مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي متزوج زوجها عليها تدخل ضرووري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الجنه هي مناتي

عضوة مخالفة لقوانين المنتدى
الله ينصرك عليها ويكفيك شر زواجه منها يااااااااارب
الضره مرررررررررره

مهما صار وقال خليك متمسكه فيه وكملي دراستك وصلي بالليل وادعي
ان الله يصرف زوجك عن الزواج والتفكير فيه والله يهديه ويسخره لك آآآآميــــــــــــــــــن ياااااااااااااااااااااااارب

ازغيرونه

انت الله يهديك بس قاعده اتسهليله بطيبتك الزايده خليك قويه وضد الزواجه هذي وانك منتي راضيه ولاتصدقين كلامه يمديك انشاء الله تلحقين على نفسك اهتمي واكشخي وعطيه كلام معسول وادعي ربي يسهلك ويسخره لك انشاء الله ان زواجه يتفنكش والله لن الضره رررررعب

الاماس

الله يصرفة عن الزواج ويصخرة لك ويسعدكم انشاءالله

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

حزن الحياة

والله ردودكم تشرح الصدر

ربي يسعدكم ويوفقكم

والدراسه الصراحه مااقدراكمل

اهم شي اني عاااااااااااااااااارفه كل شي والحمدلله اخذت اول متوسط وفاهمه

المشكله طيبتي ذبحتني انا والله تصدقو امس جاب التحليل

ويوم شفته انهرت وقعدت ابكي وزعلت وراضني بكلامه ونساني
واوراق التحليل عندي بس والله اذا شفتها
اني اتعب
الله يفرجها على ويسهلها يوم الملكه

حزن الحياة

مشكورات ع مروركم

بنات ابغي مسجات حلوه ابرسله
قبل الملكه بيوم تكفون الي عندها ترسلها لي ع الخاص

بدر الدوجى

اسأل الله ان يبرد على قلبك وما الحب إلا للحبيب الأولي وكوني مع الله ولا تبالي وصدقيني انشاء الله بيرجعلك إذا ما تغيرتي عليه وبالعكس عامليه افضل من أول واحتسبي الأجر وكثري من الإستغفار كل ما حسيتي بشي في قلبك والله يبلغك إلي بلغني سار يعاملني احسن من أول بكثير وطلباتي اوامر وحبي زاد في قلبه فلا تخافي وخليكي قوووووووووويه في كل المواقف الصعبه والله يبرد على قلبك ويرده لك رداً جميلا

سنكرس

مشكورات ع مروركم

بنات ابغي مسجات حلوه ابرسله
قبل الملكه بيوم تكفون الي عندها ترسلها لي ع الخاص

آآآآآآآه ياقلبي عليك ياحبيبة قلبي ورب العالمين حاسة باللي بقلبك
ياعمري اتركيه لا ترسلي له مسجات في الوقت هذا بالذات لأنه في عز طفرته بالعروس الجديدة وماراح يلتفت لشي غيرها (اسمحي لي على صراحتي) الجأي للي أقوى منك ومنه ومن العالم بأسره
انطرحي بين يديه واطرقي بابه ولوذي بجنابه واسأليه أن يردّ لك زوجك ردّاً جميلاً وأن يجبر كسور قلبك ويرمم شروخ نفسك ومشاعرك ،وادعي الله وأنت موقنةً بالإجابة ودعيه يراك وأنت تصلين قيام الليل ليس للرياء وإنما ليعلم أنك لجأت لمن هو أقوى منه ومنك وبالتالي سيكون حذراً وخائفاً من ظلمك ومن الميل للجديدة على حسابك ولن يجبرك على مقابلتها والسكن معها ونفسك تكره ذلك .
أسأل الله جل في علاه أن يربط على قلبك ويرزقك السكينة والطمأنينة بقربه ويعيد زوجك لك محبّاً مخلصاً مشتاقاً.

الله يعينك ويرده لك لكن ان تمت الزيجة اهم شي انك ما تشوفينها ولا حتى تعرفين شكلها نهائيا ترا اريح لك ومسألة انكم تصيرون خوات هذي مستحيلة ويبغالك تقوين شخصيتك شوي

الهاموره

اختي الله يعينك ويصبرك انا يهددني بالدقيقة ومطنشه الله يفرجها عليك ويريح قلبك واصبري ما انت الوحيدة المتزوج عليها زوجها

حزن الحياة

الله يسعد كم ويوفقكم
بنات انتو تقولو لاتشوفيها ولا تعترفي فيها

صعب والله لان شقتي وشقتها مقابله بعض
ياليت هي في مدينه وانا مدينه امكن اشوى
وانا متأكده من زوجي اذا ماقبلت اني اشوفها راح يزعل
ويسوي لي مشاكل
وانا عرفت عنها انها انسانه طيبه وحبوبه واخلاقها ماشاء الله كويسه

وان شاء الله يارب ماتغيره على ودعواتكم لي
ولكم بالمثل

حياتي استغفري ليل ونهار حتى ونتي نايمة لسانج لا يجف من الاستغفار والدعاء والله ان ربج ما يخذلج حبيبتي لنا رب اسمه الكريييييييم

ام السبعه

الله يجبر قلبك ولا مرد لقضاء الله وانشالله يكون هالامر خير عليك انا مريت بهالتجربه عدة مرات وكل مره يجيني خير اكثر من اللي قبلها الصبر مفتاح الفرج

حزن الحياة صبر الله قلبك وأعانك على الثبات في الدارين

عزيزتي إذا زوجك لم يقصر معك فعيشي حياتك معه وأهم شيء لا تتنازلين عن حقوقك ولو شيء بسيط وتافه بالنسبة لك فاتركيه يحسب لك ولحقوقك حساب وانسي وجود أخرى معه وفي يومها اجعليه يوم لك ولراحتك ولمتعتك وزياراتك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى