مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا الزوجة التانية سااااااعدوني الله يجازيكم الجنة

محبة مكة

الله يصبرك
هكذا الحياة مافي انسان مرتاح
لذلك نصيحتي لك
الجئي الى الله وادعي الله
ولا تنسي قيام الليل
لعل الفرج قريب

أهل طيبة

نصيحتي لك ولك الزوجات سواء الأولى أو الثانية أو الثالثة أو الرابعة الصبر واحتساب الأجر وزيدي من رصيدك الدنيوي أو الديني ولا تنتظري الجزاء من البشر
((((((((( فكل ما فوق التراب تراب )))))))))

ثم أن الرجال طبعهم كذا - إلا مارحم ربي - غذا يبغوا يزوجوا بيطلعوا الأولى طريحة الفراش ، مهملة ، غير مثقفة ، مقصرة ، شابت خلاص صارت عجوز ، وهم أول مراهقتهم ..

بس اللي يحافظ على أم الأولاد ويصبر عليها حتى لو سوت له مشاكل بعد زواجه الثانية بإذن الله تضمني حياتك - إن شاء الله - ليه لأن اللي يزوج ويطلق ويلعب ببنات الناس ما منه أمااااااااان أصلا

واللي يصدق حرمته ويطلقها لأن هي اللي طلبت ما عنده سااااااااالفة
أو يهجرها لأنها ماقدرت رغبته في الزواج مامنه أماااان لأنه فقط يفكر بنفسه مافكر ايش مصير الأولاد ، وبنت الناس اللي طلبها من أبوها .. مثل مازوج على الأولى ورماااها وياخذ الثالثة ويرمي اللي قبلها وهكذا

أهل طيبة

عموما نا أضم صوتي لأصوات الأخوات :
- لا تسكتي عن حقوقك مهما كان
- لا تفكري في رفيقتك ، عيشي حياتك سعييييييييييدة
- الرجال مايفكروا إلا مين يرتاح عندها فقط سواء الأولى وغيرها .
- مهما يكن - عذرا على الكلمة - هي زوجته الأولى وأم أولاده فلا تحرقي دمك عشان تنسيه أم العيال أو تفرقي بينه وبينها أو بينه وبين أولاده ، مهما يكن الولد غالي .. لانه بعدين حيشعر منك انك ضده والاصعب شعوره انك ضد أولاده وإن جاملك حاليا وقال انت حبيبتي وما احب غيرك في الدنيا بس لما يفوق على نفسه يتغير

سامحيني على كلامي إن كان جرحك بس لأن في وحده قكظزطبحك
جنقمفكتةشوشسظطسششل

أهل طيبة

عفوا على المقطع السابق قمت عن اللابتوب شوي قامت بنتي - الله يحفظها - ضغطت الأزرار وأرسلت
أكمل كلامي فيما بعد بإذن الله

ام سوقات

الله يعينج اختي انا حاسه فيج

اني مثلج انا ازوجه الثانيه

وتقريب قصتي نفس قصتج

الله يفرج علينا يارب

عزف الوجود

اذكري الله يالغاليه ......... واملي قلبك بنور الذكر والصلاه والقربه لله سبحانه وتعالى
وعليك بالدعااااااااااء رب العالمين يجيب دعوة المضطر اذا دعاه ويكشف السؤ
صدقيني فرج الله قريب على ياتكم ترزقون شكلك بنت حلال طيبه وغاليه ..... توكلي على ربك واعتصمي بحبل الله يحميك يرفع عنك الظلم
واجتهدي من جانب الحرص على حقوقك ولا تتركين الغلط يجري عليك
زاهتمي بحالك وحياتك اصحي تخليه محور حياتك والاساس اصنعي مستقبلك واسعدي بحياتك ولا تقصرين على عمرك بشي من جيبه
خليك ملاك بعينه علميه يحترمك من خلال تعاملك معه وتصرفاتك الي تفرض احترامك
ولله يفرج عليك وعلينا

انا زوجه ثانيه وبصراااحه مافي شي ندمت عليه في حياتي كثر زواجي من زوجي انا صارلي سنتين ونص متزوجه ومن سنه انا طالبه الطلاق من زوجي وهو رافض لانه مافي رجال في هالزمن من تجربتي اقول الموجودين اشباه الرجال ، واذا هم مب قادرين على وحده ياخذون ثنتين ليش نصيحتي استخيري واستخيري واستخيري في الطلاق واذا مارضى يحط لج بيت بروحج روحي المحكمه واذا رفض تطلقي ابرك ، مايسوى عليح لانج لو سكنتي معاي بتتعبين نفسيا والحمدلله انا ماجربت

حبيبتي انت ما عليكي اي خطأ
هو اللي خدعك مشان هيك احكيلوا ماكان اتفاقنا هيك بالبداية
من أولها بينيلوا انك قوية مش ضعيفة لانك اذا تنازلتي هلأ راح يتعود عليكي وبصيري تتنازلي أكتر من هيك
احكيلوا من حقي الشرعي اني اعيش ببيت لحالي والقانون معي لانه هادا كان اتفاقنا بالبداية
وإذا اصر على رأيه دخلي أهلك بالموضوع
حبيتي أهم شي خليه يشوفك انك قوية مش ضعيفة وضلك مصرة على رأيك
بأنه يكون الك منزلك الخاص فيكي
وكمان انت مش أقل منها تا يعطيها الطابق الالحسن وانتي بس غرفة وحمام ومطبخ
وين العدل وين حقوقك
نصييحة اوعي توافقي انه يكون هادا الطابق الك لانه بكرة انت كمان بصير عندك اولاد وبتكبر عيلتك من هلأ اعملي لحالك هيبة عنده
والله اذا عملتي هيك ماراح تندمي بالمرة

الاسيل

انتي حاولي تكلميه بالين بدون صراخ ان لك بيت وحدك وهي لها بيت وحدها
او كل وحده تاخذ دور في الفلا والغو الدور الاسفل بلاش مجالس خليه بيت مستقل واستقبال الضيوف مره عندك ومره عندها والله يعينكم

حنين احمد

انا مع الاخت اللي قالت
لو تقدري تضغطي عليه او تسايسيه بانه يأجر لك شقة لوحدك يكون احسن
ما لم يبنى غرف زيادة في السطح و يسوي لك مدخل مستقل و الله المستعان

أعلى