مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الي متزوج زوجها عليها تدخل ضرووري

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شرووقه

ادعي ان الله يصرفه عنه

وتين2

حبيبتي حزن الدنيا .... لا أخفي عليك انه موقف صعب صعب صعب جدا وانا مريت فيه من فتره في البداية كنت متماسكة و لكن ثالث يوم زواجه انهرت و بكيييييييييييييييييييييييت بكاء مرير و لاكني عرفت غلطتي ان جعلت حبه أكبلر من حبي لخالقي و رسوله صلى الله عليه و سلم ... فاستغفرت ربي و تبت اليه و أخذت برقية نفسي لأني حسيت كاني بموت مخنوقة و ما أقدر اتنفس و لكن مع الدعاء ربي خفف عليه الشيء الكثير .... ثقي عزيزتي ان ربي أرحم بنا من أمهاتنا فكيف يعذبنا و لكن هذا اختبار لنا انشكر ام نكفر .... العجيب في الأمر ان ربي أنزل برد و سلام على قلبي ليلة زواجه و لكني عرفت الماس على حقيقتها من خلال هذه التجربة ..... و نصيحة لك لا تتمني انه ما يتزوج الحين لأنك بتجلسن تنتظرين هذ اليوم على قلق ... ليش ما تعتبريه زي الأمتحان لك وأدعي ربي انه يمرره عليك بسلام ولعلمك بعد فتره هوه يكون المعذب و لست أنت .... أهم شيءلا تخسرين زوجك و توددي له و لا تسوسن اشياء ناقصة و حاولي ان تحتويه ..... تصدقين عاد ان زوجي قالي يوم شافني عاقله و راضية و ابغاه يتهنى لو انك كذا من قبل كنت اجلت زواجي عشان أتهنى معاك بسس انا قلتله مادام الفكره ماهي ملغيه فعجل بها أحسن ... لانها حيلتك بتنصدمين في الأول بعدين تلتفتين لشؤؤنك و كان شيء ما صار .... نصيححححححححححححححة لا تحاولين تحتكين بالزوجة الثانية ولا تتبعين أخبارها كانها شيء لم يكن و بهذا الشكل تكسبين نفسك و جهدك و زوجك صدقيني بيحس بفرق بينكم و لكن الصبر و الدعاء و لا تستعجلين و لا تياسين ............. دعواتيك لي بان الله يرد ليزوجي رد جميل و يحليني بالصبر و بالدعاء .... و أعلمي ان هذا ابتلاء و ربن ما يبتلي اللي يحبهم ... و دمتي بود

وتين2

ما عليش في اخطاء كثيره في ردي بس من عجلتي...سسسسسسسوري

شمعه

اختى حزن الحياة انا اوافق كلام الاخت وتين على ماكتبته لاني مريت بنفس التجربه واحمد الله ان ثبتنى ربى وقت زواجه بفضل الله ثم الدعاء وكثرت الاستغفار واهم شى انك ماتخسرين زوجك ولا تسمعين كلام بعض النساء الى تسلطك على زوجك لانك انتى الخسرانه اهم مافى الموضوع التجئ الى ربك فى كل صغيره وهو اعلم بحالك ومافى خير لك
>عسى ان تكرهوه شيئاً وهو خيرا لكم <

حزن الحياة

اشكر لكل من دخلت موضوعي

وتين الله يسعدك ياقلبي
خلاص انا راضيه لانه قدر الله ماشاء وفعل
وعسى ان تكرهو شي وهو خير لكم

كنت احلم

حبيبتي

الله يكون بعونك ويبرد على قلبك ويصبرك

حبيبتي

ان الله كتب له الزواج وان شاء الله ما يتزوج يا رب عليك دام مو ناقصه شي ..

بس اهم شي حبيبتي إياك تتقربين منها او تتقرب منك

والاحسن ما تشوفينها ولا يكون بينكم اي صلة او زياره او..

نصيحه من قلب

هذا الشي يخصه هو ..

لكن ان يحاول يقربكم تراني مريت بنفس حالتك

بالنهايه تقربها مني سبب مشاكل و..

كل وحده بحالها يكون افضل ما عليك منها ..

عيشي يوم الي يجيك واخذي كل حقوقك منه يوم الي يجيك

اكلي معاه اقعدي معاه وعطيه حقه الشرعي واستمتعي بحلالك وما عليك من حياته الشخصيه ..

ولما يطلع من عندك خلاص استمتعي ببيتك شوفي عيالك ومصالحك وخلصي امورك

واشغلي تفكيرك لا تجلسين وتفكرين وتبكين و تفكيرك يوديك ويجيبك

خلي كل شي على رب العالمين وادعي بصلاتك ان الله لا يغيره عليك

وعلى طيبتك حبيبتي وصبرك ان شاء الله ما راح يقصر معك

ولكن اذكري له من البدايه ان ما تبين يكون لك علاقه فيها

قولي له ان هو اتخذها زوجه له انتي وش دخلك فيها ..

مهي على ذمتك لا تسوين نفسي ببداية زواجه ربطني فيها وقال لي ما لها احد وووو

واخر شي الاخت صارت تقول اشياء ما اقولها

وتفتعل المشاكل والغيره ووو ...

صدقيني هالوضع ما يصلح لك ابدا والاهم عند الوحده صحتها ونفسيتها ..

حبيبتي ادخلي موضوعي وان شاء الله تستفيدين ببعض الافكار الي يخفف عليك ضغط التفكير

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=241393

واعلمي ان الله سبحانه وتعالى معك بكل وقت وحين ..

واهتمي بنفسك وصحتك ودائما ادعي الله ان الله يجعل ما بينك وبين زوجك موده ورحمه ..

موفقه ان شاء الله

الجده الصغيره

~◦ღ( حكيمة الإستشارات الزوجية )ღ◦
ربي يختار لك الخيره المباركه....ويربط على قلبك ويرزق زوجك العدل...........

رددي الدعاء
اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الى حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم الف مابين قلبي وقلب زوجي على الايمان والتقوى اللهم اغفر لي ولكافة المسلمات واعف عنا وارحمنا واكتبنا من الصالحين الاخيار اللهم يامسخر القوي للضعيف ومسخر الجن والريح لنبينا سليمان ومسخر الطير والحديد لنبينا داود ومسخر النار لنبينا ابراهيم سخر زوجي بحولك وقوتك وقدرتك لي انت القادر على ذلك وحدك لاشريك لك اللهم ياحنان يامنان ياذا الجلال والاكرام يابديع السماوات والارض ياحي ياقيوم اللهم حنن قلبه علي اللهم بحولك وقوتك تضع مودتي في قلبه انت ولي ذلك والقادر عليه برحمتك ياارحم الراحمين اللهم الف بين قلوبنا واصلح ذات بيننا اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي وقلت حيلتي اللهم اني لاحول ولاقوة لي الا بك يارب العالمين اللهم ارحم ضعفي ياارحم الراحمين
"اللهم صب محبتي في قلبه صبا وارني ذلك"اللهم سخره لي كما سخرت البحر لسيدنا موسى والن قلبه لي كم النت الحديد لسيدنا داوود فانه لا ينطق الا باذنك ناصيته في قبضتك وقلبه بين يديك تقلبه كيف تشاء " اللهم يا مقلب القلوب والابصار ثبت قلبي على دينك " اللهم من اراد بي انا وزوجي سوءا او كيدا فرد كيده الى نحره واجعل تدبيره في تدميره اللهم عليك بهم فانهم لا يعجزونك" "اللهم اني اسالك باني اشهد انك انت الله لا اله الا انت الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا احد انك تفرج همي وتفك كربي يا ارحم الرحمين""اللهم اني اسالك حبك وحب من احبك وحب عمل صالح يقربني الا حبك وان تجعل حبك احب الي من نفسي ومن زوجي ومالي وولدي ومن الماء البارد على الضمأ" اللهم انك عفو كريم تحب العفو فاعف عني" اللهم ملكني قلب من احوجتني اليه يا رب العالمين"
"اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك "اللهم عليك ببنات السوء فانهم لا يعجزونك اللهم انهم استعانوا بالشيطان على زوجي وزينهم في نظره وانا استعنت بك فانصرني عليهم ورد لي زوجي نادما راغبا يا ارحم الرحمين اللهم واستر عنه عيوبي واجعلني نورا بين عينيه واعمه عن غيري من النساء" "اللهم اجعلني من الحور العين في عين زوجي ""اللهم اجعلني زوجته وحبيبته الوحيده في الدنيا والآخرة""اللهم اجعلني له كما يحب واجعله لي كما احب واجعلنا لك كما تحب وترضى يا رب العالمين" "اللهم اهد زوجي ورده اليك ردا جميلا وادخله في عبادك الصالحين" اللهم اغفر ذنبه وطهر قلبه وحصن فرجه" (ثلاث مرات) اللهم اجعلني خيرًا مما يظنون واغفر لي ما لا يعلمون ولا تؤاخذني بما يقولون.. رب اجعلني مفتاحا للخير..وأجر الخير على يدي..واجعلني مباركة اينما كنت.. اللهم يا مالك الملك ملكني قلب من أحوجتني إليه فأنت تقدر ولا أقدر وتعلم ولا أعلم وأنت علام الغيوب، وأسلل سخيمة قلبه وأصلحه لي وأجعله لا يرى أحدا غيري ، اللهم أصلح بيننا ولا تجعل بأسنا فيما بيننا وأجعل بأسك على عدوك وعدونا .. اللهم أفتح لي قلوبا غلفا وأعينا عميا وآذانا صما . **اللهم أستر عنه عيوبي وأستر عني عيوبه ..وأظهر له محاسني وأظهر لي محاسنه ورضني بما رزقتني وبارك لي فيه... **اللهم ألجم فاه بكلمة لا إلاه إلا الله وأسكن غضبه بلا حول ولا قوة إلا بالله ... **اللهم أرزقني حنان الزوج والولد ومالا حلالا بلا عدد وقراءة القرآن إلى الأبد . اللهم ارزقني زوجا صالحا يعينني علي طاعتك اللهم واجعله محبا لي ولاولاده اللهم ارزقني انا وزوجي الذي انتظر الحب فيك ولاجلك الكريم اللهم اصلحلي(----) واجعله رجلا مؤمنا صادقا صدوقا اللهم ارزقه مالا حلالا طيبا مباركا فيه اللهم اجعلني حليلة له واجعله حليلا لي برضاك عنا وكرمك وجودك يامنان اللهم اصلح ابي ووفقه لما تحب وترضي وحببه في(-----)واجعله المعين له في زواجه مني اللهم آلف مابين قلبي و قلب(----) علي طاعتك ورضاك اللهم اجعله حبا فيك ولاجلك ليما كثيرا

حزن الحياة

كنت احلم الله يوفقك

تصدقين انا اللحين في بيت لوحدي ومرتاحه

واللحين يوم بدا يتزوج قال خلاص لازم ابني شقتين لك ولها
وراح اخليكم مثل الاخوات وناكل سوى ونجلس اغلب الوقت سوى

حاولت افهمه مابغى احتك فيها يقول لا ااااااااااا تعبت والله وانا افهمه
انا المشكله طيبتي ذبحتني
اخاف بعد الزواج استسلم لكل شي اخليه لها

حزن الحياة

قصيميه
الجده الصغيره
راحت القلوب

الله يسعدكم ويوفقكم في الدنيا واخره

ويعطينا خيرها ويكفينا شرها

هتون

الله يصبرج ويقوي قلبج يا رب ويصرف عنه هالزواجة ويصرف عنه كل حريم الأرض ويحفظه لج انتي وبس يا ربي ينزل عليج جبال من السكينة والطمأنينة ، ويحفظ حق كل وحدة زوجها ويكفيها بنات الحرام .

الله يصبرك طيب ليش ماتكملين دراستك ................انصحك انك تكملي دراستك ...........وتري هذا كلة كلام راح يتغير ..........بعد الزواج .............ماناخذا الا الكلام منهم بس ............كملي دراستك

يابنات والله ماتخيل زوجي راح يتزوج علي
واذا قدر ربي ايش بيسير بذبح حالي بنجن بموت قهر زي قصص الحريم لا
انا من ربي خلقني ببطن امي جا ملكين وكتبو لي هل انا سعيده ام شقيه واسمي معروف عندهم قبل لايسموني اهلي ورزقي واكلي وشربي كله بكتاب ربي سجله
عشان كذا قال تعالى....ولاتقتلو اولادكم من املاق نحن نرزقكم واياهم\
يعني لاتزوج علي بتاكل عني بتشرب عني بتاخذ شرعي الي ربي كتبه لي لا والله محد ياخذ الا رزقه

حبيبتي

الله يكون بعونك ويبرد على قلبك ويصبرك

حبيبتي

ان الله كتب له الزواج وان شاء الله ما يتزوج يا رب عليك دام مو ناقصه شي ..

بس اهم شي حبيبتي إياك تتقربين منها او تتقرب منك

والاحسن ما تشوفينها ولا يكون بينكم اي صلة او زياره او..

نصيحه من قلب

هذا الشي يخصه هو ..

لكن ان يحاول يقربكم تراني مريت بنفس حالتك

بالنهايه تقربها مني سبب مشاكل و..

كل وحده بحالها يكون افضل ما عليك منها ..

عيشي يوم الي يجيك واخذي كل حقوقك منه يوم الي يجيك

اكلي معاه اقعدي معاه وعطيه حقه الشرعي واستمتعي بحلالك وما عليك من حياته الشخصيه ..

ولما يطلع من عندك خلاص استمتعي ببيتك شوفي عيالك ومصالحك وخلصي امورك

واشغلي تفكيرك لا تجلسين وتفكرين وتبكين و تفكيرك يوديك ويجيبك

خلي كل شي على رب العالمين وادعي بصلاتك ان الله لا يغيره عليك

وعلى طيبتك حبيبتي وصبرك ان شاء الله ما راح يقصر معك

ولكن اذكري له من البدايه ان ما تبين يكون لك علاقه فيها

قولي له ان هو اتخذها زوجه له انتي وش دخلك فيها ..

مهي على ذمتك لا تسوين نفسي ببداية زواجه ربطني فيها وقال لي ما لها احد وووو

واخر شي الاخت صارت تقول اشياء ما اقولها

وتفتعل المشاكل والغيره ووو ...

صدقيني هالوضع ما يصلح لك ابدا والاهم عند الوحده صحتها ونفسيتها ..

حبيبتي ادخلي موضوعي وان شاء الله تستفيدين ببعض الافكار الي يخفف عليك ضغط التفكير

http://www.niswh.com/vb/showthread.php?t=241393

واعلمي ان الله سبحانه وتعالى معك بكل وقت وحين ..

واهتمي بنفسك وصحتك ودائما ادعي الله ان الله يجعل ما بينك وبين زوجك موده ورحمه ..

موفقه ان شاء الله
حرام اختي تقولي كذا ليش ماتختلط فيها اشلون لو خلف من زوجته الثانية يعني الاطفال مايعرفو بعض عشان الامهات مايتهاوشن حرام والله هذا مار للامة الاسلامية ويسير فيه قطع صله الرحم

حزن الحياة

كنت احلم تعاااااالي ابغاك ع الخاص ابغي اعرف كم تصير مشاركتي عشان ارسلك

طبعي الصبر

الله يصبرك يااختي
والله احس لما تكتبين الكلام كأنك كاتبتة عني وشخصيتي مثل شخصيتك طيبة
كل شي اقولة طيب ما ادري هل يسحرني بكلامة لانة قبل كم شهر طلب انة يتزوج زعلت منة بعد كذا رضيت بس بشروط

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى