مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا ممله ممله ممله

*شمووع*

حبيبتي ان كنت مثلك وطلع عندي عييييين وحتى لو رحت عند ناس احس اني مااستانس ولاهم يستانسوون معاي ...خاصه لما قلتي اني حتى الدعاء مااقدر ادعي نفس اعرااضي انتبهي

انصحك بالاستغفار وقراءة البقره غيرتني كثيييييييييييييير ...

حرحور

نحنا نفتحلج قلبنا من اليوم انا ربيعتج وكلى ادااااان صاغيه

ذوق وأخلاق

شوفي يا قلبي انت علاجك هو الانخراط في العمل التطوعي
عندك المؤسسات الخيرية لها فروع نسائية مثل الندوة العالمية للشباب الاسلامي نشاطاتهم خيال شي يفتح النفس ويرحبون بالمتطوعات انت اتصلي فيهم وهم يدلونك
لازم تطلعين من البيت وتمارسين شي جديد هذا هو اللي يبعث الحياة في حياتك ..........
تحياتي لك

رشيده

شموووع قلبي كيف عرفتي اللي فيك عين وكيف اتشافيتي وماذا تحسين به الان انتظرك على نار فرج الله لكم جميعا

احلى فجوري

والله حاسه فيكي ومن جد مشكله كبيره بس انتي الي تكبريها لازم تشيلي فكره ان الناس ماتحبك وانك ممله الان العقل الباطن يخزن كل الكلام الي تقوليه عن نفسك وعن شخصيتك يعني لو طفشانه وقلت انا طفشانه رح يتخزن طوووول الوقت انتك طفشانه ورح تتعبي لا زم تبعدي الافكار من راسك وقولي انا مااحتاج احد العبي مع اولادك سوي لهم مسابقات واجري واضحكي لا تخلي الاكتئاب يصيطر عليكي والله ماحد رح يساعك على الخروج من الاكتئاب غيرك انا مجربه والله يكون بعونك اقرئي كل يوم جزء من القران لالالالالازم وافتحي سوره البقره في بيتك كل يوم مرره لا توقفيها والله يسعدك يارب وانا ماستعده اكون متواصله معاكي ومارح نخلكي ابد

ام البراقع

والله ياعمري حاسه فيك لكن صحيح زي ماقالوا الاخوات التحقي بتحفيض القران وراح تلاقين راحه بتقولين ياليتني من زمان ملتحقه معهم وبتتغير حياتك للافضل ان شاء الله ول تنسين تخبرينابااحوالك بعد التحفيض الله يحفضك ويسعدك

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
سجلي في دار تحفيظ ليه حبيبتي تقولين عن نفسك مملة ادخلي النت تعلمي لغة الحوار واداب الكلام وكيف تطوري نفسك عشان تجذبي الي حولك واهم شيء ابتعدي عن المعاصي

رشيده

انتم ماتدرون اخواتي في البدايه ماكنت كذا بالعكس شخصيه اشد من جذابه والله بس والله ماادري والله الناس انقسموا ضدي قسمين قسم هاجمني وبقسوه ومازال بالرغم انه ليس لي علاقه به والاخر ابتعد وبقوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ااااااه مماادري وش فيني لذلك يوم قالت شموع يمكن عين والله نبهتني الحين حتى خواتي ماتتخيلون اذا دقيت على وحده منهن احس بتضجرهن انا وحيده من جد

*شمووع*

حبيبتي زي ماقلتي هذا صار فجااه لي ماكانت شخصيتي كذا ..تغيرت اشياء كثيره بحياتي ...حتى طريقة لبسي ...وماصرت اهتم باشياء كثيره ...بالنسبه لي كانت مهمه ..حتى والله زوجي لحظ هالشئ انا كان عندي هوايات كثيره من ضمنها الرسم والاعمال اليدويه حتى كل من شاف اعمالي قال انتي المفرووض تخصصتي مهندسة ديككوور ...

بس زي ماقلت كل شئ تغير صرت لو رسمت امل بسرعه وماكملها ..الاعمال الفنيه اسوي ومااكملها واالله حتى بيتي زخرفت الجدار نصه ونصه ماكملته يصير فيني ملل بشكل فضيع حتى شغل البيت نادرا مااكمله لازم اقسمه من الملل والطفش اللي فيني ...

انا الى الان احاول اتعالج من العين بس احس بفرق كبير جداا مع الاستغفار وقراءة البقره كامله يوميااااا..

واذا مااقدرت اقسمها ل3ايام واذا مااقدرت على الاقل اقرا جزء من القران يوميا ولااانسى الاذكااااار والحمد لله اموري تغيرت كثييييييييير جدا ؟؟؟

لااله الا الله محمد رسول الله استغفري الله كثيرا ولاتقولين انا ممله انا مثلك لا وظيفه ولا شي مااشوف اهلي الى نهاية الاسبوع حياتي روتين يومي ممله فعلا بس اشغل نفسي بطبخ بالاطفال والنت والصلاه وبكذا عدى يومي ماحسيت فيه وجوال مايرن ابد اللهم زوجي يدق تبون شي بس؟؟
اذا تبي اعتبريني صديقتك عيشي حياتك والله كل مين عنده همه بس خليها على الله لاتدققين توكلي على الله الله يجعلك من كل ضيقه مخرجا ويسهلك امورك ويسخرلك زوجك ويجعله اعز اصدقائك الله كريم

الحيا طبعي

الله يفرج همك انتي مو ممله انتي مـــــــاله وطرد الملل بيدك ابدعي في بيتك علمي أبنائك أشياء حلوة نضمي وقتك وحبي نفسك زوجك أبنائك قبل هذا كله ربك
راح يزول عنك الحزن باذن الله

انا مثلك بالضبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــط

كثير ببكي على نفسي ليه انا احس اني وحيده عندي خوات وعندي اهل بس ماعندي خالات ولا عمات

ولا عندي صديقات

كله افكر بوحدتي جوالي مثلك مايتصل فيي الازوجي

كثير بتالم من هالشي بس وش اسسسوي تعبت من كثر التفكير والله هالجاله ماجتني الا يوم تزوجت

واعتقد الفراغ له دور كبييييييييييييييير بهالشي

.​

شكلك إجتماعية وما تحبي الوحدة
ليه ما تلتحقي بدروات أو تحفيظ أو غيره عشان تختلطي بناس وتكوني صديقات

حلى قهوة

عاتي انا زيك مالي الابيتي وعيالي

بس الحمدالله تعرفت على الجيران ويو م انا عندهم ويوم هم عندي

ويارب لك الحمد عايشه حياتي بين عيالي والنت وابو شنب وطلاباتهم وبس

لاتقعدين تقولين انا ممله بكره زوجك يملك منك جددي من اثاث البيت واطبخي وسوي حلا وقهو

وهيك شغالات والله يفرج لك ويفرجلي والمسلمين

أعلى