مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا زوجي ما يستحي على وجهه.. والله لاوري الخلايق فيه..

صغيرة السن

في بعض الاعضاء يكتبون مواضيع

حتى يستمعون الى نصائح الاعضاء

وحتى يدركون المشكله اذا كانت موجوده

ويعرفون كيف يتصرفون في موقف معين

وهل الموضوع يحتاج زعل او لا من غير

انه تشوف وجهات نظر الاعضاء الثانيه

وتصحح وجهه نظرها اذا كانت خطا

يعني مب كل موضوع الغرض منه " شتم الرجال"

مرت الأيام

تبيـــــــــــــــــــن

الصراحـــــــــــــــــــــــــــــه

/

/

/

/

احنا جربنا الحياة الاجتماعيه في كل مكان بين الأهل والأقارب
زميلات العمل وحتى في العلاقات العابره

الوحده منا لابغت تشتكي على زوجها مثلا
يصير هجوم من العيار الثقيل على الزوج

أما بالنت أبدا ما أشوف هذه الخصله
كل وحده من العضوات تبرز أحلى الردود عندها
تكون أشبه بالمثاليه وتعطيك عبر وأمثله

ولكن تعالي عند الأهل
اللهم يا ساتر تقول قامت القيامه عندهم
ولا القريبات والزميلات
الشتائم والنغزات ما يتركونها ابدا
ترد الوحده ثايره على زوجها
هذا غير الكذب ويكبرون السالفه ويفضحونها عند الله وخلقه

ولكن بالنت لا ...!!!!!!!!
ما احد يعرفها كله نك نيم وتقدر تغيره باي لحضه
تشتكي ولكن ما تحس بذنب عقبها ما تحس ان سر بيتها اكشفه احد

ويضل كلام في كلام.........وما عليه ملام

العنود 19

اي والله وتشوفين اللي تكتب عن زوجها دلخ والي تكتب عنه اهبل
واللي واللي
والرودو الله يسامح البعض بس

حبها هاشم

هذه اول مشاركه لي بالمنتدى
كنت ادخل بس اقرا مواضيعكم وقلت هالمره لازم اشارك
والحمدلله سجلت وحبيت اشارك وهذه اول مشاركه لي
عجبني موضوعك اختي افديك بدمي وربي عين العقل
اتمنى كل البلقيسيات استفادوا منه ويطبقونه
تحيتي

غدير الكويت

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
هالمنتدى وااايد فادني الله يحفظ اصحابه وكل اللي يساهمون في المحافظه عليه ويفرج هموم كل الاميرات والملكات فيه

فقط أنا أسجل كلمة لك :

كم حسنة تكتب لك بما كتبتي جعله الله في ميزان

حسناتك ...ولكن ياعزيزتي لا نغفل عن الإستفادة من حلول

بعض الأخوات اللواتي لهن تجربة في الحياة والتي تكتب

مشكلتها تكون في ضيق وكرب وتريد من تفضفض له دون أن تفضح

زوجها ونفسها بالأسم ..اللهم بارك لهذا المنتدى الذي هو

كالبيت الكبير العائلي الذي لانستغني عنه أبداً وكلنا

نكمل بعضنا البعض ومن تخطئي في الحل تصحح لها

أختها الأخرى والكل يردن الخير ..

جزاك ربي الجنة ..

كاتياباسل

شوفي ياقلبي أنا بصراحة ولله الحمد والمنه ماسبق لي أني أشتكيت من زوجي:icon26: أوسبيته وقلت كلام يجرح في كرامته على صفحات هذا المنتدى الرائع بالرغم من دخولي المنتدى من وقت طويل
وهذا مايعني أنو ماتصير مشاكل وبهار وملح الحياة
بس لماتصير مشكلة أو زعل أبتهل لربي بالدعاء والأستغفار وأحيانا لما يكون موضوع عام بستشير صديقتي المقربة
بس اللي ودي أقوله ياقلبي أنو أحنا مانعرف ظروف صاحبة المشكلة ويمكن مايكون عندها حد تستشيرة (وبالله عليك لو الواحد مريض موبيسأل طبيب ويستشيره ___واللي عندو فتوى ومحتار موبيسأل مفتي _____ وكمان اللي بيشتكي من مرض نفسي وأرق موبيسأل دكتور نفسي)
وهذا حال الحريم هنا بيكتبوا مشكلتهم ويسألوا أهل الخبرة والحكمة والعقل ماتدرين يمكن يكتب الله حل مشكلتها على يد أحد الأخوات وهذا يحصل هنا كثير
بس الغللللللللط هنا هو سب الزوج أو لعنه أو الكذب والأفتراء عليه علشان البعض يتعاطف معهم وهذا طبعا شي حرررام وخطأ في حق الزوج
وأنا سبق وكتبت موضوع بهالخصوص لأني حسيتها أمانة في عنقي وللأسف لو بعرف أحط روابط كان حطيت لك الرابط
والغلللللط الثاني هو الردود الي تكتب بدون تروي وتدبر صحيح الكتابة سهله!!! والكلام سهل!!!! بس لازم كل كلمة نكتبها نفكر فيها مليووووووووووون مرة
هذيييييييييي حياة أنسانة ومستقبلها وأسرتها لاتدمرونها وأنتو ماتدرون!!!!!!!!
الوحدة تكتب الحل وهي تشرب العصير ومنسجمة ومبسوطة وتقول ماعليك منه خليه يولي أطلبي الطلاق وهي ماتدري بعد ماتغلق اللاب توب أي فعل شنيع قامت به وأي دمار سببته للأم والأب والأطفال!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
فعلا أنتبهههههههههو ياأخوات الله يرضى عليكم

