مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجة كل شرقي افكار بسيطه ممكن تسعد زوجك الشرقي .. (متجدد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ام ملوكي.

مشكوووووووووووووووووووووووووووورة

أنـــــــــــــــــــت رائعه بقووووووووووه الله يعطيك كل عافيه
كلامك عن الشرقي مليون في الميه صح استمري بكل ماتجود فيه نفسك علينا من الاستايل المفضل الى شخصيته العميقه لانك تددقين في كل الجوانب بعمق اكثر منا ياشرقيه برافو عليك استمري ولك احلى دعوه من اعماقنا لانك تسوين شئ لغيرك كون زوجك جنوبي غربي

:icon1366: محد رد علي :icon1366:
دلوعتنا بليز ابا اعرف كيف اخلي زوجي يطلعني من البيت و كيف اخليه يقعد فالبيت لانه ما يقعد فالبيت بالمره يروح الشغل و عقب الشركه عقب ربعه و عقب العزبه و احنا ايينا اخر الليل و ينام و ما يقعد معانا الا وقت الغدا ووقت النوم
والله تعبت منه:tears:

انتي ماجربتي معاه اساليب حواريه من قبل ..؟

انصحك تكلمينه عن رغبتك بصرحه قولي له يفضي نفسه لكم وانك متاجه لوجوده معاكم وانك انتي الاولاد تنبسطون اذا كان بينكم وان اطفالك يسئلون عنه دووووم ..

عموما واجهيه باللي تحسين فيه ويدور بخاطرك واذا مانفع معاه ازعلي ..

بس المهم ماتكونين تصرفتي عشوائيا يعني يكون عنده عمل مهم جدا او يعى مثلا يبغى يحصل ترقيه وتخربين اللي بناه ..انتبهي ..بس اذا صارغل عاد طالبيه وبقوه ان يجلس معاكم ويطلعكم وا شاء الله ماراح يقصر .. وردي اذا احتجتي مساعده او صار تطورات ..

و بعدين عندي مشكله انا اشك فريلي لاني كذا مره اكتشفت خياناته:thumbdown: و اتصالحنا و احاول انسى بس هو ما يحاول ينسيني الي صار و الحين احس انه رد لحركاته القديمه فشو اسوي :dunno:

شوفي حيبتي اعرف واحد شرقي سافر برا وزوجته من احسن الحريم شكليا طبعا بس لما سافر تزوج زواج مسفار وخذا حرمتين مو وحده وزوجته ماتدري لين الحين ..

عموما انتي لاتحسسينه انك تدرين بس زيدي الجانب الديني فيك جيبي احاديث تخوف وايات قرئانيه واذكري له قصص من تأليفك كأنها حصلت لرجال يغازلون وانه صار مخدوع وصار خويه وفضحه .. وصلي قدامه وذكريه بالزلازل اللي فالمدينه والموت الفجئه انه كثير وان الواحد لازم يتوب .. وذكريه ان الله يمهل ولايهمل ..

و ذكريه بالامراض اللي تصير وجيبي اشياء وبائيه تموت من الرعب وحطي قدامه صور هربس شفايف وسرطان للعضو الذكري من الايدز واضرار العاده السريه وغيره وغيره وحاولي ان يشوفها بأي طريقه ولايحس انها منك ..
وغريبه هو يكلم بس اكيد عنده ضعف الوازع الديني او ان شماليته تغلب على شرقيته واهتمي بنفسك بعد حتى لو كنتي حامل ..

الله يخليج لاقيلي حل لاني حامل و احس ان خلاص مب قادره اتحمل اي شي منه :tears:
و يزاج الله الف خير

وياك يارب مثل ماقلت لك وخليك قويه في وجهه لايهمك هالاشكال ماتتعدل باالتسامح يتمادى اكثر ..خذي حقوقك بالقوه واذا مارضى يسوي لك اللي تبينه جيبيه بالقوه ..

جزاك الله خير يا اخت دلوعة

والله استفدت من نصايحك وان شاء الله اطبقها

(اما بنسبة لمتى قالي انت ما لقيتي مفتاح قلبي )
واحنا نسولف في سواليف ودية زليلة حلوة قالي هذا الكلام وهو مبسوط

اهاااااا .. بوقت حلو طيب تحسين وهو قولها يميل لك او من جد يقولها .. اذا هو يميل لك معناه يحبك بس يكابر ,,

واذا قالها بجد فهو فعلا يعني هالكلمه بالظبط .. وعموما اسأليه ايش اكثر شئ يحبونه الرجال بالمرأه او ايش مفتاح قلوب الرجال ( تكلمي بشكل عام )..

