مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انااااا وخااااالي ..ونظرات شيطانيه

اعوذ بالله خليها تكون دايم مع زوجة خالها محل ماتروح ولا تخليه يختلي بيها

استغفر الله من هل اشكال شوفي حبيبتي الي قولولك البنات خليها تسويه الله يستر عليها حبيبتي ودي اخذها وبعدها من هل خاله نجس
والوسخ يرضاهاالبناته او او اخته يع من هل اشكال الوسخه من جد وساخه

حبيبة ادب

حبيبتي خليه تستقوي و تهدده اذا ما يتوقف عن سوالفه بتفضحه
اهم شي تحاول تكون قوية وما تستضعف بالمرة

& رنيم &

انا لله وانا اليه راجعون,,, الله يحفظها من كل سوء وذكريها لاتنسى الاذكااااااااااااار ووردها اليومي

زوجي غلاتي

لاحول ولا قوة الا بالله

الله المستعان ياليت اذا جلسوا تكون محضرة محاضرة عن حماية الأعراض وعن الزنا وخاصة زنا المحارم وعشان يتقبل هاالفكرة ممكن تجيب معها كتيب برضه عن الزنا ومحاضرة عن التوبة وعن صلة الرحم ومحاضرة عامة وتسوي اسئلة وتقول ان المصلى عندهم في الكلية مسوين مسابقة ومن شروطه اشتراك العائلة في حلها وبخط يده وبإذن الله تجيب نتيجة اما بالنسبة للهدايا مكن تقتطع من المكافأة مبلغ محترم للترغيب وبث روح الحماس واذا مارضى لازم تلزم عليه وتدخل زوجته معاهالاإقناعه بأنه فاهم ومثقف

الله يستر عليها ويحميها ويفتح على قلبه ويهديه

هلا الرياض

هاذا ماينفع معه الا انك تصدينه وقوليله ابعد والا ابفضحك عند زوجتك وامييييييييييييي اللي مخدوعين فيك وذكريه انه لازم يخاف عليك مو تخافين منه والستر زين ولا تتعطر دايم ولا مكياج نهائى هاذا يخوف الله يستر عليك منه

اعوذ بلله من خالها ما يخاف الله هذا وهي من محارمه
خلي صديقتك تروح لبيت اهلها لو على حساب دراستها بلا دراسه بلا هم كيف لو فقدت شرفها
وتسبب هذا الشي بتفريق العايله
وانشالله الله بيوقف معها وبيساعدها وبتلاقي افضل من القسم الي هي فيه

كروز 00

حسبي الله عليه
الشيطان شاطر
المهم حبيبتي خليها تحتاط
مادام ان لبسها ساتر الله بيحفظها
بسي اهم شي الاذكار وكمان لاتعطيه مجال انه يختلي بها
وتطلع مع زوجته وين ماتروح وتقولها اخاف اجلس لوحدي
ووقت الأختبارات تطلبها ماتطلع عشان ترتاح نفسيا
وتسكر غرفتها دايم بالمفتاح
وياخوفي يسويها ويقص مفتاح ثاني ويجيها وهي نايمه
والله اللي مايخاف ربه يسويها حتى لو بعرضه
الله يستر عليها

ام شوكلاته

الله يعينها
اهم شي لا تقعد لحلها في البيت خليها دايم مع خالتها اومع العيال

omjoda

اللة يعينها واللة يستر عيلها انا حزنت اكثر على زوجتة مسكينة على نياتها اللة يهدية خليها تتحاشاة وتمكل دراستها
خليها لاصقة فى زوجت خالها

هي كونها بدت الدراسة بالمنطقة اللي هم فيها أعتقد تقدر تنقل بعد سنة من الدراسة مثلا
وربي يوفقها و يحفظها من كل سوء و شر يا رب

قليلها لسانها لا يترك الأستغفار ابد
وخليها تكثر من الدعاء بالذات في السجود وبسهام الليل
بأن يكفيها الله شره ويصرفه عنها

للأسف كثر في هذا الزمان زنا المحارم نعوذ بالله منه
والسبب اتشار قصص تحبب الى من يقرئها هذا الفعل الشنيع

ما ودي اخوفها اكثر ولكن خليها ماتأمن له ابد ابد و ايضاً ياليت تحذر حتى من زوجته لا يكون متعاونه معاه وهيه ما تعرف

رجاااااااااااااااااءً الي بتعلق على ردي اقول لها اقري في النت وابحثي وحتلاقين بلاااااااااااااااوي
وكون اني قلت ان ممكن زوجته تكون متعاونه معاه
لا تستبعدونها اقري وابحثي وحتلاقين كلامي صح

اللهم ياعظيم اني أسألك بأسمك الأعظم أن تحفظها من شر خالها وغيره وان تصرفه عنها وان تستر عليها وعلى بناتنا فوق الأرض وتحت الأرض و يوم العرض

انا ما أقول الا الله يكافينا شر هالزمان
والله يكون بعونها
وكثر ما تقدر تتحاشاه

الله يكون بعونها أنصحيها تقراء أوردها وتستودع نفسها وعرضها الله ... وتستر على الموضوع لحد متخلص درستها على خير..

الصبوره

وليش العيشة في هم وخوف ونكد صدقيني إذا خالها هكذا فإنه بيحاول معها كل المحاولات . أنا عن نفسي لو مكانها مستحيل أكمل برجع عند أهلي بحجة مثلا إني ما أقدر على فرقاهم وشئ من هذا المهم ما بعيش هال العيشة اللي تجيب القلق والخوف وشو جابرني!!!!!

همسة حزينة

انصحيها اتبعد عنه بكل الطرق تلصق بزوجته وين ماراحت وتحاول ترسله رساله تهدده فيها

وان كانت عاجزه عن صون نفسها الشرف اولى من كل الشهادات

والله يستر عليها ويحفظها ويكفيها خبثه ومكرهه

ice creeem

خليهااا تحافظ على نفسها وتنتبه ولاتطلع زوجة خالها الا هي معها وماتجلس بالبيت لحالها وتقفل غرفتها اذا نامت .. وقوليلها كل ماجت تنام او صحت من النوم تقول " اللهم اني استودعك نفسي وعرضي فاحفظهما " ثلاث مرات وتردد كل مادخل خالها للبيت " اللهم اكفنيه بماشئت " ثلاث مرات وكل ماجاء خالها يجلس معهم ولا دخل للبيت عموما تردد قول الله تعالى "وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما " الله يحفظها وانصحيها تحافظ على الاوراد ربي يعجل بتخرجها ويهدي خالها يارب .
هذا الرد اللي كنت بأقوله وتدعي الله انه ييسر لها هالسنه ويعديها على خير وتتحاشى تقعد معاه او تطلع معاه بروحهم مهما كانت الاسباب

أعلى