مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا ممله ممله ممله

رشيده

خواتي من ترد علي يعلها تحرم على النار

ببنات احس بشعور الوحده نعم انا وحيده فيني اكتئاب عظيم مالقيت وظيفه صديقاتي وقريباتي قاطعوني تمر الايام جوالي مايرن واذا دقيت على احد اما يصرفني اومايرد والله تعبت مشكلتي احب الناس والناس ماتحبني من شده الاكتئاب لا استطيع الدعاء وش اسوي لا تقاطعوني انتم ردوا علي لو بهواش خل احس انه في احد يسمعني

مذركير

كثري الدعاء واستغفري
بسألك عندك خوات متزوجه عشان نقدر نساعدك

رشيده

انا متزوجه وعندي خوات وعندي 4 اطفال بس شعور الوحده ملازمني ليه مدري شخصيتي سيئه لا اصبر اجلس لوحدي اعتقدت بانجابي للاطفال سالهى والله اقوم بواجبي لهم وافكر بالناس زوجي غالبا خارج المنزل ولا اريد الضغط عليه بالجاوس لكي لايمل مني مع انني الاحظ عليه كثره خروجه يعني يمل يارب انا في كرب والله صحيح اشعر ان هناك من يضحك علي والله العظيم انني صادقه ومشكلتي كااعظم مشكله الله يفرج هم المهمومين جميعا

دلعون

كثري من الدعاء والاستغفار ونظمي وقتك سوي شي مفيد يعني مثلا تعلمي الكوروشيه

في ناااس كثير مثلك تخرجو وجلسو في البيت وذابحتهم الوحده والروتين والملل الله يفرج عليك لازم تعشين حياتك اخذي دورة ميك اب عشان تستفدين وتشغلين نفسك فيه ومنه تتعرفين على ناااس جدد الله يوفقك يااارب ويشغلك بكل خييير يااارب

عادي حبيبتي شيلي هذا التفكير من باللك وعيشي حياتك حاولي تكوني صداقات جديده لومن داخل عايلتكم اكثري من ذكر الله وقراءة القران لاتحاولي ترسخي هذا الامر في بالك بعدين تجيك عقدة نفسية ’انا جوالي يقعد بالشهور مادق احد عادي وعايشه حياتي موالمكالمات كل شي الناس لهم ظروفهم خلي امك لك مثل الصديقة

am lamo

اختي انتي حاطه لنفسك ايجاء نفسي انا ممله ممله00راح تملين من ترديد هاالكلمه عندك امك زوريها عندك زوجك استقبليه باابتسامه وعندك دور القرأن تشرح الصدر وراح تتعرفين على زميلات صحبه طيبه ولاتنسين الدعاء وترك المعاصي وقرأة القرأن

am lamo

اختي انتي حاطه لنفسك ايجاء نفسي انا ممله ممله00راح تملين من ترديد هاالكلمه عندك امك زوريها عندك زوجك استقبليه باابتسامه وعندك دور القرأن تشرح الصدر وراح تتعرفين على زميلات صحبه طيبه ولاتنسين الدعاء وترك المعاصي وقرأءة القرأن

كرز توت

انا متزوجه وعندي خوات وعندي 4 اطفال بس شعور الوحده ملازمني ليه مدري شخصيتي سيئه لا اصبر اجلس لوحدي اعتقدت بانجابي للاطفال سالهى والله اقوم بواجبي لهم وافكر بالناس زوجي غالبا خارج المنزل ولا اريد الضغط عليه بالجاوس لكي لايمل مني مع انني الاحظ عليه كثره خروجه يعني يمل يارب انا في كرب والله صحيح اشعر ان هناك من يضحك علي والله العظيم انني صادقه ومشكلتي كااعظم مشكله الله يفرج هم المهمومين جميعا
تعوذي من ابليس حبيتي كلنا نفس حالتك لاوظيفه بس مقابلين النت هههههههههههه
احمدي ربك انك بصحه وعافيه وعندك بيت وزوج واطفال والله انتي بنعمه يحسدك عليها الكثير
اشغلي نفسك بالطبخ تفنني بالغداء وحلويات القهوه
اهتمي بنفسك اكثر شيلي حلاوه شقري جواجبك قصقصي شعرك ابردي اضافرك ..سوي خلطات لنفسك
وماسك للوجه وغيره كثير
اقراي مجلات وقصص ..شوفي التي في
اشغلي نفسك بقراة القران وحفظه والله يغنيك عن صحبة الناس كلها
زوري امك واخواتك
الدنيا حلوه لاتضيقين صدرك:6:

دايما رددي اللهم اجعل القران رفيق قلبي ونور صدري..
ربي اشرح لي صدري ويسر لي امري واحلل عقدة من لساني يفقهوا قولي
والله يشرح صدرك خيتي

الله يعييييييينك يارب ويفرج همك

بس اهم شي انتي لا تقولي اناا فيني اكتئاب وظايق خلقي عيشي حياتك واستمتعي بوقتك مع زوجك وعيالك واكثري من الصلاه والدعااء والاستغفاااااااااااااااااااااااار ..
والله يسعدك دنيا واخرررررررره يارب

أنشوده

وسعي صدرك ولا تنكدين على

نفسك ترا الدنيا فانيه وصدقيني

اذا تعمق الايمان بالله في قلب الانسان

راح ينظر للحياة نظره ايجابيه ويعمل للاخره

أكثري من الاستغفار وقول لاحول ولا قوة الا بالله

فهي دواء من تسع وتسعين داء أيسرها الهم

وشغلي اذاعة القرآن على طول وخليه الراديو بالمطبخ

الثرياا

وسعيييييييييييييييييي صدرك وانبسطي مع عيالك واخواتك وزوريهم واعزميهم عندك
واشغلي وقتك بالمفيد
وسبب اعتذارهم وتصريفهم لا ادري بعض الناس يتصل بوقت غير مناسب او كلامه يغث من اسئله وتحقيق واستجواب فيتحااشوه الاصحاب خوفا من جرحه
والله يكون بعون
وضعي الله نصب عينك تنالي خيري الدنيا والاخرة

افضل انك تسوين لنفسك برنامج يومي مثلا من الساعه كذا لكذا للطبخ من بعدها لتنظيف المواعين بعدها للاسترخاء مع برنامجك المفضل بعدها تجهيز حلى مع القهوه بعدها اللعب مع اطفالك بعدها الجلوس مع نفسك وقرأت كتاب وتثقيف نفسك بما هو مفيد بعدها تجهيز العشا بعدها تنومين اطفالك وتقرين عليهم قصه منها يستفيدون ومنها تسلينهم وتكونين قريبه منهم اكثر بعدها عاد تخصصين وقت لاخرتك تصبين الوتر وتحفضين لك وجه من القرآن وهكذا يعني انتي شوفي وشهي ميولك وش تحبين صدقيني بس لمجرد ترتيب وقتك مع وضع خطه لذلك ماراح تلاقين وقت فيه تحكين راسك

*شمووع*

حبيبتي ان كنت مثلك وطلع عندي عييييين وحتى لو رحت عند ناس احس اني مااستانس ولاهم يستانسوون معاي ...خاصه لما قلتي اني حتى الدعاء مااقدر ادعي نفس اعرااضي انتبهي لاتزيد

انصحك بالاستغفار وقراءة البقره غيرتني كثيييييييييييييير ...

أعلى