوف وقلة حيله وسيتمادى........لذلك استعيني بأبيك أو أخيك ليمنعه من ضربك وإهانتك وكوني حازمه معه في موضوع العلاقات فأما أن ينهي كافة علاقاته وإلا فلاعوده اليه...........لا تخافي من ضربه وتهديده فهو يريد ان يقيدك بأغلال وهميه حتى تخضعي له وتتغاضي عن خياناته.........

يا بنات الله يجزاكم خير اللي ابي اوصله الرجال يبيني ومبدي اشد الاسف ارجع له والا اتطلق واهلي واهله كلهم بصفي وفيه وحده من خواته تقول نصيحه لاترجعين له وانا انصحك لاني اخاف الله فيك وش رايكم

wa.lah

اختي صلي استخاره كثير وادعي ربج ينورلج بصيرتج ويكتبلج الي في خير وصلاح لج يارب
الله يسهلج امورج امين

الالماس*

انتي في حيرة من أمرج وعندج اختيار من اختيارين

صلي صلاة استخارة بكل خشوع

واطلبي من ربج انه يكتب لج الخير ويلهمج الاختيار الأفضل

والله يعينج ويوفقج.

واثقة

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
ما دام ابدى اسفه واعتذاره ارجعي..

اقلها حتى ما تتندمين وتقولين يليتني رجعت..

بس لا ترجعين الا بعهود ومواثيق..

وخليك حذره.. وفي نفس القت واثقه من نفسك..

ولا تنسين مالك الملك..

والله اني محتاره لكن ربكم يحلها وتكفون يا اهل الخير لاتنسونا من صالح الدعاء والارشاد

اهلين اختي الله يهديه لك ويسخره ويحنن قلبه عليك ويبعد عنه
بنات الحرام ويعمي قلبه عن الحرام عليكي يا اختي الجوء الي الله
والصلاة ثلث اليل وكثرة الدعاء والاستغفار وقراة القرانوقولي هاذى الدعاء
اللهم يا ولي نعمتي وملاذي عند كربتي اجعل نقمة زوجي على بردا وسلام كما
النار بردا وسلام على ابراهيم يا لطيف الاطاف الطف بي مما اخشي واخاف
اللهم اكفني بنات الحرام بما شئت انك على كل شئ قدير
اللهم اني استودعتك زوجي في سمعه وبصره وعن خلفه وعن امامه وما بين رجليه عن الحرام يامن لاتضيع ودائع

شوفي حبيبتي اذا نويتي ترجعينله وتعطينه فرصه اخير ه نصيحه ركبي لولب اخاف تحملين ويطيح الفاس براس وعلي قولت اختي ترانيم الالم تتفاقم وتستفحل امشكله والله يزيل عنك كل كرب

أحلى عسل

Active member
شوفي حبيبتي اذا نويتي ترجعينله وتعطينه فرصه اخير ه نصيحه ركبي لولب اخاف تحملين ويطيح الفاس براس وعلي قولت اختي ترانيم الالم تتفاقم وتستفحل امشكله والله يزيل عنك كل كرب
شوفي ياقلبي هذا الكلام اللي كنت أبغى أقوله ارجعي مدام أبدى الندم عشان ماتندمي يوم من الأيام انك ماعطيتيه فرصه بس لاتحملي سوي مانع لولب أوحبوب المهم عشان ماتصيرالمصيبه مصيبتين طلاق وعيال يتبهدلوا الله يسخر لك زوجك ويهديه ويبعدعنه بنات الحرام

سمَو

أرجوك لاااااااااااااااااترجعي له حرام والله تطيحي بالاشكال هاذي
من الحماس ودي اجي لمك اشرح لك الحياة تراها صعبه والاصعب مع ذالاشكال
شوي وابكي صدق حسيت انك حنونه وطيبه ياعمري انتي

ثقتي عاليه

عضو موقوف من الإدارة
هلا حبيبتي الله يعينج يارب وفتره زواجج كلها بس سنه يعني مامداج تعرفين طبعه.. رديله بعهود وحلف وبوساطه
وخذي دورات الاستاذه ناعمه الهاشمي استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن واهم شي حاولي انج ماتحملين منه..
انتي سوي كل اللي عليج واذا شفتي ما في فايده تطلقي..
واشترطي عليه ان مايضربج وبلغي الشرطه ووديه المغفر كرامتج فوق كل شي كوني قويه
بس شكل زوجج جنوبي..فهو يحب الحنان والطيبه وراح يلين بالحب
اشتركي في مجله اسرار وبدعي في الحركات الجنسيه لان هو معاشر عده نساء وعارف الحركات الجنسيه
قطي خجلج.. بعيد ...حاولي بكل الطرق واذا مافي فايده سوي اللي تشوفينه مناسب
وموفقه حياتي

لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا أرجوك لاترجعين لو يبكي دم انا اعرف هاالنوعيه مايتوب كاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااذب حرام عليك نفسك اخته بنت امه وبوه قالت لاترجعين وش بعد تبين ادعي ربك وقولي دائما اللهم اجرني في مصيبتي وعوضني خيرا منها تكفين لاترجعين

قـطر الندى

نصيحه من قلب صادق ................

انفصلي عن هذا الانسان السيء ولا ياكلك بلسانه ولاشي ......... من اولها كذا ؟!
ينعاف تاليها ...........
قبل لا يجونك عيال تبتلشين فيهم ..................... وطبعا استخيري وادعي الله انه يوجهك للخير .........دعواتي لك

الهم كله

استخيري حبيبتي والله يفرج لك عاجلآ غير آجل
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين

أعلى