مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انا الزوجة التانية سااااااعدوني الله يجازيكم الجنة

الله يفرج همك وانشاء الله البنات يساعدوك

مشكلتك انك وافقتي انه يجيبهم عندك
يالله اعتبريه درس لك
اي شي توافقين عليه تتحملين نتايجه والقانون لا يحمي *********

اختي صاحبة الموضوع
انا زيك زوجه تانيه بس لي حقوق زي ما زوجته الاولى لها حقوق
الكثير من الناس يقولون انتي زوجه تانيه اتحملي الي يجيكي
انا اقولك الا حقوقك لا تسكتين عليها
الزوجه الاولى لها منك الاحترام وعدم الاذى
لا تتطرقي له بالذكر الحسن او اسيئ
عيشي حياتك بعيدا عنها وعن اولادها
لا تدخليهم في حياتك
ولا تمنعي ابوهم منهم لانك في النهايه بتكوني الخسرانه
لان ما زرعتيه اليوم مع ابنائه تجنينه غدا مع ابنائك
اسال الله لي ولكي ولكل زوجه مظلومه النصر
عاجلا غير اجل
دمتم سالمين

مطرية

عزيزتى مثل ماتفضلت بعض الاخوات

طالبى بحقك فى بيت مستقل

هذه افضل الحلول غاليتى

المهم كذا الرجا ل يسوون يكذبو على زوجاتهم الله يكون بعونك
بس لاتتنازلي عن حقوقك ابد واذا لازم تسكنو في بيت واحد مع اني مافضل
لاتسكني بالملحق لو ايش
ترى خذي في بالك قاعدة التنازل سلم نازل

بحر الحنين

حبيبتي نصيحتي لك خليك في بيتك وابدا لاتجتمعين انتي وياها في بيت واحد لن بعدين يوم تصير المشاكل صعب صعب انك تطلعين صعبة يجيب لك بيت لاكن تمسكي ببيتك الحين الي عايشة فية وهي ببيتها وعيالها دامك ماشفتي نهة قصور ليش تطلبين الطلااق خليك بذمتة وفي بيتك ونصيحة خلي حياتك منفصلة عنها وعن عيالها يعني لاتجيبين سيرتهم بخير ولا بشر اريحلكوالله يقدملك الخير لاتنسي الاستخارة ماخاب من استخار

ميمي وميدو

مشكووورين والله في ميزان حساناتكم انا ماراح اتنازل عن بيتي شو ماصار وانا طبعا ماراح امنعه من عياله ومن زوجته لكن انا ما قدر اسكن انا واهي في مكان واحد حتى لو تفاهمت انا واهي العيال ماراح اقولكم اشكتر مب منتضمين والله جم عندي اسبوعين في الاجاز ة طلعو عيوني صرت امشي وراهم واوضب البيت ما بيقعون في مكان دقيقة اللي والمكان انقلب وهدا الشي انا ما اقدر اتحمله مستحيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل انا ما حب الفوضى اكيد بتصير مشاااكل

ميمي وميدو

لكن ادا كان متمسك برايه فبنسحب والله المستعاان ارجوكم قولولي ادا قراري غلط

جنون حلم

كنت بقولك لكن سبقتني تشكرات
فعلا كل خااااطب كاذب
انتي صدقتيه وكنتي على نياتك وهذي مشكلة الحريم انهم يقتنعون بالكلام اكثر من الافعال في البدايه ,, "هي مو مشكله لكن في تعاملهم مع الرجال تصير مشكله" لكن هذا درس بالنسبه لك عشان تفتحين عينك ومو كل كلمه تصدقينها ،،
من حق اي زوجه في الدنيا تطااالب ببيت مستقل ,, طالبي بحقك ببيت مستقل ,, والله يفرج همك

عذااااب

الله يعينك ويصبرك الزوجة الثانية مسكينة مغلوبة على امرها لكن زى ماقالوا الاخوات لاتتنازلي ابدا والا ستظل حقوقك مسلوبة للابد0000انا مثلك زوجة ثانية وربي ابتلاني بزوج ظالم وصبرت عليه واتنازلت بس ما وجدت غير التجنى والنكران000خليكي قوية والله معاكي

الزيزفون3

حبيبتي الله إيعينك أول شي ...
ثاني شي الدكتورة فوزية الدريع تقول(الدخيل يرضى بالقليل)إذا كنت شارية ساعدتك إنسي وجودزوجتة الأولى وأولادهاإذا طلع زوجك برا البيت خلاص مولك لك شريكة....
وإذا دخل عندك صار لك وحدك..وبعدين صيري صديقة لعيالة عشان إيحبوك من قلبهم بكرة لاسمح الله تحتاجيهم في شي,تلاقيهم ...وبعدين مرتة من حقها إتعيش حياتها مع زوجك زيك بالظبط

ميمي وميدو

انا ما ممنعته ادري انو من حقها رغم هدا الشي مو كنا متفقين عليه من الاول والله لكن بعيد عني

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
يالغلا السكن مع الجاره خطأ عظييييم...لانه يجر لمشاااااااكل انت في غنى عنهااااااا

يحبك يوفر لكسكن مستقل.......البااااااب اللي يجيك منه الريح سده واستريييييييييح..

نــور2010

حرام عليهم الرجال
ما يفكرون الا بشهوتهم وبس
وقت التفكير بالزواج الثاني يصورون للمرة انهم بيعيشونها بجنة وانهم مظلومين من زوجتهم الاولى وان الزوجة الاولى لاعنة شكلهم وانها شريرة وانها مجرمة وانها مغثة
لكن من يتزوج يبدا الظلم
حسبي الله ونعم الوكيل والله سبحانه وتعالى قال في محكم كتابه وان لم تعدولوا فواحدة
فواحدة ياعالم
فواحدة يا ظالمين
فواحدة ياعباد الجنس والشهوات

حسبي الله عالرجاجيل
نابقو لا اولا ولا ثانيه
حمدلله بس
انا اشوف انك تطلبين شقة مستقلله
وريحي راسك

باختصار..
ماله امان...
زي ما غدر بأم عياله و تقوّل عليها انها ما تبيه وتبي الطلاق و تلقينها مسكينة ياغافلين لكم الله..جا دورك..
ما لك الا تصبري و تعيشي هالحياة..والا انفصلي و انفذي بجلدك دامك للحين ما انربطتي بعيال منه

أعلى