مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا وزوجي والراتب

حبيبة ميرو

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
طبعا انا اساسا موب معترفة له جم رااتبي واخش من وراااه في بنك ثاااني في حساااب التووووفير واذا احتجت الي شيء ضرروري الجأ الي المبغ الي عندي واسحب منه جزء بسيط ولو زوجي احتاااج الي مبلغ ومااا عنده احد يسلفه اسلفه انا بس اقووول له اني رررا اتسلف من عند صددديقتي وبالفعل هذا لالي يصير وبعدين يرجع لي المبلغ ويقول لي عطيه صددديقتك

لان اذا قلت له ان الفلوووس مالتي راااح تروووح علي ولو قلت له جم راااتبي بالضبط رررح يحط عيووونه عليه

فابعد عنه ررراتبي واسوووي عمري دااائما مسكينة وراتبي قليل وما يكفيني

لان الرجال ما لهم أمان وشنو يضمن لي لو باااجر خااان فيني منراح يعوووضني

تقبلوووووووو تعليقي

بالاحلام

مرحبـــــــــــــــــــا..
انا موظفة عشت نفس معاناتك تماماُ:e052::e052::e052:

كنت يقالي اجمع انا وهو بس للاسف مادري الا هو كابه على اهله زوجي طيوب وحبوب بس احد يطلب منه شي يكب الي بالجيب كله.. تعبببت مررررره بعد 3سنين زواج بدأ الانقلاب والتغير الجذري والحمدلله انتقلت الى دائره حكوميه جديده كل الي فيها طبعا عندهم خيرااات من الله """""""بدات اسال كيف ماكيف ..؟؟؟؟؟
الحاصل الفضل لله ثم لهم اعطوني قوه وارادة وعزيمه اني انهي هالوضع :busted_red:

خليك معاااااي

ملاحظه؟؟لازم تصبحين قويه امامه يعني مثلا بيطلق خليه يطلق والله مايقدر بيذبحك برضوه :santa_1:مايقدر.. بتصير مشاكل طبعــــــــــــاً ومشاكل كبيره وكثثثيره جدا جدا انتي لازم تستحملين وتطولين بالك حيييل ولا تقولين تعبت لااااااااااا انتبهي!!! خلى الامل امامك على طووووووووووووول :icon30:

اصبري+استحملي +اصري على موقفج ولاتتراجعين === راس مال +ارض+مشروع

من البدايه :msn-wink:
راتبي 6000 طيب ! دخلت جمعيه 4000وعلى 10 اشهر ,,,,وطلبت اكون اخخخر وحده عشان يمديني افكر وين احط هذا المبلغ :a115::c028: اوكي ....
طبعا حصلت مصيبه بيننا وتخانقنا ووووصار شغلات كثيره كنت احيانا بالدوام ابكي من التعب بس الله يوفقهم صاحباتي يصبروني ويعطوني امل ويزيدون همتي...

بس اصريت على موقفيوكل شي له ضريييبه؟؟ نسيت الاسواق والخرابيط وشغلات الحريم والبضائع المخفضة وووووحاجات كثيييره كنسلتها من حياتي الروحات والجيات ..وهو انجنننن
اسمعي لايفوووتك بالبدايه حط امل كبيير انه اذا طلعت الجمعيه بعطيها اياه:harhar1::harhar1:

تاااااااابعيني ياحلووووووه:icon28::icon28::icon28:
مشكورة ياعمري تصدقين انه هالفكرة جت على بالي
كملي انا معاك

سحر القلوب

مرحبااا

احلى باااك لعيونك بالاحلام..
تابعيني وفااااااااالج طيب..

كنا بالفتره الي قاعدة ادفع فيها للبنات الجمعية...
كان اله يسامحه يذب علي حجي يسم البدن .... هذول بيلعبون عليج.. انتي يالخبله داخلة مع اوادم ماتعرفين عنهم شي ...
بتضيعين فلوسج ,,,,,,ووووووو الخ

الحاصل مالي حل غير الصبر والدعاااء ثم البحث عن استثمار ناجح لهالمبلغ الي على قدي ..

ادور منا ومناك كلمت المكاتب العقاريه ابغى ارض بهالمبلغ\بس للاسف ماحصلت .... المهم لما قرب الشهر الي انا بستلم فيه جمعيتي تعالي شوفي الذرابه والحب والاهتمام وووو متعشم خير:bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh::bleh:

زوجي جته سفره مفاجئه من العمل وقت استلام الجمعيه اخذتها وطيران على بنك ماعمري فتحت فيه حساب ومايجي ببال :santa_1:اني عندي حساب فيه....اودعت المبلغ وحمدت ربي واخذت البطاقه وبالمقص على الزباله وانتم بكرامه.....................:harhar1:

المهم ناويه اني انسى هذا المبلغ وما اخذ منه شي مهما حصل ,,,,,,,,,,,,:surrender:

تابعيني ياااحلوووه

رحلةعمر

الله يعافيكم على هالنصايح الحلوة والمفيدة
بس حبيت اضيف نقطة بسيطة عالموضوع وهو ليه دائما مال المرأة حق شائع للرجل وأولاده وبيته والمرأة الي عندها دخل

لو بسيط تكون عين الرجل عليه وينتظر تعطيه منه ؟؟ أعتقد ان السبب الأول والأخير هو من المرأة نفسها لأنها من البداية

بدأت تسحب صلاحياتها بكرمها وبذلها وهو تعود وحب انها تريحه ولو بترجع تعوده على اسلوب ثاني بيصير فيه تصادم

وزعلة كم يوم والمرأة ضعيفة وماتتحمل زعل الزوج وبترجع تراضية وتقول الله لايرد الفلوس الي بتزعلك وترجع لطبعها

وتقول غصب وش اسوي؟؟؟

لكن فيه سياسة حلوة ودوبلوماسية وتكتيك معين تسوينه وهو:

*ماتعلمينه كم معك وكم بقى وماله داعي يكون الصراف في جيبه هذا من خصوصياتك وممتلكاتك الشخصية

*تفتحين حساب ادخار في البنك ماله بطاقة يعني مالك صلاحية بفتحة والتصرف فيه الا بعد 9-10 شهور
وبكذا تدخرين وترى مو لازم يدري عنه لانه ممكن يرسم عليه

*المهم حاولي تدخرين حق عمارة تجارية تأجرينها شقق وبتنفعك بعد التقاعد
*سوي أعمال تعود لك بالنفع والفائدة فيي الدنيا ولآخرة مثل كفالة أسرة ترا العمل المتعدي بالنفع للآخرين يجلب السعادة ويبارك غي الرزق والعمر

*اذا قررتي قرار كوني قوية وحازمة وواثقة من قرارك انه صائب

وبالتوفيق

لانا

انت خليك بالنص لاتصرفين على عيالك وبيتك وتخلينه جالس مايدري وين يودي فلوسه ولاتصيرين انانية وتقولين اصرف علي من الى . خليك بالنص شيلي نفسك واولاده عليه واذا قال شي قولي احمد ربك لو جالسه بالبيت اقل شي 2000 بتصرف علي . ملابس الاولاد الغير اساسية اشتريها انت بين فترة وفترة اطلبي منه هدية وبس .

أعلى