مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا ممله ممله ممله

انا اختك واتشرف بمعرفتك
واول شي تسوينه عطي نفسك دافع معنوي لاتقولين عن نفسك هالكلام عشان العقل الباطني مايتأثر بحديث نفسك ارفعي معنوياتك بكلام يعزز ثقتك بنفسك قولي انا اجتماعيه الكل يحبني...... اجعلي ابتسامتك تلازمك تفائلي بالحياة اكثر تعرفي على جيرانك اذا وقتك يسمح ادخلي دورات احضري حلقات ذكر
كوني علاقات اجتماعيه تعلمي فن الحوار واسلوب المخاطبه وانا كلي ثقه انك انسانه محبوبه لكن ابحثي عن الجانب الايجابي في حياتك...
وصدقيني يالغاليه الحين كثر العلاقات مو دليل انها مبنيه على الاخوه والحب والاحترام من واقع الحياة الناس طغت عليها المصالح والانانيه لاتجعلين كل همك وجود علاقات وصديقات تكلمينهم او تطلعين معهم ولاتكونين حساسه اذا محد دق عليك او ارسل لان المكالمات والرسائل ليست دليل للصداقه والاحساس بالحب والله العظيم فيه ناس يمكن ارقامهم مو معي لكن حبهم داخلي... دائم التمسي العذر لخواتك وصديقاتك لان مشاغل الحياة كثرت والوقت مافيه بركه..

((ليس المهم ان اكسب الف صديق ولكن ان اكسب صديق واحد يبقى معي مخلص الف سنه)

الله يعينك ياقلبي
ترا صدقيني هذا حال اغلب الناس الحين
كل واحد ملتهي بحياته وباسرته الحياة صارت صعبه يا اختي
مشاغل وتعب وركض و يادوب لاحقين
وربي انا كمان زيك كذا تمر شهوووور مو ايام و جوالي مايرن عدا اختي ولا امي وزوجي اكيد
غير كذا احس نفسي مرات اني صرت مهجورة
بس لمن خلفت و انشغلت بتربية الولد وحملت تاني شفت التعب والبيت والمسؤوليه مرات انسى نفسي
اقول ممكن الناس برضه كذا زيي فصرت اقدر
بس مع ذلك الوحدة تقتلني خصوصا اني فب غربه في بلد اوروبي وحتى جيران مافي كلهم غرباااء احسهم
و امي تبعد حوالي 3 ساعات بالسيارة يعني مللللللللللل
وزوجي اغلب وقته بالشغل
بس اقول الحمد لله على كل حال اهم شي الصحه والعافيه
والله يفرجها
وكل ماحسيتي بنفسج متضايقه اقرأي ما تيسر من القران الكريم

حبيبتي مشكلتك نفسيه الناس تحبك ومين قال لا اذا مرضتي لاسمح الله تلاقين الكل على راسك او اي شي او ظرف يمر بك بس انتي معطيه الموضوع اكبر من حجمه الكل لاهي بدنيته وماشاء الله عندك اولاد انشغلي فيهم كيف منتي مشغوله فيهم نفسي اعرف

سأظل احبك

يااااااااااااااااااااااااااااااااقلبي حالك من حالك تعالي عندي اشربي القهوووووووه خخخخخخخخخخخخخخ

اكثري من الاستغفار وقيام الليل وقراءةالقران وختمه في اسرع وقت لاتركزين على السلبيات في حياتك فيه حولك الكثير النعم التي انعم بها الله عز وجل عليك الصحة والعافية والزوج والاطفال وبيت يضمك مع من تحبين واذا كان على الجوال فحالي من حالك والرسائل فقط من شركة الاتصالات يجبرون بخاطري
الحقيقة الاكيدة انني ارتحت عندما سجلت في بعض المنتديات وخاصة هذا المنتدى وجدت الاخوات واكثر ولله الحمدوالمنة

ايفوريا

حبيبتي اشغلي نفسك بذكر الله
قرأة القرأن
تعلمي حرفه معينه
تعرفي على ناس من خارج محيطك
حاولي تلاقيلك وظيفه
وبعدين هذا احساس عادي تحس فيه كل وحده بس عااااااااادي انتي مكبرتها شويتين
الله يعينك وييسر امرك

ادخلي دورات ...

جددي حياتك

والله الوحده قاتله ..بس لا تعطين نفسك فرصه لهالشي ....

حاولي تنشغلين ....

