مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

انااااا وخااااالي ..ونظرات شيطانيه

صباح الخير..بصراحه صديقتي هذي تحزني موووت وقلت لها عن المنتدى وقالت بالله اسئليهم عن رايهم لاني تعبت حيل..
بداية قصتها انها نجحت من الثانويه العامه وكان معدلها شوي بسيط فاقترحت عليها زوجة خالها انها تجي تكمل دراستها عندهم بنفس المنطقه اللي خالها عسكري فيها ..انبسطت حيل وخصوصا انها تعرف ان زوجة خالها انسااانه طيبه وتخاف الله المهم سافرت البنت مع خالها وزوجته وعياله الثلاثه واحد عمره7سنوات والثاني4سنوات والثالثسنه ونص تقول من رحت عندهم وانا احس ان خالي يرسل لي نظرات غريبه ماني فاهمتها واحيان يجلس معي ويدخل ايده بشعري ويحركها ع ظهري وانا انقزمن مكاااني ويضحك..المهم تقول انا دايم لبسي قدام خالي عاادي حتى بجايم مالبس قدامه ودايم لبسي طويل وسااتر حتى لما اطلع للكليه البس عباتي من غرفتي وسيدا ع باب الشقه
وفي يوم من الايام اتصلت علي امي وقالت لي ان ابوي جاته جلطه بالقلب لكن الحمدلله خفيفه جلست ابكي واصيح زي المجنونه جاء خالي وضمني ماحسيت الا بالشي الللي بين فخوذي....بغيت انجن دفيته ورحت اجري ع غرفتي لحقتني زوجته هالمسكينه وقالت لي ليش دفيتي خالك وربي انه يحبك وبيواسيك....بغيت انجن من طيبتها وعفويتها..المهم من بعد هالسالفه صرت ماجلس معاهم نفس قبل ودايم اتعذر ان عندي امتحانات وحسيت ان خالي زادت نظراته لي اكثر من قبل وصاير يتعمد نروح انا وياه اي مكان لوحدنا لكن انا ماعطيه فرصه مثلا اذا قلت ابي المكتبه يقول قومي روحي معااي اقول له ماله داعي اكتب لك اسم الكتاب وانت جيبه يقول ماعرف وزوجته المسكينه تقول خالك وده يمشيك افهميها اطلعي معاااه اقوم اقول اوكي اطلع بس اخذ العيال معنا كمان يغيرو جو والحمدلله كل مره اخذ العيال المهم مره جات من الكليه وقالت لها زوجة خالها بروح اسير ع جارتنا اللي قدام شقتنا تروحين معااي؟؟قلت لها بنااام قالت لي براحتك ترا خالك جاس عند التلفزيون لو تبين تتقهوين معاه تراني حضرت لك القهوه وباخذالعيال عشان ترتااحين بنومتك..المهم انا قبل لانام قفلت باب الغرفه بالمفتااح ونمت المهم طلعت زوجته وشوي كذا سمعت باب الغرفه يندق ويقولي افتحي والصوت صوت خالي لكن كان يتكلم وهو يلهث بشكل غريب انا تجمدت بمكاااني وقلت لالالالالاوجلست اصيح ودقيت ع زوجة خالي وقلت لها شكل فيه حراامي بالبيت سمعت باب الشقه يتسكرجات المسكينه ع طول وكانت خايفه علي وجلسنا ندور بالشقه مالقينا شي قالت يمكن كابوس وجلست تقرا علي المهم قمت من حضنها ورحت للمطبخ بشرب مويه الا الاقي كوب قهوه ع الطاوله مسكته لقيته حاااار هنا تاكدت شكوكي انه خالي ولما كلمته زوجته قال لها انا طلعت بعدك مباشره يعني لو طلع بعده مباشره كان كوب القهوه بااارد خصوصا انها طلعت من قبل ساعتين المهم تقول صرت كل مكان تروحه زوجة خالي اروح معاااها وزوجته حلووووه مره ومهتمه انا استغرب من نظرات خالي مع ان زوجته احلى مني بمليون درجه ودايم لبسها سواء بالبيت ولا برا البيت شيااااكه وجوناان وطيبه لكن دايم اقول مالت ع حضها المسكينه وانا ماقدر اقول لها لان الادميه تعااملني كاني اختها وعمرها مانكدت علي ابدوبنفس الوقت خايفه من نظرات خالها المستمره انصحوها وش تسوي لو ادعو لهااااا...باقي لها سنه ونص وتخلص دراستها وماتقدر تنقل لان نفس تخصصها مو موجود بنفس مدينتها..لاتقولون تقول لامها لان مامتها تحب خاااالها حيل ودايم تناديه ياااريحة هلي..يعني هي بوضع لاتحسد عليه...

رولالان

اذا ماتقدر تنقل

تبعد عن خالها وتتحاشاه واهم شيء لا يطلع منها شيء ياذي المره اللي اهتمت فيها وف مستقبلها

وكل ماجلست تتكلم مع زوجه خالها وتمدحها وتمدح لبسها وتمدح شعرها وتبين عيوبها هي

يعني تقول ماشاء الله شعرك كثير مو زي شعر المقصف ماشاء الله بشرتك مو انا اللي بشرتي معدومه

يعني يمكن تلفت انتباه خالها الخاين الواطي لزوجته

ولا تقوووووووووووووووول لاحد والله يمرر هالسنه ع خير وتفتك بس لاتتكلم وتسوي مشاكل ويمكن خراب بيوت

نعومه2

الله يستر عليها كثر في زماننا اغتصاب المحارم والعياذ باللله خليها تنتبه لنفسها وتقرأوردها كامل وتفتح سورة البقره كل ليله ولاتخليه يختلي بيها واضح انها ذكيه ماشاء الله والله يحفظها منه ومن كل شيطان
عشان الله يحفظها لو صار شي هي اللي بتروح فيها ويلزق فيها تهمه ويطلع منها

أحبه ولكن

الله يكوون بعوونهااا..
طيب ليش ماتقول لخاالهـا والله ان ماتركتني لأفضحك عند زوجتك واهلي والكل..يمكن يخااف ويستحي على دمه ..
مسكينه زوجته الله يكوون في عوونهاأأ ..
...

وربي دايم يسمع المدح بزوجته سواء منها او من اهله ودايم اهله يقولون له اليوم زوجتك انخطبت بالعرس ويضحكون يقول ادري زوجتي ملكة جمال لكن شكله حقييير

الله يكوون بعوونهااا..

طيب ليش ماتقول لخاالهـا والله ان ماتركتني لأفضحك عند زوجتك واهلي والكل..يمكن يخااف ويستحي على دمه ..
مسكينه زوجته الله يكوون في عوونهاأأ ..

...
كيف تتكلم معاه اذا هو ماتكلم بس نظرااات بينهم يقدر يقول انتي قليلة ادب ويكبر السالفه لصااالحه

snoOono

حبيبتي قوليلها الحشيمه الحشيمه بلبسها مالا داعي البجايم وخاصه اذا كان الرجال شايف شي فيها مميز مو شايفه بزوجته مافيها شي لو لبست دراريع بالبيت وماله داعي تطلع كثير قدام خالها خليها تسوي نفسها من شغله بدروسها واذا عند خالها بنت خليها تنام معاها بنفس الغرفه الي هي تنام فيها وقوليلها تمدح مرة خالها قدام خالها دايم عشان يتخلي خالها دايم ينتبه على زوجته وتبين صفات حرمته المميزه وخاصه على جسمها ونعومة مرة خالها ولا تخلي خالها يحس انها خايفه منه خلي الامور طبيعيه بينهم وداييم تذكر امها وتسولف مع مرة خالها كيف امها تحب خالها وشنو تناديه عشان يذك ان هذي بنت اخته والله يستر عليها وعلى بنات المسلمين يا رب

زوجه مؤدبه

خليهااا تحافظ على نفسها وتنتبه ولاتطلع زوجة خالها الا هي معها وماتجلس بالبيت لحالها وتقفل غرفتها اذا نامت .. وقوليلها كل ماجت تنام او صحت من النوم تقول " اللهم اني استودعك نفسي وعرضي فاحفظهما " ثلاث مرات وتردد كل مادخل خالها للبيت " اللهم اكفنيه بماشئت " ثلاث مرات وكل ماجاء خالها يجلس معهم ولا دخل للبيت عموما تردد قول الله تعالى "وعنت الوجوه للحي القيوم وقد خاب من حمل ظلما " الله يحفظها وانصحيها تحافظ على الاوراد ربي يعجل بتخرجها ويهدي خالها يارب .

بنت بحر الشرقيه

اميرة فضيه
أعوذ بالله وش هالزمان اللي يخوف الله لا يبلانا المهم اول قولي لها انها بنت شريفة وطاهرة وبنت أصل وجود ثانيا خليها في غرفتها أو مع خالتها دايما اول ما تأجز ترجع لأهلها بس تحط عندها في الغرفة راديوا وتشغل اذاعة القران دايما عندها وبعدين خليها تمدح خالتها وتسب شكلها معليش عشان الوقح بس وبعدين تلبس لبس طويل وواسع وتلف شعرها والا أقولك هذا الواطي لازم تتحجب عنه حسبي الله عليه

وتقول هذا الدعاء دائما تردده اللهم اكفنيه بما شئت

وكمان حسبي الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم 7 مرات في الصباح والمساء

وتقول دائما وابدا اللهم اني استودعتك نفسي وعرضي وديني فأحفظه بحفظك يارب ياكريم من كل معتدي واثم

ستروبوري

يا الله وربي الزمن صار يخوّف
شوفي يالغالية.. ملها الا انها توقف وقفه حازمة
وتقول له شف ياخال انت على عيني وعلى راسي لكن بعض تصرفاتك تضايقني
واذا ما عدّلت من سلوكك والله لاتصرف تصورف ما يعجبك
ترى هالنوعية من الرجال مايفيد معهم الا وقفة حااازمة تخليه يفوق

kook

حبيبتي البنات ماقصروا
1=اول حاجه انها ماتجلس بالبيت وحدها واذا تبغى تخرج تلزم تاخذا مرة خالها
2=لماتنام تقفل غرفتها
3=في بيت خالها مو لازم تعدل بنفسها وتتكشخ اهم حاجه لبس ساتر تحزن مو علشان خالها علشان مرته المسكينه هدي000
يالله ذكرتي بوحده تقول لما كانت صغيره كان خالها لماتزورهم يناديه تلعب معاه × oاكيد الكل عارفها تقول ومره مادريت الا انه يحاااول يطلع فوقها وهيا الا وباب الغرفه ينفتح وهدي اخته وشااافت عمايل اخوها وتمسك البنت وتحذرها منه وتعطيه دروووووووووووس000ومرة بسلام
ولما كبرة وبدات تبلغ الاشوفي نظراته بصدرها وجسمها اشك انه يجي لامها اللي هيا اخته علشان هدي البنت وتقول مره مر خالها من جنبها ولصق ال0000في جسمها وهوا خارج عما في شكله
وبعدين سارت اذا جاء خالها ماتجلس معااااااه والحمدلله اتزوج وافتكت من جنسانيته 00
سوري طولت عليك

حلمي صعب

موب لازم تدرس اهم شيء تحافظ على نفسها
وش هالكلام للجين تفكر وش تسوي ؟؟؟؟؟؟

حسبي الله ونعم الوكييل

مافيه حل الا انا ماتقعد بالبيت لحاالها تصير مع زوجته وين ماتروووح واذا صاار عنده اختباااراات تقول لزوجته

تكفين لتخليني بالبيت خليك معي علشاان ارتاح واذاكر زيين من باب المزح ولاتنسى الباب تسكره وتحتاط باي شي

عنده والله يستر عليه وحسبي الله ونعم الوووكيل

ياقلبي عليها حالتها صعبه بس ياخوفي ياثر على دراستها بالشكل السلبي فهي تدعي انه الله يبعده عنها ويكفيها شره..

خليها تسوي مع هالها حركات الاستغراب
خالي فيك شي
جلس يلعب بشعرها تقول له خالي ماتعودت على كذا وانا صغيره تبي تعودني اليوموانا كبيره وعلى فكره ترى ماحب
ومن هالكلام المحرج تكلمه بطريقه كانها قرفانه منه وبيتادب ولا تكذب لما دقت على زوجت خالها تقول خالها دق الباب تدق على خالها نفسه وهي بالغرفه بغيت شي انا نايمه وعجزانه افتح الباب امر ايش بغيت دامه واطي تعامله معاملت الواطي.. تحرجه قدام زوجته باسلوب ادب بيتفشل ويهاب البنت .. الله يعينها

الله المستعان عليها بدعاء ان الله يحفضها من شر خالها وعليها باخذ الحيطه والحذر حتى لا تفقد مستقبلها وشرفها

حنااني

الله يستر عليها وتمر هالسنه على خير

وتحصل ولد الحلال اللي يسعدها

يااااااااارب

والله يستر علينا وعلى بنات المسلمين اللهم امين

مسكينه عورت قلبي الله يعينها

لـ حوووووول..
هي البنت ماشاء الله عليها باين انها محترمه ومؤدبه..
اهم شيء تسسويه ماتقعد لحالها معااااه..
حتى الوجبات ماتاكل معاهم تقول باكل لحالي تدور لها اي عذر..

الله يسستر عليها يارب وعلى بنات المسسلمين..

أعلى