مرحبآ !

من خلال التسجيل في صفحات نسوة يمكنك ذلك من المشاركه وتبادل الآفكار الأيحابيه مع زميلاتك

آشتركي معنا الآن !

المنافق يخونني في بيتي ..!!!... اللي كيدها عظيم تدخل تفيدني .. جزء(2)

حبيبي شوفي مرررررة لاتحاولي تصارحينة تعرفين الرجال راح يقلبها ضدك
بس بقلك على شي نزلي مواضيع عن مصايب الشغلات او مقاطع عن مصايبهم
وفاتحية بالموضوع انهم مصايب وسخييين ومن ذا الكلام وانك مررة ماتبغي تدخل شغالة عندكم
لانهم موراهم الا خررراب البيوت

واهتمي بنفسك ولا عليك باحد

شوفي حبيبتي الغلط صار وانتهى
خلاص إنتو عادت علاقتكم كويسة خلاص لا تفتشين ولا تعورين قلبك وعجبتيني صراحة لما كبرتي عقلك وتصرفتي بحكمة ولميت زوجك
الأزواج كلهم عندهم خيانات بأشكال متعددة
إذا زوجك خانك مع الشغالة غير ه يخون مع صبيان مع ساقطات عشان بس يشبعوا نزواتهم في الجماع في الدبر
حاجة غريبة إكتشفت إن 99% من الأزواج يطلبون هذا الطلب بعظهم يستطيع مسك جماحه وبعضهم لا يستطيع
وطبعا الزوجة ترفض فيلجأون إلى الحرام
حاجة غريبة
خلي أمورك طبيعية مع زوجك ولا تعورين قلبك وتفتشين عليه

<P>شوفي حبيبتي الغلط صار وانتهى </P>
<P>خلاص إنتو عادت علاقتكم كويسة خلاص لا تفتشين ولا تعورين قلبك وعجبتيني صراحة لما كب%u

ذرة شمل

السلام عليكم ..
حبيبتي موضوعج صج يسم البدن الله يعينج ولا تسوين أي خطوة إلا وانتي مصلية صلاة الاستخارة أو على الأقل الدعاء ما تاخذ منج حتى 5 دقايق

حطس في بالج مو انحاشت يعني راحت برا الديرة يمكن اجرت شقه او اي شيء يمكن ليلحين متواصلة معاه لا سمح الله !!!

حاولي تشتركين في دورات الاستاذة ناعمة الداخلية انا توني مشتركة فيهم يمكن تستفيدين أحسن لج من التخبط عشان تعرفين شلون تتصرفين عدل موكل التجارب تصلح حق ريلج انت الوحيدة اللي تعرف من أي باب
اشتركي باستراتيجية التعامل مع الزوج الخائن والمجلات وسبايسي صدقيني راح تستفيدين وايد شوفي الطريقة واذا عندج اي استفسار أنا حاضر

ويارب يعينج ويمسح على قلبج ويسخر لج ريلج ويعمي عينه عن بنات الحرام

وتكفين أبي منج طلب صغير من وين شريتي التسجيل وشلون ؟؟ هل يصلح وما يطلع صوت ؟؟
أنا ريلي اول كنت اكتشف من موبايلة بس من كثر ما واجهته الغباء كل ماشفت شي وريته !! وكان يردها علي ان انا اللي ما استحي اتجسس عليه وأنا وأنا وطبعا كل واحد من الربع كاتب باسلوب مره !! اذا صوت مره اشكره قالج بالغلط وحده دايخه و آخر شي قام يحلفني ما افتح موبايله قمت افتش واسكت لم بعدين حط قفل برقم سري يعني انسي أعرف حاولت افجه انسي ودي احذفه من الدريشه ولا اخربه واكسره صارت حياته كلها سرية وانا ضايعه !!

والله يعينج وديري بالج على نفسج الله يشرح صدرج وادعييييييييي
الله الوحيد عالم بالحال مهما عبرتي

نسيت روحى

لااااااااااا انتبهي من السيدي لا تعطينه ولا تقولين له ابدا لان صدقيني راح يفقد الثقه فيك تماما
لان الرجال مهما غلط ينسى غلطه قولي له مثلا بما ان الشغاله انحاشت ان الشغاله اتصلت فيني وتقول انها حاملمنك وتبغى حل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صدقيني هذا الكلام بيعفسه عفااااااااااس انسي السيدي خبيه للزمن بس ابدا لا تقول شئ عنه
معك حق

بس بلاش كلام الحمل

وتاكدى اختى انه الشغاله ماهى معه الان وواخد لها سكن وايش معها

وكل شىء جايز

اتاكدى كويس

الجهاز شريته من محل يوريكا بالكويت ..مايطلع صوت..
..

راح اقولكم قريبا باخر تطوراتي لاني غيرت خطتي وابي اشاوركم..

بسمة امها

لاتوااااااااااااااااااااااااجهينه
لاتقولين له انك دارية وعارفة بشي
انتببببببببببببببببهههههههههههههههههي

نبراس الشرق

~◦ღ( مميزة قسم الإستشارات الزوجية )ღ◦
اخيتي طمنيني ايش الي صار معك قلبي معك تمنياتي لك براحة البال وسعة الصدر

ممكن اعرف ايش جهاز التسجيل حقك؟؟؟ عبارة عن ايش...؟؟؟؟؟ممكن يريحني انا بعد ابي منه؟؟؟؟بليييييزززززز قولي لي ويش هذا الجهاز ومن وين اخذتيه؟؟؟وكيف طريقته؟؟

لاتفتشين وراه وجذبيه ترى ان مسكتي عليه شي بتكرهينه وبيزيد خلاص قلبوريحي راسك والله يجعلك في عيونه ملكة وحوريه ما يحس السعاده الا وياك

oga

ما فى شي في الجنس مجهول..
بس الفلبينيات في الغالب يرضون بالجماع الخلفي.. وهذا سبب بحث الرجال عنهم

أعتقد أن سبب خيانته دلك السبب لانك دكرتى أن زوجك مريض بالشدود
والفلبينيات أسأل الله أن يكفينا شرهن يرضون بدلك مثلما قالت أختى الواثقة
أدعوالله أن يهدى زوجك وأن يجنبه الفواحش ما ظهر منها ومابطن
أختى تأ كدى أولا أنه لايزال يتواصل مع الخادمة ويعرف مكانها أم لا

المغتريبه

الله يفرجلك همك ويعرف قيمتك في القريب العاجل باذن الله بس أنا باقولك على شي سويته في زوجي يوم شكيت فيوحبيت اتأكد انه على علاقه جنسيه مع غيري ولا لبست كلوت اصغر من مقاسي ومشيت في سوق بعد مارجعت كان المنطقه كلها حساسيه بشكل فضيع وقالت له بروح لدكتوره اشوف وش فيني بعد مارحت لدكتوره شرحت لها مخوفي من زوجي وأني مابغا اظلمه ولا أظلم نفسي وقالت لها تقول اني مريض بمرض خطير جدا وأنا الحم في المنطق الحساسه بداء ينزلق عشان يخاف وأنه لزم يسوي تحليل طبي عشان يشوفون كيف جاني المرض لانه من عدوى واكيد زوجي عنده علاقات محرمه وبعده انهبل وحلف ميت يمين انه مله اي علاقه حرام وسواي تحليل واحمدلله مافيه شي ولا عنده علاقات محرمه بس كان شيطان شاطر وبعده صار يشوف احريم ويدنق

روووزة

شوفي يااختي مالك الا حل واحد تضربي من خلاله عصفورين بحجر واحد
(تحسسيه انه نذل وحقير وكمان تحسسيه انك كنتي شاريته وتبيه وتبي رضاه والله لايبكي دم وقهر بعد الحركة دي)
في يوم يكون هوة برة البيت تودي اطفالك بيت اهلك وترسلي له مسج (زوجي الحبيب ادعوك لكوفي الرومنسية في البيت وارجو منك الحضور في تمام الساعة 9 مساء مثلا)
طبعا تكوني مجهزة نفسك في البيت يكون كله ظلام الا من اضاءات خفيفة وشموع وورود وتكوني مجهزة طاولتين في غرفة وتكوني لابسة عباية ضيقة وتحتها ولاشي (آسفة عالجرأة) وتحطي مكياج كامل وياليت تروحي لكوافيرة وتسوي تجديد كامل في شكلك مثلا تقصي شعرك قصة واضحة او تصبغيه وتتعطري وتخلي نفسك جنان وتتلثمي وتستقبليه على انك تشتغلي بالمطعم
وتعطيه المنيو وتكوني مسويته بنفسك على حسب الأشياء الموجودة بالبيت وتجلسب في الطاولة الثانية المقابلة له
قبل ماتروحي تجلسي ارمي له رقم جوالك في ورقة هوة اكيد عنده بس يعني نوع من اللعب ولما يدق عليكي وانتي مقابلة له في الطاولة الثانية قوليله ممكن ترقص معايا ؟؟؟ بصوت رومنسي مرة ولما يقوم يرقص معاكي قبل ماتقومي اعطي رنة لأخوكي طبعا تكون يمتفقة معاه انك لما تعطيه الرنة يجي يدق الجرس كثيييير ويحط السي دي عند الباب ويمشي انتي تسوي نفسك متفاجاة وتقولي غريبة من يجي دحين وتروحي تفتحي الباب وتجيبي السي دي وانتي مرررررررررررة مستغربة وتقولي مدري مالقيت احد بس لقيت السي دي هادا خليني اشوف ايش فيه
طبعا تكوني مجهزة استريو كبييير والصوت اعلى شي
واول مايبدا سوي نفسك مرررة مستغربة وقولي الصوت هادا مو غريب علي وديري عليه وانتي تبكي وقول يهادا صوتك الا صوتك انت والله صوتك وسوي نفسك منهااارة عالأرض ومرررررة تبكي طبعا واقعدي قولي ليش تسوي كدة وانا اللي ادور سعادتك ورضاك وطبعا تكوني مجهزة تورتة عليها صورته مكبرة وهدية كمان وتقومي تجيبي له التورتة والهدية وتقولي هذي جزاتي الا افكر فيك واحاول اسعدك
وبكدة تكوني حسستيه بحقارته انه خانك وصغر نفسه في انك تحاولي تسعديه وهوة مافكر فيكي
واي سؤال انا حاضرة يااختي والله يفرج هم

بيبسي وموز

انا اقول يمكن يمكن احد من اخوانه و لا اي رجال في البيت اذا كانو في البيت رجال هم الي مع الشغاله ولا الشغاله

مواعده احد يعني غريب يعني عامل ولا اي احد وانتي ظلمتي زوجك بس هذي النقطه الي حبيت انبهك فيها

اما اذا انتي متاكده انه هو الي معها سامحيه < عارفه قويه شوي علشان

لاتخسريه وترى انا شفت فيه اجابيات كثيره يعني اجابياته غطت على سلبياته من كلامك بس هذي الحاجه السلبيه انه خانك مع الخادمه

سامحيه وانسي الموضوع لوتكسرين السي دي علشان تنتهي المشكله

ومعاد تقعدين تفكرين احمدي ربك انهاجات كذا اكثر الرجال يخون وحرمته عارفه ومطنشها ولا همته حرمته

ويتزوجها ولايفكر في حرمته بس زوجك احسه يموووووووووت على الارض الي تمشين عليها

اخر الي انا بقوله لك لاتخلي افكار الشيطان تسيطر عليك انتي قلتها يوم لجاتي لربي حسيت بالراحه وانغسل قلبك

لان الشيطان ابتعد عنك عليك بالصلاه والاستغفار وتعوذي من الشيطان وراح تنسين مع الايام ولاكن شي صار

ترى زوجك كنز حافظي عليه

أم جلنار

مرحبا اختي الله يهدي زوجك ويسخره لك ويبعد عنه رفقاء السوء وبنات الحرام
انا من رايي انك تنسخي السي دي وتخلي النسخه في ظرف وتكتبي عليه الي فلان وفي داخل الظرف تخلي رساله موجه من الشغالة له انها راح تفضحه وهذا واحد من الي مسجلتهم وطبا كتبي الرساله بالكمبيوتر مو بخط يدك والوقت الي يرجع خليها تحت الباب وان شاء الله راح يتأدب وما راح يكررها
بس لا تسوي اي شئ تندمي عليه انتي تعرفي زوجك وتعرفي نقط ضعفه (أهل مكه ادرى بشعابها ) يعني ما كل نصيحه تنفع معاه وربي يوفقك والله ينصرك

أعلى