وش انتي موهوبه فيه اشتغلي على مواهبك

مثلآ رسم ارسمي تصاميم فساتين ارسمي بجدران البيت

غيري ديكورات بيتك

دورات تجميل عن طريق النت او في مراكز

اذا سمعتي ان فيه محاضره دينيه او سوق نسائي او مهرجانات نسائيه

روحي زوريها غيري جوووو وعيشي حياتك العمر وااااااااااحد

كل يوم تقضينه في الحزن والملل هو يوم ينقضي من عمرك

لاتقضين عمرك في اشياء ماتفيد بس تضر فيك

أصدق أحساس

قال تعالى " ومن اعرض عن ذكري فأن له معيشة ظنكاً "

اكثري من الاستغفار وقراءة القران والله علاجك الصلاه على وقتها والقران والاستغفار والصدقه

اكثري من الدعاء " ادعوني استجب لكم "

وخلي عندك ثقه ان من حبه الله حبب فيه خلقه

الله يشرح صدرك وييسر امرك

reem_2007

الله يفرج همج انشالله
ويسر امرج
بس لا تخلين الشيطان يلعب عليج سوي شي قعدي مع عيالج
ويا زوجج سوي شي تستفيدين منه صدقيني اتعوذي من الشيطان وانشالله كل امورج أبخير

أختي أكثري من قرأة القرآن وعندك كتب جميله جدا تعطيكي الأمل منها كتاب لاتحزن للقرني وكتاب هكذا علمتني الحياه وكتاب متعةالحديث وكتاب موعدمع الحياةلخالدالمنيف هذاالكتاب أكثرمن رائع وأنصحك بقرأته أكثري من القرأه أشغلي نفسك بأعمال البيت قومي بزيارة أهل زوجك وأقاربك من خالآت وعمات وعمانك وخوالك وترى المكالمات موكل شي أن أقعد بالشهورماأكلم أحد مع إنه عندي خوات وحده بمنطقه بعيده عناوهي أصغرخواتي المتزوجات وأناالي أكلمهاوهي ماعمرهاكلمتني بس مولازم ننتظرأحديكلمنا الواحدمنايقوم بالواجب وماعليه...

كنآري

ياقلبي صدقيني مريت بنفس حالتك بس اني مو متزوجه انا
وووربك ان الوحده فيها خييييييير بس انتي مافكرتي فيها ...
اختلي بربك وعيشي حياتك لله مو مع الناس راح تلقين الانس بقرب ربك
خلي تفكيرك وشغلك الشاغل عبآآآدتك لربك >يمكن هذا ابتلاء من ربك عشآن تتذكرين وتصحين من غفلتك
حاولي تسوين لك جدول لختم القران وقيام الليل وصدقات ووصل ارحامك بدون ماتقولي ليش مايدقون علي ولا يجوني وانا مو مقصره معهم واواصلهم(خلي وصل الرحم عندك لله فالله لاتنتظري منهم شي)..راح تحسين باحساس ماكد مر علييييك بحياتك بتكونين وحيده بس مبسوووووووطه وماتدرين وش سر ونآآآستك... والله الصدقات والزملاه ماتجيب الا عوار الراس والمشاكل قليل من تلقينها تعينك ع دنياك واخرتك ..
ومووووووفقه يآآآقلبي

ماظنيت عاد بتحسين بالوحده أول الفراغ والبلقيسيات خواتك ياكثرهم بهالمنتدى خوات صادقات لم تنجبهن امك وجمعتهم ظروف مثل ظروفك بهالمنتدى ..

ام ابتسام

الله يفرج كربك ويشرح صدرك وييسر امرك كثري من العباده والنوافل والاستغفار فتره وتعدي ان شاء الله بالتوفيق

صيته 2011

حبيبتي ليش تقولين هالكلام ممله الحياه حلوه ولا زم تعيشينها انا بقولك عن تجربتي يمكن تستفيدين منها

اول شي تقربي من الله سبحانه وتعالى

انا جدولي مزحوم جدا ولا اشعر بالملل مسويه برنامج لعيالي حق الترفيه والمسابقات وحفظ القرأن

اسويلهم حفلات واعزم عليه اصدقائهم وعيال الجيران

عودت اطفالي على صله الرحم مثلا اخليهم يروحون مع الخدمات لعيال عمهم او عماتهم وخوالهم مجرد ساعه ساعتين ويرجعون البيت

مسجله في نادي اروح مرتين في الاسبوع ويمحلا الجلسه مع الصديقات وشرب الشاي والكيك والمكسرات
مع الريفيجات وخصوصا لما نكون مجموعه صديقات ايام الطفوله والدراسه

صله الرحم عندي يوم واحد بالاسبوع ازور الاهل سواء الكبار بالسن او من هم اضغر منى حتى مهما كانت مناطقهم بعيده ازورهم يعني ازورهم سواء عمه او خاله او جدي ابناء عمومتي خلاتي عماتي اصلهم يعني اصلهم

نزور المعارض والفعاليات ويكثرها في بلدنا نحضر الاعراس والمناسبات ويكثرها عندنا اسوي في البيت عندي حفله شاي يحضرونها حبايب قلبي

يوم السبت وهي اجازتنا الرسميه اسوي قعده اسميها شاي الضحى نستانس فيها

يوم الجمعه يوم جمعتنا كلنا الخوات والاخوان وحريم خواني

وين الملل وين نحس بالملل زوجي دايما بالمجلس ويا ربعه صدقيني حبيبتي حنا الي نجيب الملل حق نفسنا

ساره77

كثري الدعاء والاستغفار اختي وربك راح يشيل عنك الضيقه والملل

أعلى