مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا زوجي ما يستحي على وجهه.. والله لاوري الخلايق فيه..

منى25

مشرفة منتدى ركن الفنون و الهوايات
غاليتي أنا صراحه من وجهة نظري أرى ان الكتابه في المنتدى ربما يكون المتنفس الوحيد للبعض منا لأن بعضننا ليس لديه أحد يسمعه أو يواسيه ولو بدعوه صادقه فتكتب في المنتدى حتى تشعر بأن أحد معها ولو بكلمه تطيب الخاطر وأنا معك بأن الشكوى لغير الله مذله ولكن البعض تخنقه المشاكل فيبحث له عن أحد يواسيه وهناك البعض منا لايجد حوله أحد يبرد ع خاطره والوحده منا عندها عقل واعذريني على الكلمه وأنا من اللواتي كتبت مشكلتها في المنتدى ولم أكن أريد حل ولكن كنت أريد دعوه صادقه وكلمه تمسح ماكان في قلبي من هم وبالفعل وجدت أكثر من ذلك ولله الحمد الوحده تأخذ الايجابيات وتترك السلبيات

بالعكس اني في الحقيقة استفدت من المنتدى وااااااااجد وحسيت ان في تغييير رااائع في حياتي الزوجية ..

وطبعا التغيير الجيد مو بس من الأفكار الزوجية.. حتى من مشاكل الاخواات استفدت وااااجد.. حتى اللي تكتب شكاويها وهمومها استفيد من الشكوى نفسها .. مو من الردووود..

اختي كاتبة الموضوع..
تقولين انش تصارخين على زوجش وتغيرتين للأسوأ
انتي للأسف أخذتي السلبيات الموجودة في المشاكل الزوجية وطبقتيها على زوجش.. استفيدي بس من الايجابيات.. والرجال مو كلهم سوا.. والوحدة تصيير مع زوجها قوية مو بلصراخ عليه وفرض الشجاعة على أشياء ما تحتاج هالتصرف..
صيري قوية ومشي كلامش عليه اذا ما يصرف عليش وعلى عيالش((بخيل)) أو اذا يضربش أو .......
مو تروحين تصارخين على زوجش بعد كل مناقشة عادية وتقولين من المنتدى..

ترى المرأة تحتاج انها تفضفض وتشتكي.. واني متأكدة ان أكثر الاخوات اللي يكتبون مشاكلهم محد يدري عنهم من اقربائهم..

واني ولله الحمد ولا مرة كتبت لي مشكلة .. بس لو صار في المستقبل يمكن لأني ما عندي من أشكي له .. خاصة اني ما أحب أدخل اهلي في الموضوع..

كلااااااااااااااااام صحيح صح لساااااااانك انا مثلك

باالعكس والله استفدت بس فيه اشياااء بسيطه غلط

لتوفي

كلامك سليم 100%100 بس فيه بنات مساكين ماعندهم احد يساعدهم في حل مشكله وماتقدر تطلع اسرار بيتها ومافيه الا المنتديات بس الوم مو عليها علي الي ماتعرف كيف تحل مشكلتها ولله اني اذا احد من البنت اشتكت احس فيها واتخيل نفسي في مكانها لاني احس اني مسؤله عند الله بنصيحتي وجزاك الله خير:icon30:

أريج الحب

بصراحة موضوع رائع يستفيد منه الكثير

خاصه الأخت فديتك بدمي قالت شغله ممكن يستفيدو الأخوات منها انها فى حالت غضب

الزوج تلتزم الصمت حتى لو غلط عشان يكون

الحق عليه هو وهى تكون خارج الموضوع

من ناحية الغلط اكيد بيحس بغلطته ويتناقش

معها اذا هديت اعصابه لازم تلتزم الهدوء

ياليت نحاول نحل مشاكل بعض بعقلانية

لكن الزوجة المظلومة والزوج يكونها ومقصر

بواجباتها ويهينها ويذلها بضرب وش الحل برائيكم تصبرهذا اطلعت عليه بعض

مواضيع الاخوات خاصه اذا مافيه امل انه يتغير

وش تسوى تستسلم للاهاناته كثير مشاكل

اوقات حلولها تكون صعبه مالها حل

شو يسون تجي المسكينه محترقه وتفضفض تطلع اللي بقلبها
لسببين الاول بالدرجه الاولى الفضفضه وتفش خلقها
السبب الثاني لعل تلقى حل لمشكلتها ؟

انا كتبت موضوع مختصر ومفيد بسطرين يمكن يدور فكرنه
حول موضوعك تقريبا انحذف ومو عارفه سبب حذفه 0

مشكوره على موضوعك المفيد
ان شاء البنات يستفيدون 0

الله المستعان

nla

انا لي رأي بهذا الموضوع

الفضفضة في المنتدى لاجل المشورة والنصح والدعاء والمواساة اعتقد لا بأس بها

اما نشر الزوجة لغسيل زوجها في الجلسات وكذلك نفس الشي بالنسبة له فهذا شي سلبي جدا

اذا قد يكون هناك فرصة للتقارب وتصليح الوضع بينهما ولكن ان تم نشر الغسيل والمشاكل بين الناس تصبح فرص الصلح اقل

اذكر ان رجل تزوج ابنة عمه وبعد فترة حصل بينهما مشاكل فتطلقا ،،،، ما اقبحما من زوجان ،،،، لم يترك احدهما من سلبيات الاخر الى وذكرها لكل الناس من حوله ،،،، حتى اخص الخصوصيات،،،، ومنها ان الزوج كان يقول بان عمه خدعه ،،،، وزوجة ابنته العقيم

بعد فترة ليس بالطويلة عادا لبعضهما وانجبا ذرية من الاولاد والبنات ولكن الناس استمرت في احتقارهما لما فعلاه من نشر غسيلهما امام الملأ ،،، وانا لغاية الان مستغربة كيف يعيش مثل هذان الزوجان مع بعض

أعلى