عالعموم الله يهدي الجميع لمايحب ويرضى

المفروض كل وحده تفكر مليون مره قبل ماتكتب الرد لانه ممكن يخرب بيوت المشكله ممكن صاحبة الموضوع في وقت الزعل ماتشوف خطأها وتخلي اللوم كله على زوجها الله يهدي الجميع لما يحبه ويرضاه

عجبني المضووع كشخخه وصج يمكن لأن احنا حسااااااسين وااااااااااااااااااااااااااااايد ومانتحمل اي شيء

من يفهمني؟

الله يجزاك كل خير بكل حرف كتبتيه.. وأنا أؤيدك بقوووووووووووووة ودائماً في ردودي أتحاشى الكلمااات التي قد تكون سبب في هدم البيوووت مثل الطلاق أو الإهاااانة وغير ذلك من التصرفااات السيئة..ويجب أن تكون الردود بطريقة إن لم يكن بها منفعة للطرفين فلا تكون بها مضرة ..أصلح الله الحااااااال.

سـمــر

يختي وقسم انك صاادقة
انا الي يبط كبدي لما تجي تشتكي المسيكينه وتجيها الثانية هي وكشرتها تقول:تراااااا زووووووجك متعرف له على وحدة...!!!
بعرف وش الفاايدة لما تعرف هالمسكينه انه مثلا فعلا متعف على وحدة..يختي اذا بتنصحينها مو تقومين تهدمين بيتها من جد..يعني انتي بخبرتك وفطنتك وذكائك خمنتي انه متعرف على احد او متزوج وفعلا تبين لها الخير ..انصحيها باشياء تناسب هالوضع(اذا كان الزوج جالس يخون)بس مو لازم تكتبين هالكلمتين الي ما لأمهم داعي الا الخرااااب والتعب النفسي..وربي مالهم داعي ..انصحي البنت ولا تسبين الرجال وتشيشينها على زجها باشياء انتي مو متأكدة منها
حراااااااااام انا صرت اشوف كل كل الرجال خونه..ابوي واخوي وزوجي ...كل ماطق عود بعود ترا زجك يخونك
البركة بالي يخونوهم ازواجهم فعلا وجايين يشكون..

قسم بالله سرت اكره هالرجال من فعايلهم حسيت كل البنات فبيوتهم عايشين مع وحوش مو بشر
وانا هنا وحده من الي شكت من زوجها بس والله ماشكيت الا بكلام صدق ومن قهري وحبيت اخذ رايكم ومشورتكم

أم البيان

كلامك صحيح وموضوع قيم بس لما تقولي انك تغيرتي على زوجك هذا غلطك الله يهديك انت عقلك في راسك وتعرفي الصح من الغلط ليش تاخذي باراى الاخرين طالماانت عارفه انه اللي قاعده تسوينه هو الصحيح الله يهدي الجميع الى مايحب ويرضى

لوليتا*

جزاك الله خير كلامك صح حبيبتي
بس كل وحده عقلها في راسها وتعرف الصح من الغط وتسوي الي يناسبها
اهم شي لاتتغير للاسواء مع زوجها
احنا مانكتب مشاكلنا االا عشان نستفيد ونحل مشاكلنا بالطريقه الصح

انا مو مقتنعة بكلامك مع احترامي لك طبعا ..
للاسف انتي فاهمة الموضوع غلط كثييييييييييييييير من المواضيع المطروحة مو مشاكل ,والزوجة حابة تشتكي من زوجها لا ,بالعكس اغلبها طلب مشورة تنفع الزوجة وفي فرررررررررررق كبييييييييير بين الشكوى وطلب الاستشارة من اصحاب الخبرة وانا اشوف هذي ما فيها شئ .
انا اقولك يااختي ليش هذا الهجوم حرام عليكي ,اللي يده في الموية مو مثل اللي يده في النار يعني اذا انتي كنت مبسوطة في حياتك وزوجك ابن حلال وطيب معاكي , فيه حريم مبتليين برجال الله لا يوريكي فليش تحطين اللوم كله الزوجة الله يهديكي انتي ما انتي حاسة بمعاناتهم خليهم يفضفضون شوية ويرتاحوا ,ومحتاجين يسمعون كلمة تواسيهم وتخفف عنهم مو شكوى في فرق بين الاثنين لانه مرات الوحدة تكون بنتفجر لو ما فضفضت .
وانتي ليش تاخذين البطال ,معروف دائما في النت فيه الطيب وفيه البطال ,المتدى كله طيب انتي دورتي على البطال واخذتيه وجايه تحطين اللوم على المنتدى يااختي وش هذا الكلام ايعقل ..؟؟انا من وقت ما عرفت المنتديات وانا الحمد لله متغيرة للاحسن حتى زوجي لاحظ وقالي لو ادري جبت النت من زمااااااان
وبعدين فين الردود اللي تكلمتي عنها لا والله بالعكس عمرررررري ما قرأت رد بالشكل اللي انتي كاتبته ,انا قبل فترة طرحت موضوع طلبت فيه استشارة مو شكوى استشارة انتبهي , وردوا عليه اكثر من 50 رد تقريبا مافي ولا رد نفس اللي انتي كاتبتة وحتى لو رد نفس اللي انتي كاتبته انا ما اخذ برأي اللي كاتبته لانه عندي عقل اعرف الصح من الغلط مو اخذ اي شئ لا طبعا واستفدت كثييييييير من الردود
واخيرا حابه اقولك هذا رأئ واختلاف الرأي لايفسد للود قضية في النهاية احنا اخوات واتمنى انك ما تزعلين ..

أعلى