مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

الى زوجة كل شرقي افكار بسيطه ممكن تسعد زوجك الشرقي .. (متجدد)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

وزني ذهب

وينك يا دلوعه ممنوعه

مامينا

مشكورة بس ممكن تخبرييني بطرق تجعل الشرقي يحب اوا حببه في الجلسه معاي في البيت

السلام عليكم

انتي خطيررررررره وربي ماشاء الله عليكي ياعسل

وربي استفدت من كلامك كثيرررررر زوجي شمالي شرقي وكل الكلام صحيح ميه بالميه

وانا جنوبيه غربيه

سؤالي دحين بالنسبه للتعدد لما يقول كل شويه ابغى اتزوج ثاني ومن هالكلام اش يقصد هل هو جدي بكلامه وبيجس النبض او بيشوف حبه وغيرتي عليه واش الرد اللي المفروض اقوله هو

سؤال ثاني

انا اتخرجت من الثانويه وماكملت دراسه ولا شي لاني اتزوجت وكانت الظروف ماتسمح والمواصلات بما انه شرقي وشمالي فهو حذر جدا ويخاف وماايامن على احد

انا قريت انه الشمالي الشرقي يحب المراه العامله بس الاحظ زوجي مره مو مقتنع بفكره الدراسه او العمل يقولي اهم شي البيت والاولاد وحتى لو درستي ماراح تشتغلي انا مومنقص عليكي شي بس اقوله انا ابغى ادرس عشان اكون مثقفه ومن هالكلام يقولي الدراسه والثقافه مو بالشهاده

صراح نفسي ادرس واتعلم بس اتحمس للموضوع وافكر بجديه ارجع اتحطم
يعني مثلا مره قلتله ابغى اسير تاجره بالنت ماعجبه الموضوع طبعا وقال ايوه وكل شويه ودي وجيب ووصل وحوسه
صراحه عندي افكار كثيره بس مافي الي يشجع والجنوبي مايسوي شي الا اذا في تشجيع اومشاركه
انا عندي لمسات فنيه واحب شغلات تنسيق الورود وتغليف الهدايا والاشياءالفنيه الثانيه لكن مشكله التوصيل هي اللي متعبتني لانه مايحب زوجي التوصيل والمشاوير مع انه عجبته افكاري ولمساتي ولما شجعني رحنا اشتريت الاغراض وبدات اسوي وبعت كذا مركن والباقي حاطته ببيتي بس دحين مكسله بس ان شاء الله ارجع لموهبتي بس المشكله مع شغل البيت كل مااجيب شغاله من حقون العمره اللي يجويشتغلو باليوم اوالشهر ماتعجبني ماتشتغل كويس وكمان زوجي يلاحظ شغلهم ويتضايق انهم مايشتغلو كويس وياخدو فلوس كتيره عالفاضي كيف اقنعه بوجود الخدامه بالبيت لانه مايحب احد يربطه يحب يمشي ويجلس براحته بالبيت ومع كتره مانسمع من عمايل الشغالات صار عنده خوف وحذر

سؤال ثالث

طفشتك خخخخ

ايش نوع المواضيع اللي يحبها الشمالي الشرقي لانه احيانا اتكلم معاه وفجاه الاقيه مطنش الموضوع وداير وجهه صراحه كنت انقهر واتحطم وصار بيننا صمت لانه اخاف يجرحني مثل المره اللي فاتت فاسكت وماسرت اتكلم معاه كثير بس مع احد ثاني ماشاء الله مااسكت خخخخخخ تقولي مسجل
بس بجد ابغى اعرف اش المواضيع اللي تعجبهم واش المواضيع اللي ماتعجبهم

احيانا عشان مافي يكون كلام بيننا فاقوله كلمت فلانه اوكلمتني فلانه بعدين يطل في ويقولي طيب

وقتها ابغى الارض تبلعني من الكسفه احس انه مالي داعي صرت مااتكلم في شي الا اذا سال

وهل يحب مثلا اساله كيف حالك كيف الشغل

نفسي اعرف مفتاح هذا الموضوع عشان ماتمل حياتنا

وجزاك اله كل خير يادلوعه وربي يكتبلك الاجر

ra7t.alnafs

تسلمين غلايه ع هالطرح الاكثر من مميز

جزاك الله خير .. ولا تحرمينا من جديدج

مشكورة مشكورة مشكورة مشكورة
مشكورة مشكورة مشكورة
مشكورة مشكورة
مشكورة

الشكر لك على تواجدك يالغاليه ..

كفيتي ووفيتي وابدعتي فيما كتبتي

عندي بعض الاستفسارات عن الرجل الشرقي

هل الشرقي يميل للتعدد ؟يعني ممكن يجمع بين زوجتين مع انه بيتوتي (وحده خايفه)

ما اعتقد انه بيهتوي التعدد ,, مع انه مايكرهه بس ممكن يفكر في المشاكل ويتراجع عن فكرة الزواج ,, الا اذا هو مررررررره مايبي يكمل مع زوجته او عادي عنده انه يهدم بيته بيتزوج ماعنده مانع ..

او هل الشرقي ممكن اذا زوجته مافهمته ممكن يخون او يرتبط في علاقات نسائيةوالا هذي الصفه موموجوده فيه ؟

لااااء لاتخافين مو موجوده فيه هالصفه ,, الشرقي يخون فقط للجنس ..

ملاحظه انا زوجي اذا كنا جالسين مع اهله يعني مجتمعين معاهم احسن انه يحب يبرز نفسه بالكلام والضحك والتفلسف احيانا ودايما يبن لهم ان اهو مثالي اي كانت المواضيع سواء في تربيه اعياله او في طريقة صرف الاموال المهم انه يحيب يرتز اهو اللي فاهم كل شي

صحيح صحيح وفعلا هو كذلك ويبذل بعض المجهودات حتى يكون كذلك وبالعكس ساعديه وخلك عصاه اللي ماتعصاه راح يحبك ويحس انك مثله ..

واذا تكلم خليه يعبر عن شعوره عادي استمتعي واذا حب يحطك شاهد له ,, اشهدي بالخير وقولي يووووم زوجي تماااام ومافي مثله راح يكون هذا بالنسبه له تشجيع ومكافئه ..

ولو ان هالشئ مايهمه كان ماشفتيني الحين ارد عليك صح ..؟!

اما اذا كانو اصدقاء جدد لأ احسن صامت او مستمع اكثر او يستحي يتكلم ماادري بس بعد فتره لآ تلاقين فيه انطلاقه

ممتاز جدا برافووووووووو صحيح صحيح ملاحظه دقيقه وحلوه ,, وهذا شئ طبيعي هو بس يجس النبض يبغى يعرف اول مين الاشخاص اللي هو بينهم وهل هم يستحقون الثقه ام لاااااااااء بعد كذا اذا تعود عليهم واختار طريق يشقه بينهم بطريقه قويه وفعاله وناجحه ماراح يتردد بس اهم شئ عنده انه يترك بينهم بصمه قويه ..

بلقيس بالنسبة لي مرجع

تقريب يوميا أطالعه كالكتاب الذي لا تنتهي صفحاته
قمت باختبار الأنماط الشخصية,
أنا:
شرقية 70%
شمالية 15%
جنوبية 14%
و غربية 1%
زوجي شرقي جدا و جنوبي شوي ربما شمالي!

موضوعك قمة عفوي و تحليلي في نفس الوقت
واقعي و مرتب يثبت شرقيتك (حاطته بالمفضلة)
صحيح الرجل الشرقي يختلف كثيرا عن المرأة الشرقية لكن موضوعك ساعد الكثيرات و أنا من بينهن

بوركت على طرحك و لا تتركيه, أثريه و غذيه بمعلوماتك المفيدة

اشكرك جداجدا على ردك اللي اسعدني كثيييييير وان شاء الله تبشرون بالخير بحول الله ..

الآن جا دور السؤال: :blushing:
سؤالي ليك هو حين يصرفك الشرقي عنه (مثلا كان يتفرج في مباراة و اتصل علي سأل عن أحوالي لما جيت أحكي معه بدأ يقدم أعذار أنه لازم يسكر) و لو بطريقة مؤدبة (صراحة أنا حساسة جدا) و جا يكلمك مرة ثانية تكلميه عادي أو تذكريه بالمرة الماضية؟ أو تهمليه؟
على فكرة بيني و بينه 18 سنة (كثير؟)

أنتظر ردك الله يوفقك

لاااااء اتركيه واذا رجع كلميه عادي ,, هو طلب منك هالشي بأحترام احترميه واذا مصخها عاتبيه بدلع بس اذا فعلا شفتيه مشغول خليه يركز لانه محتاج تركيز ولاتذكرينه لانه ماسوا شئ غلط صح بالعكس انسي وخلك مرنه ..

وفرق العمر حلو في الدلع والاغراء بس ماله دخل في التفكير ,,

السلام عليكم يا عسولات طبعا اول مشاركه لي زوجي مره شرقي بس انا مو عارفه انا شو:dunno:مع العلم ان لي ست شهور من زواجنا واغلبها مشاكل يعني لا يوجد توافق كم مره افكر بالأنفصال بس يوم قريت الموضوع عرفت ان هذي شخصيته بس يوم سرت اقرأ في الموضوع قالي احس انك بديتي تفهميني وسألي نفسك ليش ماأبوحلك بأسراري ماأدري قالها كذا ولا هذي طبيعته :sadwalk:

المشاكل بأول 6 شهور مرررررررره عاديه وهي اللي تزيد العلاقه تماسك بعدين لانك راح تخافين انها تتكرر بس اخضعي لزوجك بالبدايه هالخضوع راح يعطيك فرصه تفهمينه اكثر واكثر ..

ورح تنحل مشاكلك وعادي

سكر خشن

مشكووووووووووووره وما قصرتي انا زوجي شرقي بس ما يحب العود ولا البخور ((لانه مضر صحيا))
مو لأسباب اخري وشكرا على المجهودالرائع يادلوعة

وزني ذهب

دلوعة فرحت كثييير بردك علي

الله يقدرك على متابعة الموضوع

لأنه بالفعل مفيد لكل زوجات الشرقي

نقطة تفتيش

الله يجزاك خير يا ممنوعة دلوعة ويفقك دنيا واخرة
بما ان زوجي جنوبي شرقي وانا شمالية شرقية
  • هل هناك توافق بين هذا النمطين ؟؟
  • ابي اساللك انا متخرجة وخالصة دراسة بس كلما جيت اقدم على وظيفة زوجي مايبغى ادرس ..هل الاحسن اني اصر على التدريس او اسكت ؟؟
  • في شي ثاني مستحيل زوجي يقول كلام حلو لي و ما يقربلي واحنا في الصالة كاننا اخوان مو متزوجين حت لو البس لبس مغري بس مادري وشو اللبس المغري بوجهة نظرة ؟؟ طولته بس استحمليني شوي
  • وكمان شي ثاني مستحيل يسوي شي حتى صحنة مايودية للمطبخ ؟؟ ابي اشياء من خبرتك كيف اتعامل معة
  • اللـــــــــــــــــــــــــــــــــه يوفقك وين مارحتي وجيتي

green ross

:clap:اخيرا لقيت من يرد علي :clap:

دلوعتنا الحلوه انا غربيه جنوبيه و ريلي شرقي جنوبي يعني مالنا خص فبعض:icon1366:
و متعذبه وايد معاه يعني ما في شي اسويه يعجبه
بس من صرت اقرا المواضيع اتحسنت و صرنا ما نتضارب الا لو كنت متنحه :nosweat:
بس الشي الوحيد الي عجزت و انا اريد الاقيله حل هو الطلعه مع الشرقي
يعني ما يحب يطلعني ابدا يحب يطلع يا اما مع ربعه او بروحه :dunno: يا ترى شو السبب و شو الحل حتى العزبه ما يحب يوديني وياه :mad:
و الي اعرفه عن الشرقي انه بيتوتي ؟؟ مع ان ريلي ما يقعد فالبيت كله يا اما فالشغل او مع ربعه او فالعزبه
ابي اعرف كيف اخليه يطلعني و كيف اقنعه بهالشي

faizah

الله يجزاك خير على هذا الموضوع وخليه مفتوح على طول واتمنى يثبت لاني استفدت منه كثير والسبب ان زوجي شرقي بنسبه كبيييييييييييييرة ,
اما سؤالي لك يا حياتي هو ان زوجي يجيه انهيار عصبي لو اني اخذت الجوال تبعه وكان مفتوح يقوم ينطط مثل الصغار خوفا اني اطلع على الى فية وشي ثاني انه مرة نسى الايميل حقه مفتوح ومن باب حرصي اني اطلع على الى فية دخلت على بعض المسجات وياليتي ما دخلت اغلبها صور جنسية والعياذوا بالله اتمنى يااختي الشرقية تقولين لي ايش اسباب احتفاظه بهذي المسجات ليش مايسوي لها ديليت وليش ما يكون واضح معايا ويفتح لي جواله لانه مقفل على طول وايش اسباب حبه لرؤية هذي الصور المحرمة اعوذوا بالله وهو ولا ازكيه على الله يصلي وبار ودايم يأخذ عمرة وانا ماني مقصره معاه انشاء قد مااقدر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

برق ومطر

اشكرك يا اخت دلوعه على ماتقدميه لن زوجي شرقي وابي اعرف كيف اقنعه انه يجيبلي الاب توب لانه يقول ماله داعي المكتبي يكفي وانا امل من كثر ما يخربونه العيال بعدين الكل معاه الاب توب والحين اسعارها رخيصه مع انو مايهمه السعر اذا اقتنع والسبب الثاني اللي خلاني اصر على المحمول ابي اشترك في المجله مره متحمسه قوليلي الله يعفيك وجعله الله في ميزان حسناتك يا احلى دلوعه

جنراله

عندي سؤال اخر لو تكرمتي : كيف تكون خلقه الرجل الشرقي ؟؟؟؟؟؟؟ أي هل له عينان كبيرتان ام صغيره , هل هي دائرية ام لا ؟؟؟؟؟؟ ما لون عينيه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لانني فهمت من الدكتورة ناعمة ان الشكل يحدد نمط الشخصية..

انا صراحه ما اعرف شي في هالسوالف بس الشرقيين اللي مروا على عيونهم صغيره بس مو صغيره مررره يعني حجمها معقول ..

ولون العيون اسود وشكلها لوزي والله اعلم وانا لااعلم ..
اختي دلوعه انا اول مره اقرا عن موضوعك ولس في الصفحه 7 لكن شدتني ها النقطه فعلا صحيحه انا كمان شرقيه وعيوني نفس الوصف وكمان وحده من اقاربي وواحد من اخواني شرقي العيون تمام اللي في الصوره ومششششكوره الموضوع كله روعه وان شاء الله بااكمل القراءه وكمان سالفه الغموض صحيحه جدا جدا تفسيرك عنها

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى