مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا عشيقت زوجي وعرفت منه كل شي عني

ابدا لاتوجهينه راح تقوى عينه ومايحسب لك اي حساب ونصيحة ابعدي عن النت ولاعاد تكلمينه ترى ثقته فيك كبيرة اهتمي في نفسك وكوني محبة له وصادقة في حبك له لان اكثرحاجة تتعب الزوج عندما يشعر بحب زوجته له وهو يخونها يتعب ويتالم كثير ويرجع لها ولو بعد حين وكوني فرفوشة وعليك بقيام الليل وكثرة الاستغفارووكلي امرك للواحدالاحد واعرفي بانك لست رقيبة عليه وانما زوجة له تبحث الحب والحنان رد الله لك رداجميلا

مييسو

ღ(مشرفة منتدى سفرة دائمة )ღ
دائما الزوج الي يكون قدام الناس انه ملتزم وخلوق واذا صار لحاله يسوي الهوايل المواجهة تهدده وتخجله وتنفع معاه اذا كان يحب زوجته

خاني حبيبي

اخت ميسو انا كنت ابغى احد يايدني اواجهه
تتوقعين تنفع ولا تخرب علاقتنا بعدها

اشرف قبايل

عندي فكره تانيه دامك خايفه ومتردده ,,,, غير المواجهه , المواجهه راح تخليه ما يستحي منك وياخذ راحته بمنتهى البجاحه ,,, او راح تخليه حرييييص مرررره وما راح تقدري تعرفي شي عنه ,,

الفكره\\
افتحي ايميل ثاني .. ما يعرفه ,,
وارسلي على ايميلك انتي ,,,
واكتبي .. يافلانه ( اسمك ) انتبهي على زوجك .. ترى راعي محادثات وبنااات ,,,
حبيت انبهك بس ,,
تحياتي ...

ووريها زوجك !!! وكأنك مررررره مستغربه .. وقولي له وش رايك ؟!!

انا مدري وش السالفه ؟؟
وبيني له انك شوي محتاره ,, مصدقه ومنتي مصدقه ..!!

وشوفي ردة فعله ( اكيد بيتوتر ويخاف ) وحيكون حريص اكثر على سمعته .. ويخاف ينكفش ,,,

وخلاااااااااااص انتبهي تفتحين هذاك الايميل مره ثانيه ,, الغيه ..

المهم خليك مكاره وداهيه .. عشان تنفع معااه (( مجربه ))

همس الغمآم

الله يعينك ، أدعي الله ، وربي يسهلها علييج

بس شو نمطــه ؟؟ وأتخذي القرآر على حسب نمطــه ، يعني لاتتسرعي ،

وبتووفيق ،

انتي ياحلوه ماببالك الا حل واحد اننا نقولك واجهيه
وما اظن وحده عاقله بتأيدك بهالحل

Liane

الاخت خاني حبيبي
انت بقرأي الردود و لا لا؟؟؟

ارجعي شوفي الردود ؟؟
عندك 9 صفحات من الردود

اذا بدك تواجيه واجيه انت حرة
بس ترجعيش بعدها تقولي الحقوني زوجي رماني عند اهلي و بدو يطلقني

كبري عقلك

لياان

انا مع اختي اشرف قبايل

عجبني ردها بصراحه

والله يسخر ه لك

قولي له انج شفتي مرته وهدديه يا يعطيج فلوس يا تقولين حق مرته وتنشرين حواركم عالنت خليه يخاف ويموت من الخوف كلميه بتهديد ومسوي نفسك و و واذا مب مصدق بطرش مسج حق المدام عشان تعرف زوجها شيسوي من وراها والعبي عليه من هالناحيه خليه يلف حول نفسه ويعرف ان الله حق بس لا تواجهينه

دنياxدنيا

انا من رأيي

دامك عرفتي عنه كل شي ,,, وسولف لك عن حياته ,,

قولي له\\
يا ابن الناس انا بصراحه وحده اعرفك واعرف عايلتك ..
وزوجتك اعتقد اني قد شفتهااا ,,بس ماني متأكده (استعباط)

وانا لا متزوجه ولا شي ,,, لسا جالسه انخطب .. بس مو حابه اتزوج عشان الرجال الزمن هذا كلهم خونه ...
ما عاد فيه رجال اصلا ,,,

وحتى الناس اللي من بيوت محترمه وملتزمين يطلع منهم ناس خونه ( وانت مثال من اللي اعرفهم )
بس لا تخاف ما راح افضحك ...

وانا متردده اخاف اتزوج ويكون زوجي حق بنااات .. وانصدم فيه !!

عشان كذا مالي رغبه كثير في الزواج

وكنت اخذ رايك عن الوحده ايش تسوي اذا كفشت زوجها ومدري ايش ,, بس كذا اتونس واطقطق عليك ..

بس تدري ,,, خسارة عليك زوجتك ما تستاهلها... من جد انكم ما تقدرون بنات الناااس ,,,

المهم اسلوبك في الكتابه غيريه .. عشان ما يشك انك انتي ...

سوي الفكره اذا عجبتك .. وبلغينا
انا معك اسلوب جميل جربي هاي الطريقه والله يبعد عنه بنات الحرام واصلي معه بس لا تتاخري

mnoynabtdy

نصيحه لايعرف انك تدخلين الدردشه

والله يقلب عليك ويطلعك خاينه ويسويلك سوالف وفضيحه
ويطلع مظلوم وانتي الخاينه

ركزي على ها النقطه

خاصه وانه سوالفه وسخه ومتعلم قلة الادب

انتبهي
الله المعين

خيوط ملونه

وش لك بوجع الراس
إذا تابعتيه ماراح تشوفين غير وجع القلب
..........وكلي أمرك لربك......
و
خلي شعارك في الحياه تسعه أعشار حسن الخلق......(التغافل)

جرح الشوق

[COLOR="DarkOrchid"افضل حل اتبعي1 طريقته واجهيه بس لا تقعدي ف البيت ع طول عند اهلك الا اذا ترجاك ووعدك ما يكررها [/COLOR]

Asooo

الله يكووون بعوونك ويفرج همك ويصرف عنه بنات الحراام اللهم امين

سلام ياعمري اسمعيني منيييح كتييير ...
انت بدك زوجك ولا لا
يعني لاي حد مستعدة تجاهدي لاسترجاعه من الشيطان ؟؟
لاي درجةبدك الجنة ؟؟
اذا بدك زوجك وبدك الجنة
اولا اياك ثم اياك تواجهيه ؟؟ هل انت اخصائية اجتماعية لا طبعا اختي انا قرات عن دورة للاستاذة ناعمة عن استراتيجيات التعامل مع الزوج الخائن لماذا لاتسجليين بها ؟؟
والوقت الي قاعدة بنحرق قلبك فيه استثمريه وانو زوجك مستحي يجاهر فيها بالمعصية لاتستهيني بهذي النقطة بعدين المواجهة الها حالات والخيانة الها حالات
لاتنسي الدعاء فلا يرد القضاء الا الدعاء وخاصة الثلث الاخير من الليل
ارجوك لاضيعي بيتك وزوجك الانسان ضعيف حرام تكوني انت والشيطان عزوجك .

بعدين المشاكل دام انها بالبت ممكن حلها لما تطلعي والله والله ثم والله ستزيد خاصة هذه القضايا وخذي بعين الاعتبار ان زوجك لم يزني هو يخون عالنت نعم بالكلام لكن ليست كل درجات الخيانة متساوية انتبهي

انتي الان غلطتي بالتجسس عليه ولايجوز لك ذلك قال تعالى (( وَلَا تَجَسَّسُوا ا{ الحجرات:12}.

بما انه لم يقصر عليك بشيء ولم يتغير حبك وغلاتك عنده سوا انه عصى الله ,, اذن فانتي لاتملكين محاسبته هو عاص لله يحتاج لمن يشد بيده ويوصله لطريق الهداية والبعد عن طريق الغواية وذلك من خلال تقوية الوازع الديني عندك وعنده وخشية الله ومراقبته في السر والعلن ,,

انتي مالفائدة التي ترجينها من مواجهته ؟؟ هل تريدين منعه من الحرام ؟؟

اذا كنتي تريدين ذلك فالمنع من الحرام لايكون بهذه الطريقة وانما باسباب بعد توفيق الله سبحانه وتيسير لها .. وللنصح اسلوب باللين والصبر والاحتواء لابالعنف والتهديد والمشاحنات لان الانسان ضعيف وخطاء بطبعه وضعيف الايمان يسهل اغواءه من قبل الشيطان فكوني انتي له سند ومعين وخذي بيده للهداية بدل من مواجهته وتعنيفه فيعاند وتخرب علاقتكم ومحبتكم كما يريد الشيطان ..

وكما نصحت به الاخت رازيا من دعاء ولجوء الى الله ونصح ورفقة صالحة وقراءة سورة البقرة بالبيت لمنع دخول الشيطان على بيتكم وغيرها .. ولاافضل من الاستخارة في الامور التي يريد ان يقدم عليها الانسان ..

قال الله تعالى: ( وَمَن يَتَّقِ اللَّهَ يَجْعَل لَّهُ مَخْرَجاً)) فالهداية بيد الله والمخرج بتقوى الله والاستعانة به لابالتجسس ولا اللجوء الى حيل وتفاهات ..

واختم ببعض ماذكر بالفتوى عن حكم التجسس على الزوج :

وعن أبي برزة الأسلمي - رضي الله عنه- قال: قال رسول الله - صلى الله عليه وسلم-: يا معشر من أسلم بلسانه ولم يفض الإيمان إلى قلبه لا تؤذوا المسلمين ولا تعيروهم ولا تتبعوا عوراتهم، فإنه من تتبع عورة أخيه المسلم تتبع الله عورته، ومن تتبع عورته يفضحه ولو في جوف رحله. رواه الترمذي وقال الألباني حسن صحيح.

فعليك أن تبادري بالتوبة إلى الله عز وجل من هذا الذنب وأن تعزمي على عدم العود إليه مرة أخرى.

وأما ما يظهره زوجك من أمر علاقاته بالنساء فالذي نراه أن تعملي على محاولة إنقاذه مما وقع فيه إحسانا إليه وإبقاء على كيان الأسرة وحماية لها من التفكك والانهيار، لا سيما إن كان بينكما أولاد، فإن استجاب لك وأقلع عما يفعله فالحمد الله، والله سبحانه يقبل التوبة عن عباده ويعفو عن السيئات، وإن استنفدت معه النصح ولم يجد نفعا فإن من أهل العلم من يجوز طلب الطلاق لفساد دين الزوج،

أعلى