مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انااااا وخااااالي ..ونظرات شيطانيه

أحمر شفاه

تفكيرها سليم وتصرفاتها سليمه يعني حاله مشكلتها بنفسها
لبس محتشم
تتحاشاه
ماتنفرد فيه
تسكر غرفته بالمفتاح
وتحفظ سر هالبيت الي تتعلم فيه
ماخبرت زوجته حتى ماينزل من عينها
وايام وتعدي
يعني قولي لها برافوا

حقير عايش في الوحل مايملى عينه الحلال مهما كان مايبي الا الحرااام

عموما هو ضعيف خليها لازقة بزوجته او تسجل له وتهدده انها بتعلم امها وزوجته وبيخاف

الله لا يوفقة ولا اشكاله
الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

في زمننا هذا استحلوا زنا المحارم ..

وكثير مانلاحظ نفس اللي حكت عنه الاخت

لكن ماذا نحكي ماذا نقووووول..؟؟؟

أختي الغاليه:-

خلي ربيعتك تتحاشى عنه بكل الطرق ولاتعطيه وجه

أكثر من اللازم وتاخذ حذرها منه

واذا عطاها شي قالها أكلي أو شربي لاتاكله ولاتشربه
رب انه حاط شي يخدرها **لاقدر الله**

والله يصبرها على ماابتلاها..

ومالها الا ان تصبر وتدعي والله معهاا

أتامي

آه ذكرتيني بسالفتي وانا صغيره .. الحين عمري 27
يوم كان عمري 8 سنوات اختي تو متزوجه لها يمكن 6 شهور اخذتني انا واخوي اللي اكبر مني ب3 سنوات
لشقتها نغير جو وننام عندهم المهم هي دخلت الغرفه تنام وانا واخوي فرشت لنا بالصاله لان مافي غرف ننام فيها
زوجها موجود مانام جالس عالكنبه وجلسني على رجوله وماسك مجله ويلهيني فيها عشان ماحس بحركاته الحقير
ويدخل يده بس مو من قدام ورا .. انا بعدها قلت له ابغى اروح الحمام رحت ويوم طلعت حسيت ان شي غلط اللي يسويه بس ما اخذته بخوف ولا قبل احد حذرني ..وقال لي تعالي اجلسي مارضيت

بعدها يابنات صرت الى عمر 9 سنوات كل مره اختي تاحذنا لبيتها ابكي وابكي ومافي حد فاهم ليه ابكي ومن ثاني يوم يرجعوني لماما .. لان الحقير مره والكل نايم دخل الغرفه اللي فيها انا واختي الكبيره بس هي كفيفه يبغا يرفع ملابسي الا نا صحيت وهرب .. طبعا ماكان فيه مفتاح اقفلها وصديت الباب بالمكنسه بس الحقير دخل .. ماكنت انام لما اجي بيتهم الا لما طلع من الشقه من خوفي منه
والمصيبه مره خرب مكيفهم ونامو بالصاله وانا فرشت لي اخت ورا كنبه عشان مابان طبعا مانمت وكنت تخيلي لابسه اكثر من بطلون عشان مايقد يسوي شي تخيلو قام من نومه وفتحت عيني الا اشوفه تو بيمد يده وشافني صحيت وانحاش رجع سو نفسه نايم .. بعدها خلاص حرمت اروح لشقة اختي لو ايش يصير والى يومكم هذا اختي تتمسخر على لاني كنت ابكي لا زرتها ابغى امي .. مسكينه اختي ماتدري عن شي .. انا ماني مستوعبه الا الحين كيف ماقلت لامي او اي حد وانا كنت مرررررررره صغيره ؟؟!! سبب لي عقد ماراحت الا بعد الثانويه .. خلاني بس ليل نهار ابكي على حالي خفت ان انتهك عذريتي لاني لما كبرت فهمت شسالفه وليه يسوي كذا .. حسبي يالله ونعم الوكيل
اسفه جدا جدا لاني طولت عليك مدري وش خلاني اكتب قصتي لك .. اسفه مره ثانيه

سماي الامل

انا جات في بالي فكرة بعدما قريت قصتك

اسمعي قولي لها تفك قران في غرفتها وقت النوم او في اي وقت وبالاخص لمن يكون خالها بالبيت تشتري مسجل او من الجوال او الاب امكن الله يهديه ويوقف

من اللي يسويه .... وتدعي ربنا ينجيها من كيده وظلمه لها وخليها دائما ما تطلع قدامه بشياكه خليها عادي

وان شاء الله ربنا بينصرها وتعدي الفترة حق الدراسه وترجع بيت اهلها سالمه ياااااااااااارب امين

الله يكون في عونها
بس رأيي طالما خالها مفتون فيها لا تجلس عندهم
لو فيه سكن تابع للكلية تسكن فيه أو تحاول تكمل دراستها إنتساب

قولي لها ترجع بيت اهلها احسن لها الزم ماعليها نفسها وخالها شكله قليل دين وادب
اتمنى انها تتعامل معه بصراامه وتواجهه
وتنهي الوضع بالرجعه لاهلها ...........

مريهان

الله يعينك ويصبرك والله يصيرمواقف نفس كذابس تنتبه على نفسها وتراء الشيطان حريص

الله يحميهاان شاء الله

كنوزالارض

الله يعطي زوجته على قد نيتها ويسخر لها زوجها

حسبي الله ونعم الوكيل ولاحول ولاقوه الا بالله الحين عنده زوجه حلوه وكشخه ويدور الحرام

ربنا لاتزغ قلوبنا بعد اذا هديتنا

قولي لها تمشي مع زوجته وين مارح ولاتخليه يستفرد فيها وتقفل غرفتها عليها والله يقضي دراستها على خير

ومثل ماقالت وحده من البنات شغلي قناه القارن كوووووووووود شياطينه تهجد

غبووش

الله يعييينها والله وااايد صعبة
بس هي الحمدلله اللي اتسويه حلوو ولصالحها وخلها تاخذ الحذر زيادة ترى الشيطان يغوي ويزين عافنا الله
الله يهدي خالها ياااااااااارب

أنا رايي مختلف عن آرائكن حبيباتي
انتن على طول هجمتن على الرجال وانه خاين واتهمتوه باشع الصفات وانه ماقدر النعمه اللي عايش فيها واللي هي زوجته

طيب
انتي قلتي ان زوجته حلوة وانه دايم تنخطب واهله معجبين فيها

طيب
انتو مافكرتوا انه يمكن مع انها جميله وتهتم بنفسها الا انها يمكن تكون ماتشبعه من الناحيه الجنسيه
ويمكن تكون مو فاهمه من الناحيه هذي

يمكن كل شي جايز
عشان كذا حط عينه على بنت اخته

هذا رايي الشخصي وتقبلوا مشاركتي

الله يستر عليها ويمرر هالفتره على خير بإذن الله طالما هي محافظه على نفسها ومتحرسه منه الله بيحميها وبيحفظها خلها على الأذكار والتوكل على الله وما تفارق مرة خالها وتقفل الغرفه على نفسها وبإذن الله الله بيحفظها بحفظه وحسبي الله ونعم الووووووووووووكيل .

فازل

قولي لها زي ماقدرت تحافظ على نفسها المده اللي راحت تحافظ ع الباقي والله يكون بعونها اهم ش ي تستودع نفسها صباح ومساء وتقفل ع نفسها وهي نايمه ولا تتكلم مع خالها بشي بخصوص الموضوع ولا تعطيه ادنى اهتمام واذا طلعت زوجته من البيت لا تقعد مهما كان عندها من اشغال ولا تستفردين بخاللك نهائي
اسال الله ان يحفظها ويحفظ بنات المسلمين

أتامي

مو معناته ان زوجته ماتشبعه جنسيا يروح يسوي كذا فبنت اخته استغفر الله !!!!

ذهب ماسي

تشوف اذا في طالبات في سكن خاص يعني شقة تنقل ونصيحة لاتجيب سيرة لمرة خالها لان راح تشتغل الغيرة والمشاكل

الله يستر عليها ويحفظها
وصح يمكن يكون مثل ماقالت اختنا انثى مغروره بس هذا الشي بعد مايدفعه يسوي هذا لامع بنت اخته
ولامع غيرهااا

الله يهدي خاله ويفتح على قلبه والله انه مبتلى الله لايبلانا

ماراح أزيد ع كلام البنات _مشاء الله كفو ووفو_
بس إذا كان فيه سكن للطالبات _تروح هناك_وتتحجج بأي شي_
يعني عشان أذاكر مع البنات أو عشان عندنا بحوث مشتركه ولازم نكون مع بعض فتره طويله_
أو هذي أخر سنه أبغى أجيب معدل حلو ويعلموني البنات_أو عشان المسافه بعيده للبيت_والسكن أقرب_

أعلى