وخليه يجاوب جواب عام ,, وطبقي الكلام اللي يقوله .. وان شاء الله ينفع معاه ..

أما ترتيب البيت والتظام والنظافة فهو احس انه ما يحب النظام إلا على انا بس
يعني هو مو منظم في عمله عنده عشوائية ولا يهتم بالمواعيد مرة

صح كلامك ,, ويعتد على التريه برضوه لها دور ,, بس هو يعشق الترتيب ويجذبه ويريح نفسه برضوه ..

ودائماً يقول لي ليش ما تقومين الصبح وتصلحين اشغالك احسن من نومك الى الظهر
وانا ما انام في الليل وانام في الصبح بس اقوم بشغلي على اكمل وجهه ودائم البيت مرتبة والاطفال نظفين
شوفي النوم بالليل صحه ,, والشغل بالصباح بركه .. انصحك ترتبين جدولك ..
تخلصين اشغالك الصباح من الساعه 8 الين تخلصين من الغداء بعدين خذي قيلوله مدة ساعه وبالليل نامي بدري .. مع الوقت راح يخف عليك الشغل ..وتصيرين اكثر نظام ..
اناكشرقيه احب اشتغل الصباح واخلص كل اشغالي واجهز غداي واغديهم بعدين اخذ قيلوله وبعدين اصحى من القيلوله الحلوه واكمل باقي يومي بالجد والنشاط واحب اشرب كوب نسكافيه الصباح والعصر او مره وحده باليوم عشان اتنشط ويطير النوم عني وكذا اكون تمام التمام ..

اما عن وزني وطولي
طولي 160 ووزني كنت 155 ما عجبة ابد
بعدين كنت 165 وعجبه مرة وقال لو تسمنين كان افضل
والان وزني 177 ما عجبة

هو شكله يسوي عليك تجارب او هذي رغبته ..؟؟
وش يبي هو ..؟ اول مره يمر علي شرقي يحب المراه السمينه بالحيل نصيحتي لك نقصي وزنك ولو تبين ريجيم سهل وبسيط عطيتك وصلي وزنك 100 او90 افضل شئ تكونين مليانه وبحدود وقولي له اهم شئ صحتي واذا جسمك من النوع اللي يكون من فوق سمين وتحت عادي انحفي لان هالجسم مايفقد جاذبيته ..

انا دائما اضحي عشانه ... هل استمر اما لا ؟؟

لاااا لاتعطينه وجه وخليك قويه وصارمه واهم شئ نفسك لانه ماراح يقدر التضحيه..

لاني قريت ان الي تضحي دائما الرجل يتزوج عليها
ام ماذا افعل ؟؟ عطني طريقة بهذا الخصوص .

اول شئ لاتحسسينه انه كنز مثالي لان الشرقي ينقصه تقدير الذات واذا قدرتيه واشبعتي رغبته بيتزج عليك ويثير غيرتك انتبهي ماراح يطير منك بالعكس اهربي منه بتلقينه يدورك الشرقي يحب الحرمه اللي تهرب منه وينافس عليها ..

اما عن تقليل لشخصيتي
مثل ( مرة كنت في عزيمة كنا نتكلم عن اللباس مع الحريم وقلت انا ان لبس الكم القصير احلى واجمل من لبس القصير ومن هذا السواليف .. وكان احد معارض هي الجلسة )
هذا السالفة قلتها له
قال لي ليش ما قلتي ان اللبس مو اهم من الاخلاق وان الشخص ما يغتاب ولا ينمم على الناس ويحسن الى جيرانه ولا يشيل في قلبه حقد ولا حسد
ويكون قلبه سليم ..فجأة عصب وقال انتي ما تعرفين تتكلمين بس منزله رأسك عند الحريم وتخربطين ..)
هذا موقف من المواقف
( هو رجل دين ويحب الطلاع والقراءة الكتب ويكتب مقالات وينظم دورات ودروس في المساجد والمدارس )

اهااااااااااااااا عرفت شخصيته .. قولي له انا انبساطيه مع الناس واحب الاستمتاع وهذي سوالف تطير بالهواء وتمضية وقت وحتى لو نصحتهم مو شرط ياخذون بنصيحتي وانا لقيتها فرصه اني ابدي وجهة نظري بطريقه حلوه وغير مباشره وهم راح يفهمونها وهي طايره ,, ومثل ماقلت انت اهم شئ الاخلاق وكلهم يدرون ان الاخلاق اهم شئ وان شاء الله انهم خلوقين ماله داعي ادخل الجو جدي وبعدين انت اكرمنا وخصص وقت وأتكلم عن هالاشياء بأذن الله او تطبع منشورات ..

( وانا شخصيتي حساسة مرة ولا احب اجرح احد واحس بناس مرة ولا احب ارد علي احد احب اسكت , والحمد لله اخلاقي زينه وقلبي طاهر مرة واهل زوجي دائم يقولون ان قلبك طاهر ولا تشيلين على احد ولله الحمد والمنه )

انتي نمطك جنوبي وباين عليك والتمست هالشئ من كلامك .. وذكري زوجك دائما بطيبتك وحببيه فيها وعرفيه بقيمتها وان الناس اللي معدنهم طيب وصاروا قليل ,, ولاتخلين زوجك يقلل من شأنك خليك قويه وحازمه راح يحترمك وكل الرجال عموما يتكلمون زي زوجك ..

وانا متزوجة من 8 سنوات ولي ولد وبنت وعمري 27

الله يخليهم لك يارب .. انا بغيت اعرف عمرك لاني فعلا حسيت ببراءة اسلوبك .. حسبتك صغيره بس صار مو من العمر صار نمطك جنوبي دوري مواضيع عن المرأه الجنوبيه وغيري بشخصيتك شوي للاقوى ..

شكرا لكي والله يعطيك الف عافية

دلوعه ممنوعة ربي يعطيك الف عافيه

بصراحه اتمنى القى الأجابه عندك أنا محتاره في شخصية زوجي

بقولك ابرز الأشياء واتمنى أنك تساعديني

لصارت بيننا مشكله استحاله استتتحاله يرحمني يعني احيانا بنفس الوقت الزعل اتعب خصوصا الدوره

بطني استفراغ والقولون استحاله يرحمني او يعطف علي او يقدملي دواء استحاله

بالعكس يكون قاسي اكثر

احيانا ردود فعله قاسيه جدا جدا فوق مااتحمل معي يقول لي اشياء ماتتحمل فاتحمل اتحمل

بنفس الوقت لحد مايقول شي كبير ومااتحمل ابكي بقوه غصب علي يقوم يطلع ويخليني ولا تهتز فيه شعره
يعني دموعي ماتهزه باتاتا بالعكس تنفره

ويخليني اسبوعين مايكلمني واستحاله يناقش معي المشكله

مايحب النقاش بالمشاكل

يبيني اتقبله بكل شي يعني ماازعل مااعاتب يبيني اضحك على طول كاني اله مو انسان

حتى لو عتب حلو يقلبها علي

ياكثر ماعتبته باسلوب حلو لكن لابد يتعكر مزاجه

اذا جيت اوضحله اللي احب علشان يفهمني يقول مو انتي اللي تعلميني

مايحب احد يبين له شي يحس انو هذا جالس يعلمه ويحس بالكبرياء

عنده العزه بالاثم بالغ حده ودائما انا سب المشاكل وفيني كل شي شين

وانا مااخطي عليك انتي اللي تبدين بالمشاكل .. طبعا كلامه مو صحيح ابدااا

غير عاطفي قاسي بعموم طبعه بس استغرب ان طلباتي اوامر يمشيني يطلعني يجلس معي بالبيت

يسمع كلامي لكن لا اختلفنا نكون اعداااااااااااااااء ولا كان بيننا احترام ولا يسأل فيني لو اموت جوع ماددراء

انا اكون حزينه ومجروحه وهو قوي ويقعد يطرب نفسه مايخلي فيه فرصه للنقاش ويتابع التلفزيون ولو نقعد شهر

استحاله يتنازل ويجي يحل المشاكل وهو اللي غلطان

جنسي بشكل متعب جدا جدا جداا

مو مرتب استحاله يحط الاشياء بمكانها لازم اتكلم عليه يرجع يحط الااشياء بوقتها

يعني نبتهته كذا مره وبدا يترتب شوي يعني هو اساسا مو حوسه لكن يوضع اغراضه بغير مكانها لكن بترتيب

ساكت علطول مايسولف كثير ووضح كذا مره انو هو من النوع اللي مايسولف بكثره حتى مع الشباب

لكن لاحظت ان لاجاء اخووي ماشاء الله هو اللي يسولف ويبادر يعني يتغير

طبعا هو يحب سواليفي ودائما يقولي لا تسكتين احب سواليفك

استحاله يعبر عن مشاعره يعني مايقول والله اليوم صارلي الشي الفلاني وضايقني

مايعبر عن اللي يحب واللي مايحب كل شي عنده عادي عادي

هو يحبني وان شاء الله متاكده من ها الشي لكن مستحيل يبين مشاعره من حاله او يبادر

هو طيب وحبوب مايغلط على احد بكثره ويحب يرضي الجميع مايقول لأحد لا

يتحمل ويصبر وياكثر اهله ماتعبوه بالمشاوير والطلبات لكن عمره ماقال والله اني

مشغول او تعبان يعني يخليها بقلبه ولا حتى يقولها لي

بصراحه احسي عجزت اعرفه زين بسبب غموضه

ودي ينقدني بطبخي بلبسي علشان اعرف ايش هو يحب

يعني طبخي كل زين كل شي اسويه يهبل ما شاء الله وانا احس مو معقوله اكيد فيه شي

مااعجبه بس ماقال يجامل عاد انا شكاكه ومو وائقه من نفسي هنا انا اعترف

ياليت تكوني عرفتي شخصيه زوجي

وتساعديني كيف اطلعه من غموضه لان ماراح اعرفه زين بسبب هالغموض

sol6anh

بسم الله
مشكووووووره عزيزتي
جزاك الله خير

رنداا

مشكورة حبيبتي على الموضوع الرا ئع يعطيك العافيه

سحرss

حبيبتي دلوعة

سوري انا غلطت في وزني
انا وزني كان 55 والان 77

يارب تردي علي وتعطيني الرجيم البسيط
وشكرا لك

سر جاذبيتي

مشكوووره على الموضووع الروووعه وتسلم اناملك
بس حابه اسال اسأله عن الشرقي مررره محيرني في نفسي انا شرقيه
واحس اني زي ماقلتي ----
1 احب الترتيب من جميع النواحي احب الحمام يكون مرتب ولازم يكون فيه ساعه حائط ولابد من وجود العطور والورود المتناسقه الالوان مع طقم الحمام والمناشف اكرهه عدم النتاسق واكره الانوار البيضاء دايما احب الانوار الخافته واضواء الابجورات والشموع
2 احب دولابي يكون مرتب جدا لدرجه اني اشتريت دولاب ملابس ابوابه قزاز حتى اتقيد بترتيب ملابسي --- وكل درج من الادراج يكون مخصص لاشي ما ومرتب حتى الستيانات وو--- تكون مرتبه على حسب الالوان --والجديد فلقديم ولازم يكون كل دواليبي وادراجي مبخره وقمصان نومي اغسلها كلها في يوم واحد بلشامبوا واعطرها بعطر الورد الزيتي وبعد كده انشرها واكويها وارجعها الدواليب وابخر الدواليب كلها ---
3 احب التقيد بمواعيد للنوم والصحيان ماعدا في الاجازات
4 بيتوتيه لا احب الخروج من المنزل وهذا لا يعني اني لااخرج --- انا احب الخروج والسهر ولكن كل شي في وقته حلو كأخر الاسبوع اوفي الاجازات احب النظام في كل شي كي يسن لي الاستمتاع به
5 لا احب التغير مثل الرحيل من منزل الي منزل او من بلد الى بلد او تغير العمل الا اذا ----؟؟؟؟؟؟احس بلخوف من تغير الحياء
6 احب العطور الزيتيه مثل العود والصندل والورد الطائفي وايضا احب العطور الفرنسيه التي تقول انا هنا عندما ترشي منها
ولكن سؤالي هل الشرقي يحس انه بحاجه الى من يصفق له على اي انجاز يقوم به ؟؟
هل الشرقي يعبر عن الحب بلكلام ؟
هل الشرقي يحتاج الى من يقول له انا احبك كي يعرف انه يحبه؟؟
لاني كنت اظن نفسي جنوبيه بسبب هذه المشاعر

green ross

:a200: الله يسخرلج ريلج و يوفقج
مشكووووووووووووره لانج رديتي علي
انا والله كذا مره اتناقشت معاه و كذا مره يزعل و يقولي احنا بعدنا صغار فالسن و قدامنا العمر نطلع و بعدين انا بعدني شباب و اريد اطلع عند ربعي ...:e076: و يزعل مني و يقولي الحرمه مكانها البيت بس :a043: اكرهه يوم يعيد هالكلام كل مره ...و للحين ما يقعد فالبيت الا فالليل ووقت الغدا و انا صارلي 3 سنوات معرسه و عندي ولد و بنت بعدهم صغار يعني الولد سنتين و البنت سنه يا ريتهم يقدرون يتكلمون عشان اخذهم حجه و انهم يبون ابوهم
اما بالنسبه لسالفه اني اخوفه من الامراض فديتج عيبتيني ههههههه:c011: لان هالشي سويته و حسيته خااف و هو احسه يحب الحريم وايد يعني يحب يسولف مع اي حرمه حتى لو فلينيه هههههه
و هذا كله من اهله و امه و التربيه ان الولد حلال عليه كل شي و بعدين يوم يسوي شي و اقوله مب زين يقولي انا ارحم من اخواني شوفي شو يسوون و حريمهم ما يتكلمون :thumbdown:
انا كنت حامل و عقيت من كم يوم وزعلت وااايد و هو ما بين انه زعلان
والله يالدلوعه انا صارلي اشهر احن عليه و اطلب منه طلعه ويااه مب طايع و خاطري اسير فندق حتى لو يومين فتره نقاهه يقولي انا ما احب الخطوط و ما احب اسير بعيد :santa_1:
بمووت منه كيف اقنعه ساعديني بلييز

السلام عليكم

انتي خطيررررررره وربي ماشاء الله عليكي ياعسل

وربي استفدت من كلامك كثيرررررر زوجي شمالي شرقي وكل الكلام صحيح ميه بالميه

وانا جنوبيه غربيه

سؤالي دحين بالنسبه للتعدد لما يقول كل شويه ابغى اتزوج ثاني ومن هالكلام اش يقصد هل هو جدي بكلامه وبيجس النبض او بيشوف حبه وغيرتي عليه واش الرد اللي المفروض اقوله هو

سؤال ثاني

انا اتخرجت من الثانويه وماكملت دراسه ولا شي لاني اتزوجت وكانت الظروف ماتسمح والمواصلات بما انه شرقي وشمالي فهو حذر جدا ويخاف وماايامن على احد

انا قريت انه الشمالي الشرقي يحب المراه العامله بس الاحظ زوجي مره مو مقتنع بفكره الدراسه او العمل يقولي اهم شي البيت والاولاد وحتى لو درستي ماراح تشتغلي انا مومنقص عليكي شي بس اقوله انا ابغى ادرس عشان اكون مثقفه ومن هالكلام يقولي الدراسه والثقافه مو بالشهاده

صراح نفسي ادرس واتعلم بس اتحمس للموضوع وافكر بجديه ارجع اتحطم
يعني مثلا مره قلتله ابغى اسير تاجره بالنت ماعجبه الموضوع طبعا وقال ايوه وكل شويه ودي وجيب ووصل وحوسه
صراحه عندي افكار كثيره بس مافي الي يشجع والجنوبي مايسوي شي الا اذا في تشجيع اومشاركه
انا عندي لمسات فنيه واحب شغلات تنسيق الورود وتغليف الهدايا والاشياءالفنيه الثانيه لكن مشكله التوصيل هي اللي متعبتني لانه مايحب زوجي التوصيل والمشاوير مع انه عجبته افكاري ولمساتي ولما شجعني رحنا اشتريت الاغراض وبدات اسوي وبعت كذا مركن والباقي حاطته ببيتي بس دحين مكسله بس ان شاء الله ارجع لموهبتي بس المشكله مع شغل البيت كل مااجيب شغاله من حقون العمره اللي يجويشتغلو باليوم اوالشهر ماتعجبني ماتشتغل كويس وكمان زوجي يلاحظ شغلهم ويتضايق انهم مايشتغلو كويس وياخدو فلوس كتيره عالفاضي كيف اقنعه بوجود الخدامه بالبيت لانه مايحب احد يربطه يحب يمشي ويجلس براحته بالبيت ومع كتره مانسمع من عمايل الشغالات صار عنده خوف وحذر

سؤال ثالث

طفشتك خخخخ

ايش نوع المواضيع اللي يحبها الشمالي الشرقي لانه احيانا اتكلم معاه وفجاه الاقيه مطنش الموضوع وداير وجهه صراحه كنت انقهر واتحطم وصار بيننا صمت لانه اخاف يجرحني مثل المره اللي فاتت فاسكت وماسرت اتكلم معاه كثير بس مع احد ثاني ماشاء الله مااسكت خخخخخخ تقولي مسجل
بس بجد ابغى اعرف اش المواضيع اللي تعجبهم واش المواضيع اللي ماتعجبهم

احيانا عشان مافي يكون كلام بيننا فاقوله كلمت فلانه اوكلمتني فلانه بعدين يطل في ويقولي طيب

وقتها ابغى الارض تبلعني من الكسفه احس انه مالي داعي صرت مااتكلم في شي الا اذا سال

وهل يحب مثلا اساله كيف حالك كيف الشغل

نفسي اعرف مفتاح هذا الموضوع عشان ماتمل حياتنا

وجزاك اله كل خير يادلوعه وربي يكتبلك الاجر

ياعسل مارديتي عليا :harhar1:

استناكي

صراحة مجهود جبار ويعطيج العافية كنت محتارة بان زوجي شمالي او شرقي ومن كلامج عرفت ان زوجي شرقي 100% ومشكوووووووووووووووورة

بقولك ابرز الأشياء واتمنى أنك تساعديني

لصارت بيننا مشكله استحاله استتتحاله يرحمني يعني احيانا بنفس الوقت الزعل اتعب خصوصا الدوره

بطني استفراغ والقولون استحاله يرحمني او يعطف علي او يقدملي دواء استحاله

بالعكس يكون قاسي اكثر

لحظه اول شئ كل حرمه بالعالم كله تمر بفترات تتقلب الهرمونات عندها وتسبب لها لخبطه فالمزاج والشخصيه بشكل عام ,, مره تصير عاطفيه وحنونه,, ومره تصير رومانسيه ,, ومره تصير عصبيه ,, ومره تصير قاسيه ,, ومره تصير مرحه ,, ومره تصير كئيبه ,, مره تصير عاقله ومره تصير مرجوجه ... وهكذا

بس حبيت اذكرك تذكير مهم جدا .. زوجك مو مسؤل عنك ابدا حتى لو كان يحبك هذا مو شغله وهذي حقيقه لازم تفهمينها وتعرفينها مظبوط لاتضايقنه وتخنقينه ويحق له بعد يكون قاسي معليش تحملي بس هذي الحقيقه تحملي مسؤولية نفسك بنفسك الرجل يحب الحرمه القويه مو الضعيفه الخنوعه :busted_red::thumbdown:..

احيانا ردود فعله قاسيه جدا جدا فوق مااتحمل معي يقول لي اشياء ماتتحمل فاتحمل اتحمل

بنفس الوقت لحد مايقول شي كبير ومااتحمل ابكي بقوه غصب علي يقوم يطلع ويخليني ولا تهتز فيه شعره
يعني دموعي ماتهزه باتاتا بالعكس تنفره

ويخليني اسبوعين مايكلمني واستحاله يناقش معي المشكله

مايحب النقاش بالمشاكل

يحق الله والله اي نكد هو عايش فيه ..؟:schmoll:
استمري معي راح اساعدك على التغييران شاء الله :detective2:..

يبيني اتقبله بكل شي يعني ماازعل مااعاتب يبيني اضحك على طول كاني اله مو انسان

حتى لو عتب حلو يقلبها علي

لانه يعرف كيف يستمتع بالحياة صدق انه رجال بكل معنى الكلمه :santa_1: :icon30:..

ياكثر ماعتبته باسلوب حلو لكن لابد يتعكر مزاجه

اذا جيت اوضحله اللي احب علشان يفهمني يقول مو انتي اللي تعلميني

صح عليه برافو :showoff:..

مايحب احد يبين له شي يحس انو هذا جالس يعلمه ويحس بالكبرياء

:icon30:

عنده العزه بالاثم بالغ حده ودائما انا سب المشاكل وفيني كل شي شين
ماكذب :icon30:

وانا مااخطي عليك انتي اللي تبدين بالمشاكل .. طبعا كلامه مو صحيح ابدااا

لاصحيح ..!

غير عاطفي قاسي بعموم طبعه بس استغرب ان طلباتي اوامر يمشيني يطلعني يجلس معي بالبيت

يسمع كلامي لكن لا اختلفنا نكون اعداااااااااااااااء ولا كان بيننا احترام ولا يسأل فيني لو اموت جوع ماددراء
مسكين الله يعينه هو ..

انا اكون حزينه ومجروحه وهو قوي ويقعد يطرب نفسه مايخلي فيه فرصه للنقاش ويتابع التلفزيون ولو نقعد شهر

استحاله يتنازل ويجي يحل المشاكل وهو اللي غلطان

لانه فعلا ماغلط ..!

جنسي بشكل متعب جدا جدا جداا

طبيعي ويعرف كيف يستمتع الحمدلله زوجك نعمه ماشاء الله :icon26:..

مو مرتب استحاله يحط الاشياء بمكانها لازم اتكلم عليه يرجع يحط الااشياء بوقتها

يعني نبتهته كذا مره وبدا يترتب شوي يعني هو اساسا مو حوسه لكن يوضع اغراضه بغير مكانها لكن بترتيب

طيب ودي اسألك ماضربتيه علشان من مايعيدها :thumbdown: ..؟

ساكت علطول مايسولف كثير ووضح كذا مره انو هو من النوع اللي مايسولف بكثره حتى مع الشباب

طبيعي هذا هو طبع الشرقي اصلا اول ماتعرفين الشرقي وتتأكدين منه من هذي الصفه :essen:..

لكن لاحظت ان لاجاء اخووي ماشاء الله هو اللي يسولف ويبادر يعني يتغير

لانه حس بتغيير جو ولانه حاس داخليا بالطفش الله يعينه ..

طبعا هو يحب سواليفي ودائما يقولي لا تسكتين احب سواليفك

استحاله يعبر عن مشاعره يعني مايقول والله اليوم صارلي الشي الفلاني وضايقني

مايعبر عن اللي يحب واللي مايحب كل شي عنده عادي عادي

طبيعي نمطه شرقي كل اللي قلتيه طبيعي ..

هو يحبني وان شاء الله متاكده من ها الشي لكن مستحيل يبين مشاعره من حاله او يبادر

بعلمك ليه ..؟

هو طيب وحبوب مايغلط على احد بكثره ويحب يرضي الجميع مايقول لأحد لا

يتحمل ويصبر وياكثر اهله ماتعبوه بالمشاوير والطلبات لكن عمره ماقال والله اني

مشغول او تعبان يعني يخليها بقلبه ولا حتى يقولها لي

بصراحه احسي عجزت اعرفه زين بسبب غموضه

ماشاء الله تبارك الرحمن هذا كنز بعلمك كيف تفتحينه وتستمتعين فيه ان شاء الله وتراه سهل مرررره ..

ودي ينقدني بطبخي بلبسي علشان اعرف ايش هو يحب

يعني طبخي كل زين كل شي اسويه يهبل ما شاء الله وانا احس مو معقوله اكيد فيه شي

مااعجبه بس ماقال يجامل عاد انا شكاكه ومو وائقه من نفسي هنا انا اعترف
لاااا بالعكس الشرقي اذا قال حلو يعني حلو اذا قال مو حلو يعني مو حلو ,, فيه قاعده الزوج اذا صار يحب زوجته حتى لو كان طبخها مو حلو يحبه حتى لو انه مر ياكله مايرضى بغيره حتى لو جبتي له من المطعم الذ الاكل يزعل وياكل اكلك لانه يحب ومخلص فالحب وفعلا حبه لك يحسسه بطعم اكلك يعني بهاراته بقلبه ولسانه يسكبها على اكلك وياكله الا وهي الحب ..

ياليت تكوني عرفتي شخصيه زوجي

وتساعديني كيف اطلعه من غموضه لان ماراح اعرفه زين بسبب هالغموض

معروفه شخصيت زوجك وبعلمك الحل معها وتقبلي نقدي الصادق معاك لاني بغيت اكشف جوانبك اللي هو يشوفها سلبيه ولاتلومينه بعلمك كيف تتصرفين معاه ..

لاحقا ان شاء الله